مشروع عملة SONO القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SONO القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة SONO القيمة وسعر المخطط؟ ما هي عملة SONO ومن مؤسسها؟ وما هي قيمتها؟ هذه الأسئلة جميعها سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا عزيزي القارئ.

يمثل تطوير لوحة إطلاق عملة SONO خطوة مهمة نحو رؤية نظام بيئي لامركزي. من الضروري أن نمنح وصول الجمهور إلى الشبكة لضمان نمو عملة SONO على مستوى المؤسسة من خلال توفير الأدوات للأفراد لبدء بناء مجتمعاتهم الرقمية الخاصة.

عملة SONO التي تدعي أنها أول شبكة blockchain تتعامل عبر ملفات الصوت الرقمية. يمنح تنسيق ملف WAV الخاص بالعملة أي شخص القدرة على التعامل باستخدام طرق بسيطة للتسليم مثل الصوت مثل Shazam وmessenger وQR وBluetooth. تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتتعرف أكثر عن مشروع عملة SONO القيمة وسعر المخطط وكل ما يخص هذه العملة.


مشروع عملة SONO القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

مشروع عملة SONO هو نموذج b-to-b-to-c” (b2b2c)” من منصة blockchain، حيث يرخص مشروع عملة SONO منصته لتجار التجزئة، الذين يستفيدون بدورهم من التكنولوجيا لزيادة المبيعات ومشاركة العملاء. يمكن أن يتيح نقل عملة SONO أثناء مشاهدة إعلان تلفزيوني للمشاهدين خصومات على المنتجات المعروضة على غرار eCoupons. يساعد هذا الحل الشركات على التخلص من الأطراف الثالثة المكلفة وتبسيط الخدمات لكل من المستهلك والأعمال في التسويق الرقمي وبرامج الولاء وصناعات الألعاب.

مشروع عملة SONO هو مشروع بلوكتشين سويسري يوفر حلول بيانات ذات علامات بيضاء للمؤسسات بناءً على البروتوكول blockchain الأصلي الخاص به. يتيح تنسيق ملف WAV لأي شخص القدرة على التعامل باستخدام طرق بسيطة للتسليم مثل الصوت والماسنجر والبلوتوث.

  • تحتل عملة SONO المركز 1813 بين العملات الرقمية.
  • سعرها الحالي 0.0399656 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر وصلت له هو 0.2024 دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصلت له هو 0.011 دولار أمريكي.
  • إجمالي التداول 102,638,297.
  • يبلغ إجمالي عدد عملات SONO الرقمية أكثر من 102 مليون عملة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 28.25M دولار.
  • موقع العملة الرسمي: http://sonocoin.io

اقرأ أيضًا: مشروع عملة SCS 


ما هي عملة SONO

عملة SONO هي منصة blockchain أصلية لإثبات الحصة: أول من يستضيف رموزًا مسموعة سهلة الاستخدام. فهو يجمع بين تقنية العقود الذكية والقدرة الهائلة على نقل البيانات عبر الصوت.

مع بدء تشغيل DROPmusic في غضون يومين، يعمل فريق مشروع عملة SONO بجد على ابتكار المكونات الرئيسية لتقديم تجارب لا مثيل لها لهواة جمع NFT. يتضمن ذلك NFT القائمة على الصوت بين الفنانين والمعجبين ومكوِّن لمركبات NFT.

كان تطبيق Shazam، برنامج تحديد الأغاني والتطبيق المملوك لشركة Apple Inc. أول اعتماد رئيسي لتقنية التعرف على الصوت. لا يزال يتمتع بشعبية حتى اليوم، ولا يزال يقتصر على الإحالة التصالبية للترددات الصوتية لمصدر الموسيقى إلى قاعدة بيانات الأغاني المسجلة. طورت عملة SONO التكنولوجيا الأساسية بشكل أكبر من خلال إتاحة إمكانية تشفير البيانات وفك تشفيرها عن طريق ربطها بـ blockchain. مبادرة DROPmusic لها ابتكار توربيني في قدرات عملة SONO للبيانات فوق الصوتية مع خطط لإطلاق أول قطرات NFT في العالم عبر الصوت. سيكون لدى الفنانين القدرة على بث أصول NFT إلى المعجبين من خلال تطبيق DROPmusic للجوال، على غرار تطبيق Shazam للأغاني. يسقط NFT على البث المباشر لوسائل التواصل الاجتماعي، أثناء الحفلات الموسيقية، داخل الأغاني ومقاطع الفيديو الموسيقية، أصبح الآن ممكنًا على نطاقات كبيرة ممكنًا من خلال عمليات البث.

لوحات تسجيل الموسيقى DROPmusic NFTs تمنح المالكين القدرة على تخصيص أصولهم بناءً على التفضيل. بدلاً من شراء NFT الذي تم إنشاؤه بواسطة AI بأسلوب اليانصيب حيث تكون النتائج عشوائية (فكر في CryptoPunks أو Meebits)، يمكن للمستخدمين اختيار السمات الفردية واختيارها. في كل مرة يتم فيها شراء سمة جديدة، يتطور NFT إلى أصل أكثر تخصيصًا حديثًا (كل منها عبارة عن معاملات NFT إضافية على blockchain) بالإضافة إلى ذلك أصبح هذا ممكنًا مع عقود عملة SONO الذكية من الجيل التالي حيث يتم تخصيص الأصول عبر سهل الاستخدام مُكوِّن NFT تقدم رائد في مجال NFT.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PLNC 


مشروع عملة SONO لتقديم رسوم الشبكة

عملة SONO لتقديم رسوم الشبكة
عملة SONO لتقديم رسوم الشبكة

مع توسع النظام البيئي في مشروع عملة SONO، أصبح من الضروري تقديم هيكل للرسوم من أجل تقسيم عرض النطاق الترددي للشبكة بشكل عادل بين التطبيقات اللامركزية. نتيجة لذلك، تتم مكافأة أصحاب المصلحة في المقابل لمعالجة المعاملات وتزداد القيمة الاقتصادية للعملات المعدنية. لأن التطبيقات اللامركزية (DApps) تغذي الطلب على عملة SONO.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك Staking كسب “دخل سلبي” مقابل إنتاج كتل على blockchain. سيؤدي إدخال تكاليف المعاملات القائمة على العملات المعدنية إلى زيادة ربحية المستثمرين حيث يتم دمج الرسوم مع مكافآت الكتلة.
Ethereum لدفع رسوم المعاملات وتعويض منتجي الكتل، يتم استخدام SonoCoins لتعويض العقد المنتجة للكتل. ولكن هناك فرق: في نموذج Ethereum، يتم دفع الرسوم مباشرة من قبل المستخدمين الذين يجرون المعاملات. في مشروع عملة SONO، يتم دفع الرسوم بواسطة DApps، والتي بدورها يمكنها تحصيل الرسوم من المستخدمين. تمت مناقشة هذا بمزيد من التفصيل في القسم التالي.

شاهد المزيد: مشروع عملة CPR 

نماذج رسوم التقديم في مشروع عملة SONO

نماذج رسوم التقديم في مشروع عملة SONO، يدفع المستخدمون الرسوم بشكل غير مباشر:

  • يدفع DApp رسوم استضافة العقد. يتم دفع الرسوم من حساب DApp token على أساس يومي وتعتمد على الموارد الحسابية التي يطلبها التطبيق وحجم البيانات المستخدمة.
  • يمكن لـ DApp نفسها تحصيل رسوم من المستخدمين وفقًا لسياساتها الخاصة. هذا يعني أنه لا توجد سياسة رسوم على مستوى النظام للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك مطورو DApp أحرار في تنفيذ أي سياسة يريدون.

نعتقد أن نماذج الرسوم التالية قد تكون ذات صلة:

  • النموذج الكلاسيكي: يتم دفع الرسوم مقابل كل إجراء تم تنفيذه. على عكس Bitcoin و Ethereum، يمكن تحديد السعر، لا يلزم أن تكون الرسوم قائمة على الطلب.
  • نموذج الاشتراك: يدفع المستخدم اشتراكًا ثم يمكنه تنفيذ الإجراءات دون مدفوعات إضافية. ومع ذلك، يجب أن تكون هذه الإجراءات محدودة السعر لمنع إساءة الاستخدام. على سبيل المثال، في خدمة تشبه Twitter، قد يتم تقييد المستخدم في 50 رسالة في اليوم.
  • نموذج Freemium: قد يتم تنفيذ إجراء معين مجانًا، ولكن قد تتطلب إجراءات أخرى اشتراكًا مدفوعًا. بالإضافة إلى ذلك نموذج Freemium شائع جدًا لشركات الإنترنت.
  • النموذج المدعوم: لا يجوز للتطبيق تحصيل رسوم من المستخدمين. وبدلاً من ذلك يعتمد على حساب ممول مسبقًا مقدم من جهة راعية. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يعمل هذا بشكل جيد عندما يستفيد الرعاة من مستخدمين خارج blockchain. على سبيل المثال قد يكون DApp متاحًا فقط للمستخدمين الذين اشتروا منتجًا ماديًا. يمكن أن يعمل هذا النموذج بشكل جيد مع الشركات المصنعة لأجهزة إنترنت الأشياء التي ترعى المستخدمين الذين اشتروا الجهاز لاستخدام DApp المرتبط.
  • النموذج القائم على التبرع: قد يتبرع المتبرعون الأثرياء برموز لتقديم الخدمات للمستخدمين مجانًا.
  • متصل بالتطبيقات: يمكن للمستخدم دفع الرسوم بشكل غير مباشر عند تنفيذ الإجراءات:
    • شراء العناصر داخل التطبيق، وما إلى ذلك.
    • تحويل الرموز إلى “التطبيق الذهبي”.
    • بنود التجارة.
    • دفع الضرائب داخل التطبيق.

مؤسس مشروع عملة SONO

مؤسسي مشروع عملة SONO:

  • Leonid Afanasyev: مؤسس ورئيس المجلس التنفيذي، مؤسس ومدير مجموعة  Crown Capital. بالإضافة إلى أنه كان مستشار الاستثمار السابق في Morgan Stanley.
  •  Gleb Palenko: الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، هو متخصص في تكنولوجيا المعلومات يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات وخلفية في الرياضيات التطبيقية. إنشاء الكثير من مشاريع بلوكتشين على الصعيد الوطني.
  • Irene Wezerg: رئيس علاقات المستثمرين والشركات، هو مستشار استثماري في محلل مجموعة Crown Capital. عمليات الاجتماع والتملك / تمويل الشركات – BBDG و RAMPartners SA.
  • Esposito Brian J. Esposito: الرئيس التنفيذي للاستراتيجية، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Esposito Intel Enterprises Inc. 20 عام في تطوير اتصالات عالمية مبهرة.
  • Tim Notvolin: كبير مهندسي البرمجيات، أخصائي رياضيات متخرج. بالإضافة إلى أكثر من 10 سنين خبرة في تطوير البرمجيات وإنشاء المنتجات.

اقرأ المزيد: مشروع عملة GOVI


ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة SONO القيمة وسعر المخطط ومن هم مؤسسها وما هي قيمتها وكيفية عملها، كما نحيطكم حذرًا كالعادة أنه يجب عليك عزيزي القارئ إجراء أبحاثك الخاصة قبل البدء في أي عملية استثمار بالعملات الرقمية لأن سوق العملات الرقمية متقلب ومتضارب لتجنب أي خسارة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.