مشروع عملة OPCT القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة OPCT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة opct القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما آلية عمل مشروع عملة opct ؟ كم تبلغ قيمة عملةopct ؟ أين يمكن شراء عملةopct؟ ما الذي يقصد بالتخزين السحابي للعملات الرقمية؟

يعتبر التعدين السحابي للعملات الرقمية أحد الوسائل الحديثة المتميزة لتعدين العمْلات الرقمية وتحقيق الدخل المادي من خلالها. في الوقت الحالي أصبحت عملية التعدين التقليدية في حاجة إلى العديد من الأموال بسبب التكلفة الكبيرة لمعدات التعدين. بالإضافة إلى ذلك فقد أصبح التعدين عبر بطاقات الرسومات مكلفًا جداً بسبب ارتفاع السعر. مما أدى لظهور حل بديل يمكن استخدامه لتعدين العملات الرقمية والمشفرة بما يسمى التعدين السحابي. هي ببساطة جميع الخدمات التي يمكن تقديمها عبر الإنترنت بطريقة بسيطة، دون الحاجة إلى استخدام أدوات مادية. حيث يمكن للمستخدمين استئجار مساحة لحفظ الملفات على الإنترنت دون الحاجة لشراء أجهزة ملموسة على أرض الواقع مثل محركات الأقراص الثابتة أو ما إلى ذلك. تسمح هذه العملية شراء قوة الحوسبة أو Hash Power، واستخدامها للتعدين، وبذلك الحصول على أرباح اعتماداً على قدرة الحوسبة التي تشترك فيها. ومن بعض المنصات التي تتبع التخزين السحابي هو Opacity. إذن دعونا نتعرف على مشروع عملة OPCT القيمة وسعر المخطط.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة OPCT القيمة وسعر المخطط، وسنتعرف على آلية عمَله ومميزاته، بالإضافة إلى قيمة عمْلة OPCT.

مشروع عملة OPCT

مشروع عملة opct
Opct

بصورة شاملة Opacity هو مزود تخزين سحابي مع اختلاف رئيسي واحد، وهو الخصوصية.
مع ظهور الملكية الرقمية، أصبح العديد من الأشخاص مهتمين بشكل متزايد بأمان وخصوصية المواد المخزنة في شركات التخزين السحابي مثل Dropbox و Google وغيرها. لذلك ترغب الشركات الصغيرة والأفراد والمؤسسات في الحفاظ على خصوصية بياناتهم.
بشكل عام يحمي التعتيم Opacity الحقوق الأساسية للأشخاص والمستخدمين ويوفر التخزين السحابي الخاص لأي شخص من خلال رمز التعتيم OPCT. يمكن شراء الرمز المميز من تبادل تشفير ثم استخدامه لشراء خطط تخزين بيانات خاصة تمامًا، ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل المشتري باستخدام المفتاح الخاص.
على عكس مزودي الخدمة الآخرين، لا تتطلب الشفافية معلومات التعريف الشخصية. لا تخزن الشفافية أي معلومات عن مستخدميها، وتسمح للأشخاص بتخزين المعلومات الخاصة، مثل أسرار الشركة والملكية الفكرية والصور الشخصية والوثائق القانونية واللحظات العائلية وما إلى ذلك، مع ضمان أن تظل البيانات الشخصية شخصية.

علاوة على ذلك يتيح الوصول في مشروع عملة opct إلى التخزين الخاص ومشاركة الملفات طريقة جديدة لحماية ملفاتك المهمة. يتمتع تخزين الملفات ومشاركتها بإمكانيات غير محدودة، حيث تغطي مجموعة متنوعة من المجالات تتضمن ما يلي :

  • الصور
  • أشرطة فيديو
  • موسيقى
  • المستندات المصرفية
  • وثائق قانونية
  • مشاركة الملفات مع زملاء العمل
  • التخزين البارد للمؤسسات
  • علاوة على ذلك يمكن مشاركة الملفات بشكل خاص أو عام.

شاهد: مشروع عملة saito

مشروع عملة OPCT القيمة وسعر المخطط

  •  بلغت قيمة سعر عملة opct أو التعتيم  0.067627$ دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 155،139$ دولارًا أمريكيًا.
  • انخفضت قيمة عملة opct إلى -18.99% في آخر 24 ساعة.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي هو # 917، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 5،441،022 دولارًا أمريكيًا من عملة opct.
  • لها عرض متداول قدره 80،456،100 عملة OPCT وحد أقصى. توريد 130.000.000 عملة OPCT.

بعد ذلك إذا كنت تريد شراء عملة opct بالسعر المخطط الحالي، فإن أهم بورصات العمْلات المشفرة للتداول في مخزون مشروع عملة opct. بالإضافة إلى ذلك فهي متاحة للتداول في العديد من البورصات، مع توفر أزواج BTC و ETH حاليًا.
يقدم كل من Kucoin و Mercatox أزواج Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH)، وذلك كان من نوفمبر عام 2020.

  • كم عدد عمْلات opct الموجودة في التداول حاليًا؟

الرموز المميزة لعمْلة opct للشفافية لها حد أقصى ثابت للعرض. تم تحديد هذا على 130،000،000 عمْلة OPCT بالضبط ولن يزيد أبدًا عن هذا المبلغ. على عكس العديد من العملَات المشفرة الأخرى، تم بالفعل سك هذا العرض الإجمالي بالكامل، مع وجود الغالبية في التداول النشط بالفعل.

ما الذي يجعل مشروع عملة opct فريد من نوعه

بشكل عام في مشروع عملة opct المدفوعات والحسابات والملفات خاصة بنسبة 100%. يتم تشفير جميع الملفات على العميل وتقسيمها إلى أجزاء للتخزين حتى لا يتمكن أحد من قراءتها بدون مقبض الحساب. الملفات غير مرتبطة بصاحب الحساب الأساسي، لذلك حتى إذا تم تحديد ملف، فإنه لا يرتبط بأي ملفات أخرى. المعرفة الصفرية تعني الحماية بنسبة 100%.

علاوة على هذا، فهو سهل الاستخدام للشخص العادي. يمكن للمطور إنشاء تطبيق dapp الخاص به وتشغيله بسرعة باستخدام Opacity API. من خلال إنشاء dapp الخاص بك، يمكنك كسب OPCT من المستخدمين الذين يعتمدون على إمكانات النظام الأساسي الموسعة.

يمكن للمؤسسات الكبيرة الدخول في شراكة مع Opacity لضمان البيانات الخاصة والمشفرة التي يمكن استخدامها بنفس طريقة الأنظمة الحالية.

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع مشغلو العقدة من كسب عملة OPCT لاستضافة وإدارة منصة التخزين اللامركزية العتامة في مشروع عملة opct القيمة وسعر المخطط.

شاهد: محفظة تداول لامركزية وكيف تعمل.

إيجابيات وسلبيات مشروع عملة OPCT

مشروع عملة opct
Opct

سنستعرض لكم بعض الإيجابيات والسلبيات حول مشروع عملة opct القيمة وسعر المخطط وفق آراء الخبراء:

إيجابيات مشروع عملة opct

  •  رخيص تعتبر قيمة عملة opct منخفضة جداً، فقد كان سعر 1 عملة OPCT هو 10 سنتات.
  • كما يمكن للمستخدمين  شراء خطة تخزين 128 جيجا بايت على موقعهم مقابل 2 OPCT. هذا 20 سنتًا + رسوم غاز ETH (حوالي 5 دولارات). لكن من الناحية الأخرى، فإن رسوم غاز الإيثر مرتفعة ولكنها لا تزال تجعلها واحدة من أرخص حلول التخزين.
  • فريق جديد يتمتع بخبرة كبيرة للغاية. الحديث عن الخبرة عمل الرئيس التنفيذي لهم، جيسون كوبولا في Microsoft و Paypal و Salesforce. يعرف كيف يدير المكان على أكمل وجه! وفق الخبراء.
  • mcap منخفض، مما يعني مساحة كبيرة للنمو.
  • لا يلزم الاشتراك، مجهول حقًا. لا داعي للقلق من تسريب معلوماتك الشخصية فهي محمي للغاية.
  • سهل الاستخدام، سيكون لإصدار التطبيق الجديد والموقع الإلكتروني للجوّال واجهة مستخدم سهلة ومحسّنة. فكر في Google Drive، ولكنه مجهول الهوية ومحمي ولامركزي.
  • يركز مشروع عملة opct بشدة على الخصوصية ويستخدم تشفيرًا عاليًا. يحدث التشفير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط، حتى البيانات الوصفية للملف يتم تشفيرها.
  • يعد مجتمع رائع به الكثير من المطورين. تكبر هذه القائمة فقط عندما ينمو هذا المشروع وسيتم إصدار وثائق API.

شاهد أيضًا:  منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة. 

سلبيات مشروع عملة opct

  • المركزية، حتى إذا تم نشر الشبكة اللامركزية في وقت لاحق من هذا العام، فإنها لا تزال مركزية حاليًا على AWS S3. يعد التشفير الكامل للبيانات الوصفية والملفات هو أعظم ميزة في مشروع عملة opct، لذلك لا يعد هذا أمرًا سيئًا بالضرورة. إنها فقط أن اللامركزية ستجعلها أفضل بكثير بالطبع.
  • رسوم غاز الإيثريوم المرتفعة. إذا كنت ترغب في شراء خطة تخزين Opacity، فأنت تدفع مبلغًا كبيرًا من رسوم الغاز. على الرغم من أنه ليس خطأ Opacity أن هذه الرسوم مرتفعة جدًا.
  • المواعيد النهائية الفائتة. في الأصل سيتم إطلاق الموقع الجديد في 5 مارس، لكنه تأخر لمدة شهر تقريبًا. تعتبر التأخيرات أمرًا شائعًا في التطوير، لذا فهي ليست مشكلة كبيرة.
  • بالإضافة إلى ما سبق للمشروع ماض مظلم، حتى لو لم يكن خطأهم: إنهم شوكة محار (PRL). في أواخر عام 2018، خدع مؤسس خروج المشروع بسك الرموز وبيعها في السوق. ترك جميع المستثمرين بمن فيهم الفريق الذي عمل معه خالي الوفاض. لحسن الحظ، إنه في السجن الآن بفضل تحقيق دام عامين بواسطة مكتب التحقيقات الفيدرالي ومساعدة فريق التعتيم.

وهكذا نكون قد أنهينا مقالنا حول مشروع عملة OPCT القيمة وسعر المخطط. وبذلك بينا جميع الإيجابيات والسلبيات، ونلاحظ انخفاض قيمة عملة OPCT مما يعني أنه الوقت المثالي للشراء.