مشروع عملة NWC القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NWC

ما هو مشروع عملة NWC القيمة وسعر المخطط؟. NWC الرمز الأصلي لنظام NewsCrypto البيئي.

توفر العملات الرقمية المشفرة تسهيلات في تنويع آليات الدفع والاستثمار عالميًا. وخلق مجتمعات عن بعد إلكتروني مبني على الأرقام. ما يسبب ازدهار سوق العملات الرقمية على نطاق عالمي. ونتتيجة هذا الإزدهار تظهر المشاريع الجديدة بأهداف ومنصات تجذب المجتمع الرقمي في كل مرة على نحو منافس. وكما هو شائع. لكل عملة رقمية رمز معين تشتهر به. ولكل مشروع عملة رقمية عملته الرقمية ذات الرمز المميز الأصلي. يكون خاص بها مُزاد بالمميزات ويتطلع لأهداف بعيون متفائلة للتحقيق. بالإضافة إلى الخدمات والحلول الفعالة التي يقدمها.

وكما اعتدنا دائما في كل موضوع أن نتناول الحديث عن مشروع عملة رقمية معينة ونمحور حديثنا حوله ونبدأ بشرحه من بداية نشأته وحتى سعر تلك العملة الرقمية الخاصة بها وترتيبها بين العملات الرقمية الأخرى. بما في ذلك: مميزات المشروع وماهيته الكامنة خلف ما يقدمه من خدمات ويوفره للمستخدمين ويطرحه بين أفراد المجتمع الرقمي ليجذب إليه المواطنين الراغبين. بالإضافة إلى المزيد. فما هو هذا المشروع؟ دعنا ننتقل معًا لنتعرف على مشروع عملة NWC الرقمية. وكل ما يتعلق به.

مشروع عملة NWC

يعتبر رمز العملة NWC هو الرمز الأصلي لنظام شبكة News Crypto البيئي. حيث يقدم من الخدمات ما يكفي ويخدم الجميع من اؤلئك المبتدئين في التداول وولًا للخبراء في التداول والتشفير. بما في ذلك: مؤشرات وموارد تعليمية وترفيهية على نحو شامل والمزيد بعد.

كما أن الهدف الأساسي لهذا المشروع هو تقديم خدمات ذات فائدة عميقة تتمثل بالحاجة الكاملة وتلبية رغبات كل متداول في سوق العملات الرقمية ضمن دائرة واحدة. بالإضافة إلى إنشاء نظام بيئي يطيل النظر في قضايا المجتمع الرقمي بما يمكن المستخدمين من التعلم داخل نطاق واحد ومحلي. أي أنه يركز على أن يتعلم المستخدمين من بعضهم البعض وتوحيد الفائد من خلال التحفيزات الثاقبة من منح أرباح لمن ينشر محتوى عالي الجودة. إنّ هذه الأرباح هي كسب عملة NWC الرقمية.

في الواقع تتعدد إستخدامات رمز NWC. فيمكن أيضًا أن يستخدم للوصول إلى النظام الأساسي عبر الإنترنت. حيث يركز هذا النظام على التعليم التفاعلي بتكنولوجيا البلوكتشين الفريدة من نوعها بالإضافة إلى تداول العملات الرقمية في آن.

فضلًا عن كل ما سبق إن مشروع عملة NWC الرقمية تم إنشاؤه كمشروع NewsCrypto الذي يقدم فوائد عملية وحلول المشاكل وتوسيع دائرة الفائدة العامّة والخاصة ضمن إطار التقديم والأخذ بين المستخدمنين على المنصة وتطبيق NewsCrypto الخاص بالمشروع وعملته الرقمية “NWC”. ما هي مزايا هذا المشروع وعملته الرقمية وتطبيقه؟

مزايا مشروع NewsCrypto

بالإضافة إلى المزايا التي تتمتع بها عملة NWC الرقمية. والخدمات التي تقدمها وما توفره من حلول للمستخدمين. فإن تطبيق NewsCrypto الذي قدمه المشروع أيضا يتمتع بالعديد من المميزات المذهلة. والتي كان باستطاعتها أن تجذب إليها كم من المستخدمين وتنمي مجتمعها ضمن منصة واحدة. بما في ذلك:

  • يتضمن تطبيق NewsCrypto خدمات ترفيهية على سبيل المثال: ألعاب التشفير. بالإضافة إلى أنه يحتوي على موارد تعليمية وبرامج تتبع السوق. بالإضافة إلى قسم المجتمع.
  • يتبع الرمز المميز نموذجًا إنكماشيًا. حيث يوجد سقف ثابت للرمز وهو أن لا يبلغ أكثر من 280 مليون NWC. كما أنه يتم حرق 20% من كافة الرسوم الإشتراكية تلقائيًا عن طريق عقد ذكي.
  • كما يتم إستخدام الرمز المميز في رسوم عضوية المنصة وفي نقل القيمة والجوائز للأعضاء في المجتمع. وذلك تقديرًا لمساهمهتم في النظام البيئي.
  • يعتبر نمو المنصة مدفوعًا بالكامل من قبل المجتمع. حيث تعتبر منصة NewsCrypto منصة مستقلة تمامًا عن أي رأس مال خارجي. لأنه يتم تمويلها ذاتيًا بشكل تام. بالتالي فإن ذلك يحفز جميع القائمين على العمل بما يخدم مصلحة المجتمع بأكمله. فضلا عن أن هذا يؤثر بشكل إيجابي على المحتوى المُقدم من حيث الميثاقية والتقييم.

ما الذي عليك معرفته بعد عن هذه العملة ومشروعها News Crypto؟

شاهد أيضًا:  مشروع عملة DEP 

معلومات عن مشروع عملة NWC

مشروع عملة NWC
مشروع عملة NWC

هناك بعض النقاط المهمة التي لا بد لك من معرفتها عن مشروع عملة NWC الرقمية. بما في ذلك:

  • في الأصل كانت الفكرة أن يتم بناء NWC على blockchain Stellar. ولكن في أثناء ذلك تم بناؤه أيضًا على Ethereum و Binance Smart Chain. وذلك في أوائل عام 2021.
  • وفر مشروع NewsCrypto حلًا للسلاسل.
  • يمكن للمستخدمين أن يبدلوا بين الإصدرات المختلفة من NWC على ثلاثة سلاسل مختلفة.: وذلك على موقع المنصة الرسمي.
  • موقع NewsCrypto الرسمي على الويب
  • الحساب الرسمي لـNewsCrypto على تويتر
  • تحميل تطبيق NewsCrypto 
  • ترتيب عملة NWC الرقمية بين قرناتها من العملات الرقمية: المركز 328
  • تصنيف عملة NWC الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 270,505,745

ولكن يبقى السؤال ما أعلى وأقل سعر وصلت إليه عملة NWC حتى الآن؟ وما بياناتها السوقية اليوم؟ تابع معنا في الفقرة التالية لقراءة المزيد عن ذلك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة YOOSHI 

مشروع عملة NWC القيمة وسعر المخطط

NWC
NWC

من سياق موضوعنا وقبل أن نوضح البيانات السوقية لعملة NWC الرقمية. دعنا في البداية نتطلع على الأرقام القياسية التتي سجلتها العملة على المخطط حتى الآن (حتى كتابة هذه المقال 5/4/2023)

أرقام قياسية:

  • إنّ أعلى سعر وصلت إليه عملة NWC الرقمية هو 2.24 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 3/5/2021
  • كما أن أقل سعر وصلت إليه عملة NWC الرقمية حتى الآن هو 0.01628 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 13/11/2019.

بيانات السوق:

  • سعر عملة NWC اليوم هو 0.319379 دولار أمريكي.
  • حجم التداول على مدار الـ24 ساعة الأخيرة من 4,080,375 دولار أمريكي.
  • انخفض السعر بمقدار -1.3% في آخر 24 ساعة.
  • القدر المعروض ومتداول من عملة NWC هو 150 مليون عملة وأقصى معروض يبلغ قدره 270 مليون عملة.
  • سوق KuCoin لتداول العملات الرقمية هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

في الواقع إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

 

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله كل شيء تقريبًا عن عملة NWC الرقمية ومشروعها Newscrypto. على أن نكون قدر حققنا أقى إستفادة من التوضيحات السابقة وتحليل العملة في السرد أعلاه. حيث وضعنا بين يديك عزيزي القارئ غالبية الأمور المهمة عن Newscrypto. بما في ذلك: مشروع عملة NWC الرقمية. ومميزات مشروع Newscrypto وأهدافه. بالإضافة إلى معلومات عامّة عنه وعن تطبيقه وعملته الرقمية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ثيتا فيول TFUEL