مشروع عملة RAINI القيمة وسعر المخطط

آية علي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SONG القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة RAINI القيمة وسعر المخطط؟ وما تعريف عِملة RAINI؟ وماهي ميزات عملة RAINI وبعض المعلومات عنها؟ وكيفية شراء عمْلة RAINI؟ إذا كانت هذه التساؤلات تجول في ذهنك فتابع معنا هذا المقال لنجيبك على كل تساؤلاتك.

مشروع عملة RAINI القيمة وسعر المخطط، لا بدك أنك تتساءل حول كل ذلك عزيزي القارئ، ففي مقالنا هذا سنتحدث عن  كل ما هو متعلق بهذه العملة، وكيفية الحصول عليها والتداول بها، والربح من خلالها وتطوير مشاريع استثمار تبدأ من البسيطة إلى الضخمة. فلقد كان الإنترنت على مر السنين من أهم وسائل سهولة التواصل مع الأشخاص وبين الشركات. إلى أن أخذ التطور التكنولوجي منحى مهم جدًا. وهو منحى الربح من الإنترنت.

حيث أنه جعل في كل منزل وفي كل جهاز ذكي نافذة تتطل على مشاريع استثمارية ربحية، تزودك بأموال كثيرة وأفكار سهلة المنال. فقط كل ما عليك هو الخوض في مجالات العمل على الإنترنت، من خلال اكتساب خبرتك عن طريق اطلاعك الدائم حول كل ما هو جديد في سوق العمل على الإنترنت. وهذا ما نسعى إلى تقديمه لك متابعنا الكريم. فإذا كنت مهتمًا بالاطلاع الدائم وخصوصًا حول عملة RAINI.

للمزيد من المقالات المتنوعة تابع موقع: كيف

ما هي عملة RAINI

مشروع عملة RAINI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة RAINI القيمة وسعر المخطط

هو رمز NFT الانكماشي الزراعي مع تطلعات لتقديم قيمة أكبر ل HODLers. بعد الإطلاق القوي للعملة، تعتمد الشركة تقديم ألفا حقيقي لمجتمعنا عبر طرح NFT إلى جانب نماذج أخرى من NFT الحصرية والتي تعود لفنانين مشهورين وناشئين. تحقيقا لهذه الغاية ، ستطلق مجموعتين من وحدات التخزين قوس قزح. حيث يمكن لحاملها تأمين $ RAINI ، وUnicorn. ويمكن أيضًا وضع رموز Uniswap ETH / RAINI.

وبالتالي ستكون مكافآت التخزين في هذه المجمعات إما بنقاط قوس قزح أو يونيكورن، اعتمادًا على التجمع. والتي يمكن استخدامها بعد ذلك للمطالبة بـ NFTs من النقاط. كما سيتم تقييم أحادي القرن أعلى من قوس قزح. ليس هناك أيضًا شك في أن NFTs تلقت انتقادات بسبب التأثير البيئي الذي يجلبه التعدين على blockchain Ethereum. كما أن المنصة ملتزمة بموازنة كل إنتاج الكربون بالتبرعات الشهرية إلى Greening Australia.

شاهد أيضًا: مشروع عملة أني سواب ANY

ما هي منظمة Greening Australia

وهي منظمة غير حكومية تأسست في عام 1982. ولها تاريخ قوي في إعادة التحريج وإصلاح الموائل. هناك حاجة ماسة لخدماتهم بعد عام رهيب في عام 2020 لأستراليا. مع تفشي حرائق الغابات التي دمرت الكثير من أراضي الأدغال في الساحل الشرقي.

حيث أنه قد عمل مؤسسو Rainicorn على إدارة أعمال تجارية ناجحة في مجال التكنولوجيا المالية على مدار السنوات القليلة الماضية. وكانوا مسلحين بهذه التجربة وشغفهم المشترك بالفن. وأرادوا إطلاق مشروع NFT الذي يعالج بعض أوجه القصور في المنصات الحالية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LISK LISK 

مميزات عملة RAINI

مشروع عملة RAINI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة RAINI 

تتمتع عملة RAINI بالعديد من المميزات التي تجعلها متفوقةً على أقرانها، ومنها:

  • من أهم ما تتميز به عملة RAINI هو معاملاتها الفورية المنخفضة التكاليف.أداء فعال بتكلفة بسيطة، حيث تتيح للمستخدمين طرق عديدة وبتكاليف معقولة جدًا للتداول بها.
  • إدارة الوصول: تعتمد على نظام إدارة وصول لامركزي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الملفات على Ipfs.
  • تمتلك منصة RAINI محفظة متعددة العملات مع ميزة التخزين المؤقت.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن لديها القدرة على تسهيل التفاعل مع جميع العملات المشفرة إلى مستوى الراحة وخير دليل على ذلك paypal دون التضحية بأمان المستخدم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة API3

مشروع عملة RAINI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة RAINI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة RAINI 

بيانات سعر عملَة RAINI المباشرة:

  • السعر المباشر لعملة RAINI اليوم هو 0.065118 دولار أميريكي.
  • كما أن القيمة السوقية الحالية تبلغ 31,662,798 دولار أمريكي.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن حجم التداول خلال 24 ساعة هو 284,754 USD.
  • حيث يتم تحديث سعر  إلى USD في الوقت الفعلي.وقد تغير سعر عِملة RAINI بنسبة -5.0% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • وتبلغ قيمة المعروض المتداول 486,362,378$.
  • إجمالي المعروض حوالي 500,000,000.
  • الحد الأقصى من المعروض تبلغ قيمته  500,000,000.

وفيما يلي سوف نتحدث عن مشروع عمْلة RAINI القيمة وسعر المخطط ونبدأ بمعلومات سعر RAINI

  • ارتفاع سعر العملَة خلال 24 ساعة يكون حوالي $ 0.048912761713.
  • بينما يصل انخفاض عملة RAINI خلال 24 ساعة إلى $ 0.068546749085
  • وبالنسبة إلى تغير سعر العملة، حيث أنه يتغير خلال ساعة واحدة بنسبة -0.1%
  • بينما يتغير سعر عملة RAINI خلال 24 ساعة بنسبة -4.7%
  • وبالإضافة إلى ذلك، يتغير خلال 7 أيام بنسبة -31.2%.
  • بينما يتغير السعر خلال 14 يوم بنسبة -16.8%.
  • بالإضافة إلى أنه يتغير خلال 30 يوم بنسبة 33.1%.
  • وأخيرًا يتغير السعر خلال سنة بنسبة 303.4%.

بعض المعلومات عن عملة RAINI

  • تحتل العملة المركز 652# بين العملات الرقمية.
  • سعرها الحالي 0.071$.
  • أعلى سعر حققته هو 0.09005$ في تاريخ 11/5/2021.
  • أقل سعر وصلت له هو  0.005473$ بتاريخ1/4/2021.
  • تصنيفها : TOKEN.
  • توتال سبلاي: 1,000,000,000.

توقعات أسعار عملة RAINI للأعوام المقبلة

توقع أسعار عملات Rainicorn للفترة من 2023 إلى 2025. إذا نظرنا إلى “يوتيوب” ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، فسنرى الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بتوقعات Rainicorn للمستقبل القريب والبعيد.

توقعات أسعار Rainicorn لعام 2023 و 2025 إيجابية للغاية. كما هو الحال بالنسبة للعديد من العملات المشفرة. نظرًا لأن السوق لا يزال ينمو، فهناك العديد من الفرص لارتفاع أسعار العملات الرقمية بشكل كبير. لسوء الحظ، لا يمكننا تقديم أي نصيحة مالية، ولكن إذا أخذنا بعين الإعتبار ما يخبرنا به العديد من الخبراء، فليس من النادر أن نرى ارتفاعًا في أسعار عملات Rainicorn لما يزيد عن 100٪.

إذا نظرنا إلى سعر Rainicorn على المدى الطويل ، مثل عام 2025 ، فنحن إيجابيون للغاية لأن الأسعار سترتفع بأرقام كبيرة. تتمثل الإستراتيجية الجيدة للتنبؤ بسعر عملة Rainicorn في تحليل الرسم البياني ومعرفة كيفية تطور السعر خلال العام. بهذه الطريقة يمكنك اتخاذ قرارات أفضل ومعرفة ما إذا كان الوقت مناسبًا لبدء التداول.

كيف يمكن شراء عملة RAINI

مشروع عملةRAINI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملةRAINI القيمة وسعر المخطط

إذا كنت قد قررت البدء في استثمار بعض الأموال في العملات المشفرة ، فقد حان الوقت للتسجيل وفتح محفظة في بورصة تشفير. واحدة من أفضل التبادلات للقيام بذلك هي “Binance”. “Binance”هي بورصة عالمية آمنة للغاية ويمكن الوثوق بها. هناك العديد من الخيارات مع هذا التبادل، ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للتسجيل والتحقق من حسابك وبدء التداول على الفور.

بمجرد فتح محفظتك والتحقق من حسابك، يمكنك البدء في تحويل أموالك إلى محفظتك. في اللحظة التي تحصل فيها محفظتك على نقود، أنت على بعد ثوانٍ فقط من شراء أول عملة مشفرة.

والآن سنتحدث عن خطوات شراء عملة RAINI:

  1. التسجيل في Binance: في هذة الحالة سيتعين عليك أولًا شراء واحدة من العملات الرقمية المشفرة الرئيسية.
  2. إشتر Btc بالمال الورقي: سيطلب منك إضافة طريقة دفع.
  3. تحويل Altcoin إلى بورصة BTC: لكننا لم ننته بعد RAINI هو عملة بديلة نحتاج إلى تحويل RAINI إلى بورصة BTC. ونظرًا لأن Binance بورصة شائعة لتداول العملات سنقوم بإستخدامها.
  4. إيداع BTC للصرف: اعتمادًا على سياسات البورصة قد يطلب منك الخضوع لعملية أخرى لمعرفة عميلك. يجب أن يستغرق هذا 30 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك بمجرد الإنتهاء من ذلك يجب أن يكون لديك محفظة صرف خاصة بك.
  5. التداول: أخيرًا يمكنك البدء في تداول عملتك الرقيمة بعد أن أنشأت محفظتك.

وفي نهاية المطاف فقد تعرفنا على مشروع عملة RAINI القيمة وسعر المخطط، ويمكننا القول أن منصة RAINI مكنت المستثمرين من الوصول إلى أكثر مجالات التداول ربحًا وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فقد كانت الخيار المفضل للعديد من المستثمرين على نطاق واسع من العالم. لمواكبة كل ماهو جديد لأخبار منصة RAINI و عملة RAINI. تابع معنا دائمًا موقع طلاب نت.