مشروع عملة CELL القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
شروع عملة CELL

مشروع عملة CELL ما هو مشروع عملة CELL القيمة وسعر المخطط؟. مشروع Cellframe شبكة طبقة 1 مقاومة للكم.

تتخذ العملات الرقمية اليوم جزء من حياتنا. وعلى نطاق عالمي يدخل سوق الرقميات والعملات المشفرة بين الأفراد داخل وخارج الإنترنت. بشكل تلقائي لا بد لهذا السوق أن يزدهر من خلال النمو الذي يشهده. على سبيل المثال: ظهور مشاريع عملات رقمية جديدة. أو دخول عملات مشفرة جديدة على الساحة سواءًا كانت مركزية أو غير مركزية. وإنجذاب الأفراد والمستخدمين وغير ذلك.

ومن شأن موضوعنا لليوم أن يدخل في السوق كعامل مسبب مشارك في هذا الإزدهار. دعنا في المقالة التالية نقدم لك عزيز القارئ مشروع عملة CELL الرقمية. وشركة Cellframe. وكل ما يتعلق به وبعملته الرقمية. بالإضافة إلى سعرها وقيمتها وبيانات السوق على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. والمزيد من المعلومات الإضافية والدقيقة من خلال التوسع بالشرح الآتي والإجابة على كل الأسئلة أيضًا.

مشروع عملة CELL

إن شبكة Cellframe (CELL) عبارة عن شبكة طبقة مقاومة للكم. حيث تركز على تسهيل عمليات النقل عبر السلاسل الآمنة. والتي تمتلك قابلية التطوير. أو بمعنى أدق. عبارة عن بلوكتشين ذو قنوات متعددة. كما أنه يقاوم الكم ويسمح للمستخدمين أن يستخدموا خوارزميات متعددة المفاتيح والتوقيع.

  • ما الهدف من مشروع عملة CELL؟ 

تم تأسيس مشروع عملة Cellframe بهدف إنشاء بنية تحتية للخدمات اللامركزية ذات المستوى المنخفضة. لذلك تتمتع Cellframe بطبيعة متعددة السلاسل. كما أن مشروع عملة CELL أو Cellframe. يتمثل بفتح قدرة معينة من العقود الذكية. ولأنه يقدم تلك الخاصية فهذا يعني أنه يمكن لخدمات Cellframe الاستفادة من مساحة القرص وقوة الحوسبة. وليس ذلك فحسب. بل وقناة الإنترنت لأنظمة التشغيل أيضًا. من أجل تنفيذ منطق الأعمال الضرورية.

الجدير بالذكر أيضًا. تدعي شركة Cellframe أنها تخطط لجعل مشروع عملة CELL مفيدًا حتى على المدى الطويل بسبب المزيد من التطورات والتحسينات لهيكله الفريد. والذي سيضمن تفوق Cellframe على السوق في المستقبل. كما تفخر شركة Cellframe بإنشاء وتقديم المنتج الذي سبق وقته. وتهدف بشكل رئيسي إلى الحفاظ على تقدمه المستمر.

  • ما هو رمز CELL؟ 

“CELL” هو رمز الأداة الأصلي. والي يُستخدم في إثبات إجماع الحصة. و نقل القيمة داخل نظام Cellframe البيئي. بالإضافة إلى المشاركة في مزادات واستئجار سلسلة Cellchain أيضًا.

تأسيس مشروع عملة CELL

  • متى تم تأسيس مشروع عملة CELL؟ 

في الواقع تم تأسيس مشروع عملة CELL الذي يعود إلى الشركة Cellframe في عام 2017.

  • مَن أسس مشروع عملة CELL؟

تم تأسيس مشروع عملة CELL بواسطة الشريكين سيرجي سيفانتسيان وديمتري جيراسيموف. اللذان يتمتع كلاهما بسنين طويلة من الخبرة العميقة في مجال العملات الرقمية وشؤونها. وعلى وجه الخصوص. خبرتهما الواسعة في مجال تقنية البلوكتشين وتقنية المعلومات الاتصالات التقليدية.

سيرجي سيفانتسيان: وهو الرئيس التنفيذ في شركة Cellframe. كما أنه متحدث رئيسي دولي ذوخبرة طويلة بمايزيد عن 25 عامًا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. فضلًا عن أنه الشريك في صنناعة بلوكتشين Ethereum Moscow. حتى أنه شارك في ما يزيد عن 100 حدث حول العالم. عدا عن مساعدتهر في ما لا يقل عن 30 مشروع في إجراء ICO.

ديمتري جيراسيموف: أما بالنسبة له فهو كبير مسؤولي التكنولوجيا في شركة Cellframe. كما أنه يتمتع بخبرة كبيرة في مجال أمن الشبكات والحوسبة الكمومية. عدا عن أنه فيما سبق عمل كفيزيائي ومدير للتكنولوجيا في إثنين من الشبكات الظاهرية الخاصّة التجارية.

شركة Cellframe

شركة Cellframe
شركة Cellframe

إليك أهم المعلومات عن شركة Cellframe ومشروعها مشروع عملة CELL الرقمية. بما في ذلك:

  • تحتل عملة CELL الرقمية المركز الـ644# بين باقي قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • تصنيف عملة CELL الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 29,735,000
  • الموقع الرسمي لعملة CELL الرقمية: هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر لمشروع عملة CELL: هنا 

ما الغرض من الهيكل الخلوي لـCellframe بشكل عام؟

إنَّ النهائي هو تقديم حلول تقنية عالية الجودة للجيل الجديد. والتي تفترض أفضل الميزات من التقنيات الحالية مع رفع المستوى أعلى من ذلك بكثير. للعملاء المحتملين.

على الرغم من كل ما سبق عن مشروع Cellframe. يُظهر وضع السوق في الوقت الحاضر عددًا أقل من المنافسين الذين يستخدمون أفكارًا تقدمية مماثلة. ولكن يمثل Cellframe أفضل الحلول للغد من أجل مستقبل تكنولوجي قادم أفضل وأكثر أمانًا وأكثر تقدمًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة YOOSHI 

مزايا مشروع عملة CELL الرقمية

"<yoastmark

  • ما الذي يجعل مشروع عملة CELL الرقمية فريدًا من نوعه؟ 

أولًا. يهدف مشروع عملة CELL إلى جلب أو تنفيذ بعض الميزات الجديدة للمناطق أو التقنيات الموجودة بالفعل من أجل إنشاء طريقة ثورية للتطوير الكبير للقطاع. حيث تتمتع هذه التقنيات الكمية بمكانة خاصّة. كما تهدف Cellframe لتنفيذ ميزة صناعة درع PQ من أجل توفير العديد من الحلول. على سبيل المثال: يمثل أحد أكثر تطورات blockchain تقدمًا لعصر ما بعد الكم.

فضلًا عن أن مشروع عملة CELL يتوصل إلى حلول طويلة الأمد للعديد من المشكلات القائمة والمتراكمة. مثل: قابلية التوسع والأمان وسرعة المعاملات. كما تعتبر Cellframe سلسلة بلوكتشين مقاومة للكم من الجيل الجديد. حيث يتم تحسينها وتطويرها لتحمل عالي ودمج الحالية.

كما أن إحدى الميزات الأساسية هي خوارزميات ما بعد الكم المتغيرة. والتي تم تنفيذها لجعل Cellframe الكمومي مقاومًا للبقاء على قيد الحياة فيما يسمى بـ”نهاية العالم الكمومية”.

يعتمد مشروع عملة CELL الرقمية على ثلاثة جوانب أساسية. ألا وهيَ: قابلية التوسع والتنوع والأمان. حيث تشمل هذه المميزات توقيعات الحلقة. والتنوع في أنواع التشفير والمحافظ المختلفة أيضًا. بالإضافة إلى دعم متعدد السلاسل والتجزئة. والسرعة المحسنة. والعقود الذكية. و واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة للعملات والمشاريع التي تعود لجهات خارجية. وما إلى ذلك.

يتمثل مشروع عملة CELL الرقمية بالمزيد من المزايا الملفتة أيضًا. بما في ذلك:

  • قابلية التوسع
  • التقلب
  • الأمان
  • تشفير ما بعد الكم
  • API العالمية للخدمات القائمة والمميزة
  • المرونة
  • السرعة
  • سهولة الإستخدام
  • الدفاع الكمومي”نهاية العالم”

شاهد أيضًا: مشروع عملة GXC 

عملة CELL القيمة وسعر المخطط

  • تسجيلات قياسية:

إن أعلى سعر وصلت إليه عملة CELL الرقمية. هو 6.60 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 29/5/2021. بينما كان أقل سعر حققته عملة CELL الرقمية في تاريخ  13/3/2021. حيث وصل آنذاك إلى  0.3729 دولار أمريكي.

  • بيانات السوق: 

إن سعر عملة CELL الرقمية اليوم هو 0.997337 دولار أمريكي. مع حجم التداول على مدار الـ24 ساعة من 985,839 دولار أمريكي. كما انخفض السعر بمقدار -14.7% في آخر 24 ساعة. حيث لها معروض متداول يقدر بـ 29 مليون عملة وأقصى معروض قدره 29.7 مليون عملة. كما أن سوق BKEX هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

في الواقع يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة في السوق على نطاق عالمي. بما في ذلك: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية لكل عملة مشفرة.

نصل إلى هنا لنهاية مقالنا والذي تحدثنا به عن كل شيء تقريبًا عن مشروع عملة CELL القيمة وسعر المخطط. وقدمنا لك كمًا من المعرفة التي تبحث عنها عن شركة Cellframe على وجه التحديد. وعملة CELL الرقمية.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة ASD