موقع زيادة لايكات تيك توك وخطوات استخدامه TikTok

ريما مسالخي21 يونيو 2023آخر تحديث :
موقع زيادة لايكات تيك توك وخطوات استخدامه TikTok

مع تزايد الانتشار الواسع لتيك توك. يكثر البحث من قبل مستخدمي هذا التطبيق عن كيفية الحصول عن اللايكات والطرق التي تساهم من ذلك. وما هي مواقع زيادة اللايكات تيك توك. ولهذا السبب سنعرفكم اليوم في مقالنا هذا عن مواقع مجانية تساعدك في زيادة لايكات التيك توك. بالإضافة إلى أننا سنعرض لكم أيضا ميزات كل موقع والرابط المباشر الخاص به.

هل حقاً يوجد مواقع لزيادة لايكات التيك توك؟

ربما قد تظن أن مواقع زيادة اللايكات هي فقط للدعاية ومحاولة جذب صناع محتوى الهواة إلى أنه موجود حقاً وحقيقة. ويمكنه التأثير بشكل إيجابي على محتواك وسوف يشهر لك من حسابك على التيك توك أيضا. وكما سيجلب لك المتابعين مما سيعود عليك بالربح الوفير.

شاهد أيضًا: الاستفادة من مشاهدات التيك توك

زيادة لايكات التيك توك مجاناً

في الواقع لا يوجد فقط موقع واحد لزيادة اللايكات بل هنالك الكثير والعديد من المواقع وتنقسم هذه المواقع إلى قسمين المدفوع منها (مقابل مردود مادي) والمجاني (أي أنك لن تحتاج إلى أن تدفع فيها ولا ملين). ولكن لا يجب أن تتسرع وتذهب إلى المواقع المجانية لأنها غير مضمونة وقد تكون ملجأ للهكر والفيروسات. لذلك كن حريصاً في اختيارك للمواقع التي ستستخدمها.

من أبرز المواقع المجانية الذي تستطيع من خلاله زيادة عدد اللايكات التيك توك هو موقع زيادة متابعين التيك توك. وهو عبارة عن تطبيق مجاني تستطيع تنزيله من غوغل بلاي. وستستطيع تنزيله من خلال الضغط على كلمة اضغط هنا ولكن كما حذرنا سابقاً هو غير مضمون مئة بالمئة وقد يساهم بنشر الفيروسات في جهازك.

وسنعرض عليكم الآن جملة مميزات التي يحتويها التطبيق:

  • هو تقريباً أفضل برنامج لزيادة اللايكات في متجر بلاي.
  • هو عبارة عن نسخة مطورة عالية الدقة والجودة.
  • يحتوي على العديد من المميزات والعروض الممتازة والفريدة.
  • وهو مجاني مئة بالمئة ويمكن استخدامه على كافة الأجهزة.
  • صالح لجميع الفئات العمرية الكبير منها والصغير.
  • لا يزيد عدد اللايكات فقط بل عدد المتابعين أيضا.
  • البرنامج خال من الفيروسات (عند التحميل) وآمن.
  • التطبيق يحافظ على الخصوصية للحساب الخاص بك.

شاهد أيضًا: زيادة متابعين تيك توك

ما هو موقع Zefoy

وكما أن هنالك مواقع أخرى جيدة جداً مثل موقع Zefoy والذي يعتبر بدوره من أفضل المواقع المجانية لزيادة عدد اللايكات التيك توك وكما التطبيق السابق يحتوي الموقع على العديد من الميزات من أهمها.

  • يمكنك الموقع من الحصول على أكبر قدر من المشاهدات والقلوب على التيك توك
  • سوف تزداد شهرة حسابك بشكل كبير وملحوظ.

ومن أهم الميزات التي يحتويها الموقع هي سهولة التسجيل به وفي الواقع يمكن اعتباره من أسهل المواقع التي يمكنك التسجيل بها. وسنشرح لكم طريقة تسجيل بالموقع من خلال الخطوات التالية:

  1. أولاً. قم بفتح موقع Zefory عن طريق الضغط على كلمة هنا.
  2. ثانياً. سوف يظهر لك كود قم بكتابته في الخانة الفارغة الموجودة أمامك
  3. ثالثاً. عليك بعد تسجيلك على الموقع بأن تختار الخدمة التي ترغب بها ولكن كن حريصاً على التأكد من أنها مجانية وغير مدفوعة.
  4. رابعاً. بعدها مباشرة أدخل حسابك الخاص بالتيك توك.

خامساً. بعد أن قمت بكامل الخطوات السابقة لم يتبقى لك سوى اختيار الفيديو المراد من صفحتك. وبعدها أضغط على كلمة إضافة المشاهدات وانتظر لمدة ثلاثون ثانية وسوف تصلك المشاهدات.

شاهد أيضًا: الربح من اعلانات تيك توك

مواقع مجانية أخرى لزيادة اللايكات على التيك توك

وكيف لنا أن نتحدث عن مواقع زيادة عدد اللايكات من دون ذكر موقع free tik tok. فهو يعتبر من أفضل مواقع التي تدعم صناع المحتوى والجدير بالذكر إلا أنه مجاني كما الموقع الذي سبقه. ومن أهم خاصياته المفيدة هي خاصية التمكن من الحصول على عشر آلاف لايك للفيديو فقط من خلال ضغط زر واحد فقط.

يمكنك فتح الموقع من خلال الضغط على هنا.

ولكن ليس من المعقول التحدث عن كل المواقع السابقة من دون التحدث عن تطبيق boost fans for tilt ok. وهو عبارة عن تطبيق تستطيع من خلاله زيادة نسبة المشاهدة والمتابعين لك وأيضا الكثير من المزايا الأخرى. لتحميله أضغط كلمة هنا.

بعد تحميله أدخل اسم المستخدم الخاص بحسابك وبعدها تمتع بالكثير من المتابعين وستلاحظ ارتفاع نسبة اللايكات والمشاهدات بشكل كبير.

موقع Mytoolstown

ولا ننسى موقع Mytoolstown والذي يعتبر بدوره من أفضل المواقع المجانية والذي يتميز بشكل خاص بسهولة استخدامه ويمكنك التعامل معه من خلال فتح الموقع عن طريق الضغط على كلمة هنا.

وبعدها سيتوجب عليك وضع الرابط الخاص بالفيديو الذي تريد أن تزيد التفاعل عليه وتفاجئ بعدها من التفاعلات.

ومن المواقع المجانية الجيدة جداً موقع Feed pixel وهو موقع يقدم الدعم لصناع المحتوى بشكل كبير ويجلب العديد من المتابعين. العرب والأجانب وأيضا بدون أي رسوم تذكر ويمكنك الذهاب إلى الموقع من خلال الضغط على كلمة هنا وأختر الخاصية التي نريد.

وبالإضافة لكل المواقع السابقة يوجد موقع. Tik Tok followers free ومن اسمه يمكن أن تعرف ما فائدته فهو يمكنك من جلب الكثير من المشاهدات واللايكات على حسابك في تطبيق تيك توك. ويمكنك الاستفادة من الموقع من خلال الضغط على هنا ومن ثم فتح الموقع بعدها سيمكنك من اختيار الخاصية التي تريد. والأفضل في كل هذا أنك لن تحتاج إلى تسجيل حسابك على التيك توك.

وأخيراً وليس آخرا موقع Instant followers for tik tok والذي ستستطيع من خلاله أكثر من ألف متابع على التيك توك بسهولة وبمدة قد. لا تتجاوز الساعتين ويمكنك الذهاب إلى الموقع من خلال الضغط على كلمة هنا.

وفي نهاية المقال نكون قد عرفنا وشرحنا لكم كيفية زيادة عدد اللايكات على التيك توك. والمواقع التي ستمكنكم من ذلك وكيفية استخدام كل موقع وتطبيق منهم وأهم مميزاته التي يمكنك الاستفادة منها.