مشروع عملة SAITO القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SAITO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Saito القيمة وسعر المخطط ما هو؟ كيف أحصل على هذه العملة وأين؟ لماذا تعد فريدة من نوعها بين العملات الرقمية الأخرى؟ ما الذي تقدمه هذه العملة من فوائد؟ وكم تبلغ قيمتها؟ سنزودك عزيزي القارئ في هذا المقال شرح مشروع عملة سايتو saito.

على مدار السنوات القليلة الأخيرة، كان توسيع نطاق blockchain خطوة مهمة. لكن في الوقت الحالي تقدم الشبكات تأكيدات سريعة وموثوقية على مستوى المؤسسة ودعم parachains وشبكات الطبقة الثانية وميزات جديدة أخرى.

يتطلب هذا عقد وصول مفتوح لإبقائها لامركزية. ولكن مع نمو تكاليف تشغيل هذه الشبكات، يقوم عدد قليل من المتطوعين بتوفير عقد الوصول المفتوح. وأيضًا يهيمن عاملان على سلاسل الكتل العامة. على سبيل المثال تهيمن Infura على النظام البيئي Ethereum.

هذه الشبكات ليس لديها طريقة لتوفير البنية التحتية. إذا كان بإمكان القطاع الخاص إنشاء نموذج عمل، فعندئذٍ يمكن للنموذج فقط أن يدفعه. لكن نماذج الأعمال الأكثر ربحية وجاذبية تخلق المركزية والاحتكار.

لكن سايتو يحل هذه المشكلة، يحتوي على مكدس تطبيقات يدفع للمشاركين بدون مقابل Staking أو التعدين ولكن لتشغيل البنية التحتية التي تواجه المستخدم، سيكون هناك أموال لتشغيل البنية التحتية اللازمة طالما يوجد مستخدمون لأي بلوكشين.

سنقدم لك في هذا المقال مشروع عملة saito القيمة وسعر المخطط، بالإضافة إلى ميزات هذا المشروع، وكيفية شراء عملة سايتو وبيعها، وأيضًا سعرها الحالي.

مشروع عملة saito

عملة saito
Saito

S.aito هي شبكة مفتوحة تدير تطبيقات العملة المشفرة في المتصفحات بدون مكونات إضافية وواجهات برمجة تطبيقات خاصة وبنية تحتية غير مفتوحة. يبقى سايتو بدون مالك أثناء تمويل العقد التي توفر بنية تحتية مواجهة للمستخدم لشبكتها الخاصة وغيرها من سلاسل الكتل العامة.

بصورة شاملة Saito هو متلقي لمنح Web3 Foundation ويقوم بتشغيل تطبيقات blockchain مباشرة في المتصفح. سايتو عبارة عن سلسلة بلوكشين ذات طبقة واحدة، إنه مفتوح مما يعني أنه يمكن لأي شخص الانضمام إليه.

تدفع الشبكة العقد في الشبكة، والتي تقدم خدمات البيانات للمستخدمين في شبكة نظير إلى نظير (P2P)، مما يسمح لمشاريع Web3 بتمويل البنية التحتية للشبكة ذاتيًا. كانت الفكرة التي تم تصوير Saito على أساسها هي معالجة مشاكل الحوافز.

تمنع مشاكل الحوافز blockchain من تحقيق النطاق المطلوب لدعم تطبيقات Web3. يشير المشروع إن مأساة مشكلة المشاعات تؤدي إلى تضخم blockchain، وتؤدي مشكلة المستخدم المجاني إلى ارتفاع التكلفة.

مأساة المشاعات تعني أن الأفراد يمكن أن يكسبوا من خلال التصرف بطرق تضع تكاليف على المجتمع. في مشكلة مأساة العموم يكسب المعدنون المال عن طريق وضع البيانات على blockchain اليوم، والتي تحتاج إلى دعم من قبل أعضاء الشبكة الآخرين في المستقبل. وهي تدعي أن هذا مثل تخصيص المكسب اليوم وإضفاء الطابع الاجتماعي على الخسائر غدًا.

المشكلة الثانية هي مشكلة المستخدم المجاني، حيث يزيد المشاركون من أرباحهم من خلال عدم أداء الأنشطة المطلوبة ولكنها باهظة الثمن مثل تشغيل البنية التحتية من نظير إلى نظير. لذلك يتم تخصيص الأرباح بينما يتم إضفاء الخسائر الاجتماعية على من يبقى على الشبكة لأداء العمل غير مدفوع الأجر.
تؤثر هاتان المسألتان على قابلية التوسع وتكلفة المعاملات.
لذلك، ظهر Saito blockchain بهدف حل هذه التحديات. من أجل أن تصبح blockchain عامة قابلة للتطوير حقًا.

من هو مؤسس عملة saito

ريتشارد باريس أصله من ملبورن، شارك في تأسيس سايتو مع ديفيد لانكشاير في مارس 2018 في هونغ كونغ. درس باريس الرياضيات والفلسفة في جامعة ملبورن. بعد تخرجه من ملبورن بدرجة الماجستير في الفلسفة، كان الرئيس المؤسس للتكنولوجيا لمجموعة Edanz Group. حصل M3 على هذا في عام 2019. قبل تأسيس Saito، أطلق شركة Parris DaCosta Hayashima، وهي شركة ساعات فاخرة.

لانكشاير  هو الرائد التكنولوجي في سايتو. درس العلوم السياسية في جامعة كاليفورنيا بيركلي. قبل الانضمام إلى Saito، أنشأت لانكشاير ثلاث شركات ناجحة، بما في ذلك Language Systems Ltd.

ما الذي يجعل saito فريد من نوعه

مشروع عملة saito
Saito

السبب الرئيسي لاستخدام سايتو من قبل الكثيرين هو أنه لامركزي. يعتمد الجميع على اتصال المشغل للتشغيل مع مشغل عقدة مركزي. لذلك فإن جميع dApps التي تعتمد على المشغل تكون معرضة للخطر إذا تم اختراق عقدها عن طريق الأخطاء أو الهجمات الخارجية.

ولقد حدث هذا بالفعل في عام 2020 مع Infura مشغل عقدة مركزي. تم قفل نظام Infura على إصدار أقدم من Ethereum وواجه خطأ إجماعيًا تسبب في قيام منصات مثل Binance و Bithumb بتعطيل عمليات سحب ETH و ERC20. نظرًا لأن dApps المبنية على blockchain للطبقة 1 يمكنها بسهولة وبتكلفة زهيدة استضافة العقد الخاصة بها، فهي لا مركزية بشكل طبيعي وتخلصك من مخاوف التسوية الجماعية على الشبكة المركزية.

بصرف النظر عن اللامركزية يحتوي البروتوكول أيضًا على تكلفة هجوم أقل من الصفر. من خلال ضمان أن يكون إنتاج الكتل باهظًا، يجب على المهاجمين الدفع من جيوبهم ويضمنون خسارة الكثير من المال في محاولة لإنتاج كتلة. لا تتأثر العقد الصادقة لأنها تدفع التكاليف بالرسوم المحصلة من مستخدميها.

يهدف مشروع Layer-1 blockchain إلى مكافحة المركزية داخل البنية التحتية blockchain، بما في ذلك مشغلي العقد وقابلية التوسع التي تأتي مع blockchain لإثبات العمل وإثبات الحصة.

بالإضافة إلى ذلك سايتو هو مستلم لمنح Web3 Foundation يسمح لتطبيقات blockchain بالعمل مباشرة على المتصفح. بدلاً من المرور عبر مشغل عقدة مركزي يدفع للقائمين بالتعدين والمكدسين لإنشاء blockchain جديد، يمكن للتطبيقات اللامركزية (dApps) استضافة عقدها ودفع مزودي خدمة الإنترنت مقابل شبكتهم.

يوفر هذا البروتوكول أموال dApps ويزيل مشكلة الراكب المجاني والمكونات الإضافية. حاليًا تمتلك السلسلة التي تركز على اللامركزية دليل عملي على مفهوم يسمى Saito Arcade . يهدف الممر الخاص بهم إلى إظهار قوة ومرونة بناء dApps على Saito.

بالإضافة إلى ذلك أطلقوا مؤخرًا Saito Polkadot Arcade، حيث يمكن للمستخدمين ممارسة الألعاب باستخدام DOT و KSM و WND.

تعرف على:   محفظة تداول لامركزية.

مزايا مشروع عملة saito

مشروع عملة سايتو
Saito

مزايا وفوائد عملة سايتو عديدة فهي تجذب الكثير من المستخدمين إليها. إليك فيما يلي بعض منها:

  • Blockchain قوية، وهي تدعم التطبيقات كثيفة البيانات مثل الألعاب والوسائط الاجتماعية.
  • البنية التحتية المفتوحة، تُدفع مقابل البنية التحتية التي تربط البلوكشين بالمستخدمين. حيث تنشر الشبكة المزيد من البنية التحتية عند تشغيل المزيد من التطبيقات عليها.
  • Polkadot Ecosystem يوفر دعمًا كاملاً لـ Polkadot وغيرها من سلاسل blockchain الرائدة علىweb3.
  • منصة Web DApp توفر منصة DApp سهلة الاستخدام حتى يتمكن المطورون من البدء على الفور.
  • دعم المستعرض يتم تشغيل تطبيقات Saito مباشرة في المتصفح، بدون مكونات إضافية مغلقة أو موفري API خاصين.
  • مكافحة الاحتكار لا يوجد نقص في نقاط الاتصال لأن أي شخص يمكنه بدء عقدة، ونقاط الوصول تكسب الأموال من خدمة المستخدمين.
  • المصدر المفتوح كما ذكرنا سابقًا فهي عبارة عن مجموعة برامج مفتوحة المصدر لا مركزية مدعومة بتصميم اقتصادي أنيق.

شراء وبيع عملة saito

مشروع عملة سايتو
Saito

يمكنك شراء عملة سايتو saito من خلال KuCoin exchange بشكل مشابه لكيفية شراء أي عملة مشفرة أخرى. إذ يمكنك إما وضع شراء من السوق أو شراء محدد. من خلال الشراء المحدد، يمكنك تحديد السعر الذي ترغب في دفعه، ويتم تنفيذ طلبك بمجرد وصول سعر الرمز المميز إلى السعر المحدد. إذا كنت ترغب في الحصول على الرمز المميز بسرعة، يمكنك تقديم طلب في السوق، حيث توافق على دفع السعر الحالي وتنفيذ طلبك على الفور تقريبًا.

فيما يلي خطوات شراء عملة saito :

  1. ابحث عن سايتو في بورصة لامركزية وتأكد من إمكانية تداولها مقابل ETH وهو الأصل الأصلي لـ Ethereum.
  2. من ثم اشترِ ETH للتداول لصالح SAITO باستخدام بورصة مثل Gemini. ستحتاج إلى شراء ما يكفي من ETH لمبادلة SAITO بالإضافة إلى ETH لدفع رسوم المعاملات على شبكة Ethereum. يمكنك استخدام خدمة مثل Etherscan للحصول على فكرة عن تكلفة الرسوم حاليًا.
  3. انقل ETH إلى محفظة ويب مثل MetaMask للاتصال بـ DEX.
  4. تداول ETH مقابل SAITO في DEX من اختيارك، باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. تأكد من ترك ما يكفي من ETH في محفظتك لدفع ثمن الرسوم.
  5. انتظر حتى تنتهي المعاملة وستصل رموز SAITO المميزة إلى محفظتك.
  6. يمكنك الآن الاحتفاظ بالرموز المميزة في محفظة الويب الخاصة بك أو نقلها إلى مكان أكثر أمانًا مثل محفظة الأجهزة.

الآن كيف تبيع سايتو saito؟

يمكنك صرف عملة saito الخاصة بك من نفس البورصة التي اشتريتها من خلال:

  1. تسجيل الدخول إلى البورصة التي لديك SAITO عليها. إذا قمت بتخزين Saito في محفظة رقمية، فقارن بورصات العملات المشفرة لبيعها.
  2. ضع أمر بيع.
  3. اختر مقدار SAITO الذي ترغب في بيعه.
  4. أكمل معاملتك.
  5. أخيرًا عليك تأكيد سعر البيع والرسوم وأغلق بيع Saito.

شاهد أيضا:   التسجيل في منصة بينانس binance. 

مشروع عملة saito القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة سايتو هو 0.055708 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 3،272،170 دولار أمريكي.
  • ارتفع Saito بنسبة 1.80% خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • التصنيف الحالي هو # 545
  • مع قيمة سوقية حية تبلغ 59351401 دولار أمريكي.
  • لها معروض متداول قدره 1،065،408،547 عملة SAITO
  • توريد 10،000،000،000 قطعة نقدية سايتو.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء Saito، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Saito هي حاليًا:

  • Gate.io
  • BKEX
  • BigONE
  • LBank
  • PancakeSwap (V2)

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة سايتو saito القيمة وسعر المخطط، حيث يعد شرط أن تصبح العملات المشفرة قابلة للتطوير أمرًا بالغ الأهمية إذا كانت ستحل محل النظام الحالي. بينما تركز بعض العملات المشفرة على التجزئة باعتبارها الطريق إلى الأمام، بينما يركز البعض الآخر مثل Saito على إصلاح الظروف المادية التي تحكم التشفير حاليًا.

شاهد أيضًا:   منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة.