مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون

رهام خضور13 فبراير 2023آخر تحديث :
مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون

ما هي مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون؟ وكيفية العمل عليها؟ ما هو ويسترن يونيون Western Union؟، وما هي مواقع الربح من الانترنت؟ جميع هذه الأسئلة سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا.

في هذه الفترة الحديثة أصبح جني الأموال طريقة سهلة وسلسة لاستخدام مواقع ربحية عن طريق الإنترنت أثناء وجودك في المنزل، مما يتيح الوقت والجهد الكافيين. يوجد اليوم الكثير من المواقع الربحية على شبكة الإنترنت، ومواقع الربح المضمونة على شبكة الإنترنت. وكذلك الكثير من البرامج لربح المال عن طريق الإنترنت، حيث يوجد حاليًا عدد ضخم من البنوك الإلكترونية التي توفر لك الدفع رقميًا وبسهولة وبكل بساطة.

هناك العديد من الناس يبحثون عن مواقع الربح من الانترنت يستطيعون من خلالها جني المال والحصول على أموال حقيقية بكل سهولة وبكل مصداقية وبدون أي خبرات، وهذا ما سنشرحه في مقالنا هذا.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتتعرف أكثر عن مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون، مواقع الربح من الانترنت، وكيفية العمل عليها، والتعرف على شركة ويسترن يونيون Western Union.


مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون

إيجاد مواقع ربحية تدعم ويسترن يونيون من الأشياء الهامة للعاملين في مجال ربح الإنترنت أو العمل عن بعد من المنزل.

حيث أنه من المهم دائمًا عند مزاولة أي نوع من الأعمال المتفردة المستقلة الحصول على طريقة إرسال الأموال أو الأرباح وطرائق الدفع الإلكتروني كثيرة ومتنوعة.

من أشهر طرق الدفع عن طريق الإنترنت طريقة إرسال الأموال عن طريق Western Union و PayPal. وهو البنك الإلكتروني الذي يستطيع استلام وإرسال الأموال إلى أي مكان في هذا العالم في غضون ثوانٍ فقط.

ولكن على الرغم من أن PayPal مهم جدًا، إلا أن مشاكله هي عديدة خاصة فيما يتطلب بحجز الأموال في الدول العربية وبعض الدول الأوروبية والآسيوية.

بسبب ذلك فإن الخيار الأفضل والأمثل والأكثر أمانًا هو دائمًا إرسال الأموال عن طريق ويسترن يونيون. عند المباشرة في مجال العمل الحر من المهم معرفة طريقة الدفع على هذا الموقع أو المنصة.

ومن الأمثل التفاوض بهذه الطريقة لترتاح من مشاكل البنوك الإلكترونية الافتراضية عن طريق الإنترنت. لذلك سوف نقدم لكم أفضل مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من تطبيق لايكي


تعريف ويسترن يونيون Western Union

تعريف ويسترن يونيون Western Union
تعريف ويسترن يونيون Western Union

ويسترن يونيون Western Union هي عبارة عن شركة تأسست في عام 1851م من قِبل الأمريكي Ezra Cornell، الذي يُعتبر من أبرز رجال الأعمال في تاريخ أمريكا، وهو إحدى المشاركين في إنشاء جامعة Cornell في نيويورك.

شركة ويسترن يونيون يقع مقرها الرئيسي في ولاية Colorado التابعة للولايات المتحدة الأمريكية، تهتم الشركة بتوفير الخدمات الخاصة بالمعاملات المالية، وخدمات الاتصال بين البنوك المختلفة في كافة أنحاء العالم، بداية الشركة كانت في المعاملات المخصصة بإرسال التلغرافات، وهي تعتبر برقيات ونصوص تُرسل عن طريق جهاز التلغراف ويتم العمل على ترميزها، ولكن الشركة بعد ذلك قامت بتحويل أنشطتها إلى المعاملات المالية الخاصة بالبنوك، إلى أن لاقت شهرتها الكبيرة التي تملكها الآن.

شاهد أيضًا: مواقع ربح المال عبر الإنترنت

موقعها الرسمي: هنا


موقع inboxdollars من مواقع الربح الجديدة

"<yoastmark

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع المدعومة من قبل ويسترن يونيون. بالإضافة إلى الكثير من طرق الربح عن طريق هذا الموقع.

وكذلك سلاسة في الحصول على المال دون تعب أو مشاكل أو الاحتياج إلى إلغاء وظائف مهنية أخرى. من الأشياء التي يتميز بها هذا الموقع أنه يوفر للأشخاص الذين يشاركون فيه الفرصة لريح دخل إضافي في أوقات فراغهم.

ويمكن تحقيق ذلك عن طريق التسجيل بمفردهم ولا شيء آخر لربح المال والمكافآت التي تقدر بحوالي 5 دولارات. من الممكن أيضًا ازدياد نسبة المكافأة هذه عن طريق مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو المعروضة على هذا الموقع.

شاهد أيضًا: مسابقات ربح فوري من الإنترنت


الربح من جوجل أدسنس من مواقع الربح الجديدة

يعتبر موقع جوجل أدسنس من بين أمثل طرق الربح وأكثرها صدقًا عن طريق ويسترن يونيون، وهي منصة شركة Google الأمريكية. والتي توفر لك القدرة على ربح المال عن طريق الإعلانات. يتحقق الربح من خلال طريقتين، وهما ربح المال من مواقع الويب عن طريق WordPress أو Blogger.

أو تحقيق الدخول عن طريق قنوات YouTube من خلال تحميل مقاطع الفيديو. وعند الاشتراك في برنامج Google AdSense والموافقة على طلبك والبدء في كسب الأموال بسرعة من خلال الإعلانات.

يمكنك سحب أموالك أو أرباحك عن طريق بنك Western Union الإلكتروني مباشرةً. حيث يُرسل التحويل في اليوم 21 من كل شهر. لتكون قادر على سحبه في 22 من نفس الشهر.

عند إرسال كود مكون من عشر أرقام، تستطيع الذهاب إلى أحد البنوك أو متاجر الصرافة لسحب أرباحك مباشرة. وذلك عن طريق إظهار الهوية الشخصية لصاحب الحساب في اسم AdSense.

جدير بالذكر أن الشركة قررت مؤخرًا التنازل عن مدفوعات ويسترن يونيون في بعض الدول حول أنحاء العالم. وتبديلها بالتحويلات البنكية أو الشيكات. سوف ينتج عن هذا تأخير إرسال الأرباح لمدة 5 أيام عمل إضافية.


موقع Dailymotion من مواقع الربح الجديدة

يعتبر موقع Dailymotion أحد أكثر المواقع الربحية، وهو إحدى مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون وهو مشهور على مجال واسع بين المواقع الأخرى التي تدعم الأرباح في ويسترن يونيون.

من المشهور أيضًا أن موقع يوتيوب هو أشهر المواقع بين جميع المواقع. ويعتبر موقع ديلي موشن أيضًا من أشهر المواقع، وقد وصل هذا الموقع إلى المرتبة 40 بين المواقع الشعبية في عام 2014.

ومن الجدير بالذكر أن موقع Dailymotion يستقبل تقريبًا 150 مليون زائر كل شهر، مما يجعله من بين الأفضل والأكثر زيارة في جميع أنحاء العالم.

تستطيع زيادة الأرباح عن طريق هذا الموقع عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو. كما يوفر لك هذا الموقع تنزيل مقاطع الفيديو والمقاطع التي تريدها في أي وقت تريده بالعديد من الطرق.

من أهم ميزات هذا الموقع أنه يتيح للمشتركين 20 لغة من أصل 185. بالإضافة إلى ذلك فهو من المواقع المشهورة التي تدعم نظام تحويلات ويسترن يونيون.


موقع Getsurl من مواقع الربح الجديدة

"<yoastmark

هو إحدى مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون، ويتم تحقيق الأرباح عن طريق الموقع عن طريق عملية اختصار الكثير من الروابط داخل الموقع ثم مشاركة هذه الروابط المختصرة على منصات مختلفة.

حيث يستطيع زوار هذه المنصات الحصول على هذه الروابط والوصول إليها. وفي حالة زيادة عدد الزيارات تزداد الأرباح والعكس صحيح. ومن الممكن الحصول على دخل ثابت ومستمر عن طريق الموقع طالما أنك تجيد استخدامه وفي ظروف مناسبة طريقة لبيئة العمل.


موقع Up-4ever من مواقع الربح الجديدة

موقع Up-4ever هو إحدى مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون، ويتم ذلك من خلال تحميل الكثير من الملفات.

وكذلك مشاركة الروابط وتحميل الكثير من مقاطع الفيديو أو الصور أو الأغاني على الموقع. ومن الجدير بالذكر إلى أنه كلما زادت عدد الزيارات والتنزيلات عن طريق المَوقع، زادت أربَاح العميل الذي يستثمر في هذا المَوقع. ومن مزايا موقع Up-4ever أنه من المواقع المشهورة والشعبية للغاية، لذلك تستطيع الاستفادة منها بكل سهولة.

من أكبر وأهم مزاياها كما ذكرنا أنها توفر للعملاء العمل وهي واحدة من المواقع الأكثر ربحًا التي يدعمها ويسترن يونيون.


موقع Wine Tube من مواقع الربح الجديدة

موقع win tube للربح من الانترنت من منزلك هو من مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون والكثير من العملات الأخرى لعام 2023.

وهو من أكبر المواقع الآمنة وله سمعة جيدة ومتميز بمصداقية كبيرة على مستوى كل الدول. يتصدر الموقع قائمة أفضل وأكبر المواقع المربحة باستعمال الإنترنت فقط. من أهم ميزات هذا الموقع سهولة تحقيق الربح لأنه يتيح الكثير من طرق الدفع بما في ذلك ويسترن يونيون.

وأكبر ميزة لهذا المَوقع أنه من أكثر المَواقع ربح مقارنة بالمواقع الأخرى على أساس مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو. ومن الممكن أن تصل أرباح مقاطع الفيديو إلى 0.90 دولارًا فقط أو أكثر.

تستطيع زيادة أربَاح هذا الموقع عن طريق المشاركة مع الأصدقاء. يضيف صديق دولارًا إلى رصيده وسيحصل الصديق على خمسة دولارات.


موقع Sunforg من مواقع الربح الجديدة

إنه من أفضل مواقع الربح من الانترنت التي يمكنك عن طريقها الربح عن طريق بيع الملابس بأسعار ممتازة. حيث أن هذا الموقع من أكثر المواقع التي تدعم النشاط العملي عن طريق المنزل، أي ما يمكن أن نطلق عليه عمل مجاني.

كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع وملء جميع التفاصيل المطلوبة. هذا الموقع سهل التسجيل وربح الأموال وهو أحد مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون.


موقع Divbux من مواقع الربح الجديدة

إن شركة Divbux شركة ربح لها موقع إلكتروني يمكن الربح من خلاله عن طريق النقر على الإعلانات أو مشاهدتها. وهذا الموقع يفضله العديد من العرب. والمبتدئين على وجه الخصوص والذين لا يملكون خبرات سابقة. هذا الموقع هو أحد مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون.

إن هذا الموقع يدفع الأرباح بشكل منتظم عندما يتم الوصول إلى الحد الأدنى من السحب بحد أدنى للدفع واحد دولار فقط من خلال ويسترن يونيون.

كل ما عليكم فعله في هذا الموقع الدخول إلى قسم “كسب المال” ومن ثم إلى قسم “الربح من الإعلانات” حيث ستظهر لكم مجموعة كثيرة من الإعلانات المدفوعة التي تدفع لكم مقابل عرض الإعلانات لمدة ثواني قليلة فقط. كلما دخلتم إلى إعلان سينقلكم إلى إعلان منبثق يتضمن عداد. عندما ينتهي العداد تغلقون الصفحة وسيتم إضافة الربح إلى رصيدكم في حسابكم الخاص بكم.

وأيضًا يمكنكم الربح من خلال الإجابة على الأسئلة العشوائية واستطلاعات الرأي وأبحاث السوق التي تسمى الاستبيانات المدفوعة التي تمكنكم من ربح المال بكل سهولة عبر هذا الموقع الرائع. وهناك العديد من طرق ربح المال في هذا الموقع تحميل التطبيقات ودعوة الأصدقاء التي تمكنكم من الربح أوتوماتيكي بنسبة تصل 80 بالمية لكل شخص يسجل في الموقع عن طريق رابطكم الخاص. الحد الأدنى للسحب عن طريق ويسترن يونيون هو 25 دولار.


موقع Mobrog من مواقع الربح الجديدة

هذا الموقع من المواقع الرهيبة للربح من الإنترنت ومن أشهرها أيضًا. حيث يعتمد عليها الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم لتحقيق الربح من الإنترنت من منازلهم. يعمل هذا الموقع بنظام ربحي يسمى “المسح الإستقصائي”.

والذي يجعل الناس يعتمدون عليه أنه يدعم العديد من الدول العربية أهمها: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، مصر، فلسطين، الجزائر، المغرب، تونس. بالإضافة إلى كثير من الدول التي فيها الجاليات العربية مثل تركيا، ألمانيا، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا، إسبانيا، ودول عديدة أخرى.

إن الموقع يعتمد على إتاحة آلاف الاستطلاعات والاستبيانات على المستخدمين وجميع الذين يعملون معه. ويقدم استطلاعات المواقع والتطبيقات والشركات والخدمات المالية والعملية والفنية والكثير من الخدمات الأخرى. مثل الربح من خلال مشاهدة الإعلانات والفيديوهات من مواقع صادقة.

عند الدخول إلى المرقع وتسجيل الدخول سيظهر لكم لوحة التحكم التي تضم عدد كبير جدًا من الاستبيانات. لكل استبيان سوف تجد بجانبه كم تربح مال مقابل الإجابة عليه.

وهكذا تعملون يوميًا بالإجابة على كافة الاستبيانات المتوفرة لديكم، وستضاف أرباحكم إلى رصيدكم في الموقع “رصيد الحساب”. هذا الموقع يدعم الدفع عن طريق الويسترن يونيون لبعض الدول العربية والأجنبية.


موقع Milyunir من مواقع الربح الجديدة

إن موقع Milyunir هو أحد مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون. حيث أنه هو موقع اختصار روابط عربي مجاني انتشر وأصبح من المواقع الشهيرة في مطلع عام 2020. يعمل منذ سنوات عديدة ويدفع لك المال بإنتظام بمرد وصولك إلى الحد الأدنى للسحب. ويتميز هذا الموقع بأنه يمكنك الربح بدون إعلانات وبدون كابتشا.

ما يميز موقع Milyunir عن باقي المواقع الربحية. بمعدل ربح عالي لعدد الزيارات التي تأتي للرابط المختصرة (قد يصل إلى ربح 12 دولار على كل 1000 زيارة).

ومن أهم مميزاته أن روابطه المختصرة يقبلها الفيس بوك دون أي مشاكل. وأيضًا مقبولة لليوتيوب ولكافة مواقع التواصل الاجتماعي دون حظر. وتستطيع الاستفادة من هذه الميزة أن تزيد عدد الزيارات مما يزيد ربحكم يوميًا.

كما يتصف هذا الموقع بالمصداقية العالية وهو موثوق به وله العديد من إثباتات السحب والدفع في الويب. بعدما تعملون على اختصار الرابط تقومون بإرسالها إلى الأصدقاء ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. لتكسبون المال بحسب عدد الزيارات التي روابطكم حصلت عليها. تستطيعون نشر روابطكم المختصرة في أي مكان في العالم لأن المواقع والمنصات جميعها تقبل روابط موقع Milyunir.

الحد الأدنى للسحب عن طريق ويسترن يونيون هو 100 دولار.


موقع Rapidworkers من مواقع الربح الجديدة

موقع Rapidworkers هي شركة مرخصة في مجال الترويج وتوفر العمل معها. والربح منها للجميع من مختلف أنحاء العالم عن طريق وظائف تشبه الدوام الجزئي وتعطي راتب شهري وراتب يومي مقابل تنفيذ المهام المطلوبة منكم تنفيذها.

أهم مقومات موقع Rapidworkers التي تجعله أفضل بكثير من موقع dating أنه سهل للغاية ويراعي ظروف المبتدئين الذين ليس بحوزتهم المال للاستثمار في الترويج. وتقبل الجميع للعمل معها وفتح حساب جديد والتسجيل فيها بدون أي مشاكل على عكس موقع dating الذي يحتاج إلى خبرة كافية في مجال الترويج الصعب.

بدايةً عليكم فتح حساب جديد في موقع الشركة الرسمي، وذلك من خلال ملء البيانات المطلوبة. ومن ثم تفعيل الحساب وتأكيده عن طريق النقر على رابط تفعيل الحساب الموجود في رسالة البريد الإلكتروني الذي سجلتم به.

بعد ذلك، بعد تفعيل الحساب تنتقلون إلى الصفحة الرئيسية “صفحة العروض” وتقومون بكسب المال عن طريق تنفيذ هذه الخدمات والعروض. وهي خدمات بسيطة جدًا هي عبارة عن (تحميل تطبيقات أو برامج أو لعب ألعاب أو التسجيل في المواقع او مشاهدة فيديو أو وضع لايك وغيرها من الخدمات البسيطة). إن هذا الأمر سهل للغاية وهذا الموقع مضمون وصادق جدًا ومن الممكن للجميع العمل معه والربح منه دون أي مشاكل في تلقي الدفعات مع ويسترن يونيون.


موقع Peerfly من مواقع الربح الجديدة

موقع Peerfly هو من المواقع المشهورة عالميًا وهي شركة مرخصة دوليّا. تمكن الجميع من ربح المال مجانًا عن طريقها وتدعم كافة دول العالم دون استثناء فهي تدعم نظرية الشمولية وعدم التمييز فيما يتعلق بالعمل معها. والأكثر أهمية من كل ذلك أن الشركة تدعم طرق كثيرة للدفع من بينها ويسترن يونيون لبعض الدول العربية والأجنبية.

أهم مميزات موقع Peerfly أنه لا داعي أن تكونوا محترفين في نظام ربح CPA للبدأ في العمل مع هذه الشركة وربح الدولارات والمال الحقيقي منه بشكل أوتوماتيكي دون مجهود يذكر ودون رأس مال.

يمكن العمل مع الموقع في الجمهورية العربية السورية، مصر، المغرب، الجزائر، تونس، الأردن، المملكة العربية السعودية، الجمهورية اليمنية، العراق. البحرين، الإمارات العربية المتحدة، السودان، موريتانيا، فلسطين، لبنان، تركيا، ليبيا، سلطنة عمان، البحرين، قطر، الكويت. وفي جميع دول العالم وذلك لكثرة طرق الدفع التي يوفرها الموقع. وهو أحد مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون.


في الختام، هناك العديد والعديد من مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون. والتي تستطيع العمل بها وإرسال أرباحها عن طريق ويسترن يونيون ولكننا قدمنا لكم أفضلها وأصدقها.