مشروع عملة VOXEL القيمة وسعر المخطط

محمد علي شيخ عثمان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة VOXEL القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة VOXEL القيمة وسعر المخطط؟. وما هي أخر التطورات فيما يخص العملات الرقمية المشفرة؟. وكيف يمكنني الدخول إلى عالم العملات الرقمية؟. هذا ما سنجيب عنه في مقالنا التالي، لذلك تابع عزيزي القارئ قراءة المقال التالي.

يمكن القول أن عملة Voxies (VOXEL) هي عملة د الأصلية لـ Voxie Tactics. وهي لعبة آر بي جي تكتيكية ثلاثية الأبعاد مبنية على blockchain. بالإضافة إلى ذلك،  إنها لعبة مجانية وممتعة ستشمل الآن رمز VOXEL المميز. والتي ستسمح للاعبين بشراء الأسلحة والدروع والأشياء الرائعة الأخرى.

وفي سطور مقالنا التالي سنعرض أهم المعلومات المتعلقة مشروع عملة VOXEL القيمة وسعر المخطط. لذا تابع القراءة لمعرفة أهم المعلومات المتعلقة بالعملات الرقمية المشفرة.

كيف يعمل Voxies VOXEL

يمكن للاعبين استخدام VOXEL واللعب في Voxie Tactics للحصول على جوائز وعملات باستخدام رمز VOXEL المميز. يمكن استخدام الرمز المميز كعملة في لعبة Voxie Tactics، ويمكن استخدامه لجميع العناصر داخل اللعبة في سوق Voxie Tactics. في الأسواق الثانوية، يمكن تداول Voxies بحرية.

لا يحتاج اللاعبون إلى أي خبرة سابقة في مجال العملات المشفرة للمشاركة في لعبة Voxie Tactics، ولا يحتاجون إلى شراء Voxie NFTs من أجل كسب رموز Voxel من خلال الإجراءات داخل اللعبة. من المرجح أن تحظى Voxies بشعبية أكبر بين اللاعبين لأنها لعبة مجانية، على عكس الألعاب الأخرى التي يمكن اللعب بها.

اقرأ أيضًا: تعطل تطبيق فيسبوك على أندرويد Facebook. 

طريقة اللعب في Voxies VOXEL

Voxie Tactics هي لعبة لعب أدوار تكتيكية على الطراز القديم مع بعض التقلبات الحديثة وميزات اللعب المحدثة التي تمنح اللاعب أجواء حديثة. وهي متأثرة بشدة بأسلوب ألعاب التكتيكات الرقمية في التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين. تحتوي اللعبة على وضعين أساسيين للعب: الاستكشاف والقتال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من آليات لعب RPG الثانوية التي تظهر في معظم ألعاب لعب الأدوار.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ARPA

  • استكشاف عملة VOXEL فوكسل

وضع الاستكشاف عبارة عن مغامرة مدفوعة بالقصة تتيح للاعبين استكشاف عالم Voxie Tactics بحرية. يواجهون مغامرات مختلفة أثناء اكتشاف خلفية اللعبة واستكشاف بيئتها المفعمة بالحيوية كلما تقدمت أكثر. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المفاجآت الخفية لاكتشافها والعديد من المشكلات المحيرة التي يجب حلها.

ويسمح وضع الاستكشاف للاعبين بالسفر إلى وجهات مختلفة وإكمال المهام من أجل التعرف على المناطق الأحيائية المختلفة، والمخلوقات، والشخصيات التي لا تلعب. يتضمن أيضًا وسائل لاكتشاف وجمع رموز VOXEL من خلال هزيمة الوحوش التي يتحكم فيها الكمبيوتر ومساعدة الشخصيات الأخرى في البيئة من خلال إكمال المهام لهم، بالإضافة إلى ذلك، تقدم طرق لكسب الجوائز ورموز VOXEL.

يوسع وضع الاستكشاف الخاص بـ Voxie Tactics باستمرار، مما يوفر تجارب جديدة ومواقع جديدة مثيرة للاهتمام للاعبين لاكتشافها. هناك عدد قليل من المناطق الأحيائية التي نتطلع إليها لتشمل Grassy Hills، و Desert، و Snowy Tundra، و Swamps، و Volcanic Mountains.

مشروع عملة VOXEL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة VOXEL القيمة وسعر المخطط

في Voxie Tactics، تأخذ الصراعات شكل التسلسلات القائمة على الأدوار حيث يحاول أحد الأطراف تحقيق هدف لكل ساحة قتالية، مثل قتل جميع الأعداء، أو النجاة من عدد معين من الجولات، أو إنقاذ الشخصيات غير القابلة للعب المعرضة للخطر. ينتهي القتال عندما يتم تحقيق الهد ، ويتم تقسيم الجوائز.

لدى Voxie ثلاث حركات حركية مختلفة:

  •  لتحسين مزايا المعركة، يستخدم إجراء MOVE. قد يستخدمه Voxies للتنقل في خريطة القتال وتحديد مواقعهم التكتيكية.
  • يمنح الإجراء قدرة معينة أو تعويذة يمكن استخدامها لاكتساب ميزة تكتيكية في القتال.
  • في منتصف القتال، يمكن استخدام حركة EQUIP لتغيير معدات Voxie (الدروع والأسلحة).

تستطيع ربح العملات الرقمية من خلال المشاركة في المعارك الإلكترونية. وإضافة عملات مشفرة إلى حسابك الخاص. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع الاحتفاظ ببعض الأموال في محفظتك الإلكترونية.

عملة VOXEL تنبؤات الأسعار والتوقعات المستقبلية

انفجرت ألعاب Play-to-win في عام 2021. مع تصدر Axie Infinity (AXS) المخططات بمليارات المبيعات وآلاف المستخدمين النشطين يوميًا. وسيطرت ألعاب مثل Alien Worlds و Crypto Blades والعديد من الألعاب الأخرى على كل من التشفير والألعاب صناعة. تجاوز سعر الرمز المميز لشركة Axie Infinity.

نظرًا لأن Voxie Tactics هي لعبة RPG تكتيكية، وهو نوع محبوب من قبل الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يمكن توقع فرصة أن تصبح واحدة من أفضل ألعاب P2E في المستقبل القريب. تحددت سعر توكن VOXEL عند 0.2 دولار. هذا سعر يمكن أن ينفجر إلى 10 دولارات أو أكثر بسرعة كبيرة بعد إطلاقه رسميًا على Binance، مع الأخذ في الاعتبار صعود رموز الألعاب التي يمكن اللعب بها، مثل AXS وغيرها الكثير. قد يكون هذا الضجيج حول رمز VOXEL.

هيكلية عمل عملة VOXEL

هيكلية عمل فوكسل

حجم السوق الإجمالي للقوائم على NFTS بقيمة حوالي 7 مليارات دولار. يتألف الفريق وخاصة قيادة رمزية Voxel من مطوري ألعاب محنك مع عدة سنوات من الخبرة تحت حزامهم، كما تمت مناقشته أعلاه. هذه هي نقطة رئيسية التي يفكر فيها المستثمرون الكبار عند الاستثمار بكثافة في رمزية. مع فريق تم تصميمه حول خبراء LED في الصناعة، قد يتوقع رمز Voxel Token استثمارات كبيرة قد ترتفع إلى سعر رمزية Voxel.

يعتمد طريقة اللعب Voxies على 3D، وهي ميزة معظم ألعاب P2E لا تقدمها. تجدر الإشارة إلى أنه بعد تشغيل رمز VOXEL المميز في 14 ديسمبر 2021. يُنصح بالاستثمار في الرمز المميز بعناية بعد أن يهدأ سعره من مرحلة القرود. كما هو الحال دائمًا، DYOR واطلب المشورة من خبراء التشفير قبل الاستثمار في العملة الرقمية.

كيفية التسجيل في منصة VOXEL

يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول على المنصة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لمنصة فوكسل من خلال الضغط هنا.
  2. انقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  3. أدخل حساب بريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك.
  4. سيضع لك الموقع بعدها اختبار صغير للتأكد أنك لست روبوتًا.
  5. حل ذلك الإختبار، ثم ابدأ بعدها بوضع مبلغ من العملات الرقمية المشفرة في حسابك.
  6. ستتمكن بعدها من القيام بعمليات الاستثمار بشكل سلس وسهل دون وجود عقبات.

ما هو Voxel X 2.0

يعمل فريق Voxel X على مبادرة v2.0، وتطوير حلول توسيع نطاق المنتج وسعة تخزين البيانات كبيرة الحجم التي لا تعتمد على السحابة. ستكون شبكة NODE ومحركات blockchain المتطورة جزءًا من النظام. قبل نشره في عام 2023، سيتم إصدار مستند تقني ثانٍ يصف الإصدار 2.0. ستقدم شبكة NODE حلاً خاليًا من السحابة يتكون من الآلاف من NODEs المجتمعية التي تعمل على blockchain آلي عالي السرعة وخفيف الوزن في المرحلة الثانية من شبكة Voxel X Network.

توفر VXL X NODEs اتصالًا وتخزينًا عالي السرعة على شبكات متفرقة. مما يسمح بألعاب عالية السرعة وعالية الحجم على أجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية مع الحفاظ على الأمان داخل شبكة NODE. سيتمكن مالكو Voxel X من شراء إصدار NODEs محدود مقابل رسوم إضافية.

في النهاية، قدمنا لكم معلومات شاملة ووافية حول عملة فوكسل الرقمية. وكيفية تسجيل الدخول على المنصة، نتمنى أن يكون مقالنا ذو أهمية مرجعية للقارئ.