مشروع عملة QUICK القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة QUICK القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة QUICK القيمة وسعر المخطط؟، من مؤسس هذه العملة؟، عملها وأسعارها وكيفية شراءها؟، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا.

مقارنةً بـ DEXS أو AMMs الأخرى المستندة إلى Ethereum، فإن QuickSwap المستند إلى المضلع يسهل عمليات تبادل الرموز بمعدل أسرع بكثير وبتكلفة معقولة. نظرًا لقابلية التوسع العالية والقدرة على تسهيل المعاملات الفعالة من حيث التكلفة، أصبحت المنصة مصدرًا مرجعيًا للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تداول الرموز المميزة المستندة إلى ERC دون المرور عبر وسطاء.

سنتعرف أكثر عن مشروع عملة QUICK القيمة وسعر المخطط وكيفية شراءها وفوائدها واستثمارها، تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال.


مشروع عملة QUICK القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة QUICK القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة QUICK القيمة وسعر المخطط

QuickSwap هو فرع uniswap تهدف إلى تخفيف أوجه القصور في المبادلات اللامركزية الحالية (DEXS) وصانعي السوق الآليين (AMMS). تجربة المستخدم مماثلة تقريبًا لـ Uniswap. ومع ذلك، فإن الاختلاف هو أن Uniswap يتم نشره على blockchain Ethereum، بينما تم إنشاء QuickSwap. في شبكة Polygon. إن QuickSwap (QUICK) هو AMM يعمل على طبقة Polygon 2.

نتيجة لذلك، فإن DEX هذا له تكاليف معاملات منخفضة للغاية وسرعة المعاملة كبيرة على عكس Ethereum. هذه هي السرعة والتكاليف الأرخص بكثير. QuickSwap هو تشغيل مجتمعي وهناك نموذج توزيع رمزي عادل سأعود إليه لاحقًا عندما أتحدث عن الرمز المميز السريع. من خلال إزالة الرسوم المرتفعة، يريدون تسهيل الوصول إلى DEX لمستخدم التشفير العام.

تقدم QuickSwap تعدين السيولة وزراعة الغلة، ومبادلة الرمز المميز وأوامر التحديد، من بين أشياء أخرى. الخيار الإضافي المثير للاهتمام هو أنه يمكنك أيضًا شراء الرموز عبر حسابك المصرفي والعملة المحلية. مع هذا يتوقعون أن النظام البيئي المتنامي بقوة متاح لمزود السيولة.

نتيجة لذلك، يتحدثون عن موجة جديدة وزيادة مستخدمي DeFi الذين حركوهم. QuickSwap هي أيضًا dApp تم نشرها على Polygon وهي قادرة على تسهيل تبادل الرموز المستند إلى Ethereum. يسمح للمستخدمين بتداول أي رمز ERC – 20 وإدراج أي من هذه الرموز في QuickSwap. لتوفير السيولة لمجمعات السيولة. من المهم أن تستفيد QuickSwap من الوقت لتقوية وضعها في السوق طالما أن Ethereum لم تتحول بعد إلى Ethereum 2.0.

حان الوقت الآن لبناء ولاء العملاء من خلال حل الطبقة الثانية السريع الذي يقدمونه. لا يتمتع كل SMP بهذه الميزة حيث يتم تنفيذ المعاملات بسرعة أيضًا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ATA 

كيفية عمل برنامج QuickSwap

للبدء في QuickSwap، سيتعين عليك أولاً إجراء اتصال بشبكة Polygon (MATIC) باستخدام محفظة MetaMask على سبيل المثال. ستحتاج أيضًا إلى رمز MATIC والرمز المميز السريع. ميزة هذا هو أنك لست مضطرًا إلى المرور عبر KYC (اعرف عميلك) الآن. يحميك هذا من العبث بجوازات السفر أو صور السيلفي التي لن تعمل، لأن صورة جواز سفرك وقطعة الورق المكتوبة بخط اليد مع توقيعك عليها غير مقروءتين.

ربط Wallet بـ QuickSwap قبل توصيل المحفظة بـ QuickSwap، تحتاج إلى المعلومات الصحيحة للاتصال بشبكة Polygon. هذه المعلومات موجودة هنا ويجب إدخالها ضمن “إعدادات -> إضافة شبكة”. المحافظ التي يمكن استخدامها هي بالطبع MetaMask، ولكن يمكن أيضًا استخدام Venly أوWalletconnect أوPortis أوCoinbase wallet.

أنت الآن بحاجة إلى Matic لاستخدام QuickSwap. في وضع “المبادلة”، يمكنك الإشارة إلى الرمز المميز الذي تدخله بالمبلغ الذي تريد تبديله والرمز الذي تريد تصديره. ستشير واجهة المستخدم المبادلة بعد ذلك إلى عدد الرموز المميزة التي ستحصل عليها. هناك العديد من الخيارات للمبادلة.

يرجى ملاحظة أن جميع رموز ERC20 التي تريد إرسالها مخصصة لشبكة Matic. تقدم QuickSwap أيضًا جسرين مختلفين، جسر Polygon وجسر PoS. عندما تؤكد المبادلة، سترى الرموز الجديدة في محفظتك. يمكنك تعيين أمر محدد وسيصبح ساري المفعول فقط عند الوصول إلى السعر الصحيح.

تتم هذه العملية تلقائيًا بواسطة تطبيق تابع لجهة خارجية من Gelato. ومع ذلك، فهو في مرحلة تجريبية، لذا كن حذرًا عند توصيل هذا التطبيق بمحفظتك. الميزة هي أنه ليس عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت طوال الوقت، فإن روبوتات Gelato ستراقب المعاملة وتنفذها في الوقت المناسب.

شاهد المزيد: مشروع عملة VRSC 

مؤسس عملة QUICK

عملة QUICK ومؤسسها
عملة QUICK ومؤسسها

QUICK هو رمز الحوكمة QuickSwap. هدف هذه المنصة تزويد الأشخاص في المجتمع بعملتهم الافتراضية المخصصة لهم كبديل ثقة وآمن للدفع الفوري للعملات الورقية لمعاملاتهم. إنه رمز ERC – 20 قابل للتشغيل البيني مع الرموز المميزة الأخرى المستندة إلى Ethereum ويمكن شراؤه عبر منصة QuickSwap باستخدام ETH أو الرموز المميزة الأخرى، أو يمكن مكافأته لـ LPs لتوفير السيولة حاليًا.

تكافئ المنصة مزودي السيولة برسوم معاملة من 0.3٪. يتم تقسيم هذه الرسوم بين LPs ومجمع السيولة الخاص بـ QuickSwap، وDragon’s، وLair.

نظرًا لنشر QuickSwap في Polygon، والذي يستخدم نموذج PoS للوصول إلى إجماع ، يمكن لمالكي الرمز المميز السريع المراهنة على الرموز المميزة الخاصة بهم لفترة محددة لتوليد الإيرادات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب QuickSwap استخدام الرموز المميزة الخاصة بهم للتصويت على التغييرات أو لإجراء تعديلات على المقترحات المختلفة المتعلقة بـ QuickSwap.

هناك شخصان مذكوران في مدونات QuickSwap:

  • Nick Mudge: هو مبرمج عقد إيثريوم ذكي ويعمل مع blockchain منذ عام 2015. وهو مؤلف EIP-2535 Diamonds و EIP998 Composable Non-Fungible Token Standard، من بين آخرين.
  • Samep Singhania: المؤسس المشارك لـ QuickSwap وكان يتعمق في تقنية blockchain والعالم منذ عام 2018.

هل استثمار عملة QUICK أمر جيد

تعتبر عملة QUICK استثمار جيد بسبب فوائد QuickSwap التالية:

  • معدلات غاز صفر تقريبًا: على الرغم من أن معدلات غاز Ethereum ليست عالية كما كانت قبل شهرين، لا يزال المستخدمون يجدونها باهظة الثمن. علاوة على ذلك، حتى اكتمال الانتقال من Ethereum إلى PoS، ستستمر الشبكة في مواجهة مشكلات انخفاض قابلية التوسع والمعاملات المكلفة. نظرًا لأن QuickSwap يعتمد على شبكة Polygon، فإنه يسمح للمستخدمين بتخزين ونقل واستخدام الرموز المميزة Ethereum بسعر الصفر تقريبًا.
  • قابلية عالية للتوسع: معظم شبكات blockchain، بما في ذلك Ethereum، ليست جاهزة بعد للتبني الجماعي لأنها لا تستطيع التوسع لدعم أعداد كبيرة من المعاملات والمستخدمين في أوقات محددة. يستخدم QuickSwap شبكة Polygon، التي تحل هذه المشكلات وتحقق قابلية التوسع عن طريق إزالة الحمل من blockchain الرئيسي لشبكة Ethereum. إنه يشتمل على تقنية Plasma مدمجة لمعالجة المعاملات خارج السلسلة قبل إرسالها إلى شبكة Ethereum، وبالتالي تقديم إنتاجية عالية لمستخدمي QuickSwap.
  • بديل فعال من حيث التكلفة للزراعة الإنتاجية: تتعلق الزراعة الإنتاجية بالحصول على الدخل (أو الفائدة) للقروض والقروض، والزراعة الإنتاجية القائمة على Ethereum لها سماتها غير السارة، مثل ضرائب الغاز. ومع ذلك ، فإن معاملات QuickSwap على شبكة Polygon ليست سوى جزء بسيط من التكلفة. هذا هو السبب في أن QuickSwap هو حل جذاب وفعال من حيث التكلفة من المستوى 2 لتحقيق عوائد على استثمارات العملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا على تحسين حالة استخدام DeFi لأولئك الذين لا يرغبون في دفع رسوم عالية مقابل معاملات صغيرة نسبيًا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة TVK 

أسعار عملة QUICK وكيفية شراءها

إذا كنت ترغب في الاستثمار في عملة QUICK، فإن البداية الجيدة هي معرفة سعره. إذا كنت ستقوم بالتداول بالفعل، فأنت تريد أيضًا جني الأرباح. يمكنك إجراء تحليل فني لمعرفة أفضل لحظة بيع أو شراء. تم إدراج عملة QUICK في CoinMarketCap في 24 فبراير 2021 بسعر 416.97 دولارًا.

في اليوم الأول من التداول، ارتفع السعر بالفعل بنسبة 90٪. ارتفع لفترة وجيزة إلى ما دون 600 دولار بقليل ثم انخفض قليلاً إلى حوالي 200 دولار. ومع ذلك ، في 26 أبريل، بدأ الصعود المكافئ المؤدي إلى ATH الأولي الخاص به. تم الوصول إليه في 1 مايو 2021 بسعر 1455.71 دولار.

بعد ذلك حدث تصحيح أيضًا وفي وقت كتابة هذا التقرير ، في بداية يناير 2023، كان السعر 310.38 دولارًا. في نهاية ديسمبر 2021، تلقت دفعة أخرى بنسبة 60 ٪، بينما كانت بقية سوق العملات المشفرة في عمق المنطقة الحمراء.

هذه العملة لديها احتمالية جيدة في رأيي، خاصةً طالما أن Ethereum لم تتحول بعد إلى آلية PoS والإصدار 2.0. أعتقد أنه لا يزال لديه فرصة معقولة لتحقيق تطور جيد في الأسعار. إذا كنت ترغب في الاستثمار في هذه العملة المعدنية، فمن المهم إجراء البحث الخاص بك، لأنني لست مستشارًا ماليًا.

يتم شراء عملة QUICK هي موجودة على Binance. تقدم معظم CEXs الرائدة أيضًا هذه العملة، مثل Gate.io و KuCoin. هناك أيضًا العديد من مجمعات السيولة على QuickSwap حيث يمكنك العثور على أزواج سريعة مختلفة.

اقرأ المزيد: مشروع عملة BNX 


ختامًا، وصل سعر عملة QUICK إلى مستوى ATH الأولي في مايو 2021، ولكن تم تصحيحه بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا لا يعني أن الزيادة لم تعد ممكنة. على العكس من ذلك، طالما ظلت تكاليف AMMs التي تعمل بنظام Ethereum مرتفعة، فلا يزال بإمكان QuickSwap الاستفادة من ذلك. هذا يمكن أن يفيد السعر. إذا كنت ترغب في الاستثمار في عملة QUICK، فيرجى إجراء البحث الخاص بك أولاً، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.