الربح من اعلانات تيك توك Tiktok

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
الربح من إعلانات التيك توك

الربح من اعلانات تيك توك، موضوع مهم جدا ويعد الطريق الأمثل والأكثر انتشارا لتحقيق الأرباح على الموقع الخاص بمنصة تيك توك. الصينية الشهيرة ولكن هذه الطريقة تحتاج إلى متابعة وجهد أكثر من غيرها من الطرق المتاحة للكسب من تيك توك بالإضافة إلى بعض المهارة والخبرة في مجال التسويق الرقمي والإعلان الإلكتروني.

الربح من اعلانات تيك توك

الأمر هنا مختلف نوعا ما عن طريقة الربح من الإعلانات الخاصة بمنصة يوتيوب التي تتم من خلال الموقع نفسه حيث أن منصة تيك توك لم تقم بعد باتباع نظام إعلاني خاص يتم فيه توزيع الإعلانات على المستخدمين ونشرها في حساباتهم. بل الطريقة المتبعة حاليا غير مرتبطة بمنصة تيك توك رسميا ولكن ببساطة هي عبارة عن شركة تجارية ما. تقوم بالتواصل مع أصحاب الحسابات الأكثر شهرة وتأثيرا على المنصة.

للقيام بعملية الإعلان والتسويق لمنتجاتها على حساباتهم بإعطائهم روابط خاصة لعمليات الشراء يحصل المشترون عبرها على خصم. معين على سعر المنتج كما يحصل صاحب الحساب على نسبة كبيرة من كل عملية شراء تتم عبر الرابط الخاص به وقد تصل هذه النسبة. إلى 60 بالمئة من القيمة الكلية لعملية الشراء.

ومن المتوقع قريبا استقدام المنصة لنظام إعلاني غير مباشر حيث ستقزم باستقطاب العروض الإعلانية وتوفيرها على الحسابات الأكثر تأثيرا لنشرها ضمن المحتوى الخاص بهم مقابل تقديم الأرباح المالية لهم. ويجب هنا معرفة شروط تفعيل الأرباح ضمن التطبيق. لضمان تصنيف الحساب من بين الحسابات المؤثرة على المنصة.

شاهد أيضًا: موقع فايفر Fiverr للربح من العمل الحر

تفعيل الربح من تيك توك

إن الربح من اعلانات تيك توك يتطلب توفر عدة شروط في حسابات المستخدمين. من منشئي المحتوى على المنصة وهذه الشروط تتلخص كالآتي:
  • أن يبلغ منشئ المحتوى الثامنة عشر من العمر على الأقل.
  • محتوى الحساب مصنوع من إبداع وابتكار المنشئ نفسه وخالي من السرقة أو النسخ.
  • يحمل هذا المحتوى قيمة ومعنى مفيد للمشاهدين.
  • تخطي الحساب ال10 آلاف متابع من المتابعين الحقيقيين.
  • أن تصل مشاهدات الفيديوهات على الحساب إلى ال100 ألف مشاهدة على الأقل خلال مدة زمنية أقصاها ثلاثون يوما.
  • أن يكون محتوى الحساب متوافقا مع المعايير والأحكام الخاصة بمجتمع تيك توك.
عند التأكد من توفر كامل هذه الشروط يمكن للمستخدم تقديم طلب إلى المنصة. لتصنيف حسابه من ضمن حسابات منشئي المحتوى. المبدعين على المنصة وبالتالي البدء بإرسال الدعم المادي له.

تفعيل الربح من تيك توك

كيف تعرف ارباحك من تيك توك

بعد الانتهاء من تنفيذ كامل الشروط والبدء بالعمل على تعديل ونشر الفيديوهات على الحساب. تكون الخطوة التالية هي معرفة الأرباح التي سيتم تلقيها لقاء هذا العمل.

ولكن في الواقع ليس هنالط أية طريقة يمكن بها التنبؤ بشكل دقيق بقيمة هذه الأرباح إلى حين قيام المنصة بتحديدها وإرسالها إلى رصيد المستخدم حيث تتاح له بعد ذلك عملية سحب هذه الأرباح. والاستفادة منها.

بالرغم من ذلك لقد اشتهرت بعض المواقع مؤخرا تقوم بتقدير كمية. هذه الأرباح وذلك من خلال القيام بعمليات حسابية معينة. بناء على معطيات الحساب ومقارنة هذه العمليات مع تحليلاته السابقة عن المستخدمين الآخرين ومن ثم إظهار النتيجة. ولعل من أشهر هذه المواقع. موقع Exolyt الذي قام باثبات جدارته من خلال النتائج الجيدة التي قدمها مما يجعله. الأفضل في هذا المجال حسب آراء غالبية المستخدمين. حيث أنه بعد الدخول إليه واتباع الخطوات البسيطة. التي يقوم بطلبها سيقوم بإعطاء نتيجة تقديرية لقيمة الأرباح التي سيتلقاها الحساب.

ومع ذلك فإن القيم التي تعطيها هذه المواقع ليست دقيقة بالكامل وتكون في بعض الأحيان. بعيظة كل البعد عن الحقيقة. وذلك لأن المنصة تقوم بالنظر إلى عوامل عديدة قبل تحديد مقدار الأرباح اللذي يستحقه كل حساب حسبب ما تراه مناسبا.

شاهد أيضًا: زيادة اللايكات على الفيس بوك بدون برامج

كيف تعرف أرباحك من تيك توك

قيمة الربح من تيك توك

بعد النجاح اللذي حققه هذا التطبيق والشهرة الواسعة اللتي وصلت إلى أكثر من 150 دولة حول العالم. بفضل المحتوى المتنوع والمميز ازدادت التساؤلات حول حجم الأرباح التي يتم تقديمها لمنشئي هذل المحتوى.

في الواقع إن الصندوق المالي اللذي خصصته الشركة لدعم المنشئين المميزين يبلغ  ما قيمته 231 مليون جنيه إسترليني. أي ما يعادل 371.5 مليون دولار أميريكي تقريبا وهذا ما يؤكد سعي المنصة الدائم لاستقطاب المبدعين والمبتكرين إليها. مما جعل أرباح بعض المستخدمين تصل إلى مبالغ جيدة جدا وضخمة في بعض الأحيان. حيث أن الحسابات الأكثر شهرا على المنصة هي التي تحقق الربح الأكبر.

سحب ارباح تيك توك

يوجد طرق عديدة للربح من تطبيق تيك توك، مثل “الربح من اعلانات تيك توك“، مما يجعل هنالك العديد من الطرق لعملية سحب هذه الأرباح. إلى رصيد المستخدم حيث أن الأرباح العادية التي تقوك بتقديمها المنصة. كدعم لحسابات المنشئين تظهر من خلال الدخول على التطبيق وتفقد العائدات. “My income” ولكنها لا تشمل الدعم اللذي يقدمه المتابعين مباشرة. عبر الهدايا التي يقومون بإرسالها خلال البثوث الحية أو على مقاطع الفيديو الخاصة بالمنشئين بل يتم استقبال هذه الأرباح. على شكل عمات معدنية تضاف إلى رصيد العملات الخاص بالحساب ويقوم المستخدم بتجميعها ثم استبدالها. بألماس افتراضي على التطبيق. ومن ثم بإمكانه تحويلها مباشر إلى بطاقات بايبال يقوم بشحنها إلى حساب المحفظة الخاص به على موقع بايبال.

بالإضافة إلى أن عمليات الربح من خال الإعلانات الرقمية والتسويق الإلكتروني يتم تلقي إيراداتها بشكل خارجي بالاتفاق مع الشركة. أو الجهة صاحبة الإعلان.

كيفية سحب المال من تيك توك

هذه الطريقة خاصة لعملية سحب العائدات من الدعم المالي المقدم من منصة التيك توك. مع العلم أنه في الوقت الحالي لا تتوفر على المنصة طرق عديدة لهذه العملية بل تقتصر على السحب عبر المحفظة الخاصة بحساب بايبال.

ويمكن القيام بتنفيذ العملية عبر اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • فتح التطبيق الخاص بتيك توك.
  • الضغط على خيار ” الإعدادات” الموجود على يسار الشاشة من الأسفل.
  • الضغط على خيار “my income” من القائمة التي ستظهر.
  • سيطلب التطبيق إدخال معلومات التسجيل لحساب البايبال الخاض بالمستخدم.
  • بعد الإنتهاء من تسجيل الحساب وربطه مع تيك توك يمكن للمستخدم تحديد قيمة السحب. مع العلم أن الحد الأدنى للسحب هو 50 دولار أميريكي للعملية الواحدة.
  •  الضغط على خيار “تأكيد السحب”.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات سيتم وصول المال خلال مدة زمنية لن تتجاوز ال48 ساعة.

إلى هنا يكون قد تم توضيح كل ما يجب معرفته عن الربح من اعلانات تيك توك بالإضافة لعمليات السحب والتحويل المهمة. بطريقة مبسطة  وسهلة التعلم  لجميع المستخدمين.