مشروع عملة ZNC القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ZNC القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة ZNC القيمة وسعر المخطط؟ وما هي مزاياه؟ وما هو رمز ZNC؟ ولماذا يعد هذا المشروع أكثر أمانًا؟ سنحاول عزيزي القارئ في هذا المقال الإجابة عن هذه التساؤلات.

لا يخفى على أحد الانتشار الكبير والقيمة المتزايدة التي تشهدها العملات الرقمية، حيث يتزايد الطلب عليها والرغبة في استثمارها. وهذا ما أدى إلى تزايد مشاريع العملات الرقمية بشكل كبير. ومن بينها برز مشروع عملة ZNC الذي عمل على توفير درجة عالية من الخصوصية وحماية بيانات المستخدمين من الاحتيال والسرقة.

هذا ما دفعنا إلى تناول موضوع مشروع عملة ZNC القيمة وسعر المخطط. والتعريف بمزاياه وكيف يوفر الأمان للبيانات فضلًا عن الإجابة عن أهم التساؤلات حول هذا المشروع.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ZNC

في الحقيقة تتمثل فلسفة تصميم مشروع عملة ZNC في استخدام آلية حوافز الربح لإنشاء نظام بيئي blockchain عام سريع ومنخفض التكلفة وفعال وآمن وموثوق به يلبي احتياجات الأعمال اليومية على نطاق واسع. تشمل هذه المتطلبات، على سبيل المثال لا الحصر، التجارة والتخليص لأنواع مختلفة من الأصول، فضلاً عن التخزين الزائد للمعلومات.

في الوقت نفسه، من أجل حماية حق الاستقلالية للمشاركين في النظام البيئي، تتبنى ZionCoin مبدأ تصميم بنية متعددة السلاسل للسلسلة الرئيسية بالإضافة إلى سلاسل فرعية متوازية، والتي تزود النظام البيئي للسلسلة الفرعية بنظام تشغيل مستقل لمعاملات الأصول، والتخليص والتخزين. لا تقلل هذه الآلية بشكل كبير من المخاطر النظامية فحسب، بل ستزيد من تحسين الكفاءة النظامية.

بالإضافة إلى ذلك ستقوم VB Network عبر الإنترنت بإصدار NewUP والمرحلة الأولى من المشروع هي ZIONCOIN. خلفية ZIONCOIN هي ظهور Libra، مشروع blockchain الخاص بـ Facebook. حيث أن مهمة Libra Association هي استخدام تقنية blockchain الخاصة لتعزيز الشمول المالي وتمكين الأشخاص من التخزين.

بدافع القلق الشديد بشأن الميزان، يهدف مشروع عملة ZNC إلى مقاومة انتهاك الشركات الكبيرة لخصوصية المستخدم، باستخدام تقنية blockchain للدفاع عن حجر الزاوية في الحضارة الإنسانية وهو الملكية الخاصة.

كما تتوقع ZIONCOIN أن تعارض هجوم الشركات الكبيرة على أمن العملاء، وذلك باستخدام ابتكار blockchain لحماية أساس التقدم البشري.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NULS 

مشروع عملة ZNC القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة ZNC:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر ZNC المباشر اليوم هو 0.00002 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 18،003.10 دولارًا أمريكيًا.
  • وهذا ما يعني أن ZNC ارتفع بنسبة 13.38٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • أعلى سعر لعملة ZNC: وصلت ZNC إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.006395275231 دولار في 10 يونيو 2020.
  • أدنى سعر لعملة ZNC: سجلت أعلى سعر لعملة ZNC أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 0.000011013607 دولار في 07 يناير 2021.
  • الجدير بالذكر أنه يمكنك تداول عملة ZNC على BitMart.
  • محافظ ZionCoin (ZNC): يمكنك تخزين العملات في منصات تداول العملات الرقمية بعد الشراء ولكننا نوصي باستخدام محفظة مخصصة للأمان والتخزين طويل المدى. توفر محافظ الأجهزة أقصى درجات عالية من الأمان ولكنها تكلف مالًا كثيرًا. إنها الخيار الأفضل لأولئك الذين يخزنون الكثير من القيمة أو يخططون للاحتفاظ بها على المدى الطويل .

شاهد أيضًا: مشروع عملة Status SNT 

ما هو رمز ZNC

بصفة عامة ZNC هو اختصار للرمز الأصلي لمشروع عملة ZNC. إلى حد ما، يمكن اعتبار ZNC بمثابة “ذهب” المجال الرقمي، حيث تعمل كوحدة تسعير لكل شيء داخل النظام البيئي، وسيتم تسوية جميع الأنشطة الاقتصادية باستخدام ZNC، كما سيعتمد إنشاء وصيانة جميع العلاقات أيضًا على ZNC.
بالإضافة إلى ذلك كأساس للنظام البيئي الاقتصادي لشركة Zioncoin، سيكون لدى ZNC جميع وظائف المال للأنشطة الاجتماعية والاقتصادية من وحدة حساب، ووسيلة تبادل، ومعيار للدفع المؤجل، ومخزن للقيمة. سيكون لـ blockchain تأثير كبير على المجتمع الاقتصادي الحالي ومن المتوقع أن تعيد تشكيل نشاط الإنترنت البشري.

من ناحية أخرى تتبع Zioncoin المبادئ الأربعة التالية لبناء نظام blockchain مالي ذاتي:

  • أولًا حجر الزاوية في الثقة: الثقة هي حجر الزاوية في blockchain. الغرض من تصميم النظام هو بناء نظام موثوق به.
  • كذلك حوكمة المجتمع: السمة الرئيسية لـ blockchain. إنه دعم كبير لترسيخ المصداقية.
  • بالإضافة إلى ذلك التطبيق العملي يجب مراعاة جميع التقنيات للتطبيق الفعلي للخدمة حيث يجب التخلي عن الأساليب التجريبية وغير المستقرة.
  • أخيرًا الانفتاح: الانفتاح شرط ضروري لنجاح سلاسل الكتل. الانفتاح يعني المساواة وشفرة المصدر المفتوح وتعميم البنية التحتية.

لماذا يعد مشروع ZNC آمن

لماذا يعد مشروع ZNC أكثر أمان
لماذا يعد مشروع ZNC أكثر أمان

في الواقع يتم استخدام Zion TEE لإنشاء مفاتيحك والحفاظ عليها آمنة، حتى من نظام التشغيل Android. تعمل واجهة المستخدم الموثوقة من مشروع عملة ZNC على إنشاء بيئة آمنة عندما تحتاج إلى تفويض معاملة باستخدام أصول التشفير الخاصة بك حتى لا تتمكن البرامج الضارة التي تعمل على نظام تشغيل هاتفك من سرقة معلوماتك .

حيث أول متجر خاص محمي ببيئة تنفيذ موثوقة (TEE). عندما يتم تنشيط Zion الخاص بك، سيتم تشغيل كل من بيان الاسترداد المكون من 12 كلمة ومعاملة التوقيع في بيئة تنفيذ موثوقة (TEE). إنها منطقة معزولة خالية من البرامج الضارة.

مزايا مشروع عملة ZNC

بصورة شاملة يتميز مشروع عملة ZNC بما يلي:

  • أولًا إنه مخزن خاص الكل في واحد: حيث بإمكانك عرض BTC و LTC و ETH ورموز ERC-20 الشهيرة الأخرى و ERC-721 * على Zion.
  • كما يوفر ميزة امتلك مفاتيحك: حيث بإمكانك الاحتفاظ بمفتاحك في بيئة تنفيذ موثوقة. لا يلزم تسجيل الدخول. فلن تجمع Zion بياناتك الشخصية.
  • بالإضافة إلى استعادة المفتاح الاجتماعي: تقوم Zion بتكسير كلمة مرور الاسترداد الخاصة بك وتشفيرها ومشاركتها مع جهات الاتصال الموثوق بها. بمعنى آخر يمكنهم مساعدتك في استعادة مفتاحك عند فقد هاتفك.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Numeraire NMR  

الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة ZNC

  • أين يمكنني شراء عملة ZNC؟

في الوقت الحالي يمكنك بسهولة شراء Zioncoin من BITMART والتداول أو الاستثمار هناك.

  • كم سيكون سعر عملة ZNC في عام 2023؟

وفقًا لتوقعات موقع coinarbitragebot، قد يكون سعر Zioncoin في نهاية عام 2023 ما يقارب 0.000190 دولار.

بالإضافة إلى ذلك ووفقًا لتوقعات موقع cryptopredictions، من المتوقع أن تصل ZionCoin إلى 0.000027926724821 دولارًا أمريكيًا بنهاية عام 2023. متوسط ​​سعر ZNC المتوقع لعام 2023 هو 0.000025141531297 دولارًا أمريكيًا، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 61.05٪ في القيمة عن السعر الحالي. الحد الأقصى للسعر المتوقع لعام 2023 هو 0.000034908406026 دولار أمريكي والذي من المتوقع أن يتم الوصول إليه في ديسمبر 2023.

  • كم سيكون سعر عملة ZNC في 1 سنة؟

وفقًا لتوقعات موقع coinarbitragebot، يمكن أن يكون سعر Zioncoin في عام واحد ما يقارب 0.00019 دولار.

  • هل مشروع عملة ZNC استثمار جيد؟

وفقًا لتوقعات موقع coinarbitragebot، تعتبر Zioncoin استثمارًا سيئًا على المدى القصير، أما على المدى الطويل تعد Zioncoin استثمارًا جيدًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC .

في نهاية المطاف نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ أكثر ما يهمك حول مشروع عملة ZNC القيمة وسعر المخطط. وما هو الرمز الخاص به ZNC، كما زودناك بمزايا هذا المشروع ولماذا يعد أكثر أمان. على أمل أن يكون مقالًا مفيدًا بالنسبة لك.