مشروع عملة XNO القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة XNO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة XNO ما هو؟، وما هي عملة XNO؟، كيف يمكنني شراء عملَة XNO؟، وما هي توقعات سعر عملَة XNO؟، وما هو سعر عملَة XNO؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي. وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة XNO تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة XNO من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

مشروع عملة XNO الرقمية

مشروع عملة XNO أو ما يعرف بمشروع عملة nano وهو عبارة عن مشروع بلوكتشين لامركزي ومفتوح المصدر. الغرض الرئيسي منه إنشاء عملَة رقمية تدعى XNO لتسهيل جميع عمليات الدفع الرقمية بشكل فوري وآمن وبدون أي رسوم. عالج مشروع عملة XNO جميع القيود المالية التي غالبًا ماتكون عائقًا أمام معظم المشاريع الرقمية. يعتبر مشروع عملة XNO مشروعًا مقاومًا للرقابة أي (غير خاضع للرقابة) بسبب الصفة اللامركزية الذي يتمتع بها. يتميز مشروع عملة XNO بمعاملات سريعة للغاية ونظام إجماع. يتيح للمستثمرين حق التصويت على جميع القرارات التي ستصدر من قبل الشركة المؤسسة لهذا المشروع. يتيح مشروع عملة XNO نظامًا ماليًا فعالًا من نظير إلى نظير يقضي على الوسطاء والتكاليف غير الضرورية. كما عالج مشروع عملة XNO أيضًا أوجه القصور الموجودة في الأنظمة المالية الحالية. حيث قضى على الرسوم المرتفعة نسبيًا وجعلها رسومًا صفرية. يعتبر مشروع عملة XNO من أكثر المشاريع الرقمية كفاءة في التشغيل.

كما تعتبر عملَة XNO العملَة الرقمية الخاصة بمنصة NANO. تعدّ منصة NANO منصة تداول رقمية من نظير إلى نظير وهذا مايسهل عملية نقل الأموال من مستخدم إلى آخر دون اللجوء إلى وسطاء ماليين. تمتلك منصة NANO شبكة تعدين ضخمة للغاية وهذا مايجعلها من أكبر منصات التداول الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز عملَة XNO بأنها عملَة سريعة للغاية حيث تُنجز المعاملَات من خلالها بأجزاء من الثانية. مقارنة بالعملات الرقمية الأخرى التي تحتاج عادة إلى عدة دقائق. هذه السرعة تجعلها مناسبة لعمليات الدفع التجارية. حيث لا داعي لقلق التجار بشأن تأخير المعاملَات التي تتم عبر عملَة XNO الرقمية.

اقرأ أيضًا:  السحب والايداع في منصة sushi swap

مشروع عملة XNO القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة XNO وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • سعر عملة XNO المباشر اليوم هو $ 1.43 دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 5،143،151 دولارًا أمريكيًا.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 190،494،540 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 133،248،297 رمزًا من رموز عملَة XNO.
  • وأقصى حد توريد قدره 133248297 رمزًا من رموز عملَة XNO.
  • انخفض سعر عملة XNO بنسبة 5.16٪ في آخر 24 ساعة.
  • تصنيف عملَة XNO الحالي هو 169 بين العملَات الرقمية الأخرى.
  • أعلى قيمة وصلت إليها عملَة XNO بلغت  33.7 دولار.
  • أدنى قيمة وصلت إليها  عملَة XNO بلغت 1.2 دولار.
مشروع عملة XNO
مشروع عملة XNO

من هو مؤسس مشروع عملة Nano

تم إطلاق المشروع في عام 2014 تحت اسم RaiBlocks, وكانت تسمى عملَة XNO بعملَة XRB وفي عام 2018 تم تغيير اسم العملَة الخاصة بمشروع RaiBlocks إلى عملَة Nano والتي تعرف حاليًا باسم XNO وهو اسم الرمز الخاص بهذه العملَة. في البداية كانت آلية الحصول على رموز XRB من خلال اختبارات captcha. ومن ثم أتاحت منصة Nano تداول الرموز XNO من خلالها. تم اختيار الاسم Nano للدلالة على البساطة والسرعة التي توفرها للمستخدمين وكانت هذه العملة اسمًا على مسمى وذلك لتميزها بالسرعة والأداء العالي كما ذكرنا سابقًا.

تم تأسيس مشروع عملة Nano بواسطة المهندس  كولين ليماهيو، وهو مهندس باختصاص هندسة البرمجيات عمل سابقًا كمطور ومبرمجًا في مجال العملات الرقمية ويمتلك خبرة في العمل لدى عدة شركات تقنية بارزة، بما في ذلك شركات Dell وAMD وQualcomm. كما تضم شركة Nano Foundation الراعية الرسمية لمشروع عملَة XNO أكثر عدة موظفين آخرين، بما في ذلك السيد جورج كوكسون، وهو خريج الأنثروبولوجيا التطورية وعملَ سابقًا كمديرًا للحسابات المالية كما يمتلك خبرة جيدة في الإدارة والتنظيم، وهو يشغل حاليًا مديرًا لشركة Nano Foundation.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT .

كيف يمكنني شراء عملة XNO

تم إدراج مشروع عملة XNO في عدد من بورصات العمْلات المشفرة، على عكس العمْلات المشفرة الرئيسية الأخرى، حيث لا يمكن شراء عملَة XNO بشكل مباشر بالعملَة التقليدية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء عمْلة XNO بسهولة عن طريق شراء أحد العملات المشفرة الرئيسية الآتية Bitcoin و ETH و USDT و BNB أولاً من أي بورصة ثم التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة، سنرشدك بالتفصيل إلى الخطوات اللازمة لشراء عمْلة XNO.

  1. سيتعين عليك أولاً شراء واحدة من العملات الرقمية الرئيسية، وهي عملة البيتكوين أو الإيثيريوم. سنستخدم بورصة Binance هنا لأنها أحد أكبر بورصات العملات الرقمية التي تقبل العملات التقليدية.
  2. بمجرد الانتهاء من عملية “تسجيل الدخول”. سيطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار بطاقة ائتمان/خصم أو استخدام خدمة التحويل المصرفي، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC) ،Ethereum (ETH)  Tether (USDT) Binance (BNB).
  3. ستحتاج بعد ذلك إلى إيداع أحد العمْلات الآتية البيتكوين أو الإيثيريوم. في منصة Binance اعتمادًا على العمْلة التي تمتلكها. بعد تأكيد الإيداع، يمكنك شراء عمْلة XNO من البورصة.

كيفية التسجيل في منصة binance

للدخول إلى الموقع الرسمي لبورصة Binance من خلال الضغط هنا. سيتعين عليك إنشاء حساب على المنصة ومن ثم تقديم المعلومات اللازمة لإنشاء حسابك. كما في الخطوات التالية:

مشروع عملة KILT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة XNO القيمة وسعر المخطط
  1. ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكترونى وكلمة المرور. ستحتاج أيضًا إلى إدخال اسمك الكامل واسم مستخدم خاص بك ورقم هاتفك.
  2. الخطوة الثانية يجب عليك إيداع أموال في الحسابك. سواء بالعملة الورقية أو بالعملة الرقمية على سبيل المثال عملة البيتكوين أو الإيثيريوم.
  3. أخيرًا، سيتعين عليك قبول بيان الإفصاح عن المخاطر.
  4. لشراء عمْلة XNO، ستحتاج أولاً إلى إيداع نقدي. يتم قبول العديد من وسائل الدفع من خلال منصة Binance بما في ذلك بطاقة الائتمان/الخصم أو التحويل المصرفي.

ما هي توقعات سعر عملة XNO 

توقع سعر عملة XNO لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لمشروع عملة XNO، من المتوقع أن يصل سعر XNO في نهاية عام 2023 إلى مستوى 3.08 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر XNO إلى مستوى أقصى يبلغ 3.62 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 3.20 دولارًا.

توقع سعر عملة XNO لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر XNO إلى مستوى لا يقل عن 4.44 دولار أمريكي في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر XNO إلى مستوى أقصى يبلغ 5.40 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر يبلغ 4.60 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

توقع سعر عملة XNO لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر XNO إلى مستوى 6.37 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر XNO إلى مستوى 7.57 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 6.55 دولار.

توقع سعر عملة XNO لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر XNO إلى مستوى أدنى قدره 8.92 دولارًا في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر XNO إلى مستوى أقصى يبلغ 11.02 دولارًا بمتوسط ​​سعر 9.25 دولارًا طوال عام 2025.

توقع سعر عملة XNO لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر XNO إلى أدنى مستوى ممكن قدره 12.81 دولارًا في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر XNO إلى أقصى مستوى ممكن وهو 15.56 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 13.18 دولارًا.

توقع سعر عملة XNO لعام 2027

وفقًا للتحليل الفني العميق لمشروع عملة XNO، من المتوقع أن يكون سعر XNO في عام 2027 عند الحد الأدنى لقيمة 18.44 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة XNO إلى 22.04 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 18.97 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة XNO لعام 2028

وفقًا للتحليل الفني العميق لمشروع عملة XNO، من المتوقع أن يصل سعر XNO إلى الحد الأدنى للقيمة 27.16 دولارًا في عام 2028.كما يمكن أن يصل سعر XNO إلى قيمة قصوى قدرها 31.92 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 28.11 دولارًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملة XNO لعام 2029

وفقًا للتحليل الفني العميق لمشروع عملة XNO، في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر XNO إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 37.88 دولارًا. كما يمكن أن يصل سعر XNO إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 48.09 دولارًا بمتوسط ​​39.28 دولارًا.

توقع سعر عملة XNO لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر XNO إلى حد أدنى قدره 54.02 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر XNO إلى قيمة قصوى تبلغ 66.33 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 55.98 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة XNO. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة XNO، ومؤسسيها وكيفية شرائها.