معتمد جمال يتابع مع طبيب الزمالك مصابي الفريق

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معتمد جمال يتابع مع طبيب الزمالك مصابي الفريق

معتمد جمال يتابع مع طبيب الزمالك مصابي الفريق ,

طلب معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من محمد أسامة طبيب الفريق، تقريرًا طبيًا عن إصابات الفريق.

ويرغب معتمد جمال في معرفة آخر تطورات إصابات اللاعبين مثل الونش ومصطفى شلبي لتحديد برنامجهم التدريبي.

من ناحية أخرى، أكد حسام باولو نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض يمر بظروف صعبة للغاية خلال الفترة الماضية، لكن الأمور تغيرت بعد الاستقرار الإداري والفني.

وقال حمدي في تصريحات لبرنامج “الزمالك”، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع عبر قناة الزمالك: “فريق الزمالك تغير للأفضل مع معتمد جمال الذي تعامل مع اللاعبين بشكل جيد نفسيا ونجح في إعادة اللاعبين معنويا، و هذا ما يحتاجه الفريق.”

وأضاف: “الزمالك قادر على الفوز بلقب الكونفدرالية هذا الموسم من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء”.

أنا أتدرب بشكل أفضل من اللاعبين الشباب

وتابع: “ألعب حاليًا لنادي هلال مطروح، وأقدم مستوى مميزًا. سجلت هدفين وصنعت نفس الهدف خلال 6 مباريات، وأتدرب بشكل أفضل من اللاعبين الأصغر سنا».

من ناحية أخرى، كشف مصدر مسؤول في مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، آخر تطورات المفاوضات مع سبورتنج لشبونة لحل أزمة إيقاف القيد.

يسعى نادي الزمالك حاليًا للتوصل إلى حل مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل سداد الغرامة المالية المتعلقة بقضية محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي تقدر بنحو واحد وألف جنيه تقريبًا. نصف مليون دولار.

أزمة إيقاف القيد في الزمالك

وقال المصدر إن إدارة الزمالك تبذل جهدا كبيرا لحل أزمة تعليق القيد قبل الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته: إدارة الزمالك تقدمت بعرض لإدارة سبورتنج لشبونة لدفع الغرامة على أقساط، والمفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة، وننتظر الرد النهائي من إدارة سبورتنج لشبونة. سواء بالموافقة أو الرفض على العرض الأخير.

وتابع حديثه: إذا رفضت إدارة سبورتنج لشبونة سداد الغرامة بالتقسيط بالكامل، فلن يتمكن الزمالك من حل أزمة تعليق القيد في يناير بسبب الأزمة المالية إلا في حالة واحدة.

وأتم المصدر حديثه: الوضع أن رجل أعمال محب لنادي الزمالك سيساهم في دفع غرامة سبورتنج لشبونة لتنتهي هذه القصة.

هشام يكن لاعب الزمالك

من جانبه، قام هشام يكن، مدافع الزمالك السابق، بحذف منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد أن هاجمه بعض الجماهير.

وكتب هشام يكن عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن الزمالك لن يحل أزمة سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الفترة المقبلة وكل ما هو موجود في الوقت الحالي هو تسهيل الأعمال.

وأضاف أن أزمة القيد في الزمالك لا تقتصر فقط على حالة لشبونة البرتغالي، وأن الزمالك ينتظر يوم 15 يناير المقبل لبدء العمل على أزمة القيد.

واختتم حديثه قائلا إن كل صفقات الزمالك في يناير مجرد كلام واقتراحات.

وهاجم بعض جماهير الزمالك هشام يكن بسبب منشوره، قبل أن يقوم مدافع الزمالك السابق بحذف المنشور.

ناصر ماهر على أعتاب الزمالك

يأتي ناصر ماهر صانع ألعاب فريق المستقبل الحديث ضمن اهتمامات نادي الزمالك من أجل ضمه في فترة الانتقالات المقبلة حال فتح باب التسجيل.

ويسعى مسئولو الزمالك للتوصل إلى اتفاقات مع عدد من اللاعبين الذين يرغبون في التعاقد معهم تحسبا لفتح باب القيد ومن ثم التفاوض بشكل رسمي مع أنديتهم.

التطورات الدقيقة كهربائيا

كشف مصدر بنادي الزمالك عن آخر تطورات ملف الغرامة المفروضة على كهربا لاعب النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك والبالغة 2 مليون و500 ألف دولار.

وقال المصدر: تواصلنا مع محامي النادي الإيطالي في القضايا الأجنبية وأكد لنا أن هناك إيقافًا جديدًا سيتعرض له كهربا بسبب عدم سداد الغرامة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك.

وشدد المصدر على أن النادي لن يتنازل عن حقه في تحصيل غرامة الكهرباء ولن يتم تقسيطها تحت أي ظرف من الظروف.

تعادل فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال، سلبيا مع نظيره ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري. مرحلة المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية بعد تعادله مع ساجرادا الأنجولي ووصوله إلى النقطة العاشرة في دور المجموعات.