مشروع عملة WTC القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة WTC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WTC القيمة وسعر المخطط ما هو؟ وما هي خصائصه، كيف يعمل هذا المشروع؟ وما هو المستقبل المتوقع له؟هذا ما سيجيبك عنه مقالنا الحالي.

لا يمكننا إغفال التسارع الكبير الذي تشهده السوق الرقمية. والتزايد الكبير لمشاريع العملات الرقمية الجديدة. فقد ظهر خلال السنوات الماضية مشروع عملة WTC الذي برز كمنافس قوي على الساحة الرقمية لمشاريع وشركات عالمية. وذلك تبعًا لاستخدامه تقنيات مماثلة في آلية عملها.

وفي هذا المقال سنتناول موضوع مشروع عملة WTC القيمة وسعر المخطط. ونوضح آلية عمله، وما هي أبرز خصائصه. فضلًا عن المستقبل المتوقع لعملة

ما هو مشروع عملة WTC

ما هو مشروع عملة WTC
ما هو مشروع عملة WTC

في الواقع تأسست مؤسسة Waltonchain في نوفمبر 2016، ونفذت المشروع في 31 مارس 2018. سميت على اسم Charlie Walton، مخترع شريحة RFID، حيث أن WALTON هي أيضًا اختصار لـ Wisdom Alters Label ،Trade ،Organization ،Network.

يستخدم مشروع عملة WTC تقنية RFID لتتبع المنتجات المسجلة على طول سلاسل التوريد ومرافق التخزين. حيث يقوم بتخزين البيانات في دفتر الأستاذ الإلكتروني، والذي يمكن للجمهور الوصول إليه في جميع الأوقات. Waltonchain هو منافس مباشر لشركة VeChain الصينية، باستخدام استراتيجيات مماثلة للمساعدة في إدارة سلسلة التوريد.

يستخدم مشروع عملة WTC “رمز ERC-20 WTC المميز”، مما يؤدي إلى إنشاء “سلاسل جانبية” توفر أرباحًا على شكل فائدة لأصحابها. كما أنها تعمل كأداة ائتمان. تتمتع السلاسل الجانبية بعملية مستقلة، مع آليات إجماع لتحسين قابلية التوسع والحفاظ على أمان محكم على السلسلة الرئيسية.

تدفع الشركة أرباحها إلى “Masternodes” التي تتحقق من صحة المعاملات المتسلسلة أثناء تأمين الشبكة من الهجوم. لتشغيل عقدة رئيسية، يجب أن يكون لدى المستخدم 5000 WTC في الضمانات. وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد سوى 100 مليون رمز WTC إجمالي – سيظل هذا الرقم ثابتًا ولن يتم إصدار عملات إضافية.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة KLV

كيف يعمل مشروع عملة WTC

بصورة شاملة طورت Waltonchain رقائق RFID الحاصلة على براءة اختراع لأغراض خاصة وهي صغيرة جدًا ورخيصة بما يكفي لتضمينها في العديد من المنتجات في مختلف الصناعات. والشيء الجيد هو أن لديهم تقنية الرقائق الخاصة بهم، مما يجعلهم مستقلين في هذا العالم التنافسي.

من ناحية أخرى، قاموا بتطوير blockchain داخليًا والذي يتوافق مع تقنية Ethereum الحالية وكذلك مستوحى من خوارزمية إثبات العمل الخاصة بـ DASH. حيث يعمل Walton blockchain على مزيج من آلية إجماع إثبات الحصة وإثبات العمل حيث يحدث كل من التعدين والمخاطر.

علاوة على ذلك، لتجنب مشكلات قابلية التوسع في المستقبل، فقد دمجت السلسلة الأصلية وهيكل السلسلة الفرعية (السلسلة الجانبية). سيساعد ذلك في تجنب مشاكل الازدحام في السلسلة الأم تمامًا كما تواجه Ethereum اليوم. بالإضافة إلى ذلك، سلاسل الأطفال الخاصة بهم قابلة للتخصيص وفقًا لاحتياجات العمل لشركائهم دون المساس بالمزايا الإضافية.

والعمليات على السلاسل وعبر السلاسل تغذيها عملة Waltonchain أو العملة المشفرة (WTC)، وهي وقود نظام Walton البيئي. إذ يمكن لأي شريك تجاري مع Walton فقط تشكيل سلسلة جانبية مستقلة أو سلسلة فرعية لتسجيل البيانات الخاصة جدًا باحتياجات أعمالهم. كما أنه يساعدهم على النمو وتحقيق الشفافية في سلسلة التوريد الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة SLP

خصائص مشروع عملة WTC

يتمتع مشروع عملة WTC بعدد من الخصائص التي تميزه، وهي:

  • يعمل مشروع عملة Waltonchain WTC على بناء نظام بيئي يدمج blockchain وتقنية RFID و IoT (إنترنت الأشياء).
  • يطور فريق Walton وينتج رقائق RFID لقراءة معرف المعاملات، والتي يمكن أن تولد تجزئات معرف عشوائية خاصة بها يتم تحميلها في وقت واحد إلى blockchain عبر قارئ RFID الخاص بهم.
  • يُترجم هذا إلى كفاءة تشغيلية مُحسَّنة، خاصةً بالنسبة لحالات استخدام سلسلة التوريد مثل تحديد الملابس الراقية، وتتبع الأغذية والأدوية، وتتبع الخدمات اللوجستية.
  • تُستخدم عملة WTC للحوكمة ودفع رسوم المعاملات على بلوكتشين WTC.
  • تحاول سلسلة Walton الجمع بين تقنية تحديد التردد اللاسلكي (RFID) وتقنية blockchain، من أجل خلق الشفافية واللامركزية داخل إدارة سلسلة التوريد للمؤسسات.
  • تعمل عملة Waltonchain (WTC) على تشغيل النظام الأساسي الذي يحمل الاسم نفسه والذي يربط blockchain وتتبع الرقائق الدقيقة لإنشاء نظام إدارة لسلاسل التوريد. باستخدام الأجهزة (الشريحة) والبرامج (blockchain)، يقوم مشروع عملة WTC بإنشاء حلول لمختلف القطاعات الصناعية حيث يتم تجزئة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية لسد الفجوات.
  • كما تعمل عملة WTC على قيادة مشروع يعمل على تنسيق البيانات بين الشركات الكبيرة من خلال تتبع المنتجات خلال كل خطوة من خطوات الإنتاج والتوزيع. يتم تخزين هذه البيانات على blockchain، مما يضمن دقتها بغض النظر عن مكانها في العملية، وتجمع بين هذه التقنية وعلامات RFID وهي شرائح تستجيب لتردد كهرومغناطيسي معين مع إرسال البيانات مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة GAFI

مشروع عملة WTC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WTC القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة WTC القيمة وسعر المخطط

والآن إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عِملة WTC:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر WTC المباشر اليوم هو 0.466914 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 6،708،912 دولارًا أمريكيًا.
  • وهذا ما يعني أن WTC ارتفع بنسبة 1.05٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف WTC على CoinMarketCap هو رقم 623.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 37،299،993 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 79،886،240 عِملة WTC.
  • وأقصى حد توريد 100،000،000 عملة WTC.

إذا كنت مهتمًا بتداول WTC، فيمكنك القيام بذلك في عدد من المنصات، وأكثرها شيوعًا هي Binance. والجدير بالذكر أن خيار الدفع النقدي الوحيد المتاح حاليًا لـ WTC هو الوون الكوري الجنوبي (KRW) في المنصات مثل Bithumb و CoinNest. في حالات أخرى، يمكنك الاختيار بين العملات المشفرة الأكثر شيوعًا مثل Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT).

يمكنك الاحتفاظ بعملات WTC الخاصة بك في خدمة المحفظة الخاصة بـ Waltonchain. لم تكن هناك مشاكل أمنية معها حتى الآن. ومع ذلك، لا يزال WTC رمزًا مميزًا لـ ERC20. هذا يعني أنه حتى يتم تبديلها بالرموز الأصلية، يمكنك أيضًا الاحتفاظ بعملاتك المعدنية في محافظ داعمة، بما في ذلك محافظ الأجهزة.

مستقبل مشروع عملة WTC

يبدو مستقبل WTC واعدًا لأنها تحل مشكلة حرجة تتعلق بإدارة سلسلة التوريد بمساعدة تقنية RFID الداخلية جنبًا إلى جنب مع blockchain لإنترنت الأشياء. بالإضافة إلى ذلك، فقد حققوا حتى الآن الأهداف بشكل جيد وحققوا معالم بارزة من حيث الشراكات وكذلك التنمية.

لكنهم سيواجهون بالتأكيد منافسة في هذا المجال من Vechain، وهي سلسلة بلوكشين أخرى لسلسلة التوريد مع أكثر من 200 حالة استخدام / شركاء ينتظرون التنفيذ ضد Walton’s 6.

أخيرًا، تريد WTC استكشاف مستقبلها في مجالات الإدارة الفعالة والزراعة الذكية والرعاية الطبية الذكية وإمكانية تتبع الأغذية الذكية وصناعة الفنون الذكية وما إلى ذلك، ولكن هناك بالتأكيد وقت لذلك حيث سيركزوا أولاً على استقرار شبكتهم الرئيسية التي أطلقوها مؤخرًا .

في نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا معلومات حول مشروع عملة WTC القيمة وسعر المخطط. على أمل أن تجد فيه أهم المعلومات التي تبحث عنها حول هذه العملة. لكن دائمًا عليك أن تكون حذر عند الدخول في أي مشروع استثماري. وأن تضع في حسبانك كل الاحتمالات المتوقعة حول الربح والخسارة.