منافذ لتوفير السلع بأسعار مخفضة بالوادي الجديد

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
منافذ لتوفير السلع بأسعار مخفضة بالوادي الجديد

منافذ لتوفير السلع بأسعار مخفضة بالوادي الجديد ,

تواصل محافظة الوادي الجديد طرح الخضار والفواكه بأسعار مخفضة في منافذ ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية بمراكز وقرى المحافظة. ولتخفيف العبء على المواطنين تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ البيع الثابتة والمتنقلة التابعة للوحدات المحلية.

تم طرح الخضروات التي ينتجها مشروع الدفيئة بقرى بشائر خير الوادي وكذلك الأسماك الطازجة واللحوم والمواد الغذائية على منافذ البيع التابعة للوحدات المحلية بالمراكز بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات المواطنين من البضائع والمنتجات.

وكانت الوحدات المحلية بمراكز الوادي الجديد قد افتتحت منافذ كبيرة لبيع المنتجات الزراعية والخضروات بأسعار مخفضة، وأعلنت قائمة الأسعار عبر صفحتها الرسمية ودعت المواطنين للحصول على متطلباتهم. كما تم تجهيز السيارات التابعة للوحدة المحلية للمرور على الأحياء السكنية وبيع الخضار والفواكه بأسعار مخفضة.

تحرص محافظة الوادي الجديد على استمرار توفير المنتجات الأساسية من الخضار والفواكه بأسعار مخفضة ضمن خطة المحافظة والدوائر الحكومية والوحدات المحلية بالمراكز لطرح السلع الأساسية في منافذ البيع الثابتة والمتحركة طوال العام بهدف للتخفيف عن المواطنين وتحقيق التوازن في السوق المحلية وكسر ظاهرة احتكار السلع حيث تسعى المحافظة إلى توفير المنتجات بسعر. التكلفة على المواطن.

من جانبه، قال جهاد المتولي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد، في بيان اليوم الأحد، إن توفير السلع يأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء ووجه الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بتوفير كافة السلع بأسعار مخفضة للمواطنين بمنافذ بيع الوحدات المحلية لضبط الأسعار، لافتا إلى أنه ساهم بشكل كبير في توفير احتياجات المواطنين من الخضار والفواكه. وأوضح المتولي أنه سيتم طرح كميات من السلع في مركز ومدينة الخارجة بشكل مستمر، حماية للمواطنين من جشع التجار واحتكار الأسواق، مع ارتفاع أسعار الخضار والفواكه في المنطقة. الايام القادمة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ