مصر لديها مشكلات دفاعية وأخشى من الإجهاد

tullaab27 يناير 2024آخر تحديث :
مصر لديها مشكلات دفاعية وأخشى من الإجهاد

مصر لديها مشكلات دفاعية وأخشى من الإجهاد ,

منتخب مصرأكد الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، أنه يعلم جيدًا أن فريقه سيواجه غدًا أحد الفرق الكبرى في القارة الإفريقية، والأكثر نجاحًا في كأس إفريقيا للأمم. الأمم في تاريخها.

ديسابر: مهمتنا صعبة أمام الكونغو

وأضاف ديسابر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والكونغو، أن مهمة فريقه غدا أمام الفراعنة لن تكون سهلة على الإطلاق، ورغم أن منتخب مصر لم يظهر بالمستوى المتوقع في مباريات دور المجموعات، إلا أنه يعلم ذلك فهو يضم مجموعة من اللاعبين على مستوى عالٍ، ويمتلكون خبرة كبيرة في التعامل مع الموقف. ومع بطولة أمم أفريقيا، أشار إلى أن مستوى الفراعنة يتحسن من مباراة لأخرى، وهو ما ظهر واضحا للغاية في مباراتهم الأخيرة أمام الرأس الأخضر.

وعن قوة هجوم منتخب مصر الذي تمكن من تسجيل 6 أهداف في ثلاث مباريات، رد ديسابر: «نعلم أنهم يمتلكون هجومًا قويًا، لكنهم استقبلوا ستة أهداف أيضًا، ولديهم مشاكل دفاعية سنعمل عليها». للاستفادة منها لانتزاع النصر”.

وتابع ديسابر: “لقد قمت بتجهيز فريقي للتعامل مع كافة السيناريوهات التي قد تحدث خلال المواجهة مع منتخب مصر غدا، ومستعدون للقتال حتى اللحظة الأخيرة، كل ما أخشاه هو حالة التوتر التي يعاني منها الفريق”. الفريق يعاني من ذلك، لكني أعمل على حله قبل مواجهة الغد”.

منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، فيتو

موعد مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية

وتقام مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، غدًا الأحد، على ملعب لوران بوكوت بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

القناة الناقلة لمباراة مصر والكونغو

وستنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت السعودية، وتذاع مباشرة على شبكة قنوات beIN Sports القطرية.

24 لاعباً يتدربون مع منتخب مصر لمواجهة الكونغو

استمر المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا يتدرب اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في بطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

وشهد التدريب مشاركة 24 لاعباً، فيما لم يشارك إمام عاشور بعد خروجه من المستشفى ظهر أمس.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر جمهورية الكونغو الديمقراطية في ربع نهائي دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2023.

تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام الكونغو في أمم أفريقيا

كأس أمم أفريقيا، وحدد منتخب مصر موعدا لمواجهة جمهورية الكونغو الديمقراطية في ربع نهائي دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

التقى منتخب مصر في العديد من المواجهات أمام الكونغو، جمعهما في 12 مباراة في مختلف البطولات التي جمعت الفريقين، حيث فاز المنتخب المصري في 8 مباريات، وخسر مباراة واحدة، وتعادل في 3 مباريات.

وسجل لاعبو منتخب مصر 25 هدفا، بينما استقبلت شباك منتخب مصر 22 هدفا. وفيما يتعلق بتاريخ مواجهات مصر مع الكونغو في كأس الأمم، التقى الثنائي في 4 مباريات وخسرا مباراة واحدة فقط.