مشروع عملة WICC القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة WICC القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة WICC القيمة وسعر المخطط؟ ما هي عملة ومنصة WaykiChain؟

يتطور مشروع WaykiChain. لتصبح عملته الرقمية. واحدة من أكبر العملات المشفرة عالميًا. نتيجة مشاركته عدد من الشركات الكبيرة. كما أن القبول الاجتماعي لـWaykiChain له شأن بذلك أيضًا. وعلى ما يبدو أن مستقبل WaykiChain مشرقًا للغاية وفقًا للتحليلات.

في الواقع، يؤدي الطلب المتزايد على شبكات البلوكتشين وتطبيقاتها إلى حدوث ثورة بلوكتشين حقيقية يشهدها العالم في الآونة الأخيرة والوقت الحالي. لذلك من الطبيعي للغاية أن نلاحظ نمو السوق. بما في ذلك: ظهور منصات بلوكتشين جديدة بين الحين والآخر. على سبيل المثال: منصة WaykiChain التابعة لـمشروع عملة WICC الرقمية. وهذا تحديدًا ما سنتحدث عنه في مقالنا الآتي.

فما هو مشروع عملة WICC القيمة وسعر المخطط؟ وما هي شبكة البلوكتشين الخاصة به؟ ومتى تم تأسيسه؟ وما منصة WaykiChain؟ هذا تحديدًا ما سنتدرسه بعناية في السرد التالي. تعال معي لنتعرف معًا على هذا المشروع وعلى أهدافه ومستقبله والقيمة السوقية لعملة WICC الرقمية على المخطط العالمي.

منصة WaykiChain

ما هي منصة مشروع عملة WICC؟

إن منصة WaykiChain. هي عبارة عن منصة عامّة. مثل: Ethereum و EOS. حيث يمكن للمستخدمين أن يبنوا عليها. فهي تدعم عقود تورينج الذكية الكاملة. كما تهدف إلى تعزيز قوة البلوكتشين. جنبًا إلى جنب توفير حلول للمشاريع التي تدخل في نمو الصناعات الأخرى.

إنَّ المثير في مشروع عملة WICC الرقمية. هو أن منصة WaykiChain يمكنها معالجة حوالي 1000 عملة في الثانية الواحدة. كما أنها توفر بيئة آمنة ومستقرة للمعاملات اللا مركزية في السوق. فضلًا عن أنها تتمثل بالشفافية بفضل النموذج اللامركزي التي بُنيت عليه. بينما تركز منصة WaykiChain أيضًا على تطوير تقنياتها الخاصّة. وطبقة البنية التحتية والمطابقة لنظامها البيئي. الذي يعمل على تعزيز البحث والتطوير التكنولوجي وتشغيل المشروع أيضًا.

ما الهدف من منصة مشروع عملة WICC؟ 

إن الهدف الرئيسي من إنشاء “WaykiChain” منصة مشروع عملة WICC الرقمية. هو تقديم بيئة مقامرة آمنة ومستقرة للمستخدمين بواسطة الطبيعة اللامركزية التي تتمثل بها المنصة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TORN 

مشروع عملة WICC

مشروع عملة WICC
مشروع عملة WICC

يعمل مشروع عملة WICC على توفير تحسينات لصناعة التنبؤات من خلال بعض الوظائف الرئيسية. بما في ذلك:

  • يمكن استخدام العملات الرقمية في التنبؤات.
  • كما يمكن لأي شخص أن يساهم في أي عملية بناء رهان.
  • تتيح المنصة إمكانية للجميع. إن أرادوا الدخول والمشاركة في غرفة التنبؤات الخاصة.
  • كما إلى أنه بإمكان أي مستخدم أن يراهن البيانات على بلوكتشين.
  • حتى أنه بإمكان المستخدم إطلاق وتطوير تطبيقات التنبؤ. جنبًا إلى جنب منصة SaaS.

معلومات عن عملة WICC: 

  • بدأت عملة WICC الرقمية الاكتتاب في العام IEO في تاريخ: 18 يونيو عام 2019.
  • العدد الإجمالي من عملة WICC الرقمية: 210,000,000
  • العدد المتداول من عملة WICC الرقمية: 189,000,000
  • أعلى سعر وصلت إليه حتى الآن هو 2.85 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ: 6 مايو عام 2018.
  • أقل سعر وصلت إليه حتى الآن هو 0.095653674479 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 25 نوفمبر عام 2019.
  • الموقع الرسمي لـWaykiChain: هنا 
  • الحساب الرسمي على تويتر لـWaykiChain: هنا

مزايا مشروع عملة WICC

يتمثل مشروع عملة WICC الرقمية بالعديد من المزايا الملفتة التي تجعله فريدًا من نوعه. بما في ذلك:

  • تتمتع منصة WaykiChain بسهولة وسلاسة أكبر من باقي المنصات المشابهة الأخرى.
  • لا يدفع الرسوم المستخدمين. إنما يترتب ذلك على صاحب العقد الذكي.
  • من الممكن تحسين أداء النظام بلا القلق من فقدان المصداقية العامة. نتيجة مزيج الهياكل التقنية. التي تختلط ما بين المركزية واللا مركزية.
  • تتمتع منصة WaykiChain بإمكانيات معالجة المعاملات عالية الأداء. بالإضافة إلى آلية إجماع فعالة.
  • تشمل WaykiChain  محرك قوي وذكي. كما تتمتع المنصة أيضًا بقدرة تحكم لا مركزية في بلوكتشين.
  • يتم تطوير WaykiChain بشكل مداري. كما يتم ترقية قاعدتها وتحسينها باستمرار.
  • تستخدم WaykiChain آلية إجماع الحصة المفوَّض.
  • تنشئ منصة WaykiChain حوالي كل 10 ثواني كتلة جديدة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DNT 

مشروع عملة WICC القيمة وسعر المخطط

منصة WaykiChain
WICC القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق. وفق منصة بينانس: 

  • إن سعر عملة WICC الرقمية اليوم هو 0.131959 دولار أمريكي.
  • حجم التداول على مدار الـ24 ساعة الأخيرة من 1,169,632 دولار أمريكي.
  • انخفض السعر بمقدار -1.7% في آخر 24 ساعة.
  • لها معروض متداول قدره 210 مليون عملة. بينما أقصى معروض قدره 210 مليون عملة.
  • AEX هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

وكما نقول دائمًا. إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

تنبؤات مستقبل سعر WICC

تعتبر الفترة بين عام 2023 الحالي وعام 2025. الفترة الأكثر إثارة للفضول والجدل اليوم. بسبب تزايد الطلب الملحوظ على عملة WICC الرقمية. والإقبال الكبير على مشروع عملة WICC/ WaykiChain. وبعد دراسة تحليلات الرسم البياني على مخطط العملات الرقمية. إليك التوقعات المستقبلية القريبة والبعيدة لهذه العملة ومشروعها مع البراهين المؤكدة. يرتفع سعر عملة WICC الرقمية في الوقت الحالي. حيث يستثمر عدد متزايد من الناس في هذه العملة المشفرة.

ويعتقد العديد من خبراء العملات الرقمية حول العالم. أن سعر عملة WICC. سيرتفع بشكل كثيرًا في المستقبل. بسبب سوق العملات الرقمية بشكل عام  الذي يأخذ في الارتفاع. عدا عن أنه أصبح معروفًا على نطاق واسع. حتى يوجد حكومات مهتمة بذلك. وعلى الرغم من ذلك. يمكننا وصف سوق العملات المشفرة أنه متقلّب على نحو كبير. كما يمكن أن تحدث الزيادات الكبيرة والملحوظة في الأسعار والانخفاضات المفاجئة في الآونة القصيرة الأخيرة.

لذلك. نوصي جيدًا المهتمين بمراقبة آخر أخبار عملة مشروع WaykiChain. وخريطة طريق WICC قبل الاستثمار فيها. ما يجعل الجميع قادر دائمًا على التوقّع. وأن يستنتجوا في أي عملات رقمية يمكن أن يستمثروا بها بشكل أفضل. ومع ذلك. من الواضح أن الفريق الذي يقف وراء مشروع وعملنة WICC. لا يزال يمتلك خطط ضخمة للمستقبل القريب والبعيد. بينما WaykiChain هي بالتأكيد عملة لا يُستهان بها مستقبلًا.

عندما ننظر إلى ماضي سعر عملة WICC ونحللها. سنلاحظ ارتفاع WICC بنسبة 100% و200% خلال عاميّ 2023 و2025. لذلك، ليس من ليس من الطبيعي تمامًا أن يحدث ارتفاع كبير بسعر هذه العملة المشفرة الرقمية في المستقبل.


ختامًا. نرجو أن يكون المقال السابق الذي تحدثنا من خلاله عن مشروع عملة WICC القيمة وسعر المخطط. لذلك نرجوا أن يكون قد نال استحسانكم. وأن تكون المعلومات التي قدمناها لكم حققت فائدتها الكامنة. حيث ذكرنا ماهية مشروع عملة WICC ومنصة WaykiChain. بالإضافة إلى مزاياها. والمزيد عن سعر العملة وقيمتها السوقية الحالية وتوقعات مستقبلها القريب والبعيد.