موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

ما هو موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل؟ في ضوء تطور التكنولوجيا وظهور الكثير من مواقع العمل الحر سنسلط الضوء على إحدى هذه المواقع وأكثرها تميزًا. وهو موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل. وسنتحدث في مقالنا هذا عن هذا الموقع بشكل عام كما سنذكر أهميته وأهم مزاياه وفوائده. فضلًا عن ذلك سنرشدك بالخطوات إلى كيفية بدء العمل في موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل.

موقع Codeable للربح من العمل الحر
موقع Codeable للربح من العمل الحر

موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل

يعد موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل منصة WordPress الحصرية المستقلة الوحيدة التي تربط أفضل 2٪ من مطوري WordPress بالعملاء الذين لا يتنازلون عن جودة العمل.

وقد اكتسب موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل سمعة طيبة في تقديم مساعدة تطوير متميزة لعملاء أفضل شركات WordPress، مما يمكنهم من تحقيق نجاح أكبر على WordPress. يعد موقع Codible للربح من العمل الحر من المنزل مجتمع مزدهر يضم أكثر من 530+ من خبراء WordPress الذين تم فحصهم و 25 فريقًا موردًا قويًا للعثور بسهولة على مطورين يركزون على الجودة. كما يتمتعون بالمهارات المناسبة والتوافر الذين يمكنهم المساعدة في تلبية احتياجات التطوير الخاصة بك.

كما يساعد موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل الشركات من جميع الأشكال والأحجام على توظيف خبراء WordPress الذين تم فحصهم للعمل على WordPress قصير المدى وبشكل متكرر وخلال دوام كامل. يلتزم مَوقع Codeable للربْح من العَمل الحُر من المنْزل بتوفير خدمات المطورين دون أي متاعب من التوظيف التقليدي. في الواقع، نهجهم الفريد لقوة المواهب الموزعة جعل ذلك ممكناً.

أيضًا، يجعل موْقع Codeable للربْح من العمَل الحُر من المَنزل العملية سهلة، من خلال مطابقتك مع أفضل المطورين المناسبين لمتطلبات مشروعك. يمكنك ببساطة النشر لجميع خبراء مَوقع Codeable للربْح منَ العَمل الحُر منَ المَنزل، والسماح لنظامهم بالعثور على الخبراء هناك بالمهارات المناسبة لتختار من بينهم.

في مَوقع Codeable للربْح مِن العمَل الْحر منَ المنْزل، من السهل توظيف مترجمين مستقلين في WordPress تعرف أنهم سيقدمون عملًا بجودة استثنائية في كل مرة.

اقرأ أيضًا: موقع ProBlogger للربح من العمل الحر

مزايا وفوائد موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل

هناك الكثير من المزايا التي يتمتع بها مَوقع Codeable للربْح منَ العَمل الحُر مِن الْمنزل:

  • يؤمن خبراء ووردبريس تم فحصهم.
  • Codeable هي منصة WordPress المستقلة الوحيدة مع خبراء تم فحصهم مسبقًا.
  • تضمن عملية الفحص الصارمة الخاصة بهم أنك تعمل فقط مع أفضل المواهب الممكنة في WordPress، لذلك لم تعد مضطرًا لإضاعة الوقت في تصفية المطورين غير المؤهلين الذين يحاولون فقط الفوز بمشروعك عن طريق طرح أقل عرض سعر.
  • إنهم يطابقون العملاء بخبراء WordPress المناسبين. يضمن Codeable أن مشروعك لن يشارك فيه إلا خبير لديه المهارات ذات الصلة والتوافر لإكمال مشروعك.
  • تم بناء مجتمع Codeable المزدهر الذي يضم أكثر من 530 مطورًا على أساس الحاجة إلى مكان يزدهر فيه المستقلون ويعمل العملاء مع أشخاص يتمتعون بالجودة ويتفهمون احتياجات أعمالهم. إنهم يتفهمون الإحباط من أسواق العمل المستقل الحالية ويعتقدون أن مشروعك يجب أن يكون أكثر من مجرد تأمين دخل لشخص آخر.
  • يؤمن دعم عملي: فريق دعم العملاء الممتاز في Codeable موجود للمساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان نجاح العملاء وللتأكد من عمل كل من العملاء والخبراء في بيئة صحية وخالية من المتاعب.
  • تقديرات مجانية: يقدم خبراء Codeable تقديرًا مجانيًا للمشروع فقط عندما يكونون واضحين تمامًا بشأن نطاق مشروعك. علاوة على ذلك، يجب أن يكون الخبراء على يقين بنسبة 100٪ من أنهم يستطيعون توصيلها إليك على النحو المتفق عليه. وهذه التقديرات مجانية تمامًا دون أي التزام بالتوظيف.
  • ضمان الجودة: يركز خبراء Codeable على الجودة من بين أكثر من 2000 مشروع يتم إكمالها كل شهر، يبلغ متوسط ​​تقييم المشروع 4.95 / 5 نجوم. كما أنها توفر ضمانًا رائدًا في الصناعة لإصلاح الأخطاء لمدة 28 يومًا وسياسة استرداد سخية.

اقرأ أيضًا: الربح من الإنترنت بدون رأس مال

أهمية موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل
أهمية موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل

أهمية موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل

نظرًا لعقلية Codeable التي تعتمد على الجودة أولاً، فهي تتعاون فقط مع الشركات التي تقدم قيمة من خلال منتجاتها وخدماتها عالية الجودة. إن WP Engine بلا شك شريك استضافة بنفس التفاني للجودة التي تحملها Codeable وتقدمها لعملائها. المطلب الآخر الوحيد للشركاء هو التركيز على WordPress وهذا معطى مع تفاني WP Engine لتوفير خدمة استضافة WordPress المدارة في الصناعة.

من خلال شراكة WP Engine و Codeable، تستطيع Codeable أن توفر لعملاء WP Engine مكانًا موثوقًا يذهبون إليه من أجل أعمال تطوير الجودة عندما يكون لدى عملائهم طلبات تتجاوز نطاق ما يقدمه فريق دعم WP Engine داخل الشركة. كعرض خاص لجميع عملاء WP Engine، تقدم Codeable قسيمة بقيمة 60 دولارًا لمرة واحدة نحو مشروعهم الأول باستخدام Codeable. كما هو الحال مع جميع المشاريع، لا يوجد التزام بالتوظيف وخبراء Codeable على استعداد دائمًا لتقديم تقدير مجاني إذا كانت المتطلبات واضحة.
كما أن خبراء Codeable على دراية كبيرة بمنتج WP Engine ولديهم فهم عميق للأدوات والحلول المتقدمة داخل البوابة. إنهم ملتزمون بضمان أن العملاء المرسلين من WP Engine سعداء وناجحون، كما أنهم قادرون على التوصية بمنصة WP Engine لعملائهم الذين يحتاجون إلى حل استضافة.

اقرأ أيضًا: مشاريع ربح يومي من الإنترنت

كيف تبدأ مع موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل

إذا كنت بحاجة إلى خدمات تطوير WordPress موثوقة، فراجع Codeable للحصول على تقدير مجاني دون أي التزام بالتوظيف. حيث يعتبر Codeable أحد موارد تطوير WordPress عالية الجودة والمتميزة. فيما يلي مزيد من المعلومات حول أسعارها:

  • يتبع جميع مطوري البرامج القابلة للتشفير نفس إرشادات التسعير التي تتراوح بين 70 و 120 دولارًا أمريكيًا في الساعة. والتقديرات تستند إلى نطاق العمل (عدد الساعات التقريبي)، وتعقيد المشروع وسرعة إنجازه.
  • يقع السعر القابل للتشفير في منتصف الطريق تقريبًا عندما يتعلق الأمر بالنطاق السعري. عادةً ما تكون تكلفة الخدمات أقل من تكلفة عمل الوكالات المتميزة. ولكنها تكلف أكثر من الأسواق المستقلة منخفضة الجودة.

شرح موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل

يعد مَوقع Codeable للربْح منَ العَمل الحرْ منَ المَنزل سوق WordPress المستقل الوحيد. الذي يضم خبراء تم فحصهم مسبقًا. اليوم، يضم فريق الموقع الأساسي أكثر من 530 من العاملين المستقلين، وجميعهم موزعون بالكامل. مهمتهم هي إطلاق العنان للمواهب الموزعة، وخلق فرص متساوية. إضافة إلى تمكين كل من العملاء وأصحاب الأعمال الحرة من الازدهار في بيئة قائمة على الثقة. هم يركزون على النمو ليس من أجل النمو ولكن من أجل إحداث تغيير في حياة الناس. تمكنت Codeable من النمو نتيجة لنجاح شراكاتهم كما هو الحال مع WP Engine، وتفانيهم في تقديم أكثر الأعمال جودة. كما ترون من الإحصائيات أدناه، فإن خبراءهم هم الأفضل حقًا:

  • 97٪ من الخبراء يتمتعون بخبرة تزيد عن 6 سنوات في WordPress.
  • 96٪ من العملاء القابلين للتشفير يقولون إنهم سيعودون بمزيد من العمل.
  • هناك أكثر من 530 خبيرًا من أكثر من 60 دولة.
  • هم فريق دعم دائم ومتجاوب.
  • متوسط ​​تصنيف المشروع هي 4.95 / 5.
  • يتم تسليم أكثر من 2000 مشروع في الوقت المحدد وبدون مشاكل كل شهر.

في نهاية المطاف، نكون قد قدمنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول موقع Codeable للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل. كما أوضحنا لك أهمية هذا الموقع وأهم فوائده ومزاياه. كما شرحنا لك كيفية البدء في هذا الموقع.