مشروع عملة NMC القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NMC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NMC القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمله؟ كيفية شراء هذه العملة والتداول بها؟ من هم مؤسسين هذا المشروع؟ لماذا يسعى الصناع والمستثمرين إلى اللامركزية؟ ما هو سعرها الحالي؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة NMC.

في عالم التشفير والعملات الرقمية يرغب المستثمرون دومًا بالاتجاه نحو اللامركزية، لما لها من مميزات وخصوصية فائقة يجعل التبادل من خلالها أسهل وأكثر أمانًا. لذلك كثرت العملات اللامركزية وبعض المنصات والشبكات تسعى لتحقيقها بأفضل صورة. وعلى رأسهم عملة  NMC التي تسعى إلى اللامركزية وتحسين الأمان. تهدف اللامركزية في هذا النظام إلى وضع حد للرقابة على الإنترنت وتعزيز الأمن والخصوصية المتعلقة بالإنترنت. يصفها صانعو Namecoin بأنها تقنية تجريبية مفتوحة المصدر تعمل على تحسين اللامركزية والأمان ومقاومة الرقابة والخصوصية وسرعة مكونات معينة من البنية التحتية للإنترنت مثل DNS والهويات.

ستقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة NMC القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على آلية عمله والإستثمار به، بالإضافة إلى قيمة عملة NMC في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة NMC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NMC
NMC

NMC عملة مشفرة يمكن لمستخدمينها تعدينها. بشكل شامل Namecoin هي تقنية تجريبية مفتوحة المصدر تعمل على تحسين اللامركزية والأمان ومقاومة الرقابة والخصوصية وسرعة مكونات معينة من البنية التحتية للإنترنت مثل DNS والهويات.

تهدف Namecoin إلى توفير نظام تسمية لامركزي وآمن، يكون مفيدًا أيضًا للإنسان، من أجل إنشاء معرفات عبر الإنترنت تسمى معرفات الاسم التي تعرض جميع الخصائص الثلاثة لمثلث Zooko Namecoin هو رمز مميز للمرافق يغذي blockchain الخاص به.

صممت بشكل خاص لمن يتمتعون بالفكر الفني. علاوة على هذا يعد Namecoin نظامًا لتسجيل وتحويل زوج المفتاح القيمة استنادًا إلى تقنية Bitcoin. بالإضافة إلى ذلك Bitcoin الأموال تحرر Namecoin نظام أسماء النطاقات والهويات والتقنيات الأخرى.

ما الذي يمكن استخدام Namecoin فيه؟

  • حماية حقوق حرية التعبير على الإنترنت من خلال جعل الويب أكثر مقاومة للرقابة. يمكنك إرفاق معلومات الهوية مثل مفاتيح GPG و OTR وعناوين البريد الإلكتروني و Bitcoin و Bitmessage بهوية من اختيارك.
  • مجالات Tor .onion ذات المغزى البشري.
  • التحقق من صحة شهادة TLS اللامركزية (HTTPS)، مدعومًا بإجماع blockchain.
  • الوصول إلى مواقع الويب باستخدام نطاق المستوى الأعلى bit.

آلية عمل مشروع عملة NMC

مشروع عملة NMC
NMC

بصورة عامة يعمل مشروع عملة NMC على تسجيل ونقل الأسماء العشوائية (المفاتيح) بشكل آمن. وإرفاق قيمة بيانات بالأسماء (حتى 520 بايت). وأيضًا تعامل مع العملات الرقمية (NMC). مثل عملات البيتكوين، يصعب فرض الرقابة على عملة NMC Namecoin أو الاستيلاء عليها. من ناحية أخرى عمليات البحث لا تنشئ حركة مرور على الشبكة إنما تعمل على تحسين الخصوصية.

زيادة على هذا كانت Namecoin أول تفرع من Bitcoin ولا تزال واحدة من أكثر “altcoins” ابتكارًا. وأيضًا أول من نفذ التعدين المدمج ونظام DNS اللامركزي . وتعد Namecoin أيضًا الحل الأول لمثلث Zooko، وهي المشكلة طويلة الأمد المتمثلة في إنتاج نظام تسمية آمن ولامركزي وذو مغزى بشري في نفس الوقت.

في الواقع تتلقى Namecoin تمويلًا إضافيًا بقيمة 30 ألف يورو من صندوق تقوية الإنترنت التابع لمؤسسة NLnet ووزارة الشؤون الاقتصادية وسياسة المناخ الهولندية.

علاوة على ذلك تتلقى 30.000 يورو (حوالي 33306 دولارًا أمريكيًا) كتمويل إضافي من صندوق تقوية الإنترنت التابع لمؤسسة NLnet. حيث تتم إدارة صندوق تقوية الإنترنت بواسطة NLnet وبتمويل من وزارة الشؤون الاقتصادية وسياسة المناخ الهولندية. على عكس التمويل النشط بالفعل من صندوق NGI0 Discovery التابع لـ NLnet، والذي يركز بشكل خاص على Namecoin Core و Electrum-NMC، يركز هذا التمويل الجديد على حالات استخدام TLS.

كيفية توزيع التمويل الخاص بمشروع عملة NMC

  • إمكانية التشغيل التفاعلي لـ Namecoin مع تطبيقات TLS التي تستخدم AIA. بالإضافة إلى تقليل سطح هجوم Namecoin TLS على Windows، فإن هذا يضع الأساس لدعم Namecoin TLS على Android / Linux و macOS و iOS.
  • إعادة هيكلة قابلية التشغيل التفاعلي Namecoin TLS  لاستخدام واجهات برمجة تطبيقات ذات مستوى أعلى تكون أكثر وضوحًا للتدقيق. بالإضافة إلى تحسين أمان وموثوقية Namecoin TLS على Firefox (جميع أنظمة التشغيل) و GNU / Linux (معظم المتصفحات)، فإن هذا يضع الأساس لأشياء مثل TLS اللامركزية مع onion المجالات بالتعاون مع مطوري Tor. ومن المرجح أن تستفيد مطورو الطرف الثالث الذين يرغبون في إنشاء وحدات PKCS # 11 في Go (على سبيل المثال لحالات استخدام HSM أو البطاقة الذكية).
  • إضافة دعم قيد الاسم المفروض لمتجر TLS Trust Store الخاص بـ NSS (المستخدم بواسطة Firefox). على غرار الوظيفة الموجودة في CryptoAPI (المستخدمة بواسطة Windows) و GnuTLS (المستخدمة بواسطة GNOME Web). بالإضافة إلى السماح لنا بتبسيط رمز التشغيل البيني TLS الخاص بـ Namecoin إلى حد كبير، فمن المرجح أن يفيد هذا مشاريع سياسة الثقة على مستوى النظام مثل التي ترعاها Red Hat.
  • تدقيق عملاء TLS بحثًا عن أخطاء قيد الاسم، باستخدام مجموعة اختبار BetterTLS من Netflix. يساعد هذا في ضمان عدم إمكانية تجاوز ضمانات أمان Namecoin من خلال استغلال الأخطاء في تطبيقات الطرف الثالث.
  • اختبار تكامل محسّن لإمكانية التشغيل البيني Namecoin TLS PKCS # 11. بالإضافة إلى المساعدة في مراجعة العلاقات العامة بشكل أسرع، فإن هذا يساعد على ضمان أن التغييرات المستقبلية في تطبيقات ومكتبات الطرف الثالث لا تسبب مشاكل لـ Namecoin.
  • مثبت Windows لـ Namecoin TLS في Firefox أو متصفح Tor.
  • وأخيرًا سيتم تنفيذ هذا العمل بشكل أساسي من قبل المطورين Aerth و Jeremy Rand.

شاهد : مشروع عملة SERO 

محفظة Namecoin

عملة NMC
NMC

في الحقيقة أسهل طريقة للحصول على عملات NMC هي شرائها من البورصة Namecoin. أما بالنسبة للتعدين، فإذا كنت لا ترغب في شراء عملة NMC  في البورصة، فيمكنك أيضًا تعدينها. ويمكن تعدين Namecoins بنفس طريقة تعدين عملات البيتكوين. ومع ذلك، فمن المستحسن القيام بالتعدين المدمج، أي يتم تعدين NMC كمنتج ثانوي مجاني لتعدين البيتكوين.

يمكنك ذلك، عبر الطلب من تجمع تعدين البيتكوين المفضل لديك أن يقدم تعدينًا مدمجًا لـ Namecoin في حال لم يفعلوا ذلك. كما يمكنك أيضًا تشغيل حوض التعدين الخاص بك. يدعم برنامج Eloipool و P2Pool التعدين المدمج. لكن إذا لم يكن لديك أجهزة متخصصة (ASICs) لتعدين البيتكوين، ففكر في تعدين عملة صديقة لوحدة المعالجة المركزية أو متوافقة مع GPU ثم استبدلها بـ NMC (أو لـ BTC ثم NMC).

شاهد: مشروع عملة saito 

مشروع عملة NMC القيمة وسعر المخطط

البيانات المباشرة لسعر عملة NMC هي كالتالي:

  • في الوقت الحالي بلغ سعر Namecoin اليوم  2.53 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 7،191.04 دولار أمريكي.
  • Namecoin انخفض بنسبة -1.88% خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفق تصنيف منصة CoinMarketCap الحالي #621.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 37،331،732 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 14،736،400 عملة NMC والحد الأقصى. العرض غير متوفر.

في نهاية المطاف، إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة NMC Namecoin بالسعر الحالي. فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Namecoin هي حاليًا : YoBit و CoinEx و Altcoin Trader و SouthXchange.

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة NMC القيمة وسعر المخطط، حيث يتم تداول عملة NMC في سبعة أسواق نشطة. وعلى رغم، انخفاض أسهمها في الوقت الحالي، إلا أن التوقعات تشير إلى ارتفاعها مجددًا في الفترة القادمة.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية