مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة OLT؟، وكيف يمكنني شراء عملة OLT؟، ومن هو مؤسس مشروع عملة OneLedger Token الرقمية؟، وما هو سعرها؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة OLT تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة OLT من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة OLT الرقمية

مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط

هو مشروع يهدف إلى إطلاق عملة مشفرة خاصة بمنصة OneLedger. تم إطلاق عملة OLT في عام 2017 من قبل شركة OneLedger وهي شركة متخصصة في تطوير شبكات blockchain وتعتبر شركة حلول Blockchain. وجاءت تسمية العملة OLT اختصارًا لاسم الشركة المصنعة لها. تعتبر عملة OLT هي واحدة من العديد من العملات الرقمية اللامركزية البديلة في بورصة العملات المشفرة. يعمل البروتوكول الخاص بعملة OLT. مع بروتوكولات على المستوى الدولي ويتيح إنشاء تطبيقات مع تعديلات. يعتبر مشروع عملة OLT مشروعًا فريدًا من نوعه وليس مكملاً لمنصة OneLedger الموجودة حاليًا.

تم بناء هذا المشروع على عكس مشاريع blockchain الأخرى. وذلك، لأنه تم بناؤه من الألف إلى الياء. سهلت شركة OneLedger تبني الشركات لتقنيات blockchain ودمجها في أنظمتها والتطبيقات والمنتجات الخاصة بها. كما ركزت شركة OneLedger على تقنية blockchain في عدة مجالات. وتهدف حاليًا إلى إدخال هذه التقنية إلى مشاريع الرعاية الصحية وإدارة الأصول بالشراكة مع عدة شركات مثل شركة Google وشركة IBM.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم النظام الخاص بمنصة OneLedger المعاملات حتى ولو كانت معقدة وذلك،. لأنها تمتلك وحدات معالجة مركزية عملات يمكنها إجراء عمليات حسابية ضخمة جدًا. كما تدعم منصة OneLedger تبديل العملة OLT بعملة رقمية أخرى من خلال منصتها. يتيح بروتوكول OneLedger بناء شبكة blockchain متصلة بمنصة مركزية أو لا مركزية لجميع الأشخاص والشركات الذين يرغبون بذلك. تمتلك منصة OneLedger محفظة رقمية خاصة بها يمكن لجميع مستخدمي منصة OneLedger استخدام هذه المحفظة من أجل تخزين عملاتهم الرقمية فيها.

تمنح منصة OneLedger كل شخص يستخدم محفظتها مكافآت بعملتها الرقمية OLT. تتيح شركة OneLedger لجميع الشركات والمؤسسات نشر التطبيقات اللامركزية (Dapps) بسرعة عبر منصات blockchain التي تقدمها لهم. جذبت ميزة قابلية التشغيل البيني التي أتاحتها شركة OneLedger، شركاء مثل IBM و Google بالإضافة إلى شراكتها مع الحكومة الكندية والكاريبية.

مؤسس مشروع عملة OneLedger Token الرقمية

تأسس مشروع عملة OLT على يد السيد جورج كونولي وهو خبير في مجال تكنولوجيا تكامل الأنظمة لأكثر من 15 سنة. وهو الرئيس التنفيذي لشركة OneLedger ويعتبر من أفضل الأعضاء التنفيذيين في منصة Forbes. عمل السيد كونولي مديرًا للتقنية في شركة برايس ووترهاوس كوبرز. وشغل رئيس مجلس الكومنولث للأعمال، ومستشار الخطة الإستراتيجية الوطنية للحكومة، وقائد التحول الرقمي وإدارة المحتوى الرقمي العالمي.

أقام السيد كونولي علاقات وطيدة مع صانعي القرار في جميع أنحاء العالم، وهو معروف باستراتيجيات المبيعات والتسويق والإعلان والترويج المبتكرة التي تركز على نقطة ما وتحقق النتائج المرجوة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NCT

مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة OneLedger المباشر اليوم هو $ 0.074953 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 1،185،093 دولارًا أمريكيًا.
  • OneLedger انخفض سعر عملة OneLedger بنسبة 7.94٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف عملة OneLedger الحالي هو 602 بين العملات الرقمية.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 36.880،114 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 492،044،041 رمزًا من رموز عملة OLT.
  • وحد أقصى توريد قدره 1،000،000 رمزًا من رموز عملة OLT.
  • أعلى سعر حققته عملة OLT هو 0.08646$.
  • أقل سعر وصلت له عملة OLT هو  0.001645$.
  • وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر عملة OneLedger إلى مستوى 0.139 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر OLT إلى حد أقصى يبلغ 0.148 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.140 دولارًا.
  • من المتوقع أن يصل سعر OneLedger إلى مستوى أدنى قدره 0.151 دولارًا في عام 2025. ويمكن أن يصل سعر OLT إلى مستوى أقصى قدره 0.167 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.153 دولار طوال عام 2025.
مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط

كيف يمكنني شراء عملة OneLedger 

هناك عدة منصات يمكنك شراء عمْلة OLT من خلالها وفي مقالنا هذا سنشرح لك عن كيفية شراء رموز عمْلة OLT من خلال منصة Coinbaseلا يمكن شراء عمْلة OLT، إلا بعملة مشفرة أخرى في البورصات اللامركزيّة. لشراء عمْلة OLT، ستحتاج أولاً إلى شراء عملة الإيثريوم Ethereum (ETH) ومن ثم استخدام رمز ETH لشراء رمز OLT.

كيفية شراء رموز عملة OLT

  1. في البداية عليك تنزيل محفظة Coinbase Wallet لشراء رموز عمْلة OLT. وهي متاحة كتطبيق للجوال أو كموقع ويب. قم بتنزيل المحفظة الخاصة بمنصة Coinbase من خلال الضغط على كلمة هنا. ثم اضغط على الزر الملون باللون الأزرق “Download Coinbase Wallet”.

    منصة Coinbase
    منصة Coinbase

  2. بعد تنزيلك لمحفظة Coinbase Wallet عليك اختيار اسم مستخدم كجزء من الإعدادات، ستحتاج إلى اختيار اسم مستخدم. يتيح اسم المستخدم هذا لمستخدمي محفظة Coinbase Wallet الآخرين إرسال العملات المشفرة إليك بسهولة. كما يمكنك الاحتفاظ بخصوصية اسم المستخدم الخاص بك، ولكنك ستحتاج إليه أيضًا للوصول إلى الحساب.
    منصة Coinbase
    منصة Coinbase
  3. تخزين عبارة الاسترداد الخاصة بك بشكل آمن عندما تنشئ محفظة self-custody جديدة، ستحصل على عبارة استرداد تتكون من 12 كلمة عشوائية. عبارة الاسترداد هي مفتاح التشفير الخاص بك، مما يعني أن أي شخص لديه عبارة الاسترداد الخاصة بك يمكنه الوصول إلى التشفير الخاص بك.
  4. لا تشارك عبارة الاسترداد الخاصة بك مع أي شخص. بالإضافة إلى ذلك، من الأفضل تدوينها على الورق وتخزينها بمكان آمن وغير متصل بالأنترنت، للحماية من الهجمات الضارة.
    منصة Coinbase
    منصة Coinbase
  5. عليك شراء رموز ETH ومن ثم استبدالها برموز عملة OLT. أدخل مبلغ ETH الذي ترغب في استبداله بـرموز OLT. تذكر أن تترك ما يكفي من المال لرسوم المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، قم بتأكيد الشراء واتبع التعليمات التي ستظهر لك على الشاشة للإنهاء.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على مؤسسها وتوقع سعرها.