مشروع عملة ONUS القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ONUS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ONUS القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة ONUS؟، كيف يمكنني شراء عملة ONUS؟، وما هي توقعات سعر عملة ONUS؟، وما هو سعر عملة ONUS؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عمْلة ONUS تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة ONUS من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة ONUS

"<yoastmark

هو مشروع استثمار للعملات المشفرة، تم إطلاقه لأول مرة في 23 مارس عام 2020. بعد 18 شهرًا من التطوير والتحسين، أصبح مشروع عملة ONUS الآن أحد أكثر مشاريع استثمار الأصول الرقميّة استخدامًا في العالم. مع أكثر من 2 مليون عملية تثبيت ونظام بيئي كامل للمنتجات الاستثمارية. بالإضافة إلى ذلك، تركز شركة ONUS على الداخلين الجدد إلى سوق العملات المشفرة من خلال تطوير حلول استثمار مالية رقمية آمنة وسهلة الاستخدام يمكن للجميع استخدامها. رمز ONUS هو رمز مميز له استخدامات غير محدودة في نظام ONUS البيئي. يتم دفع رسوم المعاملات والمكافآت بعملة ONUS. تعدّ عملة ONUS عملة تداول لامركزيّة تستخدم نظام P2P. ويخضع الرمز لخاص بها للمعيار العالمي للعملات الرقمية اللامركزية ERC-20.

بالإضافة إلى ذلك، يتم الآن تطوير نظام عملة ONUS على منصات Binance Smart Chain و Ethereum و Kardia Chain. المهندس ماثيو تران هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ONUS، وهو الشخص الذي ينشئ ويطور ويشغل تطبيق ONUS مباشرة. بصفته مبرمجًا ومتخصصًا في الأمن السيبراني ومطور برمجيات تقنيًا ولديه سنوات عديدة من الخبرة. فهو أيضًا المؤسس والمطور المباشر للعديد من مشاريع بدء التشغيل في فيتنام مثل نظام: CyStack (النظام الأساسي الأمني ​​للشركات) ومن الشركات التي تستخدم هذا النظام: WhiteHub وBug Bounty وهي (أول منصة للعملات الرقمية في فيتنام).

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة ONUS حماية إضافية لأصول المستخدم بالإضافة إلى تلقي المستخدمين تعويض من ONUS Insurance. كما سيتمكن المستخدمون من تحسين قدرتهم على حماية أصولهم من خلال استخدام الأدوات التي ستطورها شركة ONUS في المستقبل. تنشئ شركة ONUS نظامًا لتنبيه المستخدمين ضد مخاطر الأصول تبني ONUS وتنشر برنامجًا للتوجيه والتعليم للمستثمرين لتقليل مخاطر فقدان الأصول في المستقبل. كما ستحلل منصة ONUS سجل المعاملات والبيانات للمساعدة في التحذير من سلوكيّات المعاملات المشبوهة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT 

كيف يمكنني شراء عملة ONUS

تم إدراج عمْلة ONUS في عدد من البورصات العالميّة التي تختص بمجال العملات الرقمية، لا يمكن شراء رموز عملة ONUS بشكل فوري بالعملة الورقية. مثل العملات الرقمية الأخرى. بل يجب عليك شراء أحد العملات الرقمية الرئيسية مثل: البيتكوين أو الإيثيريوم أولاً ومن ثم التحويل إلى عملة ONUS، سنشرح لك كيفية شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، وهي Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT) أو Binance (BNB). سنستخدم منصة بينانس Binance هنا والتي تعدّ أحد أكبر بورصات العملات الرقمية في العالم والتي تقبل عمليات الدفع بالعملة الرقميّة.

  1. بمجرد الانتهاء من عملية “تسجيل الدخول” في منصة بينانس. سيتوجب عليك إضافة طريقة دفع. تستطيع اختيار طريقة الدفع التي تناسبك إما أن تختار طريقة دفع باستخدام بطاقة الائتمان/الخصم أو باستخدام خدمة التحويل البنكي، ومن ثم شراء واحدة من العملات الرقمية الأساسيّة، عادةً ماتكون العملات التالية هي عملات أساسية في منصة بينانس وهم: Bitcoin (BTC) ،Ethereum (ETH)  Tether (USDT) ،Binance (BNB).
  2. سيتوجب عليك بعد ذلك إيداع أحد العمْلات الرقمية التالية BTC ،ETH ،USDT ،BNB في المحفظة الخاص بمنصة Binance اعتمادًا على العمْلة التي تمتلكها. بعد تأكيد عملية الإيداع الخاصة بك، يمكنك شراء عمْلة ONUS من منصة بينانس بكل سهولة.

كيفية التسجيل في منصة binance

بورصة Binance
بورصة Binance

في البداية عليك الدخول إلى موقع الويب الخاص بمنصة بينانس من خلال النقر هنا. سيتطلب منك إنشاء حساب على المنصة ومن ثم تقديم المعلومات اللازمة لإنشاء الحساب. كما في الخطوات الآتية:

  1. سيطب منك الموقع إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر (تستخدم عادة عند الدخول إلى الحساب الخاص بك). بعد عملية التحقق من الهوية ستحتاج إلى إدخال اسمك الكامل واسم مستخدم تقوم باختياره أنت ورقم هاتفك المحمول.
  2. الخطوة الثانية عليك البدء بإيداع أموالك في الحساب. سواء بالعملات الورقية أو بالعملات الرقمية على سبيل المثال عملة البيتكوين BTC والإيثيروم ETH.
  3. في تانهاية، سيتطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام الذي تفرضهم المنصة بالإضافة إلى الموافقة على بيان الإفصاح عن المخاطر. من الضروري الاتطلاع عليهم حتى يكون عندك خلفية جيدة عن القواعد الخاصة بمنصة بينانس. بمجرد إنشائك للحساب، لا تتردد في ملئ ملف التعريف الخاص بك.
  4. لشراء عمْلة ONUS، ستحتاج أولاً إلى رصيد. يتم قبول العديد من وسائل الدفع التقليديّة من خلال منصة Binance بما في ذلك بطاقة الائتمان مثل PayPal أو Neteller أو Skrill أو التحويل البنكي. بمجرد إيداعك للأموال في الرصيد، كل ما عليك فعله الآن هو المباشرة بعمليّة الشراء.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICHI 

ما هي توقعات سعر عملة ONUS

توقع سعر عملة ONUS لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لعملة ONUS، من المتوقع أن يصل سعر ONUS في عام 2023 إلى مستوى أدنى قدره 0.97 دولار. كما يمكن أن يصل سعر ONUS إلى مستوى أقصى قدره 1.12 دولار بمتوسط ​​سعر تداول قدره 1.00 دولار.

توقع سعر عملة ONUS لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر ONUS إلى مستوى أدنى قدره 1.39 دولار في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر ONUS إلى مستوى أقصى يبلغ 1.67 دولارًا بمتوسط ​​سعر 1.43 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر عملة ONUS لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر ONUS إلى مستوى أدنى قدره 2.07 دولار. كما يمكن أن يصل سعر ONUS إلى مستوى أقصى قدره 2.38 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.15 دولار.

توقع سعر عملة ONUS لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر ONUS إلى مستوى 3.04 دولار كحد أدنى في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر ONUS إلى مستوى أقصى قدره 3.63 دولار بمتوسط ​​سعر 3.15 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر عملة ONUS لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر ONUS إلى أدنى مستوى ممكن قدره 4.46 دولار في عام 2026. وفقًا للنتائج التي توصلوا إليها الخبراء، يمكن أن يصل سعر ONUS إلى أقصى مستوى ممكن قدره 5.28 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 4.62 دولارًا.

توقع سعر عملة ONUS لعام 2027

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ ONUS، من المتوقع أن يكون سعر ONUS في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 6.48 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر ONUS إلى 7.73 دولارًا أمريكيًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 6.71 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر عملة ONUS لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر ONUS إلى قيمة دنيا 9.80 دولار في عام 2028. وقد يصل سعر ONUS إلى قيمة قصوى قدرها 11.07 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 10.14 دولارات طوال عام 2028.

توقع سعر عملة ONUS لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر ONUS إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 14.22 دولارًا. كما يمكن أن يصل سعر ONUS إلى قيمة سعر قصوى تبلغ 16.83 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 14.73 دولارًا.

توقع سعر عملة ONUS لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر ONUS إلى قيمة دنيا تبلغ 20.87 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. وقد يصل سعر ONUS إلى قيمة قصوى تبلغ 24.94 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 21.61 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

مشروع عملة ONUS القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة ONUS المباشر اليوم هو $ 0.642991 USD.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 196،418 USD.
  • انخفض سعر عمْلة ONUS بنسبة 1.49٪ في آخر 24 ساعة.
  • تصنيف عملة ONUS الحالي هو 494 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 63،154،849 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 98،220،390 رمزًا من رموز عملة ONUS.
  • وحد أقصى توريد يبلغ 100،000،000 رمزًا من رموز عملة ONUS.

"<yoastmark

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة ONUS القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة ONUS.