مواليد وديع جورج وسوف كم عمره تفاصيل

راما7 يناير 2023آخر تحديث :
مواليد وديع جورج وسوف كم عمره تفاصيل

مواليد وديع جورج وسوف، الذي خطفه الموت في ريعان شبابه، وشكل خبر وفاته و صدمة كبيرة لجميع محبيه وأصدقائه وأخوته. فقد صرح إخوته على مواقع التواصل الاجتماعي بالوضع الحرج لأخوهم وديع طالبين من المتابعين الدعاء بالشفاء العاجل لوديع وخروجه من المشفى سالمًا معافيًا. ولذلك خصصنا لكم عبر موقع طلاب نت مقالًا شاملًا نوضح من خلاله مواليد وديع جورج وسوف وكم عمره بالإضافة إلى  سبب وفاة وديع جورج وسوف وتفاصيل أخرى عن الشب الراحل.

مواليد وديع جورج وسوف

لم يتم تحديد مواليد وديع جورج وسوف بشكل دقيق، فقد كان بعيد كل البعد عن الأضواء والإعلام. فهو من الأشخاص الذين يحبون الخصوصية في حياتهم. وبحسب المصادر الإعلامية التي تداولت أخبار وديع ابن المطرب جورج وسوف فهو في العقد الرابع من العمر، وفقًا لمعلومة أن والده قد تزوج من والدته في العام 1982 ميلاديًا، واستمر زواجهم إلى أن انفصلا عن بعضهما في العام 2009. وذلك بعد زواج الفنان جورج وسوف من الزوجة الثانية القطرية.

إليك أيضا: سبب وفاة وديع جورج وسوف ابن جورج وسوف

مواليد وديع جورج وسوف

تاريخ مواليد وديع جورج وسوف

مواليد وديع جورج وسوف 25 أغسطس 1983 ويبلغ من العمر 39 عامًا. حيث تزوج والده الفنان جورج وسوف من والدته السيدة شاليمار في العام 1982.عندما كان عمر جورج وسوف 21 سنة. ويذكر بأنه تزوجها من غير أن تتم الموافقة من أهلها، الأمر الذي اضطره لخطفها، وقد أنجبت له ثلاثة أبناء، وكان وديع هو الأبن الأكبر فيهم.

اقرأ أيضًا: من هو محمد السهلي 

تاريخ وفاة وديع جورج 

ببالغ الحزن والأسى أعلن عن وفاة وديع جورج وسوف في مساء يوم الجمعة الواقع في 6  يناير، كانون الثاني  2023. وقد أعلن خبر وفاته الصحفي اللبناني نيشان. ومن الجدير بالذكر، أن وديع وسوف توفي في مشفى مريوش في العاصمة اللبنانية بيروت. وكان سبب الوفاة إصابة وديع الوسوف ببعض المضاعفات بعد عملية جراحية لتكميم المعدة. ثم تم نقل الدم له لكن النزيف الحاد مما سبب وفاته. وقد وقع هذا الخبر كصاعقة في الوسط الفني ومنصات السوشيال ميديا.

السيرة الذاتية وديع جورج وسوف

بعد التعرف على مواليد وديع جورج وسوف، سنورد لكم بعض المعلومات الشخصية عن ابن جورج وسوف البكر، على النحو التالي:

  • الاسم الثلاثي: وَديع جورج وسوف.
  • ثم اسم الوالد: جورج وسوف.
  • اللقب: أودي
  • كذلك اسم الأم: شليماز شلبي.
  • تاريخ الولادة: من المحتمل أن يكون قد ولد في ثمانينيات القرن الماضي.
  • ثم محل الولادة :من مواليد مدينة كفرون في الجمهورية العربية السورية.
  • العمر : يبلغ حوالس 39 من العمر
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • ثم الجنسية: يحمل الجنسية العربية السورية.
  • كذلك الدين: يعتنق الديانة المسيحية.
  • محل السكن: في الجمهورية العربية السورية.
  • العمل: غير معروف.
  • التحصيل العلمي: شهادة في التسويق من الجامعة الأمريكية في بيروت.
  • اللغة الأم: العربية.
  • أسماء الاخوة:  حاتم وجورج جونيور وعيون وسوف.
  • كذلك الوفاة: تاريخ الوفاة توفي مساء يوم الجمعة 6 يناير 2023 م
  • سبب الوفاة : مضاعفات بسبب إجراء جراحة المعدة.

"السيرة

سبب وفاة وديع جورج وسوف

حدد الأطباء السبب الرئيسي لوفاة وديع هو المضاعفات التي عقبت عملية تكميم المعدة.  وقد اضطرالاطباء إلى عملية نقل وحدات دم في الساعات الأخيرة.وتفاقم الأمر ليدخل في غيبوبة لم يستفق منها.مع العلم أن أخوة الفقيد طلبوا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لشقيقهم الأكبر بالشفاء العاجل. ولابد من التنويه أن وديع وسوف كان الذراع الأيمن لوالده يطعمه  بيده ويهتم بعلاجه. كما كان يتواجد في معظم حفلاته ولقاءاته التلفزيونية.

شاهد أيضًا: من هو بيليه السيرة الذاتية

مراسم دفن وديع جورج وسوف

اختطف الموت وديع ابن الفنان جورج وسوف بتاريخ السادس من يناير كانون الثاني للعام الحالي، وتم الإعلان عن خبر الوفاة من قبل الأطباء رسميًا  في مستشفى مار يوسف في العاصمة اللبنانية بيروت. الأمر الذي سبب صدمة وحزن عميق لجميع محبي وأصدقائه. كذلك لأغلب الفنانين العرب الذي غردوا على تويتر عبر حساباتهم الرسمية، متأسفين موت الراحل وديع ويعزون والده ووالدته بالمصاب الكبير. ومن الجدير بالذكر، أنه سيتم الصلاة على روحه قبل ظهر يوم الأحد الواقع في 8 يناير عام 2023. في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذوكس مارنقولا الأشرفية. ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون في كنيسة مار الياس كفرون ثم يوارى الثرى في مدافن عائلته، للفقيد الرحمة ولمحبيه الصبر والسلوان.

الحالة الصحية لجورج وسوف بعد وفاة نجله

سبب وفاة وديع صدمة كبيرة للفنان جورج مما أدى لنقله إلى إحدى المستشفيات. كما أعلن الصحفي إيلي مرعب على تويتر أن سلطان الطرب أبو وديع نقل إلى المستشفى بمجرد تلقيه خبر وفاة نجله الأكبر. مع العلم أن الحالة الصحية لجورج وسوف سيئة ويعاني من بعض المشاكل والجلطات التي أثرت على حركته.

شاهد أيضًا: كم عمر بيليه Pele أسطورة البرازيل.

الحالة الصحية لجورج وسوف بعد وفاة نجله
الحالة الصحية لجورج وسوف بعد وفاة نجله

فنانون ينعون الراحل ابن وديع وسوف

إن خبر وفاة وديع جورج وسوف  سبب صدمة  لعدد كبير من الفنانين خ وقد عبروا عن حزنهم لهذا الخبر من خلال تغريداتهم على تويتر التي شملت ما يلي:

غردت نجوى كرم على تويتر: لألم مؤلم، وهو ألم جمر النار الخاص بوالدي، يرحم الله شبابك الوديع، وصبر قلب الأب الوديع والأم الوديعة.

كما كتب الفنان ناصيف زيتون: إنه قَبيح، إنه صَعب وصعب، يضيع الشباب والروح الحلوة، المشكلة كبيرة… الله سوف يكون المَريض مع قلبك وسوف عزائي لك، الحَبيب من القلب، الأب والوديع. صبر الله مع أمه الوديعة وأخواته وجميع أحبائه… قد تكون ذاكرته أَبدية.

ثم غردت نانسي عجرم على تويتر: ما عم صدق! ما أقسى الموت! قلبي مع الغالي والحبيب أبو وديع، الله يصبرك ويصبر عائلتك… خسارة شاب بيسوى الدني.

حسابات ابن جورج وسوف على وسائل التواصل الاجتماعي

يوجد العديد من حسابات وديع جورج وسوف على منصات التواصل ونذكر منها مايلي:

  • يوجد حساب وديع وسوف على منصة الإنستقرام.
  • ثم حساب وديع وسوف على منصة تويتر.
  • كما يوجد حساب وديع وسوف على فيسبوك.

الأسئلة الشائعة

متى توفي وديع جورج وسوف؟

 في السادس من شهر كانون الثاني عام 2023.

كم عمر ابن جورج وسوف عند وفاته؟

وديع جورج وسوف في العقد الثالث من عمره.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مواليد وديع جورج وسوف. كما تعرفنا على تاريخ وفاة وَديع جورج وسوف، والسيرة الذاتية وَديع جورج وسوف. كما سلطنا الضوء على سبب وفاة وَديع جورج وسوف. وحسابات الراحل على الانترنيت.  نسأل المولى العظيم أن يتغمده في واسع رحمته، ويلهم زويه الصير والسلوان.

إليك أيضا: ما هي مواليد شعيب المويزري