تطبيق Likee وكيفية الربح من تطبيق لايكي

tullaab4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تطبيق Likee وكيفية الربح من تطبيق لايكي

ما هو تطبيق Likee وكيفية الربح من تطبيق لايكي؟ بماذا قد يفيدك تطبيق لايكي؟ هل تَطبيق Likee أفضل أم التيك توك؟ ماذا يختلف تطبيق لايْكي Likee عن التيك التوك؟ ومتى ظهر تطْبيق لايكي Likee أول مرة؟ وما هو السر من وراءه؟ والسؤال الأهم، هل توجد طرق مختلفة للربح من تطبيقْ لايكي Likee? وما هي أفضل طريقة لذلك؟

منذ عام 2018 تقريبًا، بدأت تطبيقات صينية وآسيوية بالظهور والإنتشار، حتى اجتاحت العالم كله بدون استثناءات وأخذت شهرة عالية جدًا، ومن أشهر هذه التطبيقات الآن هو التيك توك ولايكي ِLikee. مما سبب مخاوف مقلقة لدى بعض منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، بسبب التوجه الكبير إلى هذه المنصات. حتى أن هناك دول حظرت هذه التطبيقات في بلادها.

في هذا المقال سنتكلم عن الفكرة الرئيسية للمقال: ما هو تطبيق Likee وكيفية الربح من تطبيق لايكي بالتحديد، ما هو الخيار الأفضل تطبيق لايكيِ Likee أم تطبيق التيك توك الشهير؟ وسنتكلم أيضًا تاريخ تطبيق لايكي والتيك توك بالذات، كما سنجيب عن عدة أسئلة أخرى قد تراود أي شخص مهتم بصناعة المحتوى الإبداعي. تابعوا معنا لنكتشف ذلك معًا.

ما هو تطبيق لايكي Likee

سنشرح في البداية ما هو تطبيق Likee ومن المؤكد أننا سنشرح أيضًا كيفية الربح من تطبيق لايكي الجديد. ظهر تطبيق لايكي Likee لأول مرة كتطبيق مختص بالتعديل على الفيديوهات بكل أنواعها. كما أنه يمتلك منصة خاصة فيه لعرض ونشر هذه الفيديوهات والتي يتم إنشائها داخليًا، بمساعدة الأدوات والمعدات المتاحة للتعديل على الفيديوهات. مثل أدوات التحرير وأدوات التصوير، وأدوات تعديل الألوان على الفيديوهات وغيرها الكثير والكثير.

تم إنشاء هذا التطبيق وظهوره إلى العلن في بداية عام 2017. في مدينة سنغافورة. وفي المقابل أصبح الآن من أشهر منصات إنشاء المحتوى المرئي في العالم، لدرجة أنه أصبح ينافس التيك توك الآن. ويتواجد تطبيق لايكي Likee على كافة الأجهزة اللوحية بنظام Ios وأجهزة آيفون وغيرها، بالإضافة لدعمه نظام الأندرويد وكل الأجهزة التي تعمل به.

ويتميز تطبيق لايكي ٰLikee بعدة أشياء عن تطبيق التيك توك أو غيره، فهو يدعم إمكانية استخدام علامات التبويب بشكل متعدد بنفس الوقت ضمن التطبيق نفسه، كما هي الحال في المتصفح، ويعتبر لايكي هو التطبيق الأول الذي يدأ بهذه الفكرة، ومن ثم بدأت المنصات الأخرى بأخذ هذه الفكرة وتطبيقها بشكل متدرج. حيث أن هذه الفكرة اعجبت الكثير من المستخدمين، مما أثر بشكل إيجابي على التطبيق.

وكما هي الحال بأغلب التطبيقات من هذا النوع، فتطبيق لايكي ْLikee يدعم كل أنواع الفيديوهات على منصته، السياسية، الإخبارية، الترفيهية، الفنية، الكوميدية، وكل قسم من هذه يتواجد ضمن بند محدد، ومن المشترط على هذه الفيديوهات أن تكون قصيرة، بحسب قوانين تطبيق لايكي ٖٖLikee الجديد.

يتميز التطبيق أيضًا بالمؤثرات المميزة، والأدوات الرائعة الذي يوفرها بشكل مجاني للناس. ولكن توجد أدوات تحرير أخرى مدفوعة ولها تكلفة معينة. وهي رمزية للغاية وليست التكلفة مرتفعة أبدًا. إذ يمكن للمستخدمين استخدام الفلاتر ضمن فيديوهاتهم وتغيير شكلهم وصوتهم وتعديل ذلك بالطريقة التي يرونها مناسبة وبشكل مجاني تمامًا.

وإلى جانب هذا، يمتلك التطبيق آلاف الرموز التعبيرية والملصقات الرقمية الجذابة، علاوةً عن المؤثرات الموسيقية المعاصرة.

شاهد أيضًا: تداول العملات الرقمية اللامركزية الموثوقة

كيفية الربح من تطبيق لايكي

كيف تربح من تطبيق لايكيقد يسأل الكثير من الناس عن كيفية الربح من تطبيق لايكي؟ تتجلي الفكرة هنا أنه من المعروف جدًًا أن هذا النوع من التطبيقات ممكن أن يقدم لك الأرباح، لكن الوضع هنا مع تطبيق لايكي Likee مختلف بعض الشيء. لأن فكرة تقديم الأرباح التي يعتمد عليها تطبيق لايكي Likee قد تكون مختلفة، لأن هذا التطبيق يعتمد بشكل كبير على الأرباح الذاتية أو الداخلية. ومن جانب آخر يستخدم آلية اختيار عشوائية لأكثر الحسابات نشاطًا وتفاعلًا على المنصة.

حيث يعلن عنها المطورين بوقت محدد من كل عام، أو بوقت تعلن عنه المنصة قبل مدة جيدة. ولكي تدخل بمجال الربح عن طريق تطبٓيق لايكيِْ Likee، يجب عليك أن تحقق عدة شروط تطلبها منك الشركة وهي كالتالي:

يجب عليك أولًا أن تحقق عدد متابعين على حسابك حيث لا يقل عددهم عن الألف متابع. وهذا الشرط قد يعتبر شائع جدًا لدى غالبية المنصات الرقمية التي تعمل بالمجال نفسه. حيث أنه عندما تحقق هذا الشرط، سيقدم لك المطورين العديد من الهدايا الجيدة والمكافآت، بمناسبة أنك وضعت قدمك في بداية الطريق على التطبيقْ

ومن بعد أن تحقق الشرط السابق، أصبح الآن بإمكانك أخذ المكافآت والجوائز من الجمهور أيضًا، حيث أنه إذا أُعحب الجمهور بأسلوبك في الكلام. أو بالمحتوى الذي تقدمه، سيعطونك بعض من المكافآت ذات القيمة المادية والتي سيتم إضافتها إلى رصيدك بشكل مباشر. كما حددت الشركة أيضًا عدة شروط ليتم ذلك، وأهمها هو أن هذه المكافأة يجب أن تكون مأخوذة من شخص يتابعك حصرًا.

ومن الطرق الأخرى التي يكسب فيها المستخدمون الأموال من التطبِيِق. هي المسابقات التي تقيمها الشركة بين الحين والآخر، حيث تتراوح ما بين 50 سنتًا و100 دولار أمريكي. وذلك بعدة شروط يتم تحديدها مسبقًا، مثل أن يكون الفيديو من ضمن فئة معينة من الفيديوهات. أي أن تستخدم الهاشتاغ المطلوب على الفيديو الخاص بك وبالتالي سوف ينحسب من تلك الفئة المطلوبة. بالإضافة لعدة شروط أخرى ولكن هذا هو أهمها حاليًا.

شاهد أيضًا: الربح من فيديوهات الفيسبوك

مميزات ومعلومات عن تطبيق لايكي

مزايا تطبيق لايكي

من الطبيعي توجهنا الآن إلى المعلومات السرية، أو المميزات التي قد لا يعرفها الجميع عن هذه المنصة. خصوصًا بعد أن تكلمنا عن تطبيق Likee وكيفية الربح من تطبيق لايكي. فمن الطبيعي أن يتسائل البعض، ما الذي قد يميز تطبيق لايكي Likee عن غيره من التطبيقات الأخرى؟ سنتلكم بالتفصيل عن هذا الموضوع، وسأقدم لكم أيضًا العديد من المعلومات التي قد لا تعرفونها عن تطبيق لايكي Likee الجديد.

  • يتميز تَطبِيق لايكي Likee ببساطته، وجمال نظامه الداخلي، حيث أنه يسهل على أي شخص استخدامه والتعامل مع أدواته بشكل واضح تمامًا.
  • يعتبر التطبيق مجاني وآمن تمامًا بنسبة 100% ولا يتطلب منك الدفع إلا عندما تريد استخدام الإعلانات الخاصة به.
  • يوفر التطبيق ميزة الرسائل والتواصل الخاص (Messenger) كما يقال. ولا يقتصر على الفيديوهات فقط.
  • يتميز أيضًا تطبيق لايكْي Likee بالسرعة والخفة على الهواتف المحمولة، فهو لا يتطلب هاتف حديث جدًا لكي يعمل، كما أن حجمه خفيف ولا يؤثر على أداء الهاتف المحمول.
  • يقدم لك تطبيق لايكي ٓLikee ميزة التمويل والإعلانات بشكل مجاني في بداية مسيرتك، أي بداية إنشاء حسابك، حيث ينشر الفيديو الخاص بك على شريحة كبيرة من الناس.
  • يوجد مستخدمين لتطبيق لايكي Likee بكل أنحاء العالم. وهذا بالمعنى الحرفي وليس المجازي فهناك أشخاص من كل دول العالم يستخدمون تطبيق لايكي ِLikee.
  • توجد 3 أقسام بداخل تطبيق لايَكي Likee. القسم الأول خاص بمحتوى الأشخاص الذين تتابعهم. والقسم الثاني خاص بالأشخاص الذين يقترحهم التطبيق عليك. والقسم الأخير متعلق بمحتوى الأشخاص القريبين منك.
  • يشترط التطبيق على المستخدمين أن يكون عمرهم فوق 18 عام لكي يستطيعوا استخدامه.
  • رابط تنزيل تطبيق لايكيْْ هنا.

تيك توك أم لايكي

ما هو التطبيق الأفضل

قد يقول قائل، مادام تطبيق لايكي Likee يمتلك الكثير من المزايا الرائعة والجميلة، فلماذا لا نستخدمه بكل بساطة ولا نستخدم التيك توك، خصوصًا أن تطبيق لايكي وكيفية الربح من تطبيق Likee هي الأسهل والأخف من طرق التيك توك المعقدة. لكن للأسف الأمور لا تسير على هذا النحور، دعني أوضح لك الأمر بمثال صغير، من المفترض أنك تعرف مشروب البيبسي الغازي، وتعرف أيضًا مشروب الكوكا كولا. هاتان الشركات رائعتان للغاية، لكل منها زبائنها وعملائها. ولكل منها مزاياها وخصائصها.

ولكن يعود الأمر هنا للشاري، هل سوف يشتري كوكاكولا أم بيبسي؟ ماذا يفضل؟ هل هو ملتزم بدايت أم يحب الحجم العائلي؟ فالحجم العائلي تتميز بها كوكاكولا، والدايت تتميز به بيبسي. والآن دعني أخبرك أن التيك توك من أكبر منصات صناعة المحتوى في العالم، وتطبيق لايكي ّLikee كذلك. وإنما الفرق بينهما يتوقف على المحتوى الذي تريد تقديمه، ويتوقف أيضًا على الحالة المادية لديك، بالإضافة إلى أي الجماهير تفضل.

تتميز التيك توك بإعلاناتها الجدية والفعالة للغاية، حيث أنك إذا موّلت الفيديو الخاص بك، وفي أصغر قيمة ممكنة، من المؤكد جدًا أن يصل هذا الفيديو ل 3000 شخص على الأقل، ناهيك عن التفاعلات والتعليقات. والأمر يتوقف على المبلغ الذي يمكنك دفعه. وبالمقابل، تطبيق لايكي ًLikee لا يعمل على هذا النحو. فهو يقدم لك المتابعين الحقيقيين في البداية، وبالتالي غالبًا لن تحتاج تمويل فيديوهاتك.

كما أن لايكي مشهور حاليًا بفئة المستخدمين فيه والتي غالبًا ما تكون من المراهقين العرب، أما الأجانب فالغالبية منهم من الهند. وما تبقى من مختلف أنحاء العالم، يمكنك استخدام المنصتين معًا في حال كانت لديك مخاوف كبيرة من هذا الموضوع، وإذا لم يكن لديك الكثير من الوقت والفراغ، فربما للأسف يجب عليك أن تختار بين تطبيق لايكي Likee أو تطبيق التيك توك.

شاهد أيضًا: موقع We Work Remotely للربح من العمل الحر

طريقة سحب الأرباح من تطبيق لايكي

سحب الأموال من Like

قد يطرح شخص ما هذا السؤال، بعد أن شاهدت تطبيق Likee وكيفية الربح من تطبيق لايكي على الإنترنت، وطبقت كافة الشروط المطلوبة بالأضافة للقواعد وكسبت الأموال أخيرًا من تطبيق Likee. كيف سيتم وصول هذه الأموال إلى يدي؟ في الواقع الجواب على هذا السؤال ليس صعب للغاية، لأنه لا يتطلب الكثير. وخصوصًا إذا كنت في بلاد ليست عربية.

لكي تسحب الأرباح من تطبيق لايكي Likee يجب عليك أولًا أن تكون في بلد يدعم إضافة الأرباح إلى حسابك، أي في بلد ليس عليها عقوبات اقتصادية مثل سوريا، كوبا، إيران وبعض الدول الأخرى. ولكي تجمع الأرباح يمكنك أولًا أن تأخذها من عروض البث المباشر الذي تقيمه على التطبيق، ولكن لكي تفعل ميزة البث المباشر يجب أن يكون المتابعين لديك لا يقلون عن ألف متابع.

ومن بعد ذلك ستبدأ بالبث المباشر وسوف يعطيك المتابعين بعض من حبات الفاصولياء والتي كل 210 منها تساوي دولار واحد. وأكبر حد لسحب الرصيد هو 4200 حبة، أي ما يعادل 20 دولار فقط، ويمكنك بالإضافة لذلك أن تسحب هذه الحبات مرة واحد كل أسبوع فقط. وقد يعتبر البعض أن هذه من إحدى العيوب التي يتمتع بها تطبيق لآيكيٓ Likee الجديد.

وفي الختام، لا أستطيع سوى أن أتمنى لكم كل التوفيق والإفادة. التي ربما وجدتموهما في تطبيق Likee وكيفية الربح من تطبيق لايكي. هنا في هذا المقال. وما يحتويه من معلومات أخرى.