مشروع عملة LBRY القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة LBRY القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة LBRY القيمة وسعر المخطط؟، وما هي عملة LBRY؟، وكيفية عملها وتعدينها ومن مؤسسها؟، هذه الأسئلة جميعها سنجيب عليها في مقالنا هذا.

LBRY هو بروتوكول يوفر شبكة لامركزية بالكامل لاكتشاف وتوزيع ودفع المحتوى الرقمي (أو أي بيانات). توفر blockchain LBRY مساحة اسم عالمية وقاعدة بيانات للمحتوى المتاح على الشبكة بما في ذلك بيانات تعريف المحتوى القابلة للبحث وهويات الناشر الموقعة والحقوق وقواعد الوصول. يوجد في البيانات الوصفية مؤشر لشبكة بيانات لامركزية مثل BitTorrent.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى النهاية للتعرف أكثر على مشروع عملة LBRY القيمة وسعر المخطط، وقيمتها وكيفية تعدينها وعملها.


مشروع عملة LBRY القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة LBRY القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة LBRY القيمة وسعر المخطط

LBRY Credits Coin هو تطبيق موزع يستخدم للتبادل العام للمحتوى. هذه المنصة موجهة خصيصًا للفنانين (الفنانين، الكتاب، المنتجين، إلخ) وتوفر تحكمًا إبداعيًا وماليًا في عملهم. التطبيق له عملته الرقمية الخاصة.

استغرق العمل في مشروع LBYR أكثر من عام، وتم إصدار نسخة تجريبية في صيف 2016 (4 يوليو 2016). ليس من قبيل المصادفة أن المطورين خططوا للاحتفال بالذكرى السنوية القادمة لاستقلال الولايات المتحدة. وفقًا لخططهم، من المتوقع أن يكون إطلاق المنصة في يوم الاستقلال نوعًا من الرسالة إلى الشركات التي تدير محتواها مركزيًا، داعية هذه الشركات إلى السعي من أجل الحرية، وهي القيمة الأساسية للإنسانية.

الفريق أكثر من متفائل ويشبه التطور بالصراخ الذي يمكن أن يؤدي إلى انهيار جليدي في الجبال. ربما يرجع هذا المزاج إلى حقيقة أن العديد من الأشخاص المختلفين كانوا مهتمين في البداية بالمشروع، بما في ذلك أولئك الذين لم يفهموا مساحة التشفير تمامًا.

  • تحتل العملة المركز 790 بين العملات الرقمية.
  • سعرها الحالي 0.04043 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر حققته هو 2.50 دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصلت له هو 0.005108 دولار أمريكي.
  • تصنيفها : TOKEN
  • إجمالي المعروض: 705,211,760

اقرأ أيضًا: مشروع عملة CRE 

مزايا عملة LBRY

ربما سمعت عن شركة Netflix. Netflix هو خادم شهير ومعروف عالميًا يبيع الوصول إلى المحتوى السينمائي (الأفلام والبرامج التلفزيونية) لأي شخص يريد الوصول إليه. مطورو LBRY واثقون تمامًا من أنهم سوف يجرؤون على التنافس مع هذا “الوحش” وأن يكونوا الفائزين. الآن نريد أن نرى ما تعتمد عليه هذه الثقة.

توفر المنصة الموزعة قيد الدراسة اتصالًا مباشرًا بين مطوري المنتجات والمستهلكين. بمعنى آخر، لن يكون هناك وسطاء بين هاتين المجموعتين ولن يتمكن أي شخص آخر غير المالكين الأصليين للأعمال الفنية من التحكم في الوصول إليها.

يمكن تعريف هذه الخدمة بلا شك على أنها مكتبة افتراضية ويمكن اعتبارها مستودع بيانات تم إنشاؤه لسنوات عديدة بدلاً من التراكم الفوري. ليس عليك أن تذهب بعيدًا للحصول على مثال على ذلك. في الآونة الأخيرة ، بفضل التطبيق، كان من الممكن منع فقدان أكثر من عشرات الآلاف من العروض النصية ومواد الفيديو القيمة من جامعة كاليفورنيا (Berkeley).

بصرف النظر عن ذلك، يرى المطورون عددًا من المزايا الأخرى في خدماتهم:

  • لا يتعين على المستخدمين الدفع بالعملة “الورقية” ويمكنهم استخدام العملة الطبيعية (LBC) باستخدام التعدين (خوارزمية إثبات العمل).
  • ليست هناك حاجة لإضاعة الوقت في المواد الإعلانية مثل على YouTube ولن تحتاج أبدًا إلى اشتراك.
  • سيكون اختيار مقاطع الفيديو أكثر شمولاً مقارنةً بـ Netflix. منصة LBRY Credits Coin مفتوحة ويمكنك الوصول إلى وسائط مستقلة (لا توجد مشاكل في الترخيص).
  • لا تتحكم الوكالات الحكومية أو تفرض رقابة على محتويات الموارد بأي شكل من الأشكال. من المعروف أنه في بعض البلدان ، تمنع الدول ببساطة وصول المواطنين إلى بعض خدمات الإنترنت.
  • لا تعني الحماية من سيطرة الحكومة أن الزائرين أحرار تمامًا وبدون عقاب. يدعم النظام أيضًا بروتوكولًا محددًا لا يسمح بخرق القواعد. يتم تسجيل جميع البيانات في blockchain. وبالتالي، يمكن التعرف على المجرمين وحجب عناوين IP. وبصرف النظر عن ذلك، يعاقب الاتجار غير المشروع بالغرامات وفقًا للغرامات في نظام التنفيذ.

اقرأ المزيد: مشروع عملة AE 

تعدين عملة LBRY

ابدأ دائمًا باختيار pool، وهو أمر سهل وصعب، حيث قد تواجه العديد من المخاطر المحتملة في هذه العملية. ومع ذلك، اقترح موقع مشروع عملة LBRY أسماء للاختيار من بينها.

على سبيل المثال، يمكنك تحديد أحد هذه الموارد، CoinMine. يحتاج العمل في هذا التجمع إلى إنشاء سجل وعامل. لذا ابدأ بالنقر فوق “إنشاء عامل”. أدخل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك في أول النوافذ المنبثقة، ثم انقر فوق “إضافة” (إضافة عامل جديد).

أنت الآن بحاجة إلى تحديث حسابك وإضافة محفظة (تحتاج إلى حفظ العملات المعدنية في مكان ما). للقيام بذلك، انتقل إلى لوحة الصفحة اليسرى حيث يمكنك رؤية عنوان الدفع والنقر على “تعديل الحساب”. من هنا يمكنك الوصول إلى نافذة عنوان الدفع وإضافة رقم “المحفظة” الخاص بك.

يجب أن تلاحظ أن هناك نوعين مختلفين من إنشاء المحفظة. يمكن أن يكون أحدها “المحفظة” المحلية (يتم تفصيل عملية الإنشاء على موقع المستودع على الإنترنت، على الرغم من أن العملية ليست واضحة للغاية). أو يمكنك الحصول على محفظة مع وظيفة تخزين العملات مباشرة.

تم إدراج عملة LBRY في عدد من بورصات العملات المشفرة، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin وETH وUSDT وBNB أولاً من أي بورصات كبيرة ثم التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة، سيتعين عليك أولاً شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC) أوEthereum (ETH) أوTether (USDT) أوBinance (BNB). سنستخدم Binance Exchange هنا لأنه أحد أكبر بورصات العملات المشفرة التي تقبل الودائع الورقية.

بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان/خصم أو استخدام تحويل مصرفي، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC)، Ethereum (ETH،  Tether (USDT)، Binance (BNB).

شاهد أيضًا: مشروع عملة MDT 

مؤسس عملة LBRY و أنواع ملفاتها

مؤسس عملة LBRY و أنواع ملفاتها
مؤسس عملة LBRY و أنواع ملفاتها

أنشأ Jeremy Kaufman هذه (LibrarKaufmant) كمنصة استضافة محتوى بدون أي سلطة مركزية. بصرف النظر عن مشروع عملة LBRY، فإن كوفمان هو أيضًا مؤسس Topscore، وهو نظام تسجيل لإدارة الأحداث والأنشطة. وهو حاما لشهادة البكالوريوس في الفيزياء وعلوم الحاسوب من معهد Rensselaer Polytechnic.

مؤسس مشارك آخر لـ عملة LBRY هو Alex Grintsvayg. قبل الإتكال على المكتبة، صمم Grintsvayg وقاد بنية النظام لشركات SaaS. في LBRY، هو مسؤول عن التقدم التكنولوجي والإشراف على تطور البنية التحتية للشركة.

مثل Kaufman، التحق Grintsvayg بمعهد Rensselaer Polytechnic، وتخرج منه بشهادات في علوم الكمبيوتر وعلم النفس. مهندس البروتوكول Lex Berezhny وصي على الواجهة الخلفية للعناصر الأساسية مثل محفظات النظام الرئيسي والبروتوكول والبلوكتشين.

يدعم بروتوكول عملة LBRY أي نوع من الملفات الرقمية، ويمكن لتطبيق سطح المكتب حاليًا فتح العديد من التنسيقات مباشرة داخل العارض. يتضمن ذلك مقاطع الفيديو (دعم H264 حاليًا) والصور وملفات GIF والصوت (mp3s / wav / flac) والمستندات (txt و json و csv و pdf) والملفات ثلاثية الأبعاد (STL) والألعاب (تنسيق LBRY)، وبخلاف ذلك، المحتوى يمكن دائمًا تنزيله محليًا وفتحه خارجيًا.

حاليًا، الوضع الافتراضي لعرض المحتوى على عملة LBRY هو تنزيله. في المستقبل، سوف نقدم دعمًا متدفقًا للفيديو/الصوت مع خيار الحفظ محليًا. عن طريق تنزيل المحتوى وترك LBRY مفتوحًا، فإنك تساعد في مشاركته أيضًا وتقوية الشبكة.

شاهد المزيد: مشروع عملة METAG 


ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة LBRY القيمة وسعر المخطط وكيفية تعدينها وأنواع الملفات الموجودة فيها، وكما ننوه عادةً أنه يجب عليك عزيزي القارئ إجراء أبحاثك الخاصة قبل البدء في أي عملية استثمار بالعملات الرقمية، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.