مشروع عملة TKO القيمة وسعر المخطط

محمد علي شيخ عثمان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة TKO القيمة وسعر المخطط

ما هي مشروع عملة TKO القيمة وسعر المخطط؟. وكيف يمكن استثمار الأموال الإلكترونية في المواقع الرقمية؟. وما هي كيفية الدخول إلى عالم العملات الرقمية المشفرة؟. تدور في بال الكثيرين هذه الأسئلة حول كيفية استخدام منصات التداول الإلكتروني والعمل عليها. لذلك عزيزي القارئ أعددنا لكم هذا المقال المفصل حول مشروع عملة TKO القيمة وسعر المخطط. فتعال معنا وتابع قراءة مقالنا التالي. أطلقت عملة مشفرة جديدة تسمى Toko Token (TKO) على Binance Smart Chain. وسهلت هذه العملة عمليات التداول الإلكتروني والعمل عن بعد.

خلال العام الماضي، انفجر سوق العملات المشفرة. حتى عملات meme غير المعروفة نسبيًا مثل Safemoon، شهدت Shiba Inu قفزة هائلة في الأسعار. شهدت Dogecoin عامًا استثنائيًا من النمو. مستوحاة من نجاح جميع العملات في السوق الصاعدة لعام 2021. لا تتمتع كل هذه العملات بوظيفة أو قيمة مفيدة. مؤخرًا أطلقت إحدى هذه العملات الواعدة المسماة Toko Token (TKO). تابع القراءة لمعرفة المزيد عن تنبؤ أسعار TKO crypto و Toko Token.

ما هو مشروع TKO Crypto

مشروع عملة TKO

وفقًا لمقال في Yahoo Finance، فإن Toko Token هو أول مشروع عملة افتراضية في إندونيسيا على Binance Launchpad. قدمت Toko Token في الأسواق من خلال Binance Smart Chain في 7 أبريل 2021.

يجب توضيح أنه على الرغم من أن TKO هي أول عملة مشفرة في إندونيسيا، إلا أنها لم يصرح بها أو دعمها من قبل أي سلطات.  بنيت Toko Token بواسطة شركة Tokocrypto.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة OLT .

مشروع عملة TKO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Toko هي مشروع عملة رقمية جديدة إلى حد ما، يمكن لسعرها لديه القدرة على الصعود أو الانخفاض في أي اتجاه في المستقبل. وقد قدم العديد من خبراء التشفير تنبؤات أسعار Toko Token. في وقت كتابة هذا المقال، كان سعر Toko Token يبلغ 2.4 دولار. يتوقع Digital Coin Price أن سعر TKO قد يرتفع إلى 3.6 دولار بحلول نهاية عام 2021 ويصل إلى 7.15 دولار بحلول عام 2025. ويتوقع Wallet Investor أن TKO قد يصل إلى سعر مرتفع يبلغ 3.2 دولار في عام 2021.

وفقًا لمقال في Yahoo Finance، فإن مشروع عملة TKO هو أول مشروع عملة افتراضية في إندونيسيا على Binance Launchpad. قدمت Toko Token في الأسواق من خلال Binance Smart Chain في 7 أبريل 2021. يجب توضيح أنه على الرغم من أن TKO هي أول عملة مشفرة في إندونيسيا، إلا أنها لم يتم التصريح بها أو دعمها من قبل أي سلطات. بنيت Toko Token بواسطة شركة Tokocrypto.

تحليل سعر عملة Toko Token

مشروع عملة TKO القيمة وسعر المخطط

  • وفقًا لأحدث البيانات التي تم جمعها، يبلغ السعر الحالي لـ Toko Token 0.64 دولارًا أمريكيًا.
  • ويتم تصنيف TKO حاليًا في المرتبة #324 في نظام التشفير البيئي بأكمله.
  • يبلغ العرض المتداول لـ Toko Token 108،500،000.
  • مع حجم سوقي قدره 69،271،585 دولار.
  • خلال السنة الماضية، انخفض التشفير بنسبة -6.88٪ من قيمته الحالية.

إذا قارنا القيمة السوقية الحالية لـ TKO بالأمس، يمكنك أن ترى أن القيمة السوقية قد انخفضت أيضًا. يواجه Toko Token صعوبة في التعامل مع العملات المشفرة الأخرى. انخفض TKO إلى ما يقرب من -14.69٪ في السنين السبعة الماضية. لا تزال العملة تُظهر قطاعات تأطير مخاطرة في الأيام القليلة الماضية. قد يكون للعملة المعدنية أساسيات قوية، بالإضافة إلى ذلك، نعتقد أنها ستكون أصلًا مربحًا على المدى القصير.

شاهد أيضًا:  عدد البيتكوين في العالم.

توقع سعر مشروع عملة TKO

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ TKO، من المتوقع أن يصل سعر Toko Token في عام 2023 إلى مستوى 0.86 دولار كحد أدنى. يمكن أن يصل سعر TKO إلى مستوى 1.01 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.89 دولار. من المتوقع أن يصل سعر Toko Token إلى مستوى 1.25 دولار كحد أدنى في عام 2023. يمكن أن يصل سعر Toko Token إلى مستوى أقصاه 1.51 دولار بمتوسط ​​سعر 1.29 دولار طوال عام 2023.

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر Toko Token إلى مستوى 1.87 دولار كحد أدنى. يمكن أن يصل سعر TKO إلى حد أقصى يبلغ 2.19 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.94 دولارًا. من المتوقع أن يصل سعر 1 Toko Token إلى مستوى 2.66 دولار كحد أدنى في عام 2025. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يصل سعر TKO إلى مستوى أقصى يبلغ 3.34 دولارًا بمتوسط ​​سعر 2.76 دولار طوال عام 2025.

من أين تشتري عملة TKO

هل تبحث عن مكان لشراء Toko Token (TKO) في عام 2023. لسوء الحظ، لا يتوفر Toko Token على العديد من منصات التشفير ولا يمكنك شراؤه بسهولة باستخدامfiat (USD EUR ، GBP)، أو عملة مشفرة مثل Bitcoin أو Ethereum ولكن لا تقلق، سنوجهك خلال عملية العثور على أفضل تبادل تشفير يمكنك من خلاله شراء Toko Token (TKO).

  1. ابحث عن منصات التشفير: تقدم بورصات محدودة للغاية TKO للتداول وأفضل مكان للعثور على هذه التبادلات هو CoinMarketCap أو Coingecko. في هذا الدليل نستخدم Coingecko لكن العملية هي نفسها بالنسبة للآخر.
  2. انتقل إلى Coingecko.com وابحث عن عملة Toko Token (TKO) في شريط البحث الموجود أعلى الجانب الأيمن من القائمة. تحتوي الصفحة على جميع المعلومات المتعلقة بـ Toko Token.
  3. مرر القائمة لأسفل حتى ترى قائمة تحتوي على خيارات مثل نظرة عامة، والأسواق، والمخططات، والنقر على “علامة تبويب الأسواق”.
  4. اختر الصرف المناسب: قبل شراء مشروع عملة Tko، افحص بشكل صحيح مزايا وعيوب منصات التداول المختلفة لاختيار أفضل منها يناسب أهدافك المالية. وبالطبع التجارة بحذر. استثمر فقط الأموال الفائضة التي يمكنك تحمل خسارتها.
  5. إضافة الأموال: تسجيل الدخول إلى حسابك الذي إنشأته حديثًا وإضافة الأموال باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو أي طريقة دفع أخرى متاحة. إذا كنت ترغب في شراء TKO باستخدام عملة مشفرة أخرى، فقم بتحويلها إلى البورصة باستخدام “خيار الإيداع”.

لماذا عليك استخدام مشروع عملة TKO

حظي TKO مؤخرًا بالكثير من الاهتمام، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى انخفاض تكاليف المعاملات في BSC مقارنةً بـ Ethereum، وهو blockchain الرئيسي الآخر اللامركزي. يعد TKO، بالإضافة إلى تكاليف المعاملات الأرخص على BSC، بمثابة تفرع من Uniswap، أحد أكثر البورصات اللامركزية شيوعًا على Ethereum Blockchain  مع إضافة وظائف جديدة.

منصة Tko هي منصة تبادل عملة معماة لامركزية (DEX) تعمل بنظام Binance Smart Chain وصانع سوق آلي (AMM). تستخدم Binance Coin (BNB) للرسوم، بينما تستخدام PancakeSwap (CAKE) النظام الإداري. بالإضافة إلى ذلك، لفتت Pancake Swap الكثير من الاهتمام نظرًا للعدد الكبير من الرموز المميزة BEP-20 المتاحة على نظامها الأساسي وتستخدم بشكل خاص للرموز BEP-20 التي تعمل على Binance Smart Chain، بينما يمكن إرسال الرموز المميزة من الأنظمة الأساسية الأخرى عبر Binance جسر و “ملفوف” كرمز BEP-20 للاستخدام في DEX.

في النهاية، تكلمنا عن مشروع عملة TKO، وكيفية استثمار أموالكم داخل المنصة. بالإضافة إلى توقعات أسعار العملة خلال السنين القادمة. نتمنى أن يكون مقالنا مفيد وهادف وذو مرجعية مهمة يمكنكم العودة إليه عند وجود أي أستفسار حول منصات التداول الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة LBRY