مشروع عملة QC القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة QC القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة QC القيمة وسعر المخطط، وكيف يمكنني شراء عملة QC؟، وما هي توقعات سعر عملة QC؟، وما هو سعر عملة QC؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عمْلة QC تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة QC من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة QuickCash QC 

مشروع عملة QC القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة QC القيمة وسعر المخطط

هو واحد من أوائل مشاريع blockchain لمزودي حلول العملات المستقرة في العالم. تعتبر عملة QC الآن واحدة من أكثر العمْلات المستقرة شهرة في العالم. كما يهدف مشروع عملة QC إلى اللامركزيّة والتداول الحر واستقرار سعر الصرف والامتثال الأمني. ​​لتوفير استخدام أفضل للعملة المستقرة في السوق. تم إصدار عملة QC من قبل شركة QuickCash المختصة بمجال العملات المشفرة، ومقرها في سنغافورة، ولها فروع في هونغ كونغ.

يتمتع أعضاء الفريق بمواهب وخبرات في مجال شبكات blockchain والتمويل والإنترنت والبيانات الضخمة وغيرها من المجالات. QC هو رمز يخضع للمعيار ERC-20 ويعمل على شبكة Ethereum والتي تسمح للمستخدمين برهن الأصول وإصدارها وإعادتها واستردادها. يتم تحقيق أعمالها وتنفيذها من خلال العقود الذكية، وتحقيق اللامركزية، والتداول الحر، وسعر الصرف المستقر، والامتثال الآمن.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع نظام عمْلة QC بمستوى أمان عالٍ إذ تتم عملية التحقق وإصدار رموز QC من خلال العقد الذكي. وتكون العملية والنتائج مفتوحة وشفافة. بالإضافة إلى قابلية التوسع القوية حبث تتم مراقبة الجودة من خلال تعهد الأصول الرقمية للسماح لها بالتداول بحرية في السوق. ونظام مراقبة الجودة مفتوح للجميع.

من ناحية أخرى، يمكن للتدفق الحالي وحجم التداول لعمْلة QC، بالإضافة إلى منصة التداول QuickCash تلبية احتياجات الاستخدام والتبادل لمعظم المستخدمين. غالبية مستخدمي عمْلة QC في سنغافورة وهونغ كونغ والصين وجنوب شرق آسيا ومناطق أخرى. تتمتع عملة QC بسعر صرف مستقر ومرتبط مع العملة الصينية. مع تطور العملات الرقمية، أصبحت عمْلة QC واحدة من أكبر العملات المستقرة في العالم. في المستقبل، ستوفر منصة QuickCash ميزات أحدث وخدمات أفضل لتداول الأصول المشفرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT .

كيف يمكنني شراء عملة QC

تم إدراج عمْلة QC في عدد من بورصات العمْلات المشفرة، على عكس العمْلات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراء عمْلة QC بشكل مباشر بالعملة التقليدية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء عمْلة QC بسهولة عن طريق شراء أحد العملات المشفرة الرئيسية الآتية Bitcoin و ETH و USDT و BNB أولاً من أي بورصة ثم التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة، سنرشدك بالتفصيل إلى الخطوات اللازمة لشراء عمْلة QC.

  1. سيتعين عليك أولًا شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، وهي Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT) أو Binance (BNB). سنشرح لك كيفيّة تسجيل الدخول إلى منصة Binance. تعد منصة Binance من أكبر منصات العملات الرقمية التي تقبل العملات الورقية التقليدية.
  2. بعد انتهائك من عملية “تسجيل الدخول”. سيتوجب عليك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك اختيار بطاقة ائتمان/خصم أو استخدام خدمة التحويل المصرفي، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC) ،Ethereum (ETH) ،Tether (USDT) ،Binance (BNB).
  3. ستحتاج بعد ذلك إلى إيداع أحد العمْلات الآتية BTC ،ETH ،USDT ،BNB في منصة Binance اعتمادًا على العمْلة التي تمتلكها. بعد تأكيد الإيداع، يمكنك شراء عمْلة QC من البورصة.

كيفية التسجيل في منصة binance

مشروع عملة QC القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة QC القيمة وسعر المخطط

للدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة بينانس binance عليك الضغط هنا. في البداية، سيتوجب عليك إنشاء حساب على الموقع ومن ثم تقديم المعلومات اللازمة لإنشاء الحساب. اتبع الخطوات التالية:

  1. ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكترونى وكلمة المرور. بعد التحقق من هويتك ستحتاج إلى إدخال اسمك الكامل واسم مستخدم خاص بك تقوم باختياره أنت ورقم الهاتف الخاص بك.
  2. الخطوة الثانية يجب عليك إيداع أموال في الحساب سواء بالعملة الورقية أو بالعملة الرقمية على سبيل المثال عملة البيتكوين BTC أو عملة الإيثيريوم ETH.
  3. أخيرًا، سيتعين عليك قبول الشروط والأحكام بالإضافة إلى بيان الإفصاح عن المخاطر. من الأفضل الاطلاع عليه حتى تتمكن من إكمال إنشاء الحساب. بمجرد إنشاء الحساب، لا تتردد في إكمال ملف التعريف الخاص بك.
  4. لشراء عمْلة QC، ستحتاج أولًا إلى إجراء عملية إيداع بالعملة التقليدية. يتم قبول العديد من وسائل الدفع التقليديّة من خلال منصة Binance بما في ذلك بطاقة الائتمان مثل PayPal والتحويل المصرفي. بمجرد إيداعك للأموال، كل ما عليك فعله الآن هو البدء بعملية الشراء.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICHI 

ما هي توقعات سعر عملة QC

توقع سعر عملة QC لعام 2023

وفقًا لتحليل الخبراء الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لعمْلة QC، من المتوقع أن يصل سعر Qcash في نهاية عام 2023 إلى مستوى 0.18 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر مراقبة الجودة إلى حد أقصى قدره 0.21 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.19 دولار.

توقع سعر عملة QC لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر QC إلى مستوى أدنى قدره 0.26 دولار في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر QC إلى مستوى أقصى قدره 0.31 دولار بمتوسط ​​سعر 0.27 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر عملة QC لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر Qcash إلى مستوى أدنى قدره 0.37 دولار. كما يمكن أن يصل سعر QC إلى حد أقصى يبلغ 0.45 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.38 دولارًا.

توقع سعر عملة QC لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر QC إلى مستوى 0.54 دولار كحد أدنى في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر QC إلى مستوى أقصاه 0.64 دولار بمتوسط ​​سعر 0.55 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر عملة QC لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر Qcash إلى أدنى مستوى ممكن عند 0.80 دولار أمريكي في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر QC إلى الحد الأقصى الممكن عند 0.94 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.82 دولار أمريكي.

توقع سعر عملة QC لعام 2027

من المتوقع أن يكون سعر Qcash في عام 2027 عند حد أدنى بقيمة 1.12 دولار تقريبًا. كما يمكن أن يصل قيمة سعر QC إلى 1.38 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 1.15 دولار أمريكي بالدولار الأمريكي.

توقع سعر عملة QC لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر QC إلى قيمة لا تقل عن 1.63 دولار في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر QC إلى قيمة قصوى تبلغ 1.93 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.68 دولارًا خلال عام 2028.

توقع سعر عملة QC لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر Qcash إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 2.32 دولار. كما يمكن أن يصل سعر QC إلى قيمة سعر قصوى قدرها 2.79 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 2.39 دولارًا.

توقع سعر عملة QC لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر QC إلى حد أدنى بقيمة 3.42 دولار في عام 2030. وقد يصل سعر QC إلى قيمة قصوى تبلغ 4.01 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 3.54 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

مشروع عملة QC القيمة وسعر المخطط

  • سعر (QuickCash (QC المباشر اليوم هو $ 0.138،595 USD بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 124،236،125 USD.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 63،753،646 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 460،000،200 رمزًا من رموز عمْلة QC.
  • وأقصى توريد 10000000 رمزًا من رموز عملة QC.
  • انخفض سعر عمْلة Qcash بنسبة 0.46٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. 
مشروع عملة QC القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة QC القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عمْلة QC القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة QC.