مشروع عملة NIM القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NIM القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة NIM القيمة وسعر المخطط؟. وما هي عملة NIM؟ وما هو نظام Nimiq؟

تركز غالبية مشاريع العملات الرقمية في السوق العالمية للتشفير على حلول المشاكل الشائعة ضمن منظومة العوائق التي تواجه المستخدمين. حيث يتم اعتماد العملات الرقمية الخاصّة بتلك المشاريع كَنقد رقمي للمشروع ذاته. بينما قد يشمل خدمات أخرى خارج نطاق المشروع في بعض الأحيان. ولكن مع ذلك يبقى تبسيط التشفير في كل مرة هو الرغبة الحقيقية التي يشترك بها الكثير من الناس. من خلال تسهيل عمليات التداول.

على سبيل المثال: التخزين والدفع والشراء. لذلك يعتبر تمثل العملة الرقمية بمزايا من أهم الأمور التي تجذب المستخدمين من عامّة الناس إليها. وهو الهدف الذي تعمل على تحقيقه جميع مشاريع العملات الرقمية. بما في ذلك: تبسيط التشفير.

هذا تمامًا ما يُعنى به المشروع الذي سنتحدث عنه الآن في السرد التالي. وهو مشروع عملة NIM الرقمية. للتعرف على Nimiq بشكل مفصل تابع معنا المقالة أدناه.

مشروع عملة NIM

ما هو Nimiq؟

يتمثل مشروع عملة NIM الرقمية بـنظام Nimiq. وهو عبارة عن نظام إيكولوجي للدفع مع نظام بيئي من التطبيقات التي تم إنشاؤها بواسطة المجتمع وNimiq. حيث تم إنشاء هذا النظام من قبل فريق للتطبيقات. بهف زيادة وظائف الدفع والوصل إليه أيضًا. كما أنه يغطي كل شييء تقريبًا. بما في ذلك: نزويد المستخدمين بطريقة سهلة وأكثر أمانًا لتخزين أو إرسال NIM.

وتطوير عملية تسجيل خروج التجار التي تتم من NIM. وتطبيقات سطح المكتب. بالإضافة إلى تعدين الويب. وروبوتات التلميح لـTwitch. والحنفيات أيضًا من أجل تمكين المستخدمين من تجربة Nimiq بشكل سهول لِتطبيقات مجانية كي يتعاملوا مع NIM بواسطة رسالة إلكترونية فحسب.

ما هو رمز NIM؟

إنَّ رمز NIM الخاص بمشروع عملة NIM. هو الرمز الأصلي لنظام Nimiq للدفع والرؤية. حيث يتم التعامل بها كنقد في Nimiq. كما أن هذا الهدف تشترك به العديد من العملات المشفرة الأخرى. مثل: Bitcoin وLitecoin وغيرها. وعلى الرغم من ذلك. لا يمكننا اعتبار أي عملة رمزية نقودًا رقمية حقيقية حاليًا. بسبب رفض العديد من التجار. ما يؤدي إلى جعل من المستحيل إلى حد ما. شراء كل ما يحتاجه الشخص بواسطة العملات الرقمية. لذلك هذا جيد نسبيًا. ولكن يستغرق التبني بعض الوقت. أو ربما الكثير من الوقت حتى.

نظام Nimiq البيئي

في الواقع تنوي العديد من مشايع العملات الرقمية. أن يتم استخدامها كنقد رقمي. بما في ذلك: مشروع عملة NIM الرقمية. حيث يكمن الاختلاف بين كل عملة رقمية وأخرى. في كيفية تحسين التكنولوجيا من أجل التبني. كما أن للميزات التي يمنحها نظام الدفع للمستخدمين دور أيضًا. بالإضافة إلى الطرق المختلفة التي تتعامل بها هذه العملات الرقمية مع مشكلة التبني.

بينما يهدف النظام البيئي لـNimiq. إلى تبسيط التشفير قدر الإمكان للمستخدمين. من أجل تبادل العملات الورقية من NIM. ومعاملاتها أيضًا. عن طريق نظام الدفع البيئي بما تتقاضاه من رسوم منخفضة. وتحويل رمز NIM مرة أخرى إلى عملة فيات. باختصار.

نظام Nimiq 

نظام Nimiq
نظام Nimiq

بماذا يختلف نظام Nimiq عن غيره؟

من الجانب التقني يختلف نظام Nimiq بشكل أساسي في أنه أول بلوكتشين قائم على المتصفح. ما يجعل من غير الضروري التمثل بالتنزيلات الكبيرة من أجل استخدام NIM. كما يمكن استخدام التشفير عندما يكون الاتصال ضعيفًا. لأن الوصول إلى الإنترنت على الأجهزة المحمولة اليوم تعتبر أعلى فعليًا. من أجهزة الكمبيوتر المحمول أو أجهزة سطح المكتب حتى. وذلك بعكس الأجهزة الأخرى. فَفي الواقع يتزايد استخدام الهواتف المحمولة للوصول إلى الإنترنت على نحو كبير وملحوظ. كما يُلاحظ إرتفاع الوصول إلى الإنترنت من خلال الهواتف المحمولة من النمو العالمي لاستخدام بيانات الهاتف المحمول.

لذلك يتضح أن أي عملة رقمية تنوي حقًا أن يتم استخدامها كَنقد رقمي. عليها أن تكون متوافقة مع الأجهزة المحمولة. على سبيل المثال: المملكة المتحدة. حيث يقدر حوالي ثلث سكانها لديها تغطية ضعيفة لبيانات الهاتف المحمول. حيث يضطر العديد من الأشخاص منهم إلى الخروج من دائرة التغطية الحالية إلى دائرة أخرى. من أجل الحصول على إشارة 3G جيدة. لذلك يتمثل مشروع عملة NIM بنظام Nimiq.

الذي يعتمد على المستعرض ما يوفر نقل بيانات أصغر. فضلًا عدم الحاجة إلى تنزيلات كبيرة من أجل استخدامه. والنتيجة هي أن زيادة سرعة وملاءمة NIM من حيث للاستخدام في المناطق التي لا تتمتع باتصال عالي وتشكو من الإتصال الضعيف.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة CRPT

مزايا مشروع عملة NIM 

يتمثل مشروع عملة NIM الرقمية بمميزات أمكنها أن تجعله فريدًا من نوعه. بما في ذلك:

  • يعاني نسبة كبيرة من الناس من مشكلة تبني العملة المشفرة. حيث يجدونها معقدة في الكثير من الأحيان. يقدم مشروع عملة NIM الرقمية. نظام دفع يتمتع بسهولة الاستخدام. كما يتميز نظام Nimiq بالبساطة والتجربة المثيرة للمستخدم.
  • يمكن التفكير في مشروع عملة NIM. على أنه Apple لأنظمة الدفع التشفيرية. كما يتمتع بسهولة الوصول.
  • السرعة وسهولة الاستخدام.
  • كما يركز مشروع عملة NIM على التكنولوجيا. ويرفض بشكل رئيسي الإنخراط في التسويق.
  • حيث يشمل مشروع عملة NIM. متابعين متخصصين وشبكة مطورين قوية أيضًا.
  • رسوم المعاملات لعملة NIM. في مشروع عملة NIM الرقمية منخفضة كثيرًا. حيث تكلف أقل من 1 سنت لكل معاملة.
  • كما يعتبر مشروع عملة NIM/ Nimiq واحد من المشاريع القليلة التي أصدرت تقرير الشفافية. حيث تشيد TotalCrypto مع هذا الانفتاح ويتطلع الجميع لأن تحذو حذوها العديد من المشاريع الرقمية الأخرى.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة FIO 

مشروع عملة NIM القيمة وسعر المخطط

NIM القيمة وسعر المخطط
NIM القيمة وسعر المخطط
  • الموقع الرسمي لـNimiq: هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر لـNimiq: هنا

بيانات السوق وفق منصة بينانس: 

  • إنَّ سعر عملة NIM الرقمية اليوم هو 0.003135617842 دولار أمريكي.
  • كما أن حجم التداول على مدار الـ24 ساعة من 178,055 دولار أمريكي.
  • بينما ارتفع السعر بمقدار 0.9% في آخر 24 ساعة.
  • لها معروض متداول قدره 9.2 مليار عملة. وأقصى معروض قدره 8.89 مليار عملة.
  • AscendEX (BitMax) هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

في الواقع. إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

أخيرًا. يعتبر مشروع عملة NIM الرقمية. أول blockchain قائم على المستعرض. كما أنه يستحق المتابعة. بفضل تجربة المستخدم المذهلة وسهولة الوصول إليه. كما من الممكن أن يصبح Nimiq أحد أكثر أنظمة الدفع قابلية للتبني من حيث التشفير.


في الختام وبعد شكرك عزيزي القارئ على حسن القراءة. نرجوا أن يكون المقال السابق قد نال إستحسانكم. حيث ذكرنا من خلاله كل شيء تقريبًا عن مشروع عملة NIM القيمة وسعر المخطط. بما في ذلك: نظام Nimiq. ومميزات المشروع وعملته الرقمية. بينما ذكرنا أيضا سعرها وقيمتها على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة NOIA