موعد ومكان عزاء زوج هدى عبدالناصر

tullaab16 يناير 2024آخر تحديث :
موعد ومكان عزاء زوج هدى عبدالناصر

موعد ومكان عزاء زوج هدى عبدالناصر ,

وتستقبل أسرة المصرفي حاتم صادق زوج الدكتورة هدى جمال عبد الناصر ابنة الرئيس الراحل، الجمعة المقبل، بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

توفي اليوم الثلاثاء، المصرفي حاتم صادق، زوج السيدة هدى ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ومن المقرر تشييعه ظهر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم.

من هو حاتم صادق زوج هدى عبد الناصر؟

انضم حاتم صادق إلى القطاع المصرفي عام 1976، وقام بتأسيس الإدارة الإقليمية وفروع البنك العربي في مصر، حيث شغل منصب المدير الإقليمي في مصر ونائب الرئيس التنفيذي.

حقق صادق نجاحات كبيرة وانتقل عام 2001 لبنك مصر الدولي نائباً تنفيذياً لرئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لبنك مصر الدولي بأوروبا ومقره الرئيسي مدينة فرانكفورت بألمانيا.

مسيرة حاتم صادق في القطاع المصرفي

وفي الفترة من 2003 إلى 2005، تولى صادق منصب الرئيس التنفيذي لبنك مصر الدولي، وأشرف على تنفيذ الخطة الخمسية لإعادة التطوير والهيكلة الشاملة للبنك، إلى أن استحوذ بنك سوسيتيه جنرال على بنك مصر الدولي. في سبتمبر 2005.

وفي مسيرته المصرفية، انضم حاتم صادق إلى بنك مصر كمستشار لرئيس مجلس الإدارة في مجال إعادة التطوير والهيكلة.

وفي مارس 2006، تولى صادق مسؤولية رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك عودة منذ بداية تأسيسه في مصر حتى مارس 2017، ثم استمر كرئيس غير تنفيذي لمجلس الإدارة حتى نوفمبر 2021.

كما كان عضواً في مجلس إدارة بنك أوديا في تركيا (إحدى الشركات التابعة لمجموعة بنك عوده) منذ يونيو 2012 حتى مارس 2017