مشروع عملة ID القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ID القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ID القيمة وسعر المخطط؟ وما هي منصة Everest؟ وعملة ID الرقمية؟ وما هي الخدمات التي تقدمها؟ ماذا عن عملتها الرقمية؟

سنجيب عن كل ذلك بشرح تفصيلي من خلال المقالة التالية. حيث يتطلع العالم لبروتوكول معاملات رقمية عالمي خالي من الأجهزة مع هوية مدمجة. على أن يتم استبدال ذلك بهويات رقمية في بلوكتشين والمحافظ الإلكترونية أيضًا.

في الواقع هذا تمامًا ما يرغب به معظم أفراد مجتمع العملات الرقمية حول العالم عبر الانترنت. فما الذي وفره مشروع عملة ID الرقمية لتوفير ذلك؟ والتحسين من تلبية احتياجات المستخدمين؟ سنتعرف على هذا فيما يلي.

شركة إيفرست Everest

تم بناء شركة مشروع عملة ID الرقمية (Everest) بالإعتماد على شبكة بلوكتشين. بهدف تحقيق الإندماح الاقتصادي وإزالة الحواجز من أمام الخدمات العالمية. حيث يعتبر بروتوكول عملة ID الرقمية بروتوكولًا عالميًا للمعاملات الرقمية. وتزعم Everest أنه البروتوكول الوحيد من نوعه الذي تم تصميمه ليكون خاليًا من الأجهزة مع هوية مدمجة. وذلك من خلال استخدام الهويات الرقمية في بلوكتشين والمحافظ الرقمية. بالإضافة إلى إدارة المستندات والقياسات الحيوية.

كما أن Everest حصلت بالفعل على ترخيص الأصول المالية الافتراضية VFA من هيئة الخدمات المالية المالطية MFSA. ما يسمح لروتوكول شبكة مشروع عملة ID الرقمية. أن يعمل كَوصي منظم للمستخدمين ببرمجة العملات الورقية لعدة استخدامات مختلفة. ما يوفر تسهيلات إيزاء تسهيل تحويل القيمة عبر العملات الورقية والقضبان المالية في كل أنحاء العالم.

مزايا مشروع عملة ID

"<yoastmark

تشمل منصة Everest التابعة لمشروع عملة ID الرقمية العديد من المزايا التي تجعله فريدًا من نوعه. بما في ذلك:

  • يشمل مشروع عملة ID ومنصة Everest هوية تحقق مجهولة الهوية يمكن للمستخدم التحكم بها. كما أنها مدعومة من قبل Identity Network Foundation.
  • كما تعتبر Everest لـمشروع عملة ID. مؤسسة DAO غير ربحية. حتى أن EverWallet هو حساب خالٍ من الأجهزة. و يخزن بيانات متعددة العملات والقياسات الحيوية.
  • أما بالنسبة لـEverChain فهو دفتر الأستاذ الخاص بطبقة النظام الأساسي 2 المستند إلى إيثيريوم CRDT (عملة مستقرة مربوطة من أجل تخزين القيمة 1 CRDT = 0.01 دولار أمريكي VFA– ترخيص تنظيمي للعمل وفقًا للقوانين).
  • يوفر رمز ID الوصول إلى شبكة الهوية وتبادل القيمة. لأن رمز عملة ID الرقمية يعتبر رمز الأداة المساعدة.
  • تمكن منصة إيفرست KYC / AML المتكامل. عن طريق معرف بيومترية سريع ولا مكلف. بالتالي إن هذا المزيج المتكامل من القياسات الحيوية والتشفير الآمنة والتي تتوفر بشكل أساسي في السوق الشامل لـEverest. يتيح إكمال إنشاء الهوية والتحقق منها أيضًا. نسبةً للوقت الذي تستغرقه المؤسسات المالية التقليدية.
  • يتمثل مشروع عملة ID بتلبية المتطلبات التنظيمية والقدرة على العمل في تلك المناطق التي تعتمد على الاختصاص القانوني.

شاهد أيضًا: مشروع عملة WICC

مشروع عملة ID القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق. وفق منصة بينانس:

  • إنَّ سعر عملة ID الرقمية المباشر هو 0.1616258 دولار أمريكي. لكل (ID / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 18.86M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 18,545.84 USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر ID مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر عملة Everest بنسبة -3.14% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 116.70M USD دولار أمريكي.

إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية. على سبيل المثال: عملة ID الرقمية. وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية أيضًا ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

تأسيس مشروع عملة ID

متى تم تأسيس مشروع عملة ID؟

في الواقع تم تأسيس منصة Everest وعملة ID الرقمية في مايو عام 2016. ولكن بسبب الاعتقاد بأنه بدون العناصر الأساسية من أجل التبادل البشري “نقل القيمة”. لم تتمكن اقتصادات التشفير والبلوكتشين من النمو.

مَن أسس مشروع عملة ID؟

  • بوب ريد: المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي في مشروع عملة ID. وهو حاصل على بكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة كاليفورنيا/ سان دييغو. بينما حصل أيضًا على ماجستير في إدارة الأعمال من معهد ميدلبري للدراسات الدولية في مونتيري. كما أنه يتمتع بخبرة واسعة في مجال تطوير الأعمال. حيث كان فيما سبق المدير العام للترخيص في BitTorrent. ونائب رئيس تطوير الاستراتيجيات والأعمال في Neulion و DivX. والمستشار العام للمؤسسة الفكرية Kai Labs أيضًا.
  • برادلي ويتمان: المؤسس المشارك ورئيس التكنولوجيا في مشروع عملة ID. الحاصل على بكالوريوس وماجستير في إدارة الأعمال. وماجستير من معهد يدلبري للدراسات الدولية في مونتري أيضًا. كما أنه يتمتع بما يزيد عن 20 سنة من الخبرة في مجال إدارة المنتجات في مختلف الصناعات. بما في ذلك: عمِلَ فيما سبق كمدير أول لإدارة المنتجات في BitTorrent. فضلًا عن أنه شغل منصب رئيس قسم المنتجات في Moby Corp التي أسسها.

منصة Everest

منصة Everest 
منصة Everest

ببساطة إن منصة Everest التابعة لـمشروع عملة ID هي عبارة عن بلوكتشين من الجيل التالي. والتي من المتوقع لها أن توحد سوق المستخدم النهائي والمؤسسات المالية في مستقبل DeFi والعملات الرقمية والأوراق المالية.

يتكون المكدس الرأسي الكامل لشبكة Everest من عقدة بوابة. ما يتيح للشركاء إمكانية في دمج Everest بشكل أسرع مع منصاتهم القديمة. من خلال استخدام واجهات برمجة تطبيقاتهم. ولأن مشروع عملة ID تتمثل منصته إيفرست بميزة تلبية المتطلبات التنظيمية والقدرة على العمل في مناطق الاختصاص القانوني. فإن هذه الهوية البيومترية في طريقها للحصول على براءة اختراع. والتهيئة الافتراضية أيضًا. وإنشاء الحسابات. بالإضافة إلى التحويلات عبر الحدود المتكاملة رأسيًا. من أجل تحقيق توفير تلبية لاحتياجات المؤسسات المالية.

حيث يربط مشروع عملة ID. عالم DeFi بالمتطلبات التنظيمية للحوكمة. عن طريق ترخيص VFA.

معلومات عملة ID الرقمية

أصدرت منصة Everest عملة مستقرة خاصة بها وبمشروع عملة ID الرقمية رمزها “ID”. توفر معالجة المدفوعات في غالبية الولايات الفضائية من خلال استخدام حساب تاجر. حيث تلتزم المنصة التابعة لمشروع عملة ID الرقمية. باللائحة العامة من أجل حماية البيانات في أوروبا وقانون خصوصية البيانات CCPA  في كاليفورنيا.

معلومات عن عملة ID:

  • مركز عملة ID الرقمية بين قريناتها من العملات المشفرة الأخرى: 583#
  • أعلى سعر وصلت إليه عملة ID الرقمية حتى الآن: 2.01 دولار أمريكي. في تاريخ 9/4/2021.
  • بينما أقل سعر وصلت إليه عملة ID الرقمية حتى الآن: 0.1446 دولار أمريكي. في تاريخ  23/5/2021.
  • الموقع الرسمي لـEverest: هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر لـEverest: هنا
  • تصنيف عملة ID الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 116,700,000

شاهد أيضًا:  مشروع عملة HEZ 

وهنا سنقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: عملة ID الرقمية وغيرها.


وفي الختام. نشكرك عزيزي القارئ على حسن القراءة. فقد قدمنا لك من خلال المقال السابق كل ما يهمك وتريد معرفته عن مشروع عملة ID الرقمية القيمة وسعر المخطط. ونتنمى أن يكون ما وضعناه بين يديك من شرح تفصيلي قد باء بفائدة تجيب على تساؤلاتك وتشمل ما تبحث عنه.