مشروع عملة SDAO القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SDAO القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة SDAO القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة SDAO؟، كيفية عملها وشراءها؟، تابع معنا حتى نهاية المقال.

إن SingularityDAO هي منظمة مستقلة لا مركزية حقيقية مصممة لتبسيط الوصول إلى اقتصاد التشفير. يحكمها عملة SDAO، وهي مكلفة بإدارة DynaSets. DynaSets عبارة عن سلال متنوعة من أصول العملات الرقمية التي يديرها Al بشكل ديناميكي وينظمها البروتوكول.

يجلب SingularityDAO التطور المالي للأموال المدارة إلى DeFi، وينشر تقنية SingularityNET’s Al للتنقل في الأسواق المعقدة. سنتعرف أكثر على مشروع عملة SDAO القيمة وسعر المخطط، والتعمق فيها أكثر، تابع معنا عزيزي القارئ.


مشروع عملة SDAO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SDAO القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SDAO القيمة وسعر المخطط

SingularityDAO هي منظمة لامركزية قائمة على blockchain بهدف أساسي هو إدارة DynaSets. وهي سلال متنوعة من أصول العملة المشفرة التي تديرها Al. يتم منح قوة التصويت في SingularityDAO من خلال الرمز المميز SingularityDAO (SDAO). يجلب SingularityDAO استراتيجيات إدارة المخاطر المعقدة للأموال المدارة إلى DeFi، باستخدام تقنية SingularityNET المتفوقة.

يسمح SDAO للمستخدمين بالتصويت على المقترحات باستخدام الديمقراطية السائلة، والمعروفة أيضًا باسم الديمقراطية التفويضية. في الواقع، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين التصويت مباشرة على المقترحات أو اتباع نهج مباشر أكثر من خلال تفويض سلطة التصويت إلى الرموز المميزة الخاصة بهم للشخص الآخر للتصويت لها. سيتحكم SDAO بشكل ديمقراطي في مجموعة DynaSets الموجودة على المنصة.

سيكون لها أيضًا القدرة على إجراء تغييرات على المتغيرات والبروتوكولات الاقتصادية للمنصة أو حتى تغيير بروتوكولات الحوكمة. يمكن تقديم المقترحات مبدئيًا فقط من قبل فريق SingularityDAO مع كون هذه السلطة لامركزية إلى مجتمع حامل الرمز المميز بشكل تدريجي على مدى 5 مراحل.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة WOO Network

كيفية عمل عملة SDAO

تتخذ صناديق التحوط مواقف نشطة في مختلف الأدوات المالية، مما يتيح للمستثمرين بتوليد عوائد ألفا عن طريق اختيار عملات أعلى، وتنوع المخاطر واتخاذ مراكز سوق حيادية عندما تزداد المخاطر. وأيضًا بالمثل، تعرض DynaSets نفسها لأصول العملة الرقمية وتدير بنشاط المراكز الفريدة ومخاطر السوق. يزيد التعرض للعملات الفردية، حتى في المشاريع ذات الجودة العالية، من المخاطر بالنسبة للمستثمرين.

ولكن عندما يتم تجميعها معًا، يبدأ التنوع للحصول على ملفات تعريف أفضل للمخاطر/المكافآت. يبدأ SingularityDAO بنموذج سلة العملات هذا ويزيد الذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء في الأسواق المعقدة. لا تستوجب بنية واقتصاديات SingularityDAO وجود ذكاء اصطناعي للعمل، ولكن SingularityDAO هو نتاج لشركة SingularityNET.

وهو مشروع شبكة Al يبني شبكة مترابطة من وكلاء Al. تستعمل SingularityDAO علامة Al متطورة لإدارة المحافظ بشكل ديناميكي. وأداء عمليات تخصيص العملات الفعالة ووظائف صنع السوق لتوفير السيولة للرموز ذات الجودة العالية في DEXS، والنمذجة التنبؤية لاستراتيجيات إدارة العملات.

يحكم البروتوكول ديمقراطيًا كمنظمة مستقلة لامركزية (SDAO) مع رمز حوكمة يسمى SDAO وهذا يوفر بنية blockchain تتكون من ثلاث طبقات:

  • طبقة من DynaSets: المبنى الأساسي هذه مجموعات مدارة ديناميكيًا من الرموز المميزة للمرافق، تشبه إلى حد كبير صناديق التحوط في التمويل التقليدي. بالإضافة إلى ذلك، تتم إدارة كل مجموعة DynaSet بواسطة DynaSet Asset Manager (DAM)، والذي يمكن أن يكون إنسانًا، ولكن من المحتمل أن يكون من نوع Al أو مزيج من الاثنين.
  • طبقة من مجمعات السيولة المرتبطة بـ DynaSets: تُستخدم هذه للحصول على دخل المزرعة عن طريق تقديم قروض إلى DynaSets.2 طبقة SDAO، الحوكمة اللامركزية التي تحركها الرموز المميزة SDAO. بالإضافة إلى ذلك، تمنح هذه الرموز حقين للتصويت على التغييرات المقترحة على المنصة.
  • يمكن للمستخدمين ربح رموز SDAO من خلال توفير السيولة لـ DynaSets على DEXE. هذا يخلق بنية تحتية محكومة ديمقراطيًا لمحافظ DeFi التي يتم تشغيلها وتحسينها بواسطة SingularityNET’s Al.

اقرأ المزيد: مشروع عملة TLM 

نتائج عمل عملة SDAO

يؤدي عمل عملة SDAO إلى إنشاء بنية تحتية محكومة ديمقراطيًا لمحفظة DeFi مدعومة ومحسّنة عن طريق SingularityNET’s Al.

  • DynaSets مجموعات الأصول الديناميكية غير الحافظة: العنصر المالي الرئيسي الذي تديره SingularityDAO هو مجموعة العملات الديناميكية (DynaSet). هذه هي اختيارات رمز المنفعة بنسبة يتم موازنتها بشكل ديناميكي وتحسينها بواسطة Al. يحتفظ العميل بأسهم DynaSet على أساس غير أمني، بينما يُصرح لمدير العملات الديناميكي (DAM) بإدارة نسبة العملات التي تحتفظ بها DynaSet عن طريق عقود ذكية غير موثوقة. ستقوم DAM بإجراء المفاوضات في uniswap. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون المدير كائن بشري، أو نظام مؤتمت بالكامل، أو مزيج من الاثنين، ولكن بالنظر إلى الاستعداد العام للمشروع لـ Al، سيكون هناك اتجاه باتجاه DynaSets المدارة مع عوامل تنبؤية متطورة.
  • Liquidity and Vault Pool: بشكل افتراضي عندما تقوم بإيداع أصول رقمية في DynaSet، فإنك تتلقى رموز DynaSet في محفظتك، والتي تمثل حصتك في DynaSet. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع إما تركها هناك والتعرض للجانب المشرق (الأموال متاحة لك فقط) أو لديك خيار وضع رموز DynaSet المخصصة لك في مجمعات سيولة DEXes لكسب الرسوم ومزرعة العملات المميزة SDAO. يمكن أن يستعير Optimizers أصول التشفير الكامنة وراء هذه الرموز المميزة لـ DynaSet. في المقابل، تتلقى الأسهم من مجمع السيولة هذا، وهو رمز LP. سيكون لكل DynaSet رمز LP خاص به. هناك العديد من رموز LP التي تمثل العملات المحتفظ بها في مجمع السيولة.
  • Optimizers: يقوم Optimizers باستعارة رموز DynaSet من مجمع السيولة لتنفيذ معاملات مالية معهم ودفع الأموال فيما بعد بفائدة، مما يزيد من السيولة النقدية. يفيد هذا العميل الذي راهن عملات DynaSet الخاصة به وجنى على عملات LP. عندما تقوم Optimizers بتشغيل إستراتيجيات الإقراض السريع التي يتم من خلالها اقتراض الرموز المميزة وإعادتها في نفس المعاملة، لا يلزم وجود ضمانات ولا يتم تحصيل أي فائدة.
  • مراكز البيع اللامركزية.
  • إعادة توازن.
  • إعادة وزن الأصول.
  • تعديل الوزن.

شاهد أيضًا: مشروع عملة إكسيك RLC 

عملة SDAO وتوقعات سعرها وكيفية شراءها

عملة SDAO وتوقعات سعرها وكيفية شراءها
عملة SDAO وتوقعات سعرها وكيفية شراءها

يبلغ إجمالي المعروض من العملة المشفرة SDAO 100.000.000 من الرموز المميزة SDAO.

حالة استخدام الرمز المميز:

  • لتصويت لصالح أو ضد اقتراح إدارة SingularityDAO أو Blanco من خلال وظيفة التصويت الخاصة به.
  • إنشاء مقترح حوكمة منظمة الأغذية والزراعة التفردي.
  • تفويض وظيفة التصويت إلى محفظة أخرى على Ethereum blockchain.

توقعات سعر SDAO:

وفقًا لتحليلنا الفني لبيانات أسعار SDAO السابقة، من المتوقع أن يصل سعر SingularityDAO في عام 2023 إلى مستوى أدنى يبلغ 1.25 دولارًا. يمكن أن يصل سعر SDAO إلى مستوى مرتفع يبلغ 1.50 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.29 دولارًا. من المتوقع أن يصل سعر SingularityDAO إلى مستوى منخفض قدره 1.84 دولار في عام 2023.

ويمكن أن يصل سعر SingularityDAO إلى مستوى أقصى قدره 2.15 دولارًا بمتوسط ​​سعر 1.91 دولارًا طوال عام 2023. وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني ، في في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر SingularityDAO إلى مستوى أدنى قدره 2.54 دولارًا.

يمكن أن يصل سعر SDAO إلى مستوى مرتفع يبلغ 3.21 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.64 دولارًا. من المتوقع أن يصل سعر 1 SingularityDAO إلى مستوى منخفض يبلغ 3.69 دولارًا أمريكيًا في عام 2025. وقد يصل سعر SDAO إلى مستوى أعلى يبلغ 4.44 دولارًا بمتوسط ​​سعر 3.79 دولارًا طوال عام 2025.

يمكن تداول العملة الرقمية SDAO في البورصات التالية:

  • KuCoin.
  • Gate.io.
  • MEXC.
  • Uniswap (V3).

شاهد المزيد: مشروع عملة BCD 


ختامًا، هذه كانت المعلومات عن عملة SDAO وسعرها وكيفية عملها وتوقعات أسعارها وكيفية شراءها، كما نقول عادةً يجب عليك إجراء أبحاثك قبل الاستثمار بأي عملة رقمية، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم.