مشروع عملة ALI القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ALI القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة ALI القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملته؟ كيف يتم استخدامها؟ كما تتساءل إن كان الاستثمار في هذه العملة استثمارًا جيدًا؟

لا يمكننا إغفال القيمة المتزايدة التي تشهدها العملات الرقمية في أيامنا هذه. فضلًا عن التزايد الكبير في مشاريع هذه العملات وتعدد أهدافها والغرض من وراء ظهورها. ومن بينها برز مشروع عملة ALI على الساحة الرقمية كصورة للذكاء الاصطناعي محاولًا العمل على تطويره وتحقيق صور دمج جديدة التي من شأنها أن تعود بفوائد كثيرة على الشخصية الإنسانية.

وهذا ما دفعنا في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة ALI القيمة وسعر المخطط. وما هي الفرضية الكامنة وراء ظهوره، فضلًا عن رمز ALI  واستخداماته. وإن كانت استثمار جيد أم لا. لذا تابع معنا القراءة.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ALI

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ALI
لمحة تعريفية حول مشروع عملة ALI

في الواقع مشروع عملة Alethea Artificial Liquid Intelligence ALI هو بروتوكول لامركزي لإنشاء صور رمزية ذكية تستخدم الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع الناس. ابتكر النظام الأساسي معيارًا جديدًا لـ NFTs، يُسمى NFT الذكي (iNFT)، والذي يتيح إنشاء NFTs المضمنة مع الرسوم المتحركة AI والتوليف الصوتي وقدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية.

يمكن للمطورين استخدام بروتوكول iNFT لإنشاء وتدريب وكسب من إبداعاتهم في metaverse لشركة Alethea. إذًا يبني مشروع عملة ALI بروتوكول لامركزي لإنشاء Metaverse ذكي يسكنه NFTs التفاعلية والذكية (iNFTs). بصفته منشئي معيار iNFT، فإن ALI في طليعة دمج الرسوم المتحركة AI والتفاعل وقدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية في NFTs. يمكن للمطورين استخدام بروتوكول iNFT لإنشاء وتدريب وكسب من iNFTs في أول Metaverse ذكي في العالم يُعرف بـ Noah’s Ark. حيث تمتلك سفينة نوح هدفًا جريئًا: الحفاظ على الثقافة والقصص والذكاء الجماعي للجنس البشري وتطويرها.

من ناحية أخرى يشهد نظام NFT البيئي انفجارًا كامبريًا في الابتكار، مع إطلاق مجتمعات تتمحور حول الصورة الرمزية على نطاق وسرعة لم نتخيلها من قبل. يتم إنشاء ملكية فكرية جديدة من القاعدة إلى القمة، دون إشراك استوديوهات الشركات الكبرى أو الميزانيات الكبيرة. سيطلب منشئو المحتوى والمجتمعات قريبًا بذل المزيد من الجهد مع NFTs الخاصة بهم.

مع زيادة عدد سكان iNFTs داخل Noah’s Ark، تزداد أيضًا إمكانيات التفاعلات والتعاون مع هذه iNFTs وفيما بينها. مما يتيح ظهور “عقل الخلية الذكية”. الذي يعمل على تشغيل محرك الذكاء الاصطناعي التابع لـ Ark. سيمكننا هذا الذكاء ليس فقط من استكشاف ما يعنيه أن تكون إنسانًا وما الذي يشكل شخصية. ولكن أيضًا لاكتشاف كيف يمكن أن يساعد Metaverse ذكي مدعوم من مثل هذا الذكاء في تشكيل قصصنا وثقافتنا وذكائنا.

لا يُظهر جنون NFT أي علامات على التباطؤ بعد الارتفاع النيزكي للتكنولوجيا في عام 2021.كما اكتسب سوق NFT شعبية كبيرة في عام 2021، حيث قدرت بعض الشركات أن إجمالي المبيعات تجاوز 40 مليار دولار في عام 2021.

ما هو NFTs

تمثل NFTs أصولًا رقمية فريدة، أو مقتنيات، تستخدم blockchain لإنشاء سجل ملكية دائم يمكن الوصول إليه للجمهور. هذه الرموز، التي تستخدم عمومًا معيار الرمز المميز ERC-721 من Ethereum، فريدة تمامًا ولا يمكن تكرارها، مما يجعلها الوسيلة المثالية لتمثيل الملكية الرقمية للأصول.

شهد نظام NFT البيئي انفجارًا في الابتكار والإبداع، مع إنشاء ملكية فكرية جديدة على نطاق لا يصدق. يعتقد مطورو ALI أن metaverse الذكي الخاص بهم، Noah’s Ark، سيكون بمثابة النسيج الضام الذي يربط العديد من مشاريع NFT بالذكاء الاصطناعي لإنشاء تجارب تفاعلية جديدة.

الفرضية وراء مشروع عملة ALI

أحدث الذكاء الاصطناعي (AI) ثورة في طريقة عمل البشر وتفاعلهم واستهلاكهم للمحتوى. حيث يتزايد استخدام الذكاء الاصطناعي في جميع جوانب الحياة والصناعات تقريبًا، بما في ذلك صناعة العملات المشفرة.

إن الجمع بين الذكاء الاصطناعي والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ليس مفهومًا جديدًا تمامًا. تُستخدم هذه التقنية بالفعل في إنشاء فن وموسيقى NFT، حيث أطلقت شركات ناشئة مثل Eponym خوارزمية AI التي تحول النص إلى فن تجريدي يتم بيعه في أسواق NFT.

تريد Alethea Artificial Liquid Intelligence ALI أن تأخذ اندماج AI و NFTs خطوة إلى الأمام من خلال إنشاء فئة جديدة تمامًا من الأصول الذكية، مشبعة بسمات شخصية AI، والتي يمكن أن تنمو وتتطور بناءً على البيانات التي تستهلكها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كريبتو C20 

ما هو رمز عملة ALI واستخداماته

ما هو رمز عملة ALI واستخداماته
ما هو رمز عملة ALI واستخداماته

في الواقع يحتوي نظام Alethea البيئي على رمز أصلي، يسمى ALI، والذي يتم استخدامه لتشغيل Noah’s Ark، ويحدد مقدارها ذكاء iNFT. ALI هو رمز ERC20 تم إنشاؤه لتنظيم وتحفيز ومكافأة مستخدمي بروتوكول iNFT. حيث يتم استخدام ALI أيضًا للترقية التدريجية لذكاء iNFT.

تمكّن الرموز المميزة ALI من إنشاء NFTs الذكية. من أجل تحويل NFT إلى iNFT، يجب على المستخدم أولاً قفل الحد الأدنى من الرموز المميزة داخل البروتوكول.

كما يرتبط مقدار الرموز المميزة التي يقفلها مالك iNFT بمستوى ذكاء iNFT. كلما زاد المبلغ، ارتفع مستوى ذكاء iNFT. يمتلك مالكو iNFT خيار تطوير ذكاء iNFT عن طريق قفل المزيد من رموز ALI لزيادة مستوى ذكاءه.

بصفة عامة قد تم إدراج Alethea Artificial Liquid Intelligence (ALI) الآن في تطبيق Crypto.com، لينضم إلى القائمة المتزايدة التي تضم أكثر من 250 عملة مشفرة مدعومة وعملات مستقرة. بما في ذلك Bitcoin (BTC) و Ether (ETH) و Polkadot (DOT) و Chainlink (LINK) و VeChain (VET) و USD Coin (USDC) و Cronos (CRO).

يمكن لمستخدمي تطبيق Crypto.com الآن شراء عملة ALI بالتكلفة الحقيقية بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني وأكثر من 20 عملة ورقية، وإنفاقها في أكثر من 80 مليون تاجر على مستوى العالم باستخدام بطاقة فيزا Crypto.com.

بعض استخدامات رموز عملة ALI

قد تم إطلاق ALI في ديسمبر 2021 في مزاد بيع ناجح جمع 12.4 مليون دولار. يبلغ إجمالي المعروض منها 10 مليار توكن. وفقًا لمخطط توزيع الرموز، سيتم استخدام 37 ٪ على الأقل من العرض لتطوير النظام البيئي. يتم الاحتفاظ ببقية الرموز المميزة في احتياطيات، ويتم وضعها جانبًا للتسويق والمبيعات الخاصة والخزانة وفريق Alethea.

Alethea لديها صفحة الشفافية عملًا فنيًا أو GIF أو كتابًا أو فيديو أو أفاتارًا كرتونيًا. يمكن الاحتفاظ بها كاستثمار طويل الأجل، أو المتاجرة بها ككل في أسواق العملات المشفرة، أو مجزأة لجذب المستثمرين من المستوى الصغير إلى المتوسط.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بانكور BNT 

هل مشروع عملة ALI استثمار جيد

في الحقيقة مستقبل مشروع عملة Alethea Artificial Liquid Intelligence ALI واعد، كما يتضح من دعمها من العديد من المستثمرين البارزين، بما في ذلك Mark Cuban و Metapurse و Alameda و Multicoin Capital و Dapper Labs (الشركة التي تقف وراء NBA Top Shot). حيث تمكن المشروع من جمع ما يقرب من 17 مليون دولار من خلال بيع رمز خاص.

في أكتوبر 2021، نجح مشروع عملة Alethea Artificial Liquid Intelligence ALI في بيع أول سلسلة iNFT، تسمى Revenants، مقابل 2400 ETH (أو حوالي 10 ملايين دولار). محطمة الأرقام القياسية السابقة في OpenSea لانخفاض المجموعة.

في الآونة الأخيرة، أعلن مشروع عملة Alethea Artificial Liquid Intelligence ALI أنه تلقى دعمًا من Binance Smart Chain (BSC) من خلال صندوق النمو BSC الذي أطلق مؤخرًا بقيمة 1 مليار دولار. وبحسب ما ورد اشترت BSC أيضًا كمية غير معلنة من الرموز المميزة لـ ALI.

في حين أن عملة ALI لديها بعض المستثمرين المؤسسيين الجادين، فمن الواضح أنها ليست استثمارًا قصير الأجل. من خلال الاستثمار في عملة ALI، فإنك تلتزم بالاستثمار في مستقبل metaverse. ولا يمكن لأحد أن يقول بيقين مطلق كيف سيبدو هذا المستقبل. يجب على المستثمرين المهتمين بذل جميع الاحتياطات قبل وضع أي أموال.

مشروع عملة ALI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ALI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ALI القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة ALI وفقًا لمنصة coinmarketcap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة ALI المباشر اليوم 0.074137 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 1,125,017 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أنه انخفض بنسبة 4.78٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة ALI على CoinMarketCap هو رقم 554.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 51,527,425 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 695,034,204 عِملة ALI .
  • إضافةً إلى ذلك، إن أقصى حد. توريد 10,000,000,000 قطعة نقدية ALI .

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global

في نهاية المطاف، قد قدمنا لك عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة ALI القيمة وسعر المخطط. شاملًا لأكثر المعلومات التي قد تهمك حول هذه العملة. على أمل أن تكون المعلومات قيّمة بالنسبة لك.