موقع لشراء البيتكوين بالفيزا ومخاطر البيتكوين

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع لشراء البيتكوين بالفيزا

في حال رغبتك في إيجاد موقع لشراء البيتكوين بالفيزا وأن يكون التعامل مع هذا الموقع سهل وبسيط  فسوف نقوم بتقديم افضل الطرق التي تساعدنا في شراء البيتكوين بشكل آمن، فبالتأكيد استثمار عملة البيتكوين الرقمية أصبح من أكثر الاستثمارات نجاحًا.

وذلك لأن قيمة البيتكوين من المتوقع زيادتها في الفترات القادمة، فهي أول وأكثر العملات الرقمية انتشارًا وتداولاً، أيضًا امتلاكها للعديد من المميزات جعلها أكثر العملات شراء، لذلك سوف نتعرف على كيفية شراء البيتكوين عن طريق الفيزا في جميع بلدان العالم، أيضًا سنقوم بتقديم قائمة بالمواقع التي تتميز بالأمان وتقدم أيضًا سعر جيد للشراء.

البيتكوين

ما ذكرناه سابقًا أن البيتكوين من العملات التي انتشرت في الآونة الأخيرة. لذلك لابد وأن نجمع معلومات كثيرة عنها قبل البحث عن موقع لشراء البيتكوين بالفيزا.

فالبيتكوين يعتبر أول العملات الرقمية التي ظهرت، فهي تشبه الكثير من العملات ولكن يوجد فرق بينها وبينهم في أن البيتكوين. يستخدم عن طريق الإنترنت، ويتم استخراجه من خلال عملية التعدين.

وتلك العملية لا تعتبر صعبة ولكن تأكد أولاً من انشاء محفظة للبيتكوين. حيث يمكنك استخدامها في جمع البيتكوين الناتج من عملية التعدين.

وذكر قديمًا أن عملية التعدين كانت تقدم الكثير من الأرباح ولكن في الوقت الحاضر لم تحقق أرباح. بل قد تتسبب في خسارة كبيرة وذلك نتيجة كثرة الأشخاص التي تقوم بهذه العملية، كما أن التعدين. يحتاج إلى أجهزة مخصصة وإلا سوف يؤدي إلى تلف الجهاز وهلاكه.

موقع لشراء البيتكوين بالفيزا

توجد بعض المواقع التي تتيح خاصية شراء البتكوين من خلال الفيزا وايضًا تقدم أفضل أسعار. كما أنها تتميز بالأمان والمصداقية وتوفر الحماية التامة، ومن هذه المواقع ما يلي:

  • موقع Changelly: يمثل هذا الموقع، فهو عبارة عن منصة يمكن من خلالها تحويل البيتكوين و تبديله بأي عملة أخرى، ويوفر الموقع الكثير من العملات المختلفة مثل الداش والربيل والايثريوم، أيضًا لا تقتصر خدمات الموقع على هذا فقط ولكن يمكن من خلاله بيع البيتكوين، وطريقة التعامل مع هذا الموقع سهلة جدا فتتم عملية الشراء باتباع خطوات بسيطة وذلك من خلال الفيزا.
  • موقع SpectroCoin: يمكن الاعتماد على هذا الموقع في شراء البيتكوين عن طريق الفيزا، وهو أيضًا يتيح خاصية تحويل البيتكوين إلى أي عملة بطريقة بسيطة وسهلة، أيضًا يمكنك استعمال هذا الموقع في تحويل الرصيد إلى بيتكوين وذلك إن كنت تتعامل مع بنك نتلر أو سكريل.
  • أيضا موقع LocalBitcoins: يختلف هذا الموقع قليلاً عن باقي المواقع التي تم ذكرها سابقًا أو التي ربما سمعنا عنها، فيمثل هذا الموقع سوق يمكن للبائع والمشتري أن يعرضوا أو يطلبوا العملات من خلاله وذلك بطرق مختلفة وعروض متباينة قد تصل هذه الطرق إلى 25 طريقه متنوعة، أيضًا يمكنك الشراء من خلال ما تملكه من عملات أخرى.

مخاطر البيتكوين

على الرغم من استخدام الكثير لعملة البيتكوين إلا أنها قد ياخذ عليها بعض العيوب، لذلك من الواجب معرفتها. ويجب أن نكون على دراية بها وذلك قبل إيجاد موقع لشراء البيتكوين بالفيزا أو بأي طريقة أخرى. ومن هذه العيوب أن أسعار البيتكوين دائما في تقلب فنجدها يوما ترتفع ويمكن تحقيق الكثير من الأرباح من خلاها ويومًا آخر. تنخفض وتسبب خسائر كثيرة، أيضًا بعض المواقع لن تتمتع بالمصداقية والأمان وهذا يعرضنا للكثير من عمليات النصب.

موقع لشراء البيتكوين بالفيزا من أكثر الأسئلة التي يقوم الأشخاص بطرحها، فيوجد الكثير من المواقع الآمنة والتي يمكن استخدامها لنتمكن من شراء البيتكوين، أيضًا تتيح تلك المواقع شراء البيتكوين عن طريق كاش يو أو عن طريق الفيزا، ولكن أولاً وقبل استخدام المواقع لابد من التأكد من مصداقيتها.