مشروع عملة STOS القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة STOS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة STOS القيمة وسعر المخطط؟ وما هو الرمز المميز الخاص به واستخداماته؟ مم يتكون هذا المشروع؟ وما الهدف الرئيسي منه؟ إن كنت تبحث عن إجابة لكل هذه التساؤلات فأنت في المكان الصحيح.

لا يمكننا إغفال ما تتعرض له العملات الرقمية من تطورات وتحديثات باستمرار وذلك كي تواكب آخر المستجدات والتحدبثات التقنية. حيث ظهرت مشاريع عملات مشفرة جديدة بهدف تطوير التقنية والآلية التي تعمل بها العملات الرقمية. ومن بينها مشروع عملة STOS الذي عمل على تقصير زمن الوصول إلى عصر اللامركزية. مما جعله يكتسب ميزة إضافية عن باقي المشاريع الأخرى.

وها ما سنتناوله في مقالنا الحالي حيث سنقدم أبرز المعلومات حول مشروع عملة STOS القيمة وسعر المخطط. هدفه الرئيسي، مكوناته، أهم الإحصائيات حول قيمته، وأبرز المعلومات حول رمزه STOS. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة STOS

لمحة تعريفية حول مشروع عملة STOS
لمحة تعريفية حول مشروع عملة STOS

بصفة عامة مشروع عملة STOS هو الجيل التالي من شبكة البيانات اللامركزية التي توفر شبكة تخزين وقاعدة بيانات وشبكة حسابية قابلة للتطوير وموثوقة ومتوازنة ذاتيًا. وُلد مشروع عملة STOS لتوسيع نطاق قدرة عملية blockchain مع الاحتفاظ بالمزايا اللامركزية للبروتوكول الموزع بما في ذلك عدم الثقة وإمكانية التتبع وإمكانية التحقق والخصوصية ونقاط القوة التنافسية الأخرى.

من ناحية أخرى تعتبر STOS هي الأفضل لدعم تخزين البيانات واعتمادها للمطورين والمستخدمين في هذا الاقتصاد الرقمي الآخذ في التوسع. تسعى STOS جاهدة لتسهيل اعتماد البيانات اللامركزية لصناعة blockchain و Web 3.0.

بالإضافة إلى ذلك فريق مشروع عملة STOS هو مجموعة من المطورين من الدرجة الأولى. ويأتي اسم Stratos من كلمة “الستراتوسفير”. حيث Stratos هي البنية التحتية للخدمات اللامركزية. إذا كان بإمكاننا مقارنة الأرض بالنظام البيئي blockchain، فإن Stratos هي طبقة الستراتوسفير المحيطة ببيئة blockchain، حيث توفر تطبيقات blockchain مع التخزين اللامركزي، وقواعد البيانات اللامركزية، وخدمات الحوسبة اللامركزية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DATA 

هدف مشروع عملة STOS

في الواقع ستعمل البنية التحتية اللامركزية من مشروع عملة STOS على تقصير وقت وصول عصر اللامركزية الجديد. حيث يتمثل هدف مشروع عملة STOS في أن تكون مثل Bitcoin في عام 2010 التي أنشأت إمبراطورية blockchain، أو مثل عقود Ethereum الذكية في عام 2015 والتي أثرت ازدهار نظام blockchain.

ستصبح STOS حجر الزاوية الأكثر صلابة في عصر اللامركزية، وستدعم البنية التحتية للخدمات اللامركزية، وتساهم في صناعة blockchain. بتزويد النظام اللامركزي بالهواء والماء وأشعة الشمس، نقوم بتطوير النظام البيئي بأكمله في الستراتوسفير، مما يجعله أكثر استقرارًا وازدهارًا واستدامة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بيكونومي BICO 

ما هو رمز STOS

في الحقيقة STOS هو رمز Stratos، الرمز الأصلي الذي يسهل تداول القيمة في النظام البيئي Stratos. حيث يجمع Stratos blockchain ويتحقق من كل مهمة يتم إجراؤها في عقدة الموارد لكل مركز بيانات. ويسجل استخدام وحدات حوسبة محددة، ووحدات ذاكرة، ووحدات تخزين، ثم يكتب إلى السلسلة بعد عملية الإجماع. يتلقى مزود الخدمة رمز Stratos (STOS) مباشرة والذي يتم حسابه بواسطة العقود الذكية. سيدفع مستخدمو شبكة البيانات مباشرة Stratos Token (STOS) بناءً على استخدام الموارد.

فيما يلي أدوات STOS المميزة:

  • سيتم تخزين / تفويض STOS للمدققين لتأمين شبكة Blockchain.
  • سيتم إصدار STOS كمكافأة تعدين إثبات المرور.
  • سَيتم استهلاك STOS في دفع رسوم المعاملة.
  • سيتم دفع رسوم STOS مسبقًا مقابل رسوم مرور خدمة Stratos Resource Network.

مكونات مشروع عملة STOS

بصفة عامة تم بناء مشروع عملة STOS فوق أربع “وحدات” مختلفة تتيح مجموعة متنوعة من تطبيقات المنتجات اللامركزية. معًا، تخلق هذه الأنظمة نظامًا بيئيًا متناغمًا ومتناسقًا ومتعاضدًا.

  • شبكة تسريع (CDN اللامركزية)

لا يسمح التخزين اللامركزي من مشروع عملة STOS للمستخدمين بتحميل البيانات وتنزيلها بكفاءة فحسب، بل يسمح أيضًا للمستخدمين بتشغيل الصوت أو الفيديو مباشرة عبر الشبكة دون تنزيله مسبقًا. لكل مستخدم أو مطور، ستكون هذه ميزة مهمة.

  • NFT المحسن

قبل كل شيء تم تطوير منصة NFT من خلال مزيج من blockchain والتخزين اللامركزي. هذا يوفر للمستخدمين منصة تداول حقوق نشر الأصول الرقمية بالإضافة إلى تداول حقوق استخدام الأصول الرقمية.

على سبيل المثال، من المستحيل في سوق NFT الحالي للموسيقيين الاحتفاظ بحقوق النشر وبيع الموسيقى للجماهير في شكل رقمي. ولكن يمكن تحقيق ذلك بسهولة في سوق Stratos NFT.
عندما تطلق Stratos منصة NFT لتداول حقوق الاستخدام، فإنها ستحول منصة NFT من منصة مزادات فاخرة إلى سوق تداول رقمي للجميع.

  • تحسين Oracle

فيما يتعلق بأمن البيانات، وهو أكثر ما يقلق الناس بشأنه، لا تعتمد Stratos على العقاب الاقتصادي لمنع العقد من فعل الشر، مثل غيرها من Oracle، ولكن يمكنها استخدام التكنولوجيا بشكل أساسي لضمان عدم إمكانية العبث بالبيانات.
فيما يتعلق بهيكل البيانات، يزيل مشروع عملة STOS تمامًا القيود المفروضة على أن blockchain في السوق يمكنه فقط تخزين معلومات دفتر الأستاذ.

  • وسائل التواصل الاجتماعي اللامركزية

مفتاح وسائل التواصل الاجتماعي اللامركزية هو الحقوق المتساوية بين الحسابات وملكية بيانات كل حساب. يمكن لقاعدة بيانات Stratos اللامركزية أن تضمن بشكل كامل الحقوق المتساوية وملكية البيانات، وتمنع الصوت المركزي من إغراق صوت أي حساب شخصي.

  • حوسبة الحافة وإنترنت الأشياء

لا تشجع Stratos مراكز البيانات الصغيرة على الوصول إلى الشبكة ككل فحسب، بل ترحب أيضًا بالعقد الفردية للوصول إلى الشبكة لتوفير خدمات الحوسبة اللامركزية. يمكن لمراكز البيانات الصغيرة أن تشكل العمود الفقري لشبكة Stratos، وطريق المعلومات السريع، والعقد الفردية هي فروع وأوراق الطريق السريع.

ما الذي يميز مشروع عملة STOS

ما الذي يميز مشروع عملة STOS
ما الذي يميز مشروع عملة STOS

سبق وذكرنا أن مشروع عملة STOS هو مشروع بنية تحتية متين من الطبقة 0 يحتوي على blockchain والتخزين اللامركزي وقاعدة البيانات اللامركزية والحساب اللامركزي.

حيث يستخدم Stratos نموذج حافز إثبات حركة المرور (PoT)، تمامًا مثل جميع شركات الإنترنت الكبرى، فإن حجم حركة المرور هو مصدر القيمة بدلًا من التخزين. لا يعتمد YouTube و Google و Netflix على التخزين لجذب المستخدمين، بل يكسبون أرباحًا من خلال الإعلانات المرورية الضخمة. لذا فإن PoT هو نموذج أكثر صحة واستدامة من نماذج الحوافز الأخرى مثل إثبات العمل (PoW) أو إثبات التخزين (PoS).

اقرأ أيضًا: مشروع عملة آلف ELF 

مشروع عملة STOS القيمة وسعر المخطط.

مشروع عملة STOS القيمة وسعر المخطط.
مشروع عملة STOS القيمة وسعر المخطط.

بصورة شاملة عزيزي القارئ إليك أهم الإحصائيات حول قيمة عملة STOS:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر STOS المباشر اليوم هو 1.27 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 1،177،233 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن STOS انخفض بنسبة 2.19٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل STOS على CoinMarketCap الحالي مرتبة رقم 711.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 25،692،627 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  20،152،153 عملة STOS.
  • كما يبلغ الحد الأقصى للتوريد 100،000،000 عملات معدنية STOS.

في حال كنت ترغب في شراء STOS بالسعر الحالي، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم STOS هي حاليًا MEXC و Gate.io و Hoo و Uniswap (V3) و BKEX.

شاهد أيضًا: مشروع عملة QUICK 

في نهاية المطاف، أصبح بين يديك عزيزي القارئ مقالًا متكاملًا حول مشروع عملة STOS القيمة وسعر المخطط. يزودك بأهم المعلومات حول هذا المشروع والإحصائيات الأخيرة الخاصة به. على أمل أن تجد فيه الفائدة التي تبحث عنها.