مشروع عملة ATA القيمة وسعر المخطط

رهام خضور12 سبتمبر 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ATA القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ATA القيمة وسعر المخطط؟، ما هي شبكة Automata؟ وعملتها؟ وقيمتها؟ ومستقبلها؟ جميع هذه التساؤلات سنجيب عنها في مقالنا هذا.

تهدف شبكة Automata ATA إلى تنمية مجتمع عالمي وإنشاء وجود على الصعيد الوطني على وسائل التواصل الاجتماعي. تهدف شبكة Automata من خلال اقتراحها توفير طبقة وسيطة آمنة لتطبيقات dApps عبر السلاسل، إلى الاعتراف بها على أنها خدمة أمان لـ DeFi ومساحة Web3 العامة. للتعرف أكثر على هذه الشبكة ومشروع عملة ATA، تابع معنا حتى نهاية هذا المقال.

سنتعرف في مقالنا هذا على مشروع عملة ATA القيمة وسعر المخطط، كما سنتحدث عن أهم مميزات هذه العملة ومؤسسيها وأهم عيوبها وسعرها الحالي. تابع معنا عزيزي القارئ.


مشروع عملة ATA القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ATA القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ATA القيمة وسعر المخطط

شبكة Automata (ATA) عبارة عن برنامج وسيط لامركزي وعالي الأداء يوفر للشركات والأفراد القدرة على إجراء معاملات معالجة خاصة وعالية التأكيد وبدون احتكاك عبر سلاسل blockchain متعددة. إنه يأتي مع نظام بيئي داعم، وعقود ذكية سهلة الفهم ، ورمز مفتوح المصدر، و APIS قابل للتخصيص للمطورين. تعرض شبكة Automata مجموعة متعددة من التطبيقات المعتمدة على Web3 مثل التصويت المجهول وتخفيف SEM والفهرسة بدون متابعة.

بالإضافة إلى ذلك كان الهدف الرئيسي وراء إنشاء هذا البروتوكول هو بناء بيئة آمنة وخالية من الثقة كانت مواتية لجميع أنواع المعاملات والخدمات اللامركزية. أيضًا يتناول موضوع الرقابة والملكية وانعدام الشفافية والتدخل في نطاق الويب 3.0. وفقًا لورقة الضوء الرسمية الخاصة بها، تتناول Automata مشكلة العقد العدائية التي لديها القدرة على الوصول إلى بيانات المستخدم في العديد من تطبيقات Web 3.0.

تكبر المشكلة بسبب حقيقة أن إنجاز البيانات وتخزينها تُنشر على العُقد. مع وضع ذلك في الاعتبار، ستكون المشاركة في بلوكتشين أو بروتوكولات بلوكتشين ذو أمانًا أقل من المشاركة في المؤسسات المركزية.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة إنفينتي AXS 

كيفية عمل عملة ATA

من بين الفوائد الرئيسية لشبكة Automata ATA هي طبيعتها الشفافة والآمنة. يقوم بجعل البيانات والمعاملات مجهولة الهوية وصعوبة التلاعب بها. هذا يؤكد منع مرور البيانات الخاطئة عن طريق النظام، وبالتالي تاكيد مستوى عالٍ من الأمان بين المستخدمين. من خلال توفير أدوات خصوصية متقدمة وبنية تحتية بطريقة شفافة، تسعى شبكة Automata ATA جاهدة لسد الفجوة بين الأنظمة اللامركزية والآمنة والأنظمة سيئة الإدارة محمية و/أو مركزية. يسمح للمستخدمين بالتعامل في بيئة آمنة ومحمية جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك من بين تطبيقاتها العديدة، تتضمن خدمة تصويت مجهولة تسمى Witness، والتي توفر التصويت خارج السلسلة والتنفيذ عبر السلسلة بتكلفة منخفضة وعدالة. أيضًا هذا الحل متعدد السلاسل، مع Binance Smart Chain وEthereum وغيرها من سلاسل EVM المتوافقة مع الركيزة التي تدعمها. الحل الآخر الذي توفره Automata ATA هو محرك تصغير MEV المسمى Conveyor. وهو مدعوم من قبل uniswap والعديد من DEXS الأخرى ويتميز بتداول الغاز المنخفض.

توفر قابلية تطبيق DApps Automata وسرعتها الأدوات والبنية التحتية التي تسمح للمطورين بإنشاء Web3 DApps للتنافس مع الكيانات المركزية.

قابلية التشغيل البيني Blockchain تتيح شبكة Automata تمكين التشغيل البيني عن طريق العديد من سلاسل الكتل من خلال نظام الدعم عبر السلاسل. يوفر ميزات الخصوصية الخاصة به في وقت موحد على سلاسل الكتل المتعددة.

Staking and Hosting يتيح حل الدفع عند الاستخدام من Automata للشركات ومقدمي الخدمات الاستمتاع بالخدمات التي تعطي الأولوية للخصوصية. يتم تعويض موفري Geode للمراهنة واستضافة Geode، بينما سيتم تعويض المدققين الآليين أو الوظائف الأخرى لصيانة الشبكة.

الحوكمة يعد رمز ATA الأصلي الخاص بشركة Automata رمزًا مميزًا لحوكمة النظام البيئي، ويمكن لمالكيها إنشاء المقترحات ومتطلبات الشبكة والتطورات الجديدة والتصويت عليها.

مزادات Geode يمكن للمستخدمين ربط الرموز المميزة ATA للمشاركة في مزادات Geode.

اقرأ المزيد: مشروع عملة ICHI 

عملة ATA وكيفية حماية شبكة ATA

مشروع عملة ATA القيمة وسعر المخطط
عملة ATA وكيفية حماية شبكة ATA

عمله ATA لديها إمداد متداول يبلغ 172 مليون عملة ATA. يبلغ الحد الأقصى للإمداد 1 مليار ATA وقيمة سوقية تبلغ 70429617 دولارًا أمريكيًا.

يتوفر ATA كرمز ERC-20 و BEP-20. إنه موجود كرمز ERC-20 على blockchain Ethereum ويتم تأمينه بواسطة آلية إجماع إثبات العمل الخاصة بـ Ethereum، حيث يُطلب من المعدنين التنافس على قوة الحوسبة لتعدين كتلة جديدة.

الشبكة محمية بمجموعة من العقد والمصادقات اللامركزية. توجد ATA في Binance Smart Chain كرمز BEP-20، وهو محمي بآلية إثبات الحصة. في هذا النظام، يتم اختيار 21 مدققًا كل 24 ساعة للتأكد من صحة المعاملات والحفاظ على توافق الشبكة. المفروض على كل مدقق أن يراهن بمبلغ معين من BNB ليكون مؤهلاً.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Gate GT 

حالات استخدام عملة ATA والخدمات التي تقدمها

من حالات استخدام عملة ATA ما يلي:

  • التحكم: يمكن لحاملي عملة “ATA” إنشاء العروض والتصويت عليها، وعلى ميزات النظام الأساسي ومعلمات الشبكة.
  • مكافآت التعدين: يكسب معدنو الحوسبة والتخزين عملة ATA عن طريق تشغيل التطبيقات وإنجاز المعاملات للعملاء على شبكة الانترنت.
  • رسوم البروتوكول: يدفع العملاء للمعدنين تكاليف مقابل إنجاز مهام التخزين والحساب.

من الخدمات التي تقدمها عملة ATA:

  • سد فجوة في السوق عن طريق إتاحة حلول تركز على الخصوصية تتوافق مع البنية التحتية بلوكتشين الحالية بطريقة سلسة.
  • صممت تطبيقاته لأغراض ويب 3 منها التصويت المجهول وتخفيض القيمة القابلة للاستخراج (MEV) وفهرسة عدم المتابعة. يوفر ذلك للعملاء التعامل بأمان، وإعادة السيطرة على هويتهم، وتوفير كتل بناء أفضل للمطورين باستعمال كود مفتوح المصدر وواجهات برمجة التطبيقات.
  • إزالة فوضى إعادة تنسيق المعاملات.
  • تتضمن الميزات التبادل بدون غاز، والتشغيل ضد الجبهة، والخصوصية عند الطلب، والتوافق مع التبادلات اللامركزية الأخرى.

مخاطر استثمار عملة ATA

الاستثمار في أي عملة معماة هو مقامرة، نظرًا لأن شركات العملات الرقمية لا تُنظم بذات الطريقة التي تخضع بها الشركات المالية الأخرى، فلن تتصف بأي حماية إذا ساءت الأمور، وقد تخسر كل أموالك. حيث أيضًا قد تواجه مشكلة في تحويل العملات الرقمية إلى نقود لأنها تعتمد على العرض والطلب في السوق الحالي.

تم تحذير البريطانيين أيضًا من العملات الرقمية خاصةً الحديثة منها، وحذرت أن تحدث عمليات احتيال. يمكن أن تكون العملات الرقمية التي تكافئ الأشخاص الذين يشترون العملات الجديدة ويحتفظون بها (وتفرض عقوبات على من لا يفعلون) مخطط تسويقي ذو المستويات متعددة، مما يجعله استثمار ذو خطورة عالية.

قالت سوزانا ستريتر كبيرة محللي الاستثمار والأسواق، إن العملاء المفروض أن يستثمروا فقط بالمال الذي يستطيعون تحمل خسارته” لأن العملات الرقمية الجديدة متقلبة للغاية.

حيث علقت على إطلاق ATA: “كانت هناك أيضاً تحذيرات على وسائل التواصل الاجتماعي في آخر الأيام القليلة من أن المحتالين ممكن أن يحاولوا انتحال صفة الشبكة وبيع عملات ATA وهمية، لذلك يجب على العملاء استثمارها وتبادلها بحذر شديد.

في حين قال سيمون بيترز محلل العملات الرقمية في منصة الاستثمار، إن أي شخص يريد الاستثمار في عملات رقمية جديدة يجب أن يقوم بأبحاثه أولًا، وليس مجرد استثمار الأموال لمجرد ارتفاع السعر. بالإضافة إلى ذلك أضاف: انظر إلى ما وراء الأرقام الأساسية، وافهم ما تستثمر فيه، ولا تستثمر أكثر مما تستطيع تحمل خسارته.

شاهد أيضًا: مشروع عملة YOOSHI 

توقعات أسعار عملة ATA وكيفية شراءها

من المتوقع أن يصل سعر عملة ATA إلى مستوى مرتفع يبلغ 0.737 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023. في وقت مبكر من عام 2023 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات الرقمية، قد تصل Automata (ATA) إلى مستوى أقصى يبلغ 1.823 دولارًا أمريكيًا، بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.356 دولارًا أمريكيًا. في عام 2025 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة.

من المتوقع أن يتجاوز ATA متوسط ​​مستوى سعر يبلغ 2.198 دولارًا. يجب أن يكون الحد الأدنى المتوقع لسعر Automata في نهاية العام 2.030 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يصل ATA إلى مستوى سعر أقصى يبلغ 2.240 دولار.

حيث أن يمكن تداول عملة ATA الرقمية في البورصات التالية:

  • Binance.
  • Mandala Exchange.
  • Hotcoin Global.
  • Gate.io.

في الختام، هذه كانت إجابات عن أغلبية الأسئلة المطروحة عن عملة ATA، وكما نقول عادةً قم بأبحاثك شخصيًا قبل الاستثمار بأي عملة رقمية، لأن عالم العملات الرقمية متضارب، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.