مشروع عملة RAI القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة RAI القيمة وسعر المخطط

الكثير يبحثون عن مشروع عملة RAI القيمة وسعر المخطط؟ ما هو؟ وهل عملة RAI مستقرة؟ ما هو رمز RAI وكيف نستخدمه؟ كيف يمكننا الحصول على هذه العملة؟ وما هي قيمتها؟ والكثير من التساؤلات التي تدور في أذهانهم.

إنه لأمر طبيعي في ظل التقدم التقني الذي نشهده في أيامنا هذه أن تتنوع النتاجات والابتكارات التقنية. وأن تتعدد الحلول التي تقدمها التقنية في طريقها للهيمنة على السوق العالمية. ومن أهم منتجاتها هي مشاريع العملات الرقمية المتعددة التي برز من بينها مشروع عملة RAI الذي ظهر كعملة مستقرة مرتبطًا بسعر الدولار الأمريكي. وهذا ما أكسبه ميزة إضافة وعامل جذب لاستخدامه واستثماره.

ومن هنا سنعمد إلى التعريف بمشروع عملة RAI القيمة وسعر المخطط. وتزويدك عزيزي القارئ بمقال تفصيلي حول هذه العملة واستخداماتها، وكيف يمكنك كسب المال من خلالها. لذا تابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة RAI

"لمحة

في الواقع إن مؤشر انعكاس RAI الذي أنشأته Reflexer Labs هو أصل مستقر حسابي مدعوم من ETH فقط. والذي يحاول الحفاظ على سعره بالدولار الأمريكي استجابة لتقلبات السوق. يتم كسب RAI عن طريق إيداع ETH في خزنة (على غرار MakerDAO Vault) وتكبد مبلغ معادل من الديون مقابل ضمان ETH.

في حين يتم تحديد سعر صرف RAI-USD من خلال العرض والطلب بينما يحاول البروتوكول الذي يصدر RAI استقرار سعره عن طريق خفضه أو إعادة تقييمه باستمرار.

تتمثل الفرضية الكامنة وراء RAI في أنه من خلال تقليل الحوكمة والتدخل البشري إلى الحد الأدنى، يمكننا في الواقع إنشاء نظام أكثر استقرارًا وقابلية للتطوير الاجتماعي. كتقنية، فإن التشفير هو كل شيء عن إزالة الحاجة إلى أطراف ثالثة موثوق بها.

عندما يتم إزالتها من المعادلة، يتم تركك مع نظام محايد موثوق به. يمكن الوثوق في الأنظمة المحايدة من قبل الأطراف التي لا تعرف بعضها البعض، وهي قابلة للتطوير اجتماعيًا – كما يتضح من Bitcoin، يمكن للإيمان بالآلات أن يتفوق على الإيمان بالمنظمات البشرية.

يعتزم Rai جلب هذه الفلسفة إلى جوهر المال، باستخدام ETH لإنشاء الثقة المطلقة بأموال مستقرة إلى الحد الأدنى. ETH هو المال. RAI هي ETH. أي RAI هو المال.

هل عملة RAI عملة مستقرة؟

نعم. عملة RAI هي واحدة من أولى العملات المستقرة الحقيقية التي لم يتم ربطها بأي عملة ورقية. وبذلك فإن RAI هي عملة مستقرة مع ربط عائم متحكم فيه خوارزميًا يحافظ على استقرار الأسعار من خلال إنشاء حوافز السوق للمتداولين لمواجهة أي تحركات مفاجئة في السوق من أجل استعادة توازن RAI.

تحافظ RAI على استقرار أسعارها من خلال وضع حوافز للمشاركين في السوق لمراجحة تقلبات الأسعار بين سعر السوق (ما يتم تداوله وفقًا لـ oracles) وسعر الاسترداد (القيمة الدولارية لديون RAI ، لكل RAI).

على عكس الأصول الثابتة الأخرى على blockchain، فهي ليست مرتبطة بسعر محدد بالدولار الأمريكي. بدلاً من ذلك، يتم ربط RAI بسعر الاسترداد السابق. في كل تحديث، يقوم النظام بضبط معدل الاسترداد الخاص به، والمعدل الذي يتم به تحديث سعر الاسترداد، باستخدام وحدة تحكم PID متصلة بالسلسلة.

لكن وحدة التحكم PID تدفع النظام مرة أخرى نحو نقطة تعيينه بقوة أكبر مع انحراف أكبر عن نقطة التحديد. بعبارة أخرى، كلما انحرف سعر السوق عن سعر الاسترداد، كلما كان النظام أقوى الحوافز لدفعه إلى الوراء، تمامًا مثل الربيع.

كيف تكسب المال من خلال مراقبة سعر RAI

تنشأ فرص المراجحة عندما ينحرف سعر سوق مشروع عملة RAI بعيدًا بدرجة كافية عن سعر الاسترداد لتغطية الانزلاق والرسوم. بالنظر إلى سلوك السوق لـ RAI حتى الآن، ستحدث أفضل الفرص بشكل عام عندما يرتفع أو ينخفض ​​ETH / USD بسرعة.

لسوء الحظ، نظرًا لتجمع ETH / RAI LP الكبير، لا يزال RAI و ETH مرتبطين إلى حد ما على نطاقات زمنية قصيرة. هذا يعني أنه يمكن الحصول على أكبر ميزة باستخدام عملة مستقرة مربوطة مثل DAI كوسيط.

من أجل تنفيذ صفقات المراجحة RAI، يجب على المرء الحصول على عملة RAI في مرحلة ما. هناك طريقتان للقيام بذلك:

  • أولًا سك عملة RAI مقابل ضمانات ETH.
  • أو شراء عملة RAI من السوق.

يعتمد ما يختاره المرء على تفضيلاته، حيث أن تقلبات أسعار RAI وحدها تعني أن arb البسيط مقابل الأصول المربوطة بالأوراق النقدية أمر ممكن.

ومع ذلك، فإن هذه الإستراتيجية تعني أنك تعتمد على المراجحين الآخرين لإعادة سعر السوق في النهاية إلى ما يتماشى مع سعر الاسترداد. إذا كنت تستخدم RAI آمنًا كجزء من الدورة، فإنك تساعد في الحفاظ على استقرار عملة RAI ولديك قدر أكبر من الأمان في التجارة.

ما هي حالات استخدام رمز RAI

فيما يلي قائمة غير شاملة لحالات الاستخدام التي نتصورها لمشروع عملة RAI:

  • تنويع المحفظة: تعرض RAI تعرضًا ضعيفًا لتحركات أسعار ETH.
  • مصدر العائد: يمكن للمتداولين كسب “عائد” عندما يتبع سعر RAI في السوق سعر الاسترداد.
  • ضمانات DeFi: يمكن استخدام RAI كمكمل ETH أو ضمان بديل في بروتوكولات DeFi. نظرًا لأنه يثبط تحركات أسعار الأثير ويمنح المستخدمين مزيدًا من الوقت للاستجابة لتحولات السوق
  • الأصول الاحتياطية لـ DAO: حيث بإمكان DAOs الاحتفاظ بـ RAI في ميزانيتها العمومية والتعرض لـ ETH دون أن تتأثر بتقلبات السوق الكاملة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ATA 

  • الافتراضات الكامنة وراء آلية عمل مشروع عملة RAI

بصفة عامة يعتمد نجاح مشروع عملة RAI على ثلاثة عوامل رئيسية:

  • السرد: على غرار البروتوكولات الأخرى (بدءًا من Multi Collateral DAI إلى L1 مثل Bitcoin و Ethereum)، يحتاج الأشخاص إلى الاعتقاد بأن النظام يعمل حتى يعمل بالفعل.
  • السيولة: كلما زادت السيولة لدى RAI، كان من الصعب على الأطراف الخبيثة التلاعب بسعر السوق.
  • وجود المراجحة: على غرار الأصول المستقرة الأخرى، يجب أن يكون هناك متداولون يتعاملون مع الفرق بين سوق الأصول وأسعار الاسترداد (أو الهدف).

شاهد أيضًا: مشروع عملة VRSC

إليك خطوات شراء عملة RAI باستخدام تطبيق Coinbase:

  1. أولًا عليك إنشاء حساب Coinbase.
    عليك تنزيل تطبيق Coinbase ثم ابدأ عملية التسجيل. ستحتاج إلى معرّف صالح وقد يُطلب منك إثبات العنوان من أجل إجراء المعاملات، لذا تأكد من أن تكون جاهزًا. قد يستغرق التحقق من هويتك أكثر من بضع دقائق، حسب المكان الذي تعيش فيه.
  2. ثم أضف طريقة دفع. اضغط على مربع طريقة الدفع وقم بتوصيل طريقة الدفع. يمكنك استخدام حساب مصرفي أو بطاقة خصم أو بدء حوالة مصرفية.
  3. بدء التجارة. حدد “شراء” من قائمة الخيارات.
  4. بعد ذلك اختر عملة Rai من قائمة الأصول. ابحث عن مؤشر Rai عن طريق كتابة “Rai Reflex Index” في شريط البحث. عندما ترى مؤشر Rai Reflex يظهر في النتائج، انقر عليه لفتح شاشة الشراء.
  5. أدخل المبلغ الذي تريد شراءه. عليك الآن إدخال المبلغ الذي تريد إنفاقه بعملتك المحلية. سيقوم التطبيق تلقائيًا بتحويل ذلك إلى مبلغ بعملة Rai.
  6. أخيرًا إتمام عملية الشراء. انقر على “معاينة الشراء” عندما تكون جاهزًا، ستظهر لك تفاصيل الشراء. تأكد من أن كل شيء جيد ثم عليك تأكيد الشراء. وبذلك تكون قد أنهيت العملية وحصلت على عملة RAI.

مشروع عملة RAI القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

إليك عزيزي القارئ أهم البيانات حول مشروع عملة RAI:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر  RAI اليوم هو 3.02 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة قدره 665,200 دولار أمريكي.
  • وبذلك قد ارتفع سعر RAI بنسبة 0.13٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف RAI على CoinMarketCap الحالي هو رقم 472.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 68,613,530 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول قدره 22,749,384 عملة RAI.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ceek VR 

في نهاية المطاف عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك موضوع مشروع عملة RAI القيمة وسعر المخطط. ولا بد من التأكيد أنه مع القليل من المساعدة من مجتمع المراجحة، يمكن لـ RAI الحفاظ على الاستقرار والعمل كأصل احتياطي جديد لـ DeFi. تُعد هذه الفرص مفتاحًا لنجاح RAI على المدى الطويل. نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات قيّمة ومفيدة لك.