من هي بنت حياة الفهد

هبه27 فبراير 2023آخر تحديث :
من هي بنت حياة الفهد

لمن هي بنت حياة الفهد، الممثلة الكويتية القديرة والتي قدمت مئات الأعمال الفنية، كما اشتهرت في كافة وسائل التواصل الاجتماعي كما تنقلت بين المسرح والدراما والسينما، كما كانت لها محاولاتٍ جادّة في كتابة السيناريو والإنتاج الفني، وكذلك عاد السؤال حول بنات حياة الفهد يطفو إلى السطح، وذلك بعد مشاركة ابنتها الكبرى هاتفياً عبر برنامج ليالي الكويت، كذلك يهتم منصة طلاب نت بذكر  من هي بنت حياة فهد.وسنتعرف من تكون سوزان جلبي،كما سنتعرف على حياة فهد والدة سوزان.

إجابة سريعة

من هي بنتُ حياِة الفهد؟

سوزان جلبي الابنة الحقيقية لحياة فهد.

من هي بنت حياة الفهد

هي الابنة الكبرى والوحيدة للفنانة حياة الفهد، فقد أنجبت حياُة الفْهد ابنَتها الأولى سوزان في عام 1967 ميلادياً، بعد ارتباطها بالطبيب العراقيّ قصي الجلبي، وعلى الرغم من شهرة حياة الفهد الفنية، إلا أن ابنَتها لم تظهر كثيراً لوسائل الإعلام، كما لم تشارك سابقاً في أيّ عملٍ فنيّ حتى في طفولتها، وكذلك الجدير بالذكر، أن سوزان قصي جلبي تبلغ من العمر في الوقت الحالي حوالي خمسة وخمسين عاماً، كما أن لديها  ثلاث أخوات أخريات هن مي ومها بنَات زوج حياة الفهد المغني محمود حمدي، وكذلك رزان التي تبنـَتها حياة الفهد فيما بعد مدة، كما ذكرت حياة الفهد تفاصيل علاقتها ببناتها في وقتٍ سابق،كما حدثتنا بأنهن متزوجات ومستقرات في الوقت الحالي، كما استطعن أن يحافظن على حياتهنّ الخاصة، وكذلك رزان تسكن مع زوجها في بيت حياة الفهد ولذلك تعتبر أبناؤها من المقربين أكثر إلى قلبها.

شاهد أيضًا: مواليد وديع جورج وسوف

من هي بنت حياة الفهد
من هي بنت حياة الفهد

من هو قصي جلبي والد سوزان

 إن قصَي جلبي هو زوج حياة الفهد الأول ووالد ابنًتها سوزان،وكما أنه طبيب جراح عراقيّ الأصل من مدينة البصرة، وكذلك عمل سكرتيراً لسنواتٍ في وزارة الإعلام الكويتية، كما ارتبطت به حياة الفهد في سن السابعة عشر عام 1963 ميلادياً، وكذلك  رافقته في حياته العلمية إلى مصر، كما أنهما انفصلا بعد سنواتٍ من إنجاب طفلتهما الأولى في نهاية الستينات، كما أعزت حياُة الفهد سبب انفصالها إلى رغبة زوجها في تركها للوسط الفني،بالرغم من أنها عملت فترة في الإذاعة مقابل رفضها، كذلك الغيرة أيضاً كانت سبباً مباشراً في طلاقها
وعلى الرغم من ظهور سوزان في أولى أعمال والدتها وهي طفلة صغيرة، إلا أنها ابتعدت عن الوسط الفني، وقالت حياة الفهد أنها تركت الحرية لا بناءها لاختيار طريقهم وما إن كانوا يفضلون الانضمام للوسط أو الابتعاد عنه، الجدير بالذكر، أن سوزان بنت حياة فهد متزوجة من ابن الممثل الكويتي خالد العبيد عبداللطيف.

 حياة الفهد والدة سوزان

الممثلة الكويتية والخليجية المشهورة على مستوى الوطن العربي، دخلت فن التمثيل من نعومة أظافرها حيث كان عمرها أربعة عشر عامًا. كما تزوجت حياة الفهد  للمرة الأولى عام 1965م. وهي في سن السابعة عشرة من طبيب جراح عراقي من البصرة، هو قصي جلبي والد سوزان وكان يعمل وكيل وزارة الإعلام الكويتية بمنصب سكرتير. كذلك رافقته إلى القاهرة حيث كان يدرس الطب، ولذلك تركت التمثيل لمدة ثلاث سنوات بناء على طلبه. كما اتجهت حينها إلى الإذاعة كمذيعة. رُزقت منه بابنًتها الوحيدة سوزان عام 1967م.التي عرفت باسم بنت حياة فهد، كما تزوجت للمرة الثانية من مغني لبناني اسمُهُ محمود حمدي، كذلك لديه من زواجه السابق ابنْتان توأمان هما مي ومها، كذلك تولّت تربيتهن حتى بعد انفصالها عنه، كما قامت بحضانة فتاة يتيمة اسمها روزان، وقامت بتربيتها كابنتْها.

شاهد أيضًا: عمر النائب ثامر السويط

حياة الفهد والدة سوزان جلبي
حياة الفهد والدة سوزان جلبي

السيرة الذاتية لسوزان الجلبي

فيما يلي سنبين لكم أهم المعلومات الشخصية حول سوزان بنت حياة فهد في هذا الجدول كما يلي:
الاسم سوزان قصي الجبلي
كذلك المواليد 1976
ثم الجنسية الكويتية وكذلك اللبنانية
كذلك اسم الوالد قصي الجلبي
كذلك اسم الأم حياة الفهد
ثم اسم الزوج محمود حمدي
المهنة
ثم الجد أحمد يوسف الفهد
وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا حول من هي بنتُ حياِة الفْهد، كما تعرفنا على من هو قصي جلبي زوج حياة الفهد ووالد سوزان.كذلك تعرفناعلى السيرة الذاتية لسوزان بنت حياة الفهد.

أسئلة شائعة

  • كم عمر سوزان بنت حياة فهد؟

    خمسة وخمسن عامًا.

  • من هو والدسوزان بنت حياة الفهد؟

    الصحفي قصي جلبي هو والد سوزان.

  • هل لدى سوزان أية أخوة؟

    لدى سوزان أخوة غير حقيقين وهما اختين بنات زوج أمها، ورزان التي تكفلتها والدتهامن الميتم.