مشروع عملة UFO Gaming القيمة وسعر المخطط

توفيق السباعي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة UFO Gaming

مشروع عملة UFO Gaming القيمة وسعر المخطط. أمور لم تعد معرفتها الشّغل الشّاغل لمتداولي العملات المشفّرة فحسب. بل لمحترفي الألعاب الإلكترونية أيضًا، خاصّة الّذين يتقنون ألعاب البلوكتشين.

فما علاقة عملة UFO Gaming بالألعاب الالكترونية؟ ومن أين أتى مصدر إيجاد هذه العملة؟ والأهم من كلّ ذلك: هل يمكن ربح العملات الرّقمية من الألعاب الإلكترونيّة؟

هذا ما سنجيب عنه في مقالنا هذا الذي سنستعرض فيه فكرة نشوء عملة UFO Gaming. ومن ثم سنستعرض مشروع عملة UFO Gaming القيمة وسعر المخطط. فابق معنا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Starlink STARL

ألعاب البلوكتشين لكسب المال

ألعاب البلوك تشين

لم تكن المعلومات الّتي وردت لمستخدمي الشّبكة العنكبوتية حول عملة البيت كوين مرضيةً لفضولهم. حيث بقيت تفاصيل كثيرة عن هذه العملة الفريدة من نوعها مجهولة لمدّةٍ طويلة.

فلم يكن معروفًا إن كانت هذه العملة موجودة حقًّا. أم إنها وهم لا أكثر ولا أقلّ. كما لم يكن معروفًا طريقة الحصول على هذه العملة. ولكن، أدى الانتشار الواسع للبيت كوين، والّذي بلغ مستوًى قياسيًّا عام 2014 إلى توضيح العديد من الأمور حول قضيّة البيت كوين.

لذلك، بدأ الكثير من الأشخاص بتعدين البيتكوين أملًا في الحصول على بعض الأرباح مستهلكين معظم أوقاتهم من أجل ذلك الأمر. ولكن، كان الامر إضافةً إلى صعوبته مكلفًا جدًّا، فكما تعلم، فإن البيتكوين يتم ربحها من حلّ مسائل حسابيّة وتنفيذ مهام معيّنة.

وفجأةً، ظهرت فكرة عبقريّة منحت البيتكوين مدوّية فاتحةً لها باب الدّخول إلى باب التّداول من أوسع أبوابه. تمثّلت بإيجاد ألعاب إلكترونية احترافية، ونشرها على مستوى عالمي، مع إتاحة الرّبح للّاعبين عند الحصول على عدد نقاط معيّن. أو الوصول إلى مستوى معين في هذه اللعبة.

لذلك، كان لا بدّ لألعاب البلوك تشين من أن تصبح قبلةً، ليس لمحبي الألعاب الالكترونية فحسب. بل لمتداولي العملات المشفّرة أيضًا.

من أشهر ألعاب البلوك تشين الّتي أتاحت ربح البيت كوين من اللعب بها:

  • Big Time
  • Atari Chain
  • Star Atlas
  • Axie Infinity

تابع أيضًا: مشروع عملة Alchemy ACH 

استراتيجية شركة UFO Gaming

شركة UFO Gaming التي أسست عملة UFO Gaming

منذ نشأتها عام 1999. سعت عملاقة الألعاب الإلكترونية شركة UFOGaming (التي أسست عملة UFO Gaming) إلى الحفاظ على مكانةٍ مرموقة في السّوق الّذي تنافس فيه.

لذلك، تعاقدت مع أمهر مبرمجي الألعاب الإلكترونية. والّتي تمكّنت من خلال الألعاب الّتي أنشؤوها من الحصول على عقود طويلة الأمد مع شركات صناعة أجهزة الألعاب. مثل Play Station وXBOX وWii وغيرها الكثير.

ولكن، مع ازدهار ألعاب البلوك تشين الّتي إضافةً الّتي لا تحتاج لدفع رسومٍ باهظة للعب رغم احترافيتها. ازداد عزوف هواة الألعاب عن شراء الأجهزة الإلكترونية.

لذلك، كان لا بدّ لشركة UFO Gaming من إيجاد استراتيجيّة جديدة تروّج من خلالها لألعابها الإلكترونيّة. تلك الاستراتيجيّة كانت على غرار ألعاب البلوك تشين، فكيف حدث ذلك؟

تابع أيضًا: مشروع عملة REEF 

مشروع عملة UFO Gaming

 عملة UFO Gaming

أطلقت شركة UFO Gaming مشروعها الجديد أواخر عام 2020 المتمثّل بإنشاء لعبة Super Galactic. والّتي تعدّ من ألعاب الميتا فيرس (أو العالم الافتراضي).

يمكن للأشخاص ممارسة لعبة Super Galactic وربح المال عن طريق ممارسة هذه اللعبة. لكنّ الرّبح النّقدي هنا لن يكون بعملة البيت كوين كما في ألعاب البلوك تشين. بل سيكون بعملة أخرى تستخدم التّداول اللامركزي الّذي أصبح الخيار الأول لمتداولي العملات المشفّرة في معاملاتهم.

وبالتّالي، أصبحت عملة UFO Gaming جاذبةً لثلاث مجموعات مختلفة من النّاس. فقد أصبحت مقصدًا لمتداولي العملات المشفّرة اللامركزيين، إضافةً لعشّاق الألعاب الإلكترونية. وبالطّبع، الراغبين في ربح المال بأي طريقةٍ كانت.

باختصار، تعرف عملة UFO Gaming الرقمية بأنها إحدى العملات المشفّرة الّتي تستخدم طريقة التّداول اللامركزية. مع إمكانية الحصول عليها بسهولة وسرعة عن طريق ممارسة لعبة Super Galactic الافتراضية.  والّتي تتعدد أشكال الرّبح عن طريق ممارستها، حيث تشمل هذه الطّرق:

  • ربح عملة UFO Gaming مع كل مستوى تصل إليه في اللعبة
  • الحصول على نقاط تؤهّلك لشراء بعض الأسلحة في اللعبة
  • كسب المزيد من الأراضي الافتراضيّة في اللعبة. والّتي يمكن لك ان تبيعها لعملائك فيما بعد.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة آلف ELF 

كيف تجني شركة UFO Gaming الأرباح

شرحنا لك كيفية الربح من لعبة Super Galactic. سواءً بالنّسبة لهواة الألعاب الإلكترونية أو لمتداولي العملات المشفّرة. ولكن، كيف تكسب شركة UFO Gaming نفسها المال جراء طرحها للعبة مجانية؟ ألا تقوم هي بمنح عملة UFO Gaming للأشخاص الّذين يمارسون لعبتها؟

في الواقع، فإن طريقة ربح الشّركة من لعبة Super Galactic مماثلة لطريقة ربح أي شركة تصنيع ألعاب إلكترونية. حيث يقتصر الأمر على طريقتين هما:

  • الإعلانات الخاصّة بمختلف الشّركات والكيانات التجارية المتعاقدة مع شركة UFO Gaming. والتي تدفع رسومًا للشركة مقابل نشر الإعلانات في اللعبة ليراها اللاعبون أثناء ممارسة اللعبة.
  • تخصيص ميّزات خاصّة للعبة تتطلّب دفع الأموال من قبل اللاعبين للحصول عليها. كالحصول على أسلحة أو فخاخ مميّزة. بحيث يدفع اللاعبون ثمن هذه الأسلحة أو الفخاخ لقاء الحصول عليها.

شاهد آخرون: مشروع عملة NKN 

مشروع عملة UFO Gaming القيمة وسعر المخطط

كمعظم العملات الرّقمية الّتي يمكنك ربحها من بيع الألعاب. لا تمتلك عملة UFO Gaming قيمةً كبيرة على الإطلاق. بل على العكس تمامًا، فإن قيمة العملة تقدّر بأجزاء صغيرةٍ جدًّا من الدّولار الواحد. انظر إلى المخطّط التّالي لتتأكّد من ذلك.

مشروع عملة UFO Gaming القيمة وسعر المخطط

فعندما أبصرت عملة UFO Gaming النور عام 2019، كانت تمتلك قيمةً تقدّر بحوالي 0.0003 دولارًا فقط. ولكن، مع الرّغبة الشديدة لمتداولي العملات المشفّرة بامتلاك عملة UFO Gaming. والشهرة الواسعة للعبة Super Galactic، ارتفعت قيمة العملة بعض الشّيء لتصل إلى 0.0012 دولار مطلع عام 2021.

ورغم استمرارها في الهبوط لتخسر نصف قيمتها منتصف ذلك العام. عاودت عملة UFO Gaming الارتفاع مجدّدًا لتسجّل أعلى قيمة لها في نوفمبر تشرين الثاني 2021 ب 0.0013 دولار. ولكن، كانت عملة UFO Gaming على موعد مع تراجع جديد مع حلول عام 2023 لتسجّل 0.0008 دولار مجدّدًا كما حدث في منتصف العام السابق.

رغم الانخفاض الشّديد في قيمتها، تحافظ عملة UFO Gaming على قيمة تداول يومية ثابتة تقريبًا. ممّا يجعلها خيارًا لمتداولي العملات المشفّرة الّذين لا يطمعون بالكثير من الأرباح. برأيك، هل ستتضاعف قيمة عملة UFO Gaming في السنين القادمة؟ أم انها تتجه لمزيدٍ من التدهور والتراجع.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة MOBOX 

عملة UFO Gaming في سطور

  • الشركة المؤسسة: شركة UFO Gaming
  • تاريخ الإعلان: 2019
  • قيمة الاحتياطي الإجمالي من العملة: 6 مليار عملة رقمية.
  • القيمة الحالية للعملة: 0.0007 دولار
  • أقل قيمة وصلت لها العملة: 0.00008 دولار بتاريخ 14/10/2019
  • أعلى قيمة وصلت لها العملة: 0.0013 دولار بتاريخ 8/11/2021

قد يهمك: مشروع عملة Ardor ARDR 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا هذه، والتي تكلّمنا فيها بدايةً عن الظروف التي مهدت لإنشاء عملة UFO Gaming.

ومن ثم، استعرضنا بالتفصيل مشروع عملة UFO Gaming القيمة وسعر المخطط. مع تبيان الشّهرة الّتي اكتسبتها العملة بالنسبة لمتداولي العملات المشفّرة ومحترفي الألعاب الإلكترونية على حد سواء.

قد يعجبك: مشروع عملة C98