مشروع عملة VITE القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة VITE القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة VITE القيمة وسعر المخطط؟ وما هي مزاياه؟ وما الذي يميز هذا المشروع؟ وماذا قّدم للعالم الرقمي؟ وكيف يتم تعدين عِملة VITE؟ ستجد الإجابة عن جميع هذه التساؤلات في المقال الحالي.

لا يمكننا إغفال القيمة المتزايدة التي تشهدها العملات الرقمية في أيامنا هذه. فضلًا عن التزايد الكبير في مشاريع هذه العملات وتعدد أهدافها والغرض من وراء ظهورها. ومن بينها برز مشروع عملة VITE على الساحة الرقمية الذي تميز بدرجة الأمان والسرعة العالية التي يتم بها إنجاز المعاملات، فضلًا عن الابتكارات التي قدمها واكتسب شهرة واسعة بسببها.

وهذا ما دفعنا في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة VITE القيمة وسعر المخطط. وما هي مزاياه، وما الابتكارات التي قدمها. فضلًا عن الذي يجعل هذا المشروع مختلف. وكيف يتم تعدين عملات VITE. لذا تابع معنا القراءة.

ما هو مشروع عملة VITE

"ما

يقوم مشروع عِملة Vite  على بناء منصة عقد ذكية تعتمد على الرسم البياني المباشر المباشر (DAG)، مع بنية سلسلة Snapshot لتسهيل المعاملات بدون رسوم وتحسين سرعة المعاملات والموثوقية والأمان.

تستخدم سلسلة Snapshot Chain of Vite إثبات الحصة الهرمي المفوض (“HDPoS”) لتحقيق إجماع الشبكة. بينما تأخذ النقاط الفائقة مكافآت Staking فقط ولا رسوم معاملات. يحافظ الجهاز الظاهري Vite على التوافق مع EVM، ويستخدم لغة العقود الذكية غير المتزامنة، Solidity ++.

بالإضافة إلى ذلك تم إطلاق شبكة Vite’s mainnet رسميًا في 25 سبتمبر 2019. الذي كان علامة فارقة مهمة لـ VITE لأنه يعني أن السلسة العامة يمكنها الآن دعم جميع وظائف وتوسعات نظام VITE البيئي بشكل رسمي. تتضمن هذه الميزات الإنتاجية العالية والأمان وقابلية التوسع لسلسلة VITE العامة التي تعزز التأثير الثوري لصناعة blockchain.

من ناحية أخرى رمز VITE هو العملة الخاصة بالمعاملات الرمزية البسيطة وعمليات تنفيذ العقود الذكية على شبكة Vite، حيث يقوم المستخدمون بتخصيص VITE لحصة المعاملات بدلاً من استهلاك الغاز. كما يتم استخدام عملات VITE بهدف التصويت لمنتجي Snapshot Block. فضلًا عن ذلك تمكن عِملة VITE صاحبها مع حصة غير مستخدمة من المعاملات أن يؤجر هذه الحصة إلى dApps مقابل الرموز المميزة الخاصة به. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين مشاركة VITE في تبادل رمز التبادل اللامركزي الأصلي الخاص بـ ViteX ، VX.

 مزايا مشروع عملة VITE

يتمتع مشروع عِملة VITE مقارنة بالسلاسل العامة الأخرى بمجموعة من المزايا، وهي:

  • أولًا تُعد VITE هي أول سلسلة عامة تنفذ العقود الذكية على أساس دفتر الأستاذ الموجه للرسم البياني غير الدوري (DAG).
  • يستخدم مشروع عملة VITE إرسال واستقبال غير متزامن للمُعاملات، مما يؤدي إلى إنجاز معاملات سريعة مع تأكيدات في ثوانٍ لإنشاء عقود ذكية منخفضة التكلفة.
  • بالإضافة إلى ذلك VITE هو نموذج معاملات بدون رسوم. إنه مجاني.
  • من ناحية أخرى يستخدم VITE سلسلة لقطة جديدة تعزز أمان جميع المعاملات من خلال القضاء على نقاط الضعف المرتبطة بـ DAG.
  • وأخيرًا يتميز مشروع عِملة VITE بتبادل لامركزي مدمج عالي الأداء وكتاب أوامر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ALI 

ما الذي يميز مشروع عملة VITE

في الحقيقة يتميز مشروع عملة VITE من خلال المساهمات الرئيسية التي قدمها والتي تم الاعتراف بها لإحداث ثورة في صناعة blockchain وتقنيتها. حيث تكمن أكبر مساهمة لمشروع عملة VITE في تنفيذ العقود الذكية بناءً على دفتر الأستاذ DAG. عملت العديد من المشاريع على هذا النموذج، لكن VITE فقط هي التي تمكنت من تنفيذه بنجاح من خلال دعم التطبيقات اللامركزية المكثفة مثل DEX. بالإضافة إلى ذلك، اقترح VITE تصميم “العمارة غير المتزامنة”، والذي تم اعتماده لاحقًا في Ethereum 2.0.

من ناحية أخرى من المتوقع أن المزيد من السلاسل العامة ستتبنى هذا النموذج في المستقبل القريب جدًا. أحدثت تقنية “سلسلة اللقطة” الأصلية و “الإجماع متعدد المستويات” من VITE أيضًا تأثيرًا كبيرًا على تحسين أمان وقابلية التوسع لشبكات blockchain القائمة على DAG.

شاهد أيضًا: مشروع عملة GAS 

ابتكارات مشروع عملة VITE

تعد قدرة المُعاملات غير المتزامنة في VITE أكثر ابتكارات مشروع عِملة VITE روعة. يتم تنفيذ ذلك في ثلاثة مجالات متميزة:

  • العقود الذكية غير المتزامنة

على عكس مشروع Nano (أحد أشهر السلاسل العامة التي تستخدم DAG) الذي يفصل إجراء النقل إلى إرسال واستقبال مكونات بدون عقود ذكية، فإن VITE لديه نموذج عقد ذكي غير متزامن من خلال فصل دعوته إلى إجراءات طلب واستجابة لذلك يمكن أن تحدث بشكل غير متزامن وسريع.

  • كتابة المُعاملات غير المتزامنة والتأكيد

في نموذج blockchain التقليدي مثل Bitcoin، تكون سرعة كتابة المعاملات في دفتر الأستاذ محدودة بسبب سرعة تعبئة المعاملة، وهي عملية تأكيد Bitcoin. يسمح VITE بكتابة العديد من المُعاملات في وقت واحد دون انتظار التأكيد. نظرًا لنموذج VITE غير المتزامن، تتم معالجة المُعاملات بمعدل ثابت نسبيًا، وبالتالي تقليل القمم والقيعان المرتبطة عادةً بالنماذج التقليدية المحدودة بسرعتها في التعبئة. بالإضافة إلى ذلك، مع هذا الإعداد، لن تكون هناك مواقف يمنع فيها المستخدم الذي يرسل عددًا كبيرًا من المعاملات من إكمال معاملات المستخدمين الآخرين. يعمل هذا الإعداد على تحسين استخدام الموارد وزيادة إنتاجية النظام الإجمالية.

  • مكالمات غير متزامنة قائمة على الرسائل بين العقود

يتم تنفيذ المكالمات بين العقود الذكية في Ethereum من خلال المعاملات الداخلية. هذه الاستدعاءات إما أن تنجح تمامًا أو تفشل تمامًا اعتمادًا على دلالي ACID الذرية. لحل عنق زجاجة الأداء هذا  نستفيد من البنية القائمة على الرسائل ونموذج قاعدة غير حمض (متوفر أساسًا، وحالة ناعمة، واتساق نهائي). على هذا النحو، لا تشارك العقود وضعها وتتواصل عبر الرسائل.

تعدين عملات VITE

في الواقع تتشابه آلية إجماع VITE مع EOS، حيث تختار خوارزمية إثبات الحصة المفوض (DPoS) 25 منتجًا لكتل ​​اللقطة في كل جولة (حوالي 75 ثانية). سيتلقى SBP مكافآت التعدين في VITE.

ولكي تجري تعدين عِملة VITE، يمكنك تشغيل Snapshot Block Producer (المعروف أيضًا باسم supernode للمشاركة في عملية إجماع HDPOS) على شبكة Vite. وأن تحصل على مكافآت الكتلة بشكل تضخم سنوي يبلغ ما يقارب 30 مليون عِملة VITE. بالإضافة إلى ذلك تستطيع أن تشغل عقدة كاملة وتحصل أيضًا على مكافآت VITE من مؤسسة Vite.

مشروع عملة VITE القيمة وسعر المخطط

"مشروع

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة VITE وفقًا لمنصة coinmarketcap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة VITE المباشر اليوم 0.052326 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 6,879,170 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أنه انخفض بنسبة 3.80٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة VITE على CoinMarketCap هو رقم 706.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 26,416,771 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 504,854,504 عِملة VITE.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global 

في نهاية المطاف، قد قدمنا لك عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة VITE القيمة وسعر المخطط. شاملًا لأكثر المعلومات التي قد تهمك حول ها المشروع من مزايا والابتكارات التي قدمها. على أمل أن تكون المعلومات قيّمة بالنسبة لك.