مشروع عملة UFT القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة UFT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة UFT القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي عملة UFT؟ كيف يعمل مشروع عملة UFT؟ ما هو الغرض الأساسي من رمز العملة؟ كم تبلغ قيمة عملة UFT؟ ما هي DeFi؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة UFT القيمة وسعر المخطط.

بداية ما هو DeFi؟ DeFi اختصار للتمويل اللامركزي هو رؤية جديدة للخدمات المصرفية والمالية تعتمد على المدفوعات من نظير إلى نظير من خلال تقنية blockchain. عبر blockchain، يسمح DeFi بالخدمات المصرفية “الأقل ثقة”، متجاوزًا الوسطاء الماليين التقليديين مثل البنوك أو الوسطاء. لكن ما الفائدة من ذلك للمستثمرين؟ تتعهد DeFi بالسماح للمستثمرين “بأن يصبحوا البنك” من خلال منحهم فرصًا لإقراض الأموال من نظير إلى نظير وكسب عوائد أعلى من تلك المتوفرة في الحسابات المصرفية التقليدية. يمكن للمستثمرين أيضًا إرسال الأموال بسرعة إلى أي مكان حول العالم، ويمكنهم الوصول إلى أموالهم عبر المحافظ الرقمية دون دفع الرسوم المصرفية التقليدية وهذا ببساطة معنى DeFi.

سنقدم لك عزيزي القارئ مشروع عملة UFT القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على آلية عمله والإستثمار به، بالإضافة إلى قيمة عملة UFT في الأسواق العالمية.

مشروع عملة UFT

"<yoastmark

مشروع عملة UFT بكل بساطة، UniLend هو بروتوكول DeFi لامركزي غير مرخص. فهو يجمع بين التداول الفوري وأسواق المال مع خدمات الإقراض والاقتراض، والتي تستخدم العقود الذكية. في أسواق المال، تعتمد أسعار الفائدة ونسبة الضمان بشكل أساسي على العرض والطلب، من بين متغيرات السوق الأخرى. تحدد السيولة حدود الاقتراض في أزواج التداول. يحل UniLend قضايا السيولة والتصفية التي حدت من نمو اعتماد DeFi على حصة أكبر في السوق.

علاوة على ذلك يستخدم UniLend رمز الأداة الأصلي الخاص به UFT، والذي يرمز إلى UniLend Finance Token. يحتوي هذا الرمز المميز على حالات استخدام متعددة للحوكمة وتحسينات النظام الأساسي والمزيد. تعني البروتوكولات غير المصرح بها أن أي مستخدم لديه محفظة Ethereum يمكنه المشاركة في النظام البيئي. يسمح UniLend ضمن مشروع عملة UFT أيضًا لأي مستخدم بإدراج أي أصل قائم على Ethereum، مما يعني رمز ERC20، على نظامه الأساسي. يتم إنشاء قائمة الأصول في العقود الذكية الخاصة بـ UniLend Protocol وإدراجها في السوق على الفور. يمكن أن يكون هذا قبل الاقتراض أو الإقراض والتداول الفوري.

بشكل عام تتمثل مهمة UniLend  مشروع عملة UFT في فتح مساحة DeFi حتى 29 مليار دولار من رموز ERC20 المستبعدة حاليًا من DeFi. ومن هنا جاء شعارهم “إطلاق الإمكانات الحقيقية للتمويل اللامركزي”.

مشروع عملة UFT القيمة وسعر المخطط

سعر عملة UFT
UFT price

بيانات سعر عملة UFT المباشرة حاليًا:

  • بلغ سعر عملة UFT المباشر اليوم $ 0.217064 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 2،247،925 دولار أمريكي.
  • ارتفع سهم عملة UFT بنسبة 1.45% في آخر 24 ساعة.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي لقيمة عملة UFT فهو #901.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 6،740،380 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 31،052،564 عملة UFT.
  • وأقصى حد توريد 100،000،000 عملة معدنية UFT.

إن احتمالية أن يكون مَشروع عملة UFT جيد على المدى الطويل ليست مبالغًا فيها تمامًا. يقدم العديد من الميزات التي لا تمتلكها التقنيات العادية. كما إنه يريد فتح مساحة DeFi حتى 29 مليار دولار من رموز ERC20، والتي يتم استبعادها حاليًا من DeFi. هذه المهمة مثيرة للإعجاب حقًا لأنها تحاول جذب انتباه السوق من خلال تقديم ميزة لا يركز عليها أي شخص آخر. كما أنه يميز نفسه عن البروتوكولات الأخرى مثل حل مشكلة التجزئة والوظائف المحدودة. يتم سرد بعض الميزات الرائعة التي تجعلها جذابة للسوق.

إذا كنت تتسائل عن مكان شراء عملة UFT بالسعر المخطط الحالي. فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عُملة UFT هي حاليًا Binance و MEXC و Hoo و Gate.io و Hotbit.

شاهد: مشروع عملة KAR  

آلية عمل مشروع عملة UFT

"<yoastmark

بصورة شاملة وكما ذكرنا سابقًا مَشروع عملة UFT هو بروتوكول DeFi بدون إذن يجمع بين خدمات التداول الفوري ووظائف الإقراض والاقتراض داخل نفس المنصة. بينما تدعم بروتوكولات DeFi الأخرى بما يقارب 30 أصلًا فقط، يمكن لأي شخص إدراج أي أصل من أصول ERC20 على UniLend للتداول والإقراض والاقتراض اللامركزي.

تعمل منصات DeFi الحالية بمثابة حارس البوابة في السماح للمشاريع بأن تكون جزءًا من مجموعتها، وبالتالي منع غالبية الأصول من المشاركة في النظام البيئي DeFi. تعرض المجمعات متعددة الأصول أيضًا المقرضين للمخاطر المرتبطة بجميع الأصول المدرجة مع عدم وجود سيطرة على الضمانات التي يمكن إقراض أموالهم مقابلها.

كيف يختلف UniLend عن بروتوكولات DeFi الأخرى

تركت حلول DeFi الحالية غالبية الأصول الرقمية خارج نظام DeFi البيئي. هناك أكثر من 6000 رمز مدرج في coinmarketcap. ومع ذلك، تدعم بروتوكولات DeFi الأخرى أقل من 30 أصلًا. تقدم بعض البروتوكولات الإقراض والاقتراض بمجموعة محدودة من الرموز بينما يوفر البعض الآخر حرية تداول أي أصول من أصول ERC20 ولكنها تهمل جانب الإقراض والاقتراض.

يعمل مشروع عملة UFT على سد هذه الفجوة من خلال الجمع بين جانب اللامركزية المتمثل في تمكين استخدام أي ERC20 كضمان للإقراض والاقتراض مع توفير المرونة للمستخدمين أيضًا لتداول أصولهم في النظام الأساسي. في النهاية، يهدف مشروع عملة UFT إلى إطلاق العنان للإمكانات الكاملة للأصول الرقمية لأصحابها.

ما هو الغرض من رمز UFT الأصلي

يستخدم رمز عُملة UFT بشكل أساسي لتسهيل إدارة بروتوكول UniLend ضمن مشروع عملة UFT. سيتم تحديد عدد من العوامل المتعلقة بالتشغيل السليم للبروتوكول من قبل حاملي عملة UFT من خلال المقترحات التي تتطلب إجماع الأغلبية ليتم تنفيذها.

يُعد مقدمو السيولة لمشروع عُملة UFT عنصرًا رئيسيًا في ضمان استدامة بروتوكول التمويل اللامركزي من خلال تسهيل السيولة ضمن البروتوكول. لذلك سيتم مكافأتهم برموز UFT من خلال تعدين السيول ، بالإضافة إلى نسبة مئوية من رسوم التداول والاقتراض.

سيكافأ مستخدمو المنصة الذين يستخدمون مشروع عملة UFT للإقراض أو الاقتراض أو التداول بسلطة الحوكمة في شكل رموز UFT لتشجيع ليس فقط على استخدام خدمات المنصة، ولكن أيضًا لتسهيل الحوكمة الموزعة.

شاهد: مشروع عملة BTC .

مميزات مشروع عملة UFT

هناك العديد من ميزات بروتوكول UniLend أو UFT. بعض هذه القروض والاقتراض DeFi. إن استخدام DEX وصناع السوق الآليين (AMMs) باستخدام آلية قائمة بدون إذن يجعله فريدًا لأي سوق إقراض من DeFi، مما يسمح للمستخدمين بإقراض واستعارة وضمانة أي رموز لديهم.

يتميز مشروع عملة UFT أيضًا بواجهة مستخدم DeFi هائلة وتجربة مستخدم. هذا مهم لأنه بغض النظر عن مدى جودة الفكرة، إذا أصبحت معقدة، فإنها تردع المستخدمين. يركز مشروع عملة UFT على منح المستخدمين أفضل تجربة من خلال تصميم واجهة مستخدم سهلة وبديهية ومباشرة. كما أنه يوفر إمكانية تشغيل DeFi متعدد السلاسل. معظم مشاريع DeFi الحالية متاحة حصريًا على عدد قليل من سلاسل الكتل مثل Ethereum.

يريد مَشروع عملة UFT كسر هذه الطبيعة المغلقة للشبكة لبروتوكولات DeFi من خلال توسيع وتوفير مجموعة شاملة من خدمات DeFi على شبكات متعددة مثل Ethereum و Binance Smart Chain (BSC). يعد تضمين الميزات هذا أمرًا جيدًا بالنسبة لبروتوكول UniLend لأنه سيزيد من فرص استخدامه بكفاءة في النظام البيئي. في الآونة الأخيرة، حققت UniLend Finance ارتفاعات جديدة حيث تبلغ القيمة السوقية الحالية غير المستغلة حوالي 500 مليار دولار مقارنة في 16.7 مليار دولار في العام الماضي.

شاهد أيضًا:  أشهر العملات الرقمية في العالم. 

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة UFT القيمة وسعر المخطط كاملاً، وبينا ميزات هذا المشروع وآلية عملة. وبذلك نستنتج لماذا يعتبر مشروع عُملة UFT ناجح ومشهور من قبل الكثير من المستخدمين وفرص استخدامه عالية ضمن النظام البيئي.