مشروع عملة STC القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة STC القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة STC القيمة وسعر المخطط، ومن هو مؤسس عملة STC؟، وما هي توقعات سعر عملة STC؟، ومَا هو سعر عملة STC؟، وما هي ميزات عملة STC؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي. وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة STC تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة STC من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة STC

مشروع عملة STC القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة STC القيمة وسعر المخطط

هو مشروع بلوكتشين تم تسميته بهذا الاسم اختصارًا ل Student coin. وجاءت التسمية لأن عمْلة STC تم دعمها وإطلاقها من قبل الطلاب والهيئات الطلابية من أكثر من 100 جامعة حول العالم. حيث تعتبر المنصة الخاصة بها فريدة من نوعها وتشبه منصة فيسبوك إلى حد كبير. تعتبر عمْلة STC واحدة من أكثر العملات الرقمية شفافية والتي تستخدم شبكة blockchain. كما تتمتع بكفاءة عالية ويعتمد النظام الخاص بها على المدفوعات والضرائب المتكررة كمورد رئيسي له. تتشابه عملة Ethereum مع عملة Student coin في النظام البيئي وطرق تداول العملة الرقمية وتنفيذ المعاملات الرقمية الخاصة بها.

تعتبر العملة الرقمية STC بكافة مكوناتها عملة رقمية متاحة للجميع وتمتلك المقدرة على تغيير المساق العالمي. وذلك من خلال، الاعتماد على تقنيات التشفير وإتاحة نظام التشفير للجميع في كل أنحاء العالم. كما يتيح نظام عملة STC ميزات كثيرة منها: التمويل اللامركزي (DeFi) والرموز المشفرة الغير قابلة للاستبدال NFT والتي تعتمد على عملات البيتكوين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن عمْلة STC تتمتع بنظام مرن والذي يتماشى بشكل تام مع جميع قوانين وأنظمة الاتحاد الأوروبي. يهدف بروتوكول عمْلة STC إلى ضمان استمراريتها في المستقبل. بالإضافة إلى المحافظة على قيمة عمْلة STC وشرعيتها في كل مكان في العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهدف الرئيسي وراء مشروع عمْلة STC هو تمكين الطلاب في كل جامعات العالم من إصدار الرموز المميزة المختلفة والخاصة بهم والتي يمكن للمتداولين شراؤها وذلك لمساعدتهم في إتمام تعليمهم وبالتالي تأمين التكلفة المالية الكبيرة لرسومهم الدراسية.

في المقابل، سيحصل المتداولون والمستثمرون في منصة STC على نسبة من الأرباح المستقبلية لواردات منصة STC السنوية. كما تتمثل الفكرة الرئيسية وراء مشروع Student Coin في بناء منصة blockchain. تعلم الطلاب على شبكة blockchain مع منح الأفراد والمؤسسات القدرة على إنشاء الرموز المميزة الخاصة بهم. لتحقيق هذه الأهداف، تدمج منصة Student Coin اثنتين من العملات الرقمية المتميزة Ethereum و Bitcoin في نظامها.

من هو مؤسس عملة Student Coin

تأسس مشروع عمْلة STC في البدابة كمشروع تخرج لأحد الطلاب في جامعة كوزمينسكي في مدينة وارسو في عام 2018. الهدف منه هو إنشاء عملة رقمية مشفرة ذات رمز مميز للتداول كحل بديل للعملات الورقيّة التقليديّة. وقد أثبت المشروع فعاليته وتمتع بشعبية كبيرة وسرعان ما انتشر بين الطلاب وقرر الفريق المؤسس لهذا المشروع توسيعه ليشمل مؤسسات أخرى في جميع أنحاء البلاد. بدأ مشروع عمْلة Student Coin في الانتشار على مستوى العالم. حيث تم تطويره فيما بعد من قبل طلاب من أبرز جامعات العالم مثل هارفارد وكلية لندن للاقتصاد وجامعة نيويورك وذلك لأنه مشروع مفتوح المصدر.

وسرعان ما وصل إلى أكثر من 200 جامعة دولية حول العالم. وذا ما دفع المطورين إلى تصميم نظام متكامل يسمح لكل منظمة أو نادي طلابي أو شركة أو فرد بإطلاق رمز مميز وإدارته بسهولة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICHI .

مشروع عملة STC القيمة وسعر المخطط

  • سعر عمْلة STC هو  0.004384 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره  343،854 دولار أمريكي.
  • انخفض سعر عمْلة STC بنسبة 3.8٪ في آخر 24 ساعة.
  • تمتلك قيمة سوقيّة مباشرة تبلغ حوالي 23333.531 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 5،322،747،502 رمزًا من رموز عمْلة STC.
  • وأقصى حد توريد قدره 10،000،000 رمزًا من رموز عمْلة STC.
  • تصنيف عمْلة STC الحالي هو 724 بين العملات الرقمية.
  • أعلى سعر حققته عمْلة STC هو 0.06599$.
  • أقل سعر وصلت له عمْلة STC هو  0.0001999$.
مشروع عملة STC القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة STC 

ما هي مميزات عملة Student Coin

تتمتع عمْلة Student Coin بالعديد من الميزات سنذكر لكم بعضًا منها: عززت عمْلة STC تعليم برمجة العملات المشفرة التي ستند على شبكة البلوكتشن. يحتوي الموقع الألكتروني على لوحة تسمى “لوحة التعلم” والتي تقدم دورات تدريبية حول شبكات blockchain والعملات الرقمية.

تتألف لوحة التعليم في منصة STC من خمسة أقسام مختلفة وهي: التكنولوجيا ، والأمن ، والأصول، والأساسيات، والاستثمار. يركز كل قسم على تزويد الطلاب برؤى حول تقنية blockchain والعملات الرقمية.بالإضافة إلى ذلك، تم تجميع الدورات التي تقدمها منصة STC للطلاب بطريقة يسهل فهمها وتتبع الجوانب المهمة لشبكات blockchain. الميزة الثانية المهمة هي منصة التبادل المسماة STC Exchange. بفضل منصة STC Exchange سيتمكن المستخدمين والمتداولين من تداول العملات المشفرة بشكل أسرع.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم منصة STC Exchange تداول العملات الرقمية المشهورة مثل البيتكوين والإيثريوم بالإضافة إلى العملة الرقمية STC. كما سيتم إدراج الرموز المميزة STC التي تم إنشاؤها في منصة STC Exchange ويمكن استبدالها برموز عملات أخرى مثل البيتكوين والإيثيريوم. تمتلك منصة STC Exchange محفظة خاصة بها والتي تسمى STC Wallet وهي عبارة عن محفظة تقوم بتخزين جميع أنواع العملات الرقمية وتوفر خصوصية وأمان للعملات المشفرة المخزنة بها.

كما توفر محفظة STC Wallet لوحة معلومات خاصة بها توفر بيانات تحليلية لمستخدمي المحفظة والتي تمكن المستخدمين من معرفة جميع الأخبار المتعلقة بعمْلة STC. تتيح هذه المحفظة لمستخدميها عرض العملات الرقمية الأكثر شيوعًا والأكثر ربحًا في التداول ومعلومات حول العملات الجديدة التي سيتم إدراجها في منصة STC Exchange.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT .

ما هي توقعات سعر عملة STC الرقمية

توقع سعر عملة STC لعام 2023

وفقا للتقنيات المتبعة في تحليل بيانات الأسعار السابقة لعمْلة Student coin، من المتوقع أن يصل سعر STC في نهاية عام 2023 إلى مستوى لا يقل عن 0.006 دولار. كما يمكن أن يصل سعر STC إلى حد أقصى 0.007 دولار بمتوسط ​​سعر تداول 0.006 دولار.

توقع سعر عملة STC لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر عملة STC إلى مستوى لا يقل عن 0.008 دولار في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر STC إلى مستوى أقصى قدره 0.010 دولار بمتوسط ​​سعر 0.009 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر عملة STC لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر STC إلى مستوى لا يقل عن 0.012 دولار. كما يمكن أن يصل سعر STC إلى حد أقصى قدره 0.014 دولار بمتوسط ​​سعر تداول قدره حوالي 0.012 دولارًا أمريكيًّا.

توقع سعر عملة STC لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر STC الواحدة إلى مستوى لا يقل عن 0.017 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر STC إلى حد أقصى يبلغ 0.021 دولارًا أمريكيًّا بمتوسط ​​سعر 0.018 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر عملة STC لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة STC إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.024 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر STC إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.029 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.024 دولارًا.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على مشروع عملة STC القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على مؤسسيها ومميزاتها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة STC.