مشروع عملة TROY القيمة وسعر المخطط

محمد علي شيخ عثمان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة TROY القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة TROY القيمة وسعر المخطط؟. وكيف يمكنني أن أبدأ في تداول العملات الرقمية المشفرة؟. وهل يمكن دخول عالم الاستثمار الرقمي برأس مال صغير نسبيًا؟. لتعرف أكثر عن أجوبة لهذه التساؤلات، تعال معنا عزيزي القارئ في رحلة العملات الرقمية المشفرة في مقالنا التالي.

تروي هو متجر شامل للعملاء المؤسسيين والمتداولين المحترفين. الذين يقدمون خدمات الوساطة المشفرة مثل التداول الفوري والهامش، والمشتقات، والبيانات، والحفظ، والإقراض، والتخزين. وتسعى عملة troy للحفاظ على شبكات وسيط إلى وسيط عالمية. تحرق TROY ديناميكيًا من خلال إعادة التوازن بين العرض والطلب. وحتى إطلاق Troy لشبكتها الرئيسية في ديسمبر 2020، ستظل TROY رمزًا مميزًا ERC-20 على Ethereum blockchain.

مشروع عملة Troy

تتيح عملة Troy خدمات وساطة كاملة، وخدمات مالية. للعملات الرقمية المشفرة للعملاء المؤسسيين والمتداولين المحترفين.  تسعى عملة Troy توفير تجارب مستخدم ذات قيمة فريدة، وذلك من خلال:

  •  خدمة الوساطة المحلية للسياسات التنظيمية المختلفة. وتوفير العملات الرقمية المشفرة عبر المناطق الجغرافية المتنوعة. وتدعم خدمات العملات المشفرة المتنوعة عبر البورصات أيضًا إلى تسوية التبادل الاستثماري.
  • التداول المجمع، حيث توفر عملة troy للمستخدمين وصولاً كاملاً إلى السيولة المجمعة لمجموعة من بورصات العملات المشفرة.
  • تحوي بعض الوظائف الرئيسية، مثل توجيه الطلبات الذكية. وإدارة الحسابات المرنة، وخدمة التسوية. وإدارة المخاطر تلقائيًا.
  • نماذج لخدمات الوساطة المتنوعة: تقدم Troy مجموعة من الخدمات بما في ذلك تحويل الأموال في الوقت الفعلي والتسوية، والتداول بالهامش، وغيرها. وما إلى ذلك.
  • حلول إدارة الأصول الكاملة المكدس في العملات الرقميةالمشفرة: بالإضافة إلى ذلك، يعمل Troy من خلال خدمة الوصول إلى الموقع المشترك. مثل، زمن انتقال منخفض لتحسين أداء خوارزمية تداول عالية التردد. كما أنه يوفر التعرض للحلول الكمية من خلال المعالجة المباشرة، والبيانات التاريخية الدقيقة الدقيقة وتقييم الإستراتيجية.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة TRU 

المخطط البياني لعملة troy

يعمل رمز TROY المميز كرمز أداة مساعدة أصلية لمنصة Troy، مع حالات الاستخدام المحتملة بما في ذلك:

  •  وسائل الوصول إلى الميزات في Troy Trade باعتبارها رمزًا مميزًا للمنصة وسيتم حرقها ديناميكيًا من خلال إعادة التوازن بين العرض والطلب.

تتضمن بعض عناصره الرئيسية ما يلي:

  •  تروي هي وسيط رئيسي عالمي متخصص في تداول العملات المشفرة وإدارة الأصول. توفر تروي خدمات وساطة العملات الرقمية للعملاء المؤسسيين والمتداولين المحترفين. بما في ذلك التداول الفوري والهامش، والمشتقات، والبيانات، والحفظ، والإقراض والتداول في حساب واحد.
  • تبني Troy شبكة مستدامة من الوسطاء الذين يفوضون خدمات الوساطة المخصصة مباشرة للعملاء في مناطق مستهدفة مختلفة.
  • من خلال الخدمة المصغرة والبنية الموزعة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن ضمان استقرار النظام وقابليته للتوسع وأمانه.
  • ينقسم تروي إلى عدة أنظمة فرعية أساسية، يعمل كل نظام فرعي بشكل مستقل ويمكنه الاتصال ببعضه البعض.
  • تشمل الأنظمة الفرعية الرئيسية النظام الفرعي للمستخدم، والنظام الفرعي للسوق، والنظام الفرعي للسوق، والنظام الفرعي للتجارة، ونظام الإدارة الفرعي. ونظام البوابة الفرعي، والمكونات المشتركة، وما إلى ذلك.
  • النظام الفرعي للتجارة هو النظام الفرعي الأساسي، والذي يحتوي على وحدة معاملات الطلب، ووحدة محاسبة الأصول والجدولة المجدولة، إلخ.

مشروع عملة TROY القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة TROY القيمة وسعر المخطط

يكون توزيع التوكن على النحو التالي:

تشكل توكنات البيع الخاصة 12.00٪ من إجمالي المعروض من التوكنات.  أجريت في أغسطس 2019، بإجمالي زيادة قدرها 8.40 مليون دولار أمريكي تقريبًا من USDT عند 0.007 دولار أمريكي لكل توكن. وبيع 12٪ من إجمالي المعروض من التوكنات. بيعت في نوفمبر 2019 برفع إجمالي قدره 4.00 مليون دولار من BNB عند 0.005 دولار لكل توكن. وبيع 8٪ من إجمالي المعروض من التوكنات. ستحدد سعر صرف TROY / BNB قبل يوم البيع. وتشكل الرموز المميزة للفريق والمستشارين 10.00٪ من إجمالي المعروض من التوكنات. وتضم الرموز النظام الرقمي 10.00٪ من إجمالي المعروض من التوكنات. وتشكل المحارف مكافآت التعدين 60.00٪ من إجمالي المعروض من الرموز.

اعتبارًا من نوفمبر 2019، بالإضافة إلى ذلك، استخدمت تروي ما يقرب من 10٪ من أموال TGE وفقًا للتخصيصات أدناه:

  • 30٪ التنمية 30٪ صندوق الاستقرار 20٪ النظام البيئي 20٪ الامتثال.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأموال التي يتم جمعها في العملات المشفرة إما أن تكون محتفظ بها ذاتيًا ويتم تخزينها في محافظ متعددة التوقيع،  تتطلب ما لا يقل عن 2 من 3 توقيعات من فريق الإدارة أو يتم تخزينها مع وصي مؤهل. يتطلب إنفاق الأموال موافقة مجلس الإدارة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كريبتو C20 

مميزات عملة troy

هناك العديد من الميزات التي تجعل من عملة تروي محط أنظار العديد من المقاولين والمستثمرين، ومنها:

  • التداول الرقمي السريع، بما في ذلك،  إمكانية حفظ الأموال في محفظتك الافتراضية.
  • التناغم: عبارة عن blockchain سريع وآمن مع ابتكارات رئيسية في تجزئة الحالة والشبكات من نظير إلى نظير. بالإضافة إلى ذلك، سيتعاون Harmony مع Troy في تخصيص موارد البحث والتطوير نحو البحث والتطوير لحلول توسيع الطبقة الأولى.
  • Cocos-BCX: Cocos-BCX هي عبارة عن منصة blockchain لا مركزية لاقتصاد الألعاب الرقمية. ستعمل Troy بشكل وثيق مع Cocos-BCX لتمكين تداول الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال والرموز غير القابلة للاستبدال في ألعاب blockchain.
  • شبكة Ankr: Ankr عبارة عن منصة حوسبة سحابية قائمة على blockchain. بالإضافة إلى ذلك، سيبني تروي وأنكر معًا نوعًا جديدًا من الخدمات السحابية لتخزين بيانات التداول وتسويتها.

هل عملة TROY استثمار جيد

هل عملة تروي استثمار جيد

يعتمد ما إذا كانت TROY استثمارًا جيدًا بالنسبة لك على ظروفك الشخصية ورغبتك في المخاطرة. العملات المشفرة هي أصول عالية المخاطر. يجب عليك إجراء البحث الخاص بك وتقييم مستوى المخاطرة الذي أنت مستعد لقبوله قبل الاستثمار. لا تستثمر أبدًا أموالًا لا يمكنك تحمل خسارتها.

بناءً على توقعات أسعار TROY من Digital Coin Price. يمكن أن يصل السعر إلى 0.03 دولار خلال العقد. يتوقع Digital Coin Price أن يصل السعر إلى 0.03565150400 دولار في يناير 2028. لاحظ أن التوقعات قد تكون خاطئة. لا ينبغي استخدام التوقعات كبديل لبحثك الخاص. قم دائمًا بإجراء البحوث الواجبة الخاصة بك قبل الاستثمار. ولا تستثمر أو تتاجر أبدًا بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها.

حقق رمز Troy Trade أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.03874 دولار في 20 سبتمبر 2021. وهي ذروة لا تزال قائمة، على الرغم من أن TROY يجب أن ترتفع بنسبة 311٪ عن سعرها الحالي لكسر هذا المستوى مرة أخرى. تتداول حاليًا (7 يناير) بحوالي 0.009422 دولار، وتحتل المرتبة 464 في قائمة العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية عند 84 مليون دولار ، وفقًا لـ CoinMarketCap.

في النهاية، تكلمنا عن مشروع عملة TROY القيمة وسعر المخطط. وكيفية البدء بالتداول بالعملات الرقمية المشفرة. ومزايا عملة تروي وتوقعات المستقبل. نتمنى أن يكون مقالنا ذو أهمية مرجعية مهمة يمكنكم العودة إليه عند وجود أي أستفسار.