مشروع عملة SIDUS القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SIDUS القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة SIDUS؟ وما هي اللعبة القائمة وراء هذا المشروع؟ خصائصه ومن أين يستمد قيمته؟ ما هي الرموز الخاصة به وما الفرق بينها؟ وغيرها من التساؤلات التي سيُجيبك عنها المقال الحالي.

لا شك أنك قد سمعت عن عملات رقمية خاصة بالفرق الرياضية ومشجعيها، كما أن هناك عملات مشفرة مرتبطة بعالم الأزياء والموضة. ولكن ظهرت عملات رقمية أخرى مرتبطة بعالم الألعاب والكسب فيها. ومن بينها مشروع عملة SIDUS الذي ارتبط بلعبة SIDUS HEROES. ويتم استخدامه للكسب والتطور ضمن اللعبة والحصول على ترقيات. مما أكسبه شعبية كبيرة بين صفوف عشاق الألعاب الافتراضية، مما دفعه للبحث عن ترقيات وتحسينات تسهل وصول اللاعبين والمستخدمين له بسهولة.

وفي هذا المقال سنعمد إلى التعريف بمشروع عملة SIDUS القيمة وسعر المخطط. وسنذكر أهم خصائصه، وأهميته، ومن هو الفريق المؤسس له، فضلًا عن شرح اللعبة القائمة وراءه. ومن ناحية أخرى سنتناول الرموز الخاصة به وما الفرق بينها واستخدام كل منها. بالإضافة إلى أهم بيانات قيمة عملة SIDUS.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة SIDUS

لمحة تعريفية حول مشروع عملة SIDUS
لمحة تعريفية حول مشروع عملة SIDUS

في الواقع مشروع عملة SIDUS هو نتيجة أكبر تعاون في مساحة الرموز غير القابلة للاستبدال NFT. حيث اجتمع ثلاثة من المحترفين في مجالات مختلفة وعدد كبير من فرق مؤيديهم معًا لإطلاق لعبة RPG على مستوى AAA تعتمد على blockchain وفلسفة التشفير. وهي أول لعبة يتم وضعها في الفضاء metaverse في وقت وصلت فيه التطورات التكنولوجية إلى مستوى الاندماج مع جميع الكائنات الحية.

حيث ينتمي كل بطل إلى واحد من عدة سباقات blockchain ويجسّد أقوى سمات تلك السلسلة. توفر اللعبة للمستخدمين سيناريوهات ألعاب متعددة: الاستكشاف بين النجوم والمعارك والمستوطنات، فضلاً عن توفير مجال للتنمية السياسية والاجتماعية والاقتصادية. والجدير بالذكر أن النظام المالي للعبة يشتمل على رمزين مميزين هما: رمز SIDUS (للألعاب) ورمز SENATE (الحوكمة).

شاهد أيضًا: مشروع عملة DAPS 

مشروع عملة SIDUS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SIDUS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SIDUS القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة SIDUS وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة SIDUS المباشر اليوم 0.003022 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة SIDUS حوالي 305،845 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة SIDUS ارتفعت بنسبة 13.90 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة SIDUS على CoinMarketCap هو رقم 1165.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 2،853،275 دولارًا أمريكيًا من عِملة SIDUS.
  • في حين لها معروض متداول قدره 944،088،426 عِملة SIDUS.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 30.000.000.000 SIDUS.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة SIDUS بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم SIDUS هي حاليًا Bybit و DigiFinex و Hoo و Gate.io و BitMart.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASTA 

من هو فريق مشروع عملة SIDUS

بصفة عامة تم بناء مشروع عملة SIDUS بواسطة شركة تكنولوجية بخبرة كبيرة وتضم ما يزيد عن 200 موظف. ويتميز فريق SIDUS NFT HEROES بعدد كبير من مطوري blockchain ذوي المهارات العالية مع سنوات من الخبرة في بناء منتجات DeFi و NFT. يأتي العديد من أعضاء فريق SIDUS من مجال صناعة تطوير الألعاب الذين يتمتعون بمهارة عالية في تطبيق التقنيات المتطورة وحلول الوسائط المتعددة.

والجدير بالذكر أنه قام فريق SIDUS بإنشاء رحلة بلوكتشين مذهلة من Play-to-Earn تقدم العديد من الفرص والمغامرات. لقد أنشأوا نظام DeFi البيئي الكامل مع مجمعات الزراعة، والتخزين، والسوق، ولوحة التشغيل داخل اللعبة، والتعزيز والمزيد.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TRA 

ما هو رمز SIDUS ومجالات استخدامه

في الواقع إن SIDUS هو الرمز المميز داخل اللعبة الذي يتم من خلاله دفع المكافآت. وهو العملة الرئيسية المستخدمة في سوق SIDUS والخدمات الأخرى داخل اللعبة وخارجها، مثل لوحة التشغيل القادمة SIDUS Starter.

بالإضافة إلى ذلك توجد آلية لحرق العملة بشكل لا رجعة فيه من خلال الإنفاق داخل اللعبة، مما يقلل بشكل دائم من مشكلة الرمز المميز. ومن ناحية أخرى سيتمكن المستخدمون الذين لديهم رموز SIDUS من شراء:

  • أبطال من مجموعات SIDUS ومعداتهم.
  • الحيوانات الأليفة من مجموعات SIDUS.
  • موارد وأدوات.
  • مستهلكات.
  • صناديق المسروقات.

ما هي لعبة SIDUS HEROES

في الحقيقة في SIDUS HEROES يتم نقل اللاعبين إلى عالم جديد تمامًا وصلت فيه التطورات التكنولوجية إلى مستوى اندمجوا فيه مع جميع الكائنات الحية، ليصبحوا واحدًا معهم. كما هو الحال في مجموعة NFT، يتم تحديد الشخصية والميزات ونظرة البطل للحياة مسبقًا من خلال العرق الذي ينتمي إليه.

على الرغم من كل الاختلافات والاشتباكات التي لا نهاية لها والفوضى، فإن مشاهد ومهام SIDUS تجذب لاعبين من خلفيات مختلفة وتدفعهم لإيجاد أرضية مشتركة. إذا كانوا يريدون التقدم، يجب أن يتعاونوا. يمكن للاعبين توحيد قواهم والقيام بمهام صعبة معًا.

ينتقل SIDUS HEROES بهذا المفهوم إلى مستوى آخر ويزيد من إمكانية الوصول إلى اللعبة بسهولة من خلال إمكانية الوصول إليها بنقرة واحدة. حيث لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيق على Android أو iOS أو الكمبيوتر الشخصي أو Mac لبدء اللعب. عليهم فقط فتح متصفحهم وكتابة عنوان URL للعبة.

والجدير بالذكر أن SIDUS HEROES هي لعبة مجانية للعب، ولكن أولئك الذين يبحثون عن تجربة أعمق سيحتاجون إلى شراء رموز SIDUS و SENATE من أجل الوصول إلى المزيد من الأصول داخل اللعبة.

خصائص مشروع عملة SIDUS

خصائص مشروع عملة SIDUS 
خصائص مشروع عملة SIDUS

بشكل عام يتمتع مشروع عملة SIDUS بالعديد من الخصائص التي تميزه، وهي:

  • تنتمي SIDUS إلى نوع جديد من ألعاب الفيديو التي تطبق نموذج “العب لتكسب”.
  • لا يحتاج اللاعبون إلى تنزيل تطبيق للعب. عليهم فقط فتح متصفحهم وكتابة عنوان URL للعبة.
  • يستخدم SIDUS تقنية WebGL للسماح لكل لاعب بالوصول إلى محتوى مذهل من أي جزء من العالم، دون الحاجة إلى امتلاك أحدث أجهزة PlayStation أو iPhone أو الكمبيوتر الأكثر تطوراً.
  • تتكون مجموعة SIDUS ORIGINAL GENESIS من 6000 حرف فريد بمستويات ندرة مختلفة و 13 سمة موروثة مختلفة. هذه التركيبة من السمات تحدد مستوى ندرة كل بطل. إلى جانب العمل كتذكرة دخول إلى SIDUS، يمكن استخدام NFT Heroes من مجموعة Founders في NFT وتغليف NFT.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RKN Rakon

الفرق بين رموز SIDUS و SENATE

الجدير بالذكر أن مشروع عملة SIDUS يُدير نظامًا اقتصاديًا ثنائي الرمز داخل اللعبة. حيث أن رمز SENATE هو رمز الحكم ويستخدم بشكل أساسي للتعبير عن وجهات النظر السياسية والتأثير على تطور metaverse. تتناسب قوة التصويت مع عدد الرموز المميزة لكل مستخدم.

بينما SIDUS هو الرمز المميز داخل اللعبة الذي يتم من خلاله دفع المكافآت وهي العملة الرئيسية المستخدمة في سوق SIDUS والخدمات الأخرى داخل اللعبة.

باستخدام هذه الرموز، يمكن للاعبين المشاركة في شراء وبيع مختلف محتويات NFT. يمكنهم شراء مسرعات ومواد استهلاكية لجعل اللعب أكثر كفاءة وإنتاجية، وإنشاء بطل NFT وتحسينه، وتحسين معداته وأجزاء مختلفة من السفينة.

أهمية مشروع عملة SIDUS

بصفة عامة تعتبر SIDUS HEROES أول لعبة MMORPG قائمة على NFT على مستوى AAA و Play-to-Earn و MMORPG في صناعة الألعاب. تجري الأحداث داخل اللعبة في عالم مستقبلي قائم على فلسفة التشفير والبلوك تشين، حيث اندمجت جميع الكائنات الحية مع التكنولوجيا لإنشاء سباقات متفوقة.

كانت التكرارات السابقة لألعاب الفيديو القائمة على blockchain، مثل CryptoKittes و Axie Infinity، محدودة النطاق بدرجة أكبر. قد يؤدي نجاح SIDUS HEROES إلى اعتماد ميزات اللعب للكسب المستندة إلى blockchain على جزء أكبر بكثير من بيئة الألعاب.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BAX 

في نهاية المطاف، كان هذا مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة SIDUS. حيث قدمنا لك أهم المعلومات حول هذا المشروع من خصائص، وما هو الفريق المؤسس له، والفرق بين رومزه الأسلسية. كما شرحنا لك اللعبة القائمة وراء هذا المشروع، فضلًا عن أهم الإحصائيات حول قيمة عملة ASTA. على أمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك.