مشروع عملة PPT القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة PPT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة القيمة PPT وسعر المخطط، ماذا نقصد بذلك؟ وهل من الممكن كسب بعض المال من هذه العملة؟ إذًا كم تبلغ قيمتها في المخطط؟ وأيضًا ما هو مشروعها وما هو هدفه؟ والسؤال الأهم من كلِّ هذا، ما الذي يميز عملة PPT عن منافسيها؟ هل من الممكن أن ترتفع بشكل غير مسبوق؟

عندما ظهرت العملات الرقمية للمرة الأولى في العالم، سببت الكثير من التقلّبات الإقتصادية في عدة دول كبرى، بالإضافة إلى تغييرها الكلي لمفهوم العملات التقليدية والعملات الرقمية. ومنذ ذلك الوقت إلى الآن تزداد هذه العملات شيوعًا وشهرةً وتظهر كل مرة بأفكار جديدة ومختلفة. لذلك موضوع اليوم هو عملة PPT.

سنكشف في هذا المقال عن جميع أسرار عملة PPT المعروفة والغير معروفة، بالإضافة إلى أننا سنتطرق لعدة نقاط رئيسية في العملة. وهي مشروع العملة الجديد وأهدافه، سعر وتوقعات العملة وقيمتها في المخططات الدولية، ولا ننسى أهم المعلومات والمميزات التي تملكها عملة PPT. وبعض الأفكار الأخرى المهمة. تابع معنا لنكشف النقاب عن كل هذه الأسئلة.

ما هو مشروع عملة PPT

مشروع عملة PPT

في البداية، ربما لا يعرف البعض أن مشروع عملة PPT يحمل اسمًا آخر وهو Populous أي بمعنى آخر عملة السكان. حيث تعتبر عملة PPT أنها قائمة على شبكات خاصة بتقديم السيولة المتعلقة بفواتير المؤسسات والشركات الخاصة المتوسطة والصغيرة فقط SMEs وذلك ضمن مدة محددة وهي 90 يوم فقط. إذ أن هذه الشبكة ذاتها تم تصميمها بتقنية التفاعل المتناظر P2P بين الشركات المتعاونة.

تم تأسيس عملة PPT وإصدارها رسميًا في مطلع عام 2017. فكانت تحمل عدة أهداف مختلفة. وأهمها هو تقوية السيولة المادية وتقديم الحلول الشاملة لمشاكل رؤوس أموال الشركات الخاصة المتوسطة والصغيرة. وذلك بمساعدة تقنية البلوك تشين Blockchain العالمية بالإضافة إلى العقود الرقمية الذكية. ومن الأشياء الجيدة التي يتمتع بها مشروع عملة PPT هو الإتصال غير المركزي الشامل بين الشركات.

وإلى جانب ذلك، يعتبر هذا الإتصال اللامركزي هو المساعد الأول على مشاركة السيولة ورؤوس الأموال بطريقة أسرع بأضعاف من الطرق التقليدية. وذلك بحسب الورقة البيضاء الرسمية لمشروع عملة PPT الرقمية. وبحسب هذه الورقة ذاتها، أنه هناك حاجة كبيرة لهذه التقنيات والأدوات في الشبكات الحديثة. وأما الشبكات القديمة أو شبه القديمة فهناك أيضًا حلول لها من عملة PPT وهي تقديم السيولة ذات المدة القصيرة. أي التي لها موعد إنتهاء.

وبالنسبة للأفراد والمستثمرين، فإن شبكة PPT تتيح لهم الكثير من المزايا الرائعة والخاصة بهم. مثل أنها تسمح لهم بالوصول السريع جدًا لرؤوس أموالهم. وهذا الشيء الذي لا يمكن تحقيقه عادةً لدى الشركات الأخرى، نظرًا لعمليات التسوية الطويلة الأمد التي تعتمد عليها هذه الشركات بشكل رسمي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة EOC .

مشروع عملة PPT القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة عملة PPT

يمكنني القول أن سعر وقيمة العملة الرقمية هي من أكثر العوامل أهمية لدى المستخدمين والمستثمرين، لذلك تهتم بها الشركات كثيرًا وتدرسها قبل أي زيادة أو نقصان. ولكن أحيانًا تخرج الأمور عن السيطرة وتحدث هذه التغيرات تبعًا لأحوال السوق. وبالتالي ستجدون بهه الفقرة كافة المعلومات المتعلقة بسعر وقيمة مشروع عملة PPT وكل ما تحتاجون معرفته عنها.

من سوء الحظ أن عملة PPT تشهد حاليًا انخفاض طفيف بأسعارها وصلت نسبته إلى حوالي 6.5% وذلك في آخر 24 ساعة. ونتيجة لهذا أصبح سعرها الآن بتاريخ كتابة هذا المقال هو 0.1146144 دولار أمريكي. ومن المحتمل جدًا أن هذا حدث نتيجة للأحداث السياسية الأخيرة التي يمر بها العالم، من مشاكل وحروب بين بعض الدول الكبرى. والآن ستجدون ما تبقى من معلومات متعلقة بسعر عملة PPT.

  • تحتل العملة المرتبة 918 عالميًا بين العملات الرقمية الأخرى.
  • تبلغ القيمة السوقية لعملة PPT ما يقارب 6.10 مليون دولار أمريكي.
  • وحجم هذه العملة خلال 24 ساعة هو 308,874.53 دولار أمريكي.
  • المخزون المتاح للتداول من عملة PPT هو 53.25 مليون عملة رقمية.
  • أعلى سعر وصلت إليه هذه العملة هو 76.49 وذلك في عام 2018 بعد عام من إطلاقها.
  • أدنى سعر وصلت إليه عملة PPT هو 0.0135 دولار أمريكي.

ملاحظة مهمة: إن كافة المعلومات الواردة في هذه الصفحة هي مأخوذة تمامًا من منصة بينانس Binance العالمية. إذا لم يكن لديك حساب على هذه المنصة قد يساعدك هذا المقال:  التسجيل في منصة بينانس.

من هو مؤسس منصة PPT

مؤسس منصة PPT

تم تأسيس مشروع عملة PPT من قبل شقيقين توأمين اثنين وهما سام وستيف وليامز. وذلك في جنوب غربي لندن في بريطانيا في المملكة المتحدة. حيث درس الأول علوم الفلسفة اليونانية في لندن بجامعة متروبوليتان. إذ حاز على عدة مناصب كبيرة منذ نوفمبر عام 2016 وحتى الآن، فشغل منصب الرئيس التنفيذي بعدة شركات أخرى، كما أسس الرجل عدة مشاريع ناجحة منها The Trend View وZloadr.

أما الأخ الآخر ستيف وليامز، فكان له الفضل الأكبر بعملة PPT الرقمية. حيث كانت هذه العملة هي فكرته بالمرتبة الأولى. وهو الذي بدأ بها وتكلم عنها وروج لها عند المستثمرين والشركات الأخرى. ولن ننسى أيضًا أنه درس اختصاص تكنلوجيا المعلومات. وعمل بهذا المجال قبل تأسيس مشروعه لأكثر من 5 سنوات. فكان هذان الشابان مثال رائع بأن العمل الجاد دائمًا ما يأتي بثماره.

ما الذي يميز عملة PPT

خصائص عملة PPT

بطبيعة الأحوال، لا توجد منصة رقمية لا تريد كسب المال والأرباح، لذلك فهي تسعى دائمًا لكسب الأموال وبالتالي فهي تحاول أن تزيد من الخصائص والمميزات. وتقلل من العيوب والعثرات بقدر الإمكان. وهنا ستجدون بعض من هذه المعلومات المتعلقة بمشروع عملة PPT والتي ربما ستكون مميزة جدًا ورائعة عند البعض، وربما ستكون عادية لدى البعض الآخر.

  • تسمح عملة ِPPT لكافة الشركات أن الصديقة أن تأخذ قروض نسبية على الفواتير التي تستحقها، بهدف التطوير والتعزيز من الأداء والفعالية حتى إن تهربت الشركة من الدفع، حيث أن ذلك يعود بالفائدة للطرفين.
  • عمليات الإقراض التي تقدمها عملة ُPPT هي مدعومة بشكل كامل من فواتير البلوك تشين Blockchain. مما يقدم عملية إقراض مكفولة الحقوق لجميع الأطراف، ولا سيما الشركة المقترضة.
  • يمتلك مشروع عملة PPT تمويل ودعم كبير من شركات كبيرة مثل شركة Fireblue Capital العالمية.
  • تمتلك عملة ْPPT شعبية كبيرة في دول أوربا، كما أن لها اسم كبير هناك علاوةً عن الشهرة والسمعة التي تمتلكها.
  • ساعدت العملة الكثير من الشركات الناشئة لقيامها ودخولها لسوق العمل بشكل كامل.
  • تتوفر عملة ٖPPT في عدد كبير جدًا من الدول، بالإضافة لتوفرها في أغلب منصات تداول العملات الرقمية، العربية منها والغربية.
  • يعتبر الكثيرين أن عملة ٰPPT هي الخيار الأفضل للمستثمرين الجدد في مجال العملات الرقمية.

وفي الختام، أتمنى أنني قدمت كل ما هو ممكن من معلومات وأفكار متعلقة في مشروع عملة PPT الرقمية، بدايةً من أهداف مشروعها، وصولًا لسعرها ومميزاتها المعروفة.