مشروع عملة NXS القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NXS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NXS القيمة وسعر المخطط ماهو؟، ما هي عملة NXS؟، مَا هي توقعات سعر NXS؟، وما هو سعر رمز NXS؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة NXS تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. كما يعتبر مشروع عملة NXS من أشهر مشاريع العملَات الرقمية وأكثرها شعبية في السوق الرقمي.

مشروع عملة NXS

"<yoastmark

مشروع عملة NXS هو مشروع يهدف إلى بناء شبكة Blockchain موزعة في جميع أنحاء العالم. لتحقيق المعاملات الآمنة واللامركزية. العملة الافتراضية لمشروع عملة NXS هي Nexus واختصارها هو NXS. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد الشبكة الخاصة بمشروع عملة NXS على الشبكة الخاصة بعملة البيتكوين وتعتبر Nexus عملة جانبية بعملة البيتكوين أي تتأثر بتأثر عملة البيتكوين. كما يعتبر مشروع عملة NXS غير خاضع للرقابة.

تسمى الشركة الراعية لهذا المشروع بـNexus حيث تمتلك منصة للتداول لها نفس الاسم Nexus. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم منصة Nexus تقنية تسمى “signature strings” تعمل هذه التقنية على التخلص من مشكلة العودة إلى الإدارة الرئيسية عند تسجيل الدخول. حيث تسمح للمستخدمين بالوصول إلى حساباتهم عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم التعريف الشخصي الخاص بهم. وهذا مايجعلها من المنصات ذات المزايا القياسية والتي تجذب المستثمرين والمستخدمين. تمتلك شركة Nexus أقمارًا صناعية لامركزية وأجهزة استقبال أرضية لاستقبال البث من الأقمار الصناعية والتي تبث شبكة Blockchain موزعة في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الرمز NXS يخضع للمعيار القياسي الخاص بالعملًات الرقمية ERC-20. كما يستخدم الرمز NXS في عمليات الدفع مقابل إنجاز المعاملَات وعمليات دفع الرسوم والمكافآت على الشكبة. يتميز النظام الخاص بمنصة Nexus بنظام إجماع يتشارك فيه جميع المستثمرون في هذه المنصة في إصدار القرارات. وطرح أفكار جديدة لتطوير النظام التي تخضع له المنصة. كما أنه يتم توزيع العائدات على المساهمين والمطورين والمستثمرين في المنصة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة GLCH .

مميزات مشروع عملة Nexus

يمتلك مشروع عملة NXS مجموعة من الميزات التي تجعله فريدًا بعض الشيء سنذكر لكم بعضًا منها:

اللامركزية: يتميز باللامركزية وهذه الميزة ضرورية في أنظمة العملات الرقمية كونها تجعلها غير خاضعة للرقابة وبالتالي تعتبر الرسوم فيها منخفضة.

الإجماع: يتميز النظام الخاص بمنصة Nexus بنظام إجماع يتشارك فيه جميع المستثمرون في هذه المنصة في إصدار القرارات.كما يمكنهم طرح أفكار جديدة لتطوير النظام التي تخضع له المنصة.

الموثوقية: وهي أحد مميزات هذا المشروع إذ أنه يعتبر ذو موثوقية عالية. حيث تتم المعاملات فيه من نظير إلى نظير ودون وجود وسيط وهذا مايجعل الموثوقية عالية. كما يعتبر البروتوكول الخاص بمنصة Nexus عادل من حيث معدلات الفائدة التي يضعها. وهذا يزيد الثقة لدى الكثير من المستثمرين والمستخدمين.

الأمان: وهذه الميزة تعتبر من أهم المميزات التي يجب أن تتوافر في أي مشروع رقمي. يتمتع مشروع عملة NXS بنظام تشفير لا يمكن كسره كون وحدات التشفير عددها 571 بت وهي أكثر من نظام تشفير البيتكوين وتعتبر (أكثر أمانًا من Bitcoin). كما يقوم هذا النظام بتشفير جميع البيانات التي تجري على الشبكة بالإضافة إلى بيانات العملاء والمستثمرين.

قابلية التوسع: يعتبر مشروع عملة NXS مشروعًا قيد التطوير حاليًا وتسعى الشركة الراعية لهذا المشروع إلى إنشاء بنية بيانات جديدة تسمح بتوسيع البنية التحتية الخاصة بالشبكة من أجل التنافس مع نظام التداول المالي العالمي الحالي. كما ستسمح بنية البيانات الجديدة لشبكة NXS بالنمو والتكيف للتعَامل مع العدد المتزايد من المعاملَات. يمكن لشبكة NXS حاليًا معالجة 5 آلاف معاملَة في الثانية الواحدة.

مشروع عملة NXS القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة NXS المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة NXS وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • سعر عملة NXS المباشر اليوم هو 0.133164 دولارًا أمريكيًا.
  •  بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 467،614 دولارًا أمريكيًا.
  • انخفض سعر عملة NXS بنسبة 0.64٪ في آخر 24 ساعة.
  • تصنيف مشروع عملة NXS الحالي هو 789 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • يمتلك مشروع عملة NXS معروض متداول قدره 73،389،421 رمزًا من رموز NXS.
  • وأقصى حد توريد قدره 78.000.000 رمزًا من رموز NXS.
  • كما يمتلك مشروع عملة NXS قيمة سوقية مباشرة تبلغ 9،772،827 دولارًا أمريكيًا.
  • أعلى سعر حققته عملة NXS هو  15.86$ دولارًا أمريكيًا.
  • أقل سعر وصلت له عملة NXS هو  0.0007163$ دولارًا أمريكيًا.
مشروع عملة NXS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة NXS القيمة وسعر المخطط

شاهد أيضًا: مشروع عملة OLT .

ما هي توقعات سعر NXS

توقع سعر NXS لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة NXS، من المتوقع أن يصل سعر NXS في نهاية عام 2023 إلى مستوى 0.14 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر NXS إلى مستوى أقصاه 0.15 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.14 دولار.

توقع سعر NXS لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر NXS إلى مستوى أدنى قدره 0.20 دولارًا أمريكيًا في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر NXS إلى مستوى أقصى يبلغ 0.24 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر 0.20 دولار أمريكي طوال عام 2023.

توقع سعر NXS لعام 2024

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة NXS، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر NXS إلى مستوى 0.29 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر NXS إلى حد أقصى قدره 0.35 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.30 دولار.

توقع سعر NXS لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر NXS إلى مستوى 0.41 دولار كحد أدنى في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر NXS إلى مستوى أقصاه 0.50 دولار بمتوسط ​​سعر 0.42 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر NXS لعام 2026

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة NXS، من المتوقع أن يصل سعر NXS إلى أدنى مستوى ممكن وهو 0.61 دولار أمريكي في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر NXS إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.72 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.63 دولار أمريكي.

توقع سعر NXS لعام 2027

من المتوقع في عام 2027 أن يكون سعر NXS عند حد أدنى يبلغ 0.91 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر NXS إلى 1.07 دولار أمريكي كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 0.93 دولار أمريكي.

توقع سعر NXS لعام 2028

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة NXS، من المتوقع أن يصل سعر NXS إلى الحد الأدنى للقيمة 1.29 دولار أمريكي في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر NXS إلى قيمة قصوى قدرها 1.56 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.34 دولار أمريكي طوال عام 2028.

توقع سعر NXS لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر NXS في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 1.86 دولار. كما يمكن أن يصل سعر NXS إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 2.29 دولارًا بمتوسط ​​1.93 دولار.

توقع سعر NXS لعام 2030

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة NXS، من المتوقع أن يصل سعر NXS إلى قيمة دنيا تبلغ 2.59 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر Nexus إلى قيمة قصوى تبلغ 3.23 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.67 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SHFT .

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة NXS القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على مميزاتها. وتوقعات سعرها.