مشروع عملة ZBC القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ZBC القيمة وسعر المخطط

هل تبحث عن مشروع عملة ZBC القيمة وسعر المخطط؟ ما هو؟ وما الخدمات التي يقدمها؟ وبماذا يتميز؟ وما هو رمز ZBC؟ هذا ما سنحاول الإجابة عنه في هذا المقال.

من الطبيعي أن تحاول كل عملة رقمية أن تتفوق على مثيلاتها من مشاريع العملات الرقمية الأخرى. ويمكنها تحقيق ذلك من خلال التنافس في المزايا والخصائص التي تحقق لها عددًا أكبر من المستخدمين والمستثمرين. وهذا ما يحاول مشروع عملة ZBC تحقيقه من خلال تطويره تقنية دفع رواتب الموظفين بشكل فوري والعمل على التطوير باستمرار.

وفي هذا المقال سنتناول مشروع عملة ZBC القيمة وسعر المخطط. مزاياه، وما الخدمات التي يقدمها. وأهم المعلومات حول رمز ZBC والإحصائيات الأخيرة الخاصة به. فتابع معنا.

ما هو مشروع عملة ZBC

ما هو مشروع عملة ZBC
ما هو مشروع عملة ZBC

في الواقع Zebec هي تقنية DeFi ثورية تعمل على تمكين تدفقات الدفع في الوقت الفعلي والسلسة والمستمرة. تتيح تدفقات الأموال الآلية التي أصبحت ممكنة من خلال Zebec للشركات إعادة تصميم الطريقة التي يتم بها دفع رواتب الموظفين والمستهلكين واستثمارهم وشرائهم للمنتجات أو الخدمات.

بالإضافة إلى ذلك مقارنةً بـ Metaverse ومشاريع DeFi الأخرى التي يمكن أن تقترض من GameFi، تميز Zebec نفسها من خلال معالجة مشكلة واقعية مهمة يواجهها معظم الأشخاص الذين يتقاضون رواتبًا وهي الرسوم. لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية عمل تقنية Zebec بشكل أفضل، يعمل الفريق على Zebec Pay.

هذا هو أول تطبيق من Zebec يستفيد من الأجور المنخفضة والمعاملات الفورية للحصول على رواتب الموظفين على الفور. من الحوادث الإدارية إلى سوء الإدارة الخبيثة، يتأخر أحيانًا وصول الموظف إلى الأجر المستحق. هذا بسبب عدم وجود بنية تحتية حالية لدعم الوصول الفوري إلى الرسوم. هذا هو المكان الذي يكون فيه حل كشوف المرتبات منخفض الرسوم من Zebec Pay مفيدًا، حيث يتم دفع رواتب الموظفين على الفور في عملات ثابتة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Status SNT 

ما هي رموز ZBC

بصفة عامة تعمل ZBC كرمز لإدارة Zebec، مما يمكن أصحابها من تحديد مستقبل بروتوكول Zebec. تتضمن بعض وظائف رموز ZBC ما يلي:

  • أولًا تأثير الحوكمة: بمجرد إطلاق Zebec DAO، يمكن لحاملي الرموز المميزة ZBC التصويت على جميع المسائل المتعلقة بإدارة وإدارة بروتوكول Zebec.
  • بالإضافة إلى ذلك الرهان: بالإضافة إلى كسب رموز ZBC الإضافية بشكل سلبي، يسمح الرهان أيضا للمطورين بكسب الرموز المميزة باستخدام بطاقة الخصم Zebec التي لم يتم إصدارها بعد.
  • كذلك حافز المطور: سيسمح للمطورين الذين يطورون منتجات على بروتوكول Zebec بجمع الأموال باستخدام رمز ZBC. وسيسمح للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في هذه المشاريع بالاستثمار باستخدام رمز ZBC المميز من خلال Zebec Launchpad.
  • أخيرًا إيرادات البروتوكول والخزانة وحرق الرمز المميز: ستذهب 0.25٪ من عمليات السحب إلى خزانة Zebec وسيتم استخدامها لاستعادة رموز ZBC للحرق.

الخدمات التي يقدمها مشروع عملة ZBC

قبل كل شيء من خلال Zebec Pay، ستتمكن الشركات من الوصول إلى الخدمات المالية التالية:

  • الحساب التلقائي لمتوسط ​​التكلفة بالدولار

في الحقيقة Zebec هي آلية الاستثمار الوحيدة في الوقت الحقيقي، بمتوسط ​​تكلفة الدولار في الثانية المتاحة في أي مكان. بالاستفادة من هذه القوة الفريدة، يمكن للمستخدمين تحويل نسبة مئوية من رواتبهم تلقائيًا إلى أعلى العملات المشفرة. تقلل هذه الأتمتة بشكل كبير من إزعاج منصات إطلاق الأوراق النقدية وتوفر للمستثمرين سيولة أكبر عند الاستثمار في العملات المشفرة والرموز المفضلة لديهم.

  • الاستثمارات والعوائد

إلى جانب متوسط ​​التكلفة التلقائي بالدولار، يتمتع الموظفون أيضًا بالتحكم الكامل في كيفية استخدامهم لأموالهم من خلال العقود الذكية سهلة البرمجة. يوفر هذا وصولاً سهلاً إلى تطبيقات DeFi لاكتساب عائدات أو مقايضة الرموز الصغيرة الأقل شهرة.

  • حسابات Crypto IRA و 401K

لم يعد موظفو Zebec مضطرين للتعامل مع متاعب الاستثمار في التشفير باستخدام حسابات IRA و 401K. نظرًا لأن العملية مؤتمتة، يمكن للمستثمرين تخصيص جزء من رواتبهم دون عناء لحسابات التشفير المتوافقة IRA و 401K.

  • فيات مجانية على المنحدر وخارج المنحدر

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين تحويل العملات المشفرة إلى الدولار الأمريكي من خلال اعتماد Zebec وبدون دفع الرسوم المعتادة المرتبطة بقاذفات الإطلاق والمشغلات النقدية يمكن تحويل أموالهم إلى حساباتهم المصرفية العادية.

مزايا مشروع عملة ZBC

في الواقع بينما لا تزال الصناعة في المراحل الأولى من كشوف رواتب كاملة للعملات المشفرة، تساعد تقنية Zebec الفريدة بالتأكيد على توجيه الأمور في الاتجاه الصحيح. نظرًا لأن العملة المشفرة يتم نقلها مباشرة من أصحاب العمل إلى الموظفين. فإن الوسطاء مثل البنوك عاطلون عن العمل ويتم تخزين الرسوم بشكل آمن في الخزائن MultiSig Treasure الخاصة بـ Zebec.

في حين يعمل ذلك على تحسين الأمان والسرعة بشكل عام من خلال تخزين المعاملات على شبكات blockchain الآمنة ولا توجد مصادقة من جهة خارجية تؤدي إلى إبطاء المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب العمل الذين لديهم قوة عاملة عالمية توفير الأجور عبر الحدود والاستفادة من انخفاض التكاليف على المدى الطويل.

بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه مثل مزيد من الراحة والأمان والوصول الفوري إلى الرسوم الخاصة بك. تحل Zebec Pay أيضًا المشكلة الشائعة الخاصة بنزاعات الدفع في اقتصاد الوظائف المؤقتة. مشاكل مثل الدفع غير العادل للأجور وعقود العمل الحر غير المؤكدة تسببت في اضطراب اقتصاد الوظائف المؤقتة لفترة طويلة ومنعته من أن يصبح أكثر شيوعًا. من خلال تقديم عقود Zebec الذكية، يمكن حل هذه النزاعات بسهولة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Numeraire NMR  

مشروع عملة ZBC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ZBC القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ZBC القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة عزيزي القارئ إليك أهم الإحصائيات حول قيمة مشروع عملة ZBC:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر ZBC المباشر اليوم هو 0.042318 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 6،396،675 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن ZBC انخفض بنسبة 0.47٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل ZBC على CoinMarketCap الحالي مرتبة رقم 501.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 26،187،585 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  618،833،103 عملة ZBC.
  • مع حد توريد يبلغ 10،000،000،000 عملة ZBC.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء بروتوكول Zebec بالسعر الحالي، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Zebec Protocol هي حاليًا OKX و Bybit و DigiFinex و Bitget و KuCoin.

شاهد أيضًا: مشروع عملة API3 

وفي نهاية المطاف بعد أن تناولنا مشروع عملة ZBC القيمة وسعر المخطط. نحن واثقون من أن رموز ZBC هي استثمار جيد، خاصة إذا كنت متفائلا بشأن مستقبل خدمات الدفع المشفرة التي يحققها الفريق. حيث يظهر الفريق وراء Zebec أملًا كبيرًا وبعد نظر في أن يصبح رائدًا في عالم الخدمات المالية. وبالاعتماد على سرعة Solana وتكاليفها المنخفضة، فقد ابتكروا شيئًا مميزًا. وبينما يعملون على خططهم المستقبلية للزراعة المنتجة وبطاقات الخصم. يبدو هدف مشروع عملة ZBC المتمثل في قلب العالم المالي التقليدي رأسا على عقب مرجحًا بشكل متزايد في كل معلم يحققه الفريق.