مشروع عملة ABT القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ABT القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة ABT؟ كيف انطلق؟ وكيف يعمل؟ ما هي أهم خصائص هذا المشروع؟ وهل تبحث عن معلومات حول رمزه الخاص ABT؟ كيف تحصل عليه؟ وكيف تستخدمه؟ أين يتم تداوله وتخزينه؟ وغيرها الكثير من المعلومات التي سيقدمها لك هذا المقال.

في الواقع أصبح التداول بالعملات الرقمية من أكثر مجالات التداول والاستثمار شيوعًا، وذلك نظرًا للأرباح الكبيرة التي حققها مستثمروها في السنوات الأخيرة. من بين هذه العملات برز مشروع عملة ABT كمشروع جديد هدفه تطوير التطبيقات اللامركزية وتحقيق قفزة في مجال عمل البلوكتشين blockchain.

لذا سنعمد في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة ABT القيمة وسعر المخطط. خصائصه، كيف يعمل؟ وما هو الرمز الخاص به، استخداماته، كيف تم توزيعه، فضلًا عن كيفية تداوله وأين يتم تخزينه.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ABT

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ABT
لمحة تعريفية حول مشروع عملة ABT

في الواقع منصة ArcBlock هي بيئة التطوير اللامركزية التي تتضمن إطار عمل blockchain  ونظامًا بيئيًا من Blocklets لتسهيل إنشاء DApps. حيث أن ArcBlock هو النظام الأساسي الجديد للمطور اللامركزي الذي يبسط تطوير DApps و DLT و Blockchains.

من ناحية أخرى ArcBlock عبارة عن منصة لبناء ونشر تطبيقات blockchain اللامركزية. حيث تعتبر نفسها بمثابة منصة كاملة لـ blockchain 3.0 لإنشاء التطبيقات ونشرها وإدارتها بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك تعيد منصة ArcBlock تعريف ما هو ممكن مع DApps. لا يقتصر الأمر على ArcBlock الذي يمنح المطورين أول منصة مطورة لا مركزية بالكامل، ولكنه يضمن أيضًا أن لديهم نظامًا أساسيًا قابلًا للتطوير، كما أنه كامل الميزات ومجاني دائمًا.

كما أن ABT هي رمز مؤشر لـ ArcBlock Tokens في ArcBlock، وهي خدمة منصة blockchain. لدعم الحوسبة السحابية، يمكن أن تكون العقد في ArcBlock حاسوبًا أو جهازًا افتراضيًا. يحتوي ArcBlock أيضًا على آلية تحفيز عمال المناجم لتمكين خدمتهم السحابية لكل من منظور الموارد والمكونات التي سيتم دفعها من خلال عقد ذكي.

ولكن من يقوم بالبناء على ArcBlock؟
في الحقيقة Bloksec. والتي هي عبارة عن كلمة مرور مؤسسية وخدمة مصادقة مستخدم تقدم مدفوعات قائمة على الموافقة ومصادقة متعددة العوامل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة أورجين تريال TRAC

مشروع عملة ABT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ABT القيمة سعر المخطط
مشروع عملة ABT القيمة سعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة ABT  وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة ABT المباشر اليوم 0.080093 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة ABT حوالي 696،345 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة ABT انخفضت بنسبة 0.24٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة ABT على CoinMarketCap هو رقم 860.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 7،893،490 دولارًا أمريكيًا من عملة ABT.
  • في حين لها معروض متداول قدره 98554305 عملة ABT.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عملة ABT هو 1.66 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعمْلة ABT هو 0.04978 دولار أمريكي.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة ABT بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم ABT هي حاليًا OKX و Huobi Global و Gate.io و Hotbit و BitGlobal.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DOBO 

خصائص مشروع عملة ABT

هناك عدة خصائص أساسية يتميز بها مشروع عملة ABT، وهي:

  •  مشروع عملة ABT طريقة جديدة لبناء DApps: كما ذكرنا ArcBlock منصة مطوّرة تدعم التطبيقات اللامركزية من أي نوع تقريبًا. لذلك يمكنك الاستفادة من بيئة التطوير الشاملة والنظام البيئي للقوالب الجاهزة لبناء سريع.
  • يقدم خدماته بشكل مبسط: حيث يجعل Block Server’s Service Gateway الربط سهلاً من خلال الوصول إلى موازنة التحميل، وإنهاء SSL، وتعيين عنوان URL تلقائيًا وقابل للتخصيص، وعمليات إعادة التوجيه.
  • يتميز مشروع عملة ABT بالسحابة الأصلية التي تعمل في جميع أنحاء العالم: حيث يمكن للمطورين تشغيل DApps و Blocklets في أي مكان في بيئة مصممة للتغيير السريع والحجم والمرونة.
  • قابل للتوسيع حسب التصميم فيمكنك استخدام السوق المدمج لإضافة وظائف ديناميكية أو توسيع بيئة التطوير الخاصة بك بأدوات ومكونات جديدة.
  • مدعوم من الهوية اللامركزية: مشروع عملة ABT يمتلك أدوات مطورة جاهزة لإضافة هوية لامركزية إلى أي مشروع باستخدام محفظة DID Wallet الأفضل في فئتها.

ما هو رمز ABT ومجالات استخدامه

بصفة عامة ABT هو رمز مميز ERC-20 يعمل كوسيلة لدفع التكلفة المرتبطة باستخدام الخدمة. حيث تكمن قيمة ABT  الأساسية في دفع تكلفة استخدام نظام ArcBlock.

تم إصدار رمز ABT إلى السوق بواسطة ArcBlock Foundation من خلال ICO في أوائل عام 2018. حاليًا، يعمل Arcbloc (ABT) على منصة Ethereum Blockchain وفقًا لمعيار ERC20. في المستقبل القريب، سيتم نقل رمز ABT للعمل على منصة Blockchain الخاصة بهم والتي تسمى ABTCChain.

  • تخصيص رمز ABT

بإجمالي معروض 186 مليون ABT تم توزيعه من قبل مؤسسة Arcblock حسب النسبة التالية:

  • 45٪ صادر عن طريق بيع الرمز المميز.
  • 32٪ من إجمالي الجوائز لمجتمع عمال المناجم (مكافآت المجتمع).
  • يحتفظ فريق التطوير بنسبة 15٪.
  • 8٪ هي الميزانية المستخدمة للتسويق والشريك.

ما هو استخدام رمز عملة ABT

تم تصميم ArcBlock (ABT) للاستخدام في عمليات نظام ArcBlock للنظام البيئي. حيث تُستخدم ABT للدفع مقابل خدمات ومنتجات ArcBlock بما في ذلك:

  • ArcBlock UX.
  • OCAP (بروتوكول الوصول المفتوح السلسلة).
  • Blocklet Framework.
  • محرك رمزي/ Token Engine.
  • مكافآت عامل المنجم.

كيفية ربح وامتلاك عملات ArcBlock Coins ABT

حاليًا، لم يعد ArcBlock يدير برامج حول Airdrop و Bounty، لذلك لا يمكنك ربح ABT مجانًا بعد الآن. كما لا يمكن لـ ArcBlock (ABT) التنقيب أو التخزين. لذلك، إذا كنت ترغب في امتلاك ABT، فلا يمكنك شرائه إلا مباشرة من منصات التداول.

كيف يعمل مشروع عملة ABT

للتخلص من مشكلة قفل النظام الأساسي، أدخل ArcBlock مكوناته الرئيسية:

  • The abstract layer/ الطبقة المجردة: بروتوكول الوصول إلى السلسلة المفتوحة وتطبيقات الخدمات الصغيرة غير الخادمة القابلة للتخصيص.
  • Blocklets: التي تسهل الوصول في أي blockchain، أو اتصال مصدر البيانات، أو المعالجة على السلسلة أو الحوسبة خارج السلسلة، والأحداث الناتجة عن المنطق المعقد والعقود الذكية.

يستخدم مشروع عملة ABT الاتصال بين تطبيقات المستخدم وسلسلة الكتل (Blockchains) الخاصة بالمستخدمين النشر / الاشتراك اللامركزي لبوابة API ومكونات السلسلة في نهاياتها. حيث حدد ArcBlock هدف 100،000 معاملة / ثانية لتصميمها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة JASMY 

ما الفرق بين مشروع عملة ABT والعملات الأخرى

ما الفرق بين ABT والعملات الرقمية الأخرى
ما الفرق بين ABT والعملات الرقمية الأخرى

يتم تنفيذ ArcBlock Token بالكامل باستخدام Blocklet ودفتر الحسابات الموزع في ArcBlock. وكما ذكرنا ABT هي رموز 1: 1 ERC-20 مما يعني أنها تربط تطورها بمجتمع Ethereum الذي يسمح للمطور بالاستفادة من النظام البيئي الحالي. وABT هو رمز الأداة المساعدة الذي يستخدم لدفع تكلفة خدمة ArcBlock بنفس طريقة خدمة الحوسبة السحابية.

هنا على عكس رسوم المعاملات في Ethereum أو Bitcoin، يحتاج موفر التطبيق إلى دفع رسوم المعاملات لمستخدميه النهائيين. سيُطلب من المطورين قفل بعض ABT كحصة عندما يحتاجون إلى تقديم خدمة مهمة. ولكن من ناحية أخرى، يمكن للمطور إنشاء رمز خاص به يرث جميع الميزات من ABT لبدء اقتصاد رمزي جديد خاص به أيضًا.  يحتوي ArcBlock أيضًا على سوق blockchain اللامركزي الخاص به لمكوناته القابلة لإعادة الاستخدام مثل محولات السلسلة والبلوكليت والتطبيقات.

رسوم معاملات ArcBlock من مشروع عملة ABT

نظرًا لأن ABT لا يزال رمزًا مميزًا لـ ERC20، عند تداول ABT بين المحافظ، يتعين عليك إنفاق رسوم المعاملات لشبكة Ethereum. حيث تعتمد هذه الرسوم على حالة الشبكة بمجرد إصدار أمر تحويل ABT.

بالإضافة إلى ذلك، يتعين عليك أيضًا دفع رسوم الإيداع والسحب في المنصة عند إجراء أوامر إيداع وسحب ABT. حيث يتم تحديد هذه الرسوم بحرية من قبل الحضور، لذلك يجب عليك طلب استشارة قبل إجراء الإيداع والسحب من ABT.

تداول وتخزين عملة ABT

يتم دعم ArcBlock (ABT) لشراء المعاملات وبيعها في العديد من المنصات ذات السمعة الطيبة، الكبيرة والصغيرة بعد أكثر من عام من التشغيل. مع حجم تداول إجمالي يزيد عن 10 مليون دولار أمريكي في غضون 24 ساعة، فإن سيولة ABT جيدة جدًا.

حيث يتم تداول ABT بشكل أكثر نشاطًا في أرضية OKEx بمعدل 51.87٪ من إجمالي حجم التداول.

وفي المقابل يمكنك تخزين عملاتك ABT في محفظة التخزين الآمنة ArcBlock (ABT). كما يمكنك تخزين ArcBlock (ABT) على محافظ Ethereum مثل:

  • محفظة الويب: Myetherwallet ، Mycrypto ، Metamask.
  • مَحفظة الأجهزة: Ledger Nano S، Trezor.
  • محفظة الهاتف المحمول: Atomic Wallet ، Trust Wallet ، imToken.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تخزين ABT في محافظ المنصات ذات السمعة الطيبة التي تدعم تداول ABT.

شاهد أيضًا: مشروع عملة فريتاسيوم VERI 

في نهاية المطاف، قدمنا لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات حول مشروع عملة ABT. من خصائصه، وآلية عمله، وما هي مجالات استخدام الرمز الخاص به، وكيف يتم توزيعه، وتداوله وتخزينه. فضلًا عن أهم البيانات والإحصائيات حول قيمة عملة ABT.