مشروع عملة SWTH القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة Switcheo (SWTH)

ما هو مشروع عملة SWTH القيمة وسعر المخطط؟. مشروع Switcheo (SWTH) منصة تسمح بشراء وتداول العملات الرقمية مع مخططات الأسعار الحية ودفاتر الطلبات السائلة.

فما هي هذه المنصة؟. وما الذي تتميز به عملتها الرقمية؟. ولماذا تعتبر رائدة؟ ومتى تم إطلاقها وكيف ومِن قبل من؟ وما هي الأصول التي يدعمها Switcheo؟

سنجيب على كل تلك التساؤلات في مقالنا التالي ونوضح المزيد بعد عن مشروع عملة SWTH. ومنصته منصة Switcheo. التي تتمثل وظيفة منصة DEX بإعادة تعريف الشفافية في النظام المالي اليوم. من خلال إعادة الحرية المالية للأفراد والتي صارت جزءًا من الكيانات المركزية مؤخرًا بشكل ملحوظ.

مشروع عملة SWTH

Switcheo هي عبارة عن بورصة لا مركزية تدعم في الوقت الحالي ما يقارب 60 زوجًا عبر السلاسل. وتداول عملة OTC. كما أنها معتمدة من قبل جمعية Singapore Fintech كمزود blockchain ودفتر الأستاذ الموزع.

ونتيجة التدهور الذي شهده سوق العملات الرقمية بسبب المشاكل التي واجهته وفقره من الحلول في البداية. أصبح من شأن المشاريع الرقمية أن تقدم خدماتها وحلولها وتمد يد المساعدة للمستخدمين داخل الأنظمة المختلفة في المنصات والعملات. لذلك تعتبر منصة DEX رائدة عالميًا. بما تقدمه من خدمات.

تتمثل وظيفتها أو مهتمتها في إعادة تعريف الشفافية في النظام المالي التقليدي اليوم. من حيث إعادة حرية الأفراد المالية والتي تتمتع بها الكيانات المركزية. كما تسمح هذه المنصة بشراء وتداول العملات الرقمية. مثل: Ethereum و Neo وغيرها. بالإضافة إلى أنها توفر مخططات الأسعار المباشرة ودفاتر الطلبات السائلة أيضًا. من هنا، يدعم مشروع عملة SWTH الأصول من  blockchain NEO و Ethereum و EOS. في الوقت الحالي. وتعتبر أول منصة تداول عملات مشفرة لا مركزية على NEO blockchain. كما أنها تتيح تداول رموز EOS وEthereum وNEO اليوم.

شبكة Switcheo

وضعت شبكة Switcheo لمنصة Switcheo مشروع عملة SWTH. نصب أعينها التركيز على بناء شبكة مالية مفتوحة لا مركزية تقدم تجربة عالية المستوى من التداول. بما يمكن المستخدمين من التداول بحرية وآمان في آن واحد. ولكن مع ذلك ولأن شركة Switcheo Exchange مسجلة في سنغافورة. لم تكن منتجاتها وعملياتها مركزية تمامًا. ما منع البروتوكول من أن يكون لا مركزيًا بشكل تام.

بالرغم من هذا الأمر. بدأت شركة Switcheo Exchange من إرساء الأساس لها. وبالفعل تمكنت Switcheo من أن تكون منصة مالية مفتوحة المصدر في Demex. وهو الجيل الثاني من مشتقات DEX. ويتم دعمه من  Switcheo TradeHub.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة ASD

إطلاق مشروع عملة SWTH

أعلنت منصة مشروع عملة SWTH الرقمية “Switcheo” في عام 2020 عن نجاحها بجدارة في جمع استثمار من شركة NEO Eco Fund. وهو يعتبر جزء المبادرة التي تتمثل أهميتها في دعم النيو لنظامها البيئي. حيث ذُكر في موجب شروط الاستثمار هذا من المخطط. أن لا تُجمع رسوم التداول من عملة المنصة المشفرة الأساسية. وهي عملة SWTH الرقمية. ومن تاريخ 11 فبراير عام 2020 بدأ قبول عملة الغاز GAS. التي تنتمي وتتبع نظام النيو البيئي مقابل رسوم التداول.

  • متى تم إطلاق مشروع عملة SWTH؟

تم إطلاق منصة Switcheo لأول مرة في 12 فبراير عام 2018. كبورصة لا مركزي مقرها سنغافورة. وكانت أول منصة تداول لا مركزية للعملات المشفرة على NEO blockchain.

  • ماذا عن إطلاق Demex؟

تم إطلاق Demex أول مرة في ديسمبر عام 2020. حيث أصبحت عمليات الواجهة الخلفية لا مركزية بالكامل حينها. بينما تسير واجهة المستخدم UI على النهج الصحيح نحو لا مركزية تامّة أيضًا. لذلك يعتبر التقاعد Switcheo Exchange ذو أهمية عالية من أجل تحقيق هدف مشروع عملة SWTH الرقمية الذي يتمثل بوجود بروتوكول يحكمه ويستضيفه المجتمع بالكامل.

معلومات عن عملة SWTH الرقمية

معلومات عن مشروع عملة SWTH
معلومات عن عملة SWTH الرقمية

للمزيد من المعلومات عن مشروع عملة SWTH الرقمية. إليك التالي:

  • تحتل عملة SWTH المركز 669 بين باقي العملات الرقمية.
  • كما أن أعلى سعر حققته العملة حتى الآن هو 0.1008 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 28/5/2021.
  • وأدنى سعر حققته العملة هو 0.001691 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 3/12/2019.
  • تصنيف عملة SWTH الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 1,631,862,124
  • الموقع الرسمي لـSwitcheo (SWTH): هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر لـSwitcheo (SWTH): هنا

شاهد أيضًا: مشروع عملة MUSD 

حرق عملات SWTH

في الواقع تعتزم منصة Switcheo الاستمرار بحرق عملاتها الرقمية SWTH بشكل دوري. وذلك من خلال استخدام 50% كحد أدنى من رسوم التداول كل حوالي 3 أشهر. كما أنها قدمت تطبيق حديد للمستخدمين. يسمح للذين يحملون أكثر من 300.000 من عملة SWTH الرقمية بالتمتع بخومات إضافية للتداول داخل منصة Switcheo.

وبفضل الدعم الذي قدمته شبكة نيو لمنصة Switcheo ومشروعها مشروع عملة SWTH . استغلت الشركة الاستراتيجية في دعم مجتمع نيو. بالإضافة إلى منتجاتها الجديدة المتعلقة باللامركزية المالية.

مزايا مشروع عملة SWTH

يتمتع مشروع عملة SWTH الرقمية بالعديد من المميزات الملفتة للمستخدمين والمجتمعات الرقمية والامركزية على وجه التحديد. بما في ذلك:

  • يتجه مشروع عملة SWTH نحومستقبل يتمثل بالعولمة اللامركزية. والتي تتميز ببنية تحتية فعالة. حيث يمكن لأي مستخدم أن يدير روته بطريقة عادلة وشفافية مطلقة. وخالية من الحواجز الغير عادلة أيضًا.
  • يبذل القائمون على تطوير المشروع جهودهم في الحرص على استمرارية تقديم الحلول. وليس للوقت الحالي فحسب. بل يتطلع المشروع لإيجاد حلول للمشاكل المستقبلية للمستخدمين من الجيل القادم.
  • كما يضع المشروع نصب عينه النظم البيئية اللامركزية والتي تعتبر مقاومة للرقابة إلى حد ما. من أجل أن تزدهر. حيث تحتضن الشركة الشبكات والشبكات التي تُمكّن المحركين الجدد وهزازات المستقبل.
  • فضلًا عن كل ذلك. يؤمن مشروع عملة SWTH الرقمية أنه يخلق طلبًا جديدًا وليس بحاجة للتحرك في هدف منافس. كما أنه لايخشى الغوص في عوالم جديدة.
  • لا يحتاج المستخدم لقدر عالٍ من عملات SWTH الرقمية لبدأ الاستثمار أو التبادل.
  • تكشف منصة مشروع عملة SWTH عن جميع التقنيات السرية. كما أنها تمنحك القدرة على كسب المزيد من المال إن كنت مبتدئًا. حتى أنها تشرح لك كمستخدم بعض عمليات الاحتيال. من أجل أن تحذيريك منها لتتجنبها.
  • إن مشروع عملة SWTH يتعمق في التفاصيل حول المكان الذي يذهب إليه المستخدم. من أجل تحقيق كل هذا التداول.
  • تقدم المنصة تعليمات للمستخدمين المبتدئين. حول كيفية كسبه للمال في أقل من 24 ساعة.

مشروع عملة SWTH القيمة وسعر المخطط

وفقًا لبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. إليك بيانات السوق المباشرة لعملة SWTH الرقمية.

بيانات السوق:

  • إنّ سعر عملة SWTH المباشر هو 0.0200294 دولار أمريكي. لكل (SWTH / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية للعملة تبلغ 32.49M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 38,104.00 USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة SWTH مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Carbon بنسبة -1.38% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 1.62B USD دولار أمريكي.

في الواقع يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة في السوق على نطاق عالمي. بما في ذلك: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية لكل عملة مشفرة.

أسئلة شائعة حول عملة SWTH

  • هل يمكن شراء عملة Switcheo (SWTH) نقدًا؟

في الواقع ما من طريقة مباشرة لشراء عملة SWTH نقدًا. ولكن مع ذلك. يمكنك استخدام الأسواق. مثل سوق LocalBitcoins من أجل الشراء الأول ETH. ثم إتمام بقية الخطوات عن طريق تحويل ETH إلى بورصات AltCoin ذات الصلة.

  • هل يوجد طريقة سريعة لشراء عملة SWTH الرقمية في أوروبا؟ 

لحسن الحظ. أجل.  حيث تُعد أوروبا واحدة من أسهل الأماكن التي يمكنك شراء العملات الرقمية بشكل عام فيها. كما أنه يوجد فيها أيضًا بنوك عبر الإنترنت.وببساطة بإمكانك فتح حساب خاص بك. وتحويل الأموال إلى البورصات على سبيل المثال: Coinbase وUphold.

  • هل يوجد أي منصات بديلة يمكن شراء عملة SWTH ببطاقات الائتمان منها؟

نعم يوجد. فهو أيضًا نظام أساسي يتمتع بسهولة الاستخدام لشراء  عملة SWTH الرقمية ببطاقات الائتمان. كما أنه تبادل فوري للعملات الرقمية. حيث يسمح لك كمستخدم بتبادل العملات المشفرة بسرعة وشرائها ببطاقة مصرفية. فضلًا عن أن واجهة المستخدم الخاصة به سهلة الاستخدام كثيرًا. ويمكننا أن نقول أن خطوات الشراء تشرح نفسها بنفسها.


وصلنا إلى هنا لنهاية مقالنا هذا. والذي تحدثنا من خلاله عن مشروع عملة SWTH القيمة وسعر المخطط. حيث شرحنا كل شيء تقريبًا عنه. و وضحنا كل ما يهمك عزيزي القارئ عن منصة Switcheo (SWTH). نرجوا أن يكون المقال قد نال إعجابكم ونشكركم على حسن القراءة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DEP