مشروع عملة NFTY القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NFTY القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NFTY ما هو؟ وما هو الرمز الخاص به ومجالات استخدامه؟ بماذا يتميز هذا المشروع؟ وما هي خصائصه؟ وكيف سيكون مستقبل هذه العملة؟ هذا ما سيجيبك عنه مقالنا الحالي.

لا يمكننا إغفال الشعبية الكبيرة التي حظيت بها العملات الرقمية ومشاريعها، مما أدى إلى اتجاه غالبية مستخدمي الانترنت نحو تداولها والاستثمار فيها. وهذا ما شجّع على ظهور العديد من مشاريع العملات المشفرة الجديدة ومن بينها مشروع عملة NFTY الذي برز مؤخرًا وتمكن حلال فترة قصيرة من تحقيق مرتبة مهمة مقارنةً بالعملات الأخرى.

وهذا ما دفعنا عزيزي القارئ في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة NFTY القيمة وسعر المخطط. ما هي خصائصه وما الذي يجعله مختلفًا عن العملات الرقمية الأخرى. فضلًا عن تزويدك بأهم الإحصائيات حول قيمة عملة NFTY والتوقعات المستقبلية بشأنها.

ما هو مشروع عملة NFTY

"<yoastmark

في الواقع شبكة NFTY عبارة عن منصة مصادقة عبر سلسلة Web3، تم إنشاؤها لتحسين تطبيقات Web2 الحالية. بينما يستخدم Web2 أساليب اسم المستخدم وكلمة المرور التقليدية، يستخدم مشروع عملة NFTY توقيع المفتاح العام لـ Web3 للتعامل مع وسائل مصادقة المستخدمين. حيث تم تأسيسها من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Digital Lawrence، و COO Tytaninc، و CTO Kevin Caffrey. وتُعد الجسر بين النظام البيئي للمنتج الذي يدعم رمز الأداة المساعدة NFTY.

ومن ناحية أخرى إن مشروع عملة NFTY هو نظام بيئي لامركزي NFT، الهدف من إنشائه تسهيل الابتكارات المتنوعة في مساحة NFT. مع مجموعة من المنتجات الأساسية، NFTY Connect و NFTY Launch، من ثم أصبح هذا المشروع ما يعرف الآن بشبكة NFTY، ويعمل به أكثر من 20 موظفًا مع 10 أعضاء أساسيين.

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام رمز الأداة المساعدة NFTY الذي تم إطلاقه، لمكافأة المستخدمين في جميع أنحاء NFTY Product Suite من خلال الوصول إلى نموذج الكسب. حيث تم تبني الرمز المميز من قبل عدد من الشركاء في جميع أنحاء العالم، مما يجعل قاعدة مستخدمي NFTY تشمل جميع أنحاء العالم حقًا.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة NULS

مشروع عملة NFTY القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

والآن إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة NFTY وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة NFTY المباشر 0.050502 دولار أمريكي.
  • من ناحية أخرى يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة الماضية ما يقارب 347،559 دولار أمريكي.
  • أي أنه ارتفع بنسبة 1.78٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة NFTY على CoinMarketCap هو 822.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 12،941،632 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لمشروع عِملة NFTY معروض متداول قدره 256،258،901 عِملة NFTY.
  • مع أقصى حد توريد يبلغ ما يقارب 1،456،240،353 NFTY.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى سعر حققته هو 0.01925 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر وصلت له عِملة NFTY هو 0.01839 دولار أمريكي.

وفي حال كنت تتساءل عن مكان شراء عِملات NFTY، فإن أفضل منصات تداول العملات المشفرة الرئيسية لشراء أسهم NFTY هي حاليًا MEXC وGate.io وPancakeSwap (V2) وApeSwap (BSC).

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة MVC

معلومات حول رمز NFTY ومجالات استخدامه

في الواقع أطلقت NFTY Labs العام الماضي رمز NFTY، وهو رمز مميز لحوكمة المرافق لشبكة NFTY. حيث أن الاستخدام الرئيسي لرمز الأداة المساعدة NFTY، وفقًا للورقة البيضاء، كنوع من رمز الضمان Web3 لأولئك الذين يستخدمون ميزات بوابات الرمز المميز على أي منصة Web3، وكذلك لإدارة العالم الرقمي المتطور و metaverse للعلامة التجارية NFTY.

وبذلك فإن NFTY هو رمز الأداة الأصلي لمشروع عملة NFTY تم إطلاقه في 21 سبتمبر من 2021، تطور المشروع بسرعة. كان كل أسبوع مليئًا بموجة من الأنشطة والإعلانات والشراكات والتقدم في خارطة الطريق.

والجدير بالذكر أنه يتم استخدام رمز NFTY من أجل:

  • دفع رسوم إنشاء وإدارة بوابة الرمز المميز.
  • كذلك تقديم مكافآت للوصول إلى بوابات الرموز والتعامل معها.
  • كما تُستخدم للحوكمة لتحديد كيفية تخصيص موارد الشبكة.

تم أيضًا نشر رمز NFTY على منصات DEX و ApeSwap و CyberFi في سبتمبر 2021. على CoinmarketCap.com، تم تصنيف الرمز المميز في أفضل 1000 مشروع ومتوفر في سلاسل Polygon و ETH و BNB.

بالإضافة إلى ذلك NFTY متاح للتداول في منصتين، مع أزواج العملات المشفرة المتاحة حاليًا. حيث يمكنك شراء NFTY على ApeSwap لـ Binance Smart Chain، أو يمكنك الشراء من Uniswap لـ Ethereum.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة SHFT

من هي NFTY Labs

في الحقيقة كان فريق NFTY Labs  يبحث في كيفية قيام NFTs بإحداث ثورة في كيفية اتصال الأشخاص عبر الإنترنت منذ البداية. يبدو أن فريق NFTY Labs قد خرج من جنون التشفير بفهم قوي لكيفية عمل تقنية blockchain وكيف يمكن تطبيقها في حياتنا اليومية.

حيث تم إطلاق NFTY Connect بواسطة Labs في عام 2020. وقد تم تصميم المنتج للعمل مثل روبوت Discord ذكي، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى قناة اجتماعية. ومع ذلك، مع ظهور حالات استخدام أكثر أهمية لـ NFTs، بدأ الفريق في تطوير المنتج وإضافة القدرات والمرونة وسهولة الاستخدام. حيث تم دمج NFTY Connect الآن في منتج SocialPass الجديد.

من ناحية أخرى أطلقت NFTY Labs أيضًا رمزًا مميزًا بنجاح في عام 2021 والذي سيتم دمجه في النظم الإيكولوجية لبوابات الرمز المميز المزدهرة والنظم الإيكولوجية metaverse. رمز NFTY هو رمز الأداة المساعدة، وقد ارتفعت قيمته بشكل ملحوظ منذ إنشائه.

خصائص مشروع عملة NFTY

"خصائص

هناك مجموعة من الخصائص التي يتمتع بها مشروع عملة NFTY، وهي:

  • تتمثل مهمة NFTY في تطوير الجسور بين مجتمعات NFT و MetaVerse حتى يتمكنوا من تحقيق المزيد.
  • كما تمكّن NFTY العلامات التجارية الكبرى والمنظمات غير الربحية من الوصول إلى آفاق جديدة بمواردها من خلال توفيرها الوصول إلى المحتوى، صندوق الدردشه، إدارة المجتمع، تذاكر Web3، تجارب MetaVerse.
  • بالإضافة إلى ذلك يعمل رمز NFTY كآلية أساسية لجميع الوظائف التي يتم تنفيذها داخل نظام NFTY البيئي.
  • كما أن بحيازة أو استخدام NFTY، سيتمكن مالكو رمز الأداة المساعدة من المشاركة في نظام بيئي جديد ومزدهر مصمم لمكافأة مستخدميه من خلال النمو المستمر والتقدم لمجموعة منتجات NFTY.
  • يوفر NFTY ملكية يمكن التحقق منها للأصول الرقمية، ويستفيد حاملو NFTY بصفتهم مالكي عملة النظام البيئي التي تجعل NFTs، وغيرها من الأصول الرقمية. مفيدة من خلال أتمتة استخدامها كمفاتيح يمكن إثباتها للوصول إلى metaverses، والمحتوى المحاط ببوابات، والتجارب، والمجتمعات وغيرها الكثير.

الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة NFTY

  • ما هو أعلى سعر متوقع لعملة NFTY لعام 2023؟

يبدو أنه بحلول عام 2023 ستكون أسعار شبكة NFTY قد وصلت إلى مستوى مشابه لأعلى مستوياتها السابقة على الإطلاق، فمن المتوقع أن يبلغ متوسط ​​سعر NFTY 0.10 دولار. إذا سارت الأمور بسلاسة، فقد يصل الحد الأقصى لسعر شبكة NFTY إلى 0.12 دولار في عام 2023. بالطبع هناك احتمالات بأن السوق سوف يتراجع بعد فترة صعود طويلة وهو أمر طبيعي بالنسبة لسوق العملات المشفرة.

  • هل مشروع عملة NFTY استثمار جيد؟

يبدو أن الاستثمار طويل الأجل في هذا التشفير يعد خيارًا سليمًا يجب مراعاته. نتيجة لتطور الأسعار والتوقعات، سترتفع الرسوم البيانية لشبكة NFTY وتنخفض في المستقبل. من ناحية أخرى من المتوقع أن تستمر قيمة NFTY Network في التوسع، حيث يميل النقص إلى تشجيع ارتفاع الأسعار.

  • كم ستكون قيمة شبكة NFTY في عام 2030؟

من حيث السعر، تتمتع شبكة NFTY بإمكانيات رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. من المتوقع أن تزيد قيمة NFTY وفقًا لخبراء ومحللي أعمال محددين، يمكن أن تصل NFTY إلى أعلى سعر يبلغ 6.33 دولارًا أمريكيًا حتى عام 2030.

  • كم ستكون قيمة شبكة NFTY في 10 سنوات؟

هناك فرصة أكبر لزيادة سعر NFTY إلى 3.35 دولار في عشر سنوات. يمكن أن تتجاوز قيمة NFTY حدًا أدنى للسعر يبلغ 3.23 دولارًا أمريكيًا وأقصى سعر يبلغ 3.97 دولارًا أمريكيًا في غضون 8 إلى 10 سنوات القادمة.

في الختام عزيزي القارئ قدمنا لك مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة NFTY. يوضح لك أهم المعلومات حول رمز NFTY ومجالات استخدامه وخصائص هذا المشروع، كما يقدم لك أفضل الإجابات حول مستقبل هذه العملة والاستثمار فيها.