موقع People per Hour للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع People per Hour للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

موقع People per Hour للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل سنقدمه لك من خلال المقالة التالية. فما هي منصة People per Hour؟

في ظل الازدهار الهائل للسوق الرقمية والطلب المتزايد على خدمات المستقلين في العمل الحر. هذا ما نسميه بالثورة الرقمية الإيجابية. العائدة على جميع الأطراف بالفائدة. ظهر في عالم الإنترنت مواقع مختلفة ومتعددة وعالمية للعمل الحر.

يوجد في سوق الإنترنت الكثير من منصات العمل الحر المختلفة. منها مَن تخدم فئة معينة من المستخدمين والمستقلين والعملاء في سوق الفري لانس. ومنها مَن تلبي جميع احتياجات العاملين وأعضاء مجتمع العمل الحر. ومنها مَن تستهدف مجالات معينة. تحدثنا في مقالاتنا السابقة عن العديد من منصات العَمل الحر من المنزل بشرح كامل. وفي هذا المقال اليوم سنشرح عن موقع People per Hour للربح من العمل الحر وسنتعرف على أهميته ومزاياه وغير ذلك من العناوين التفصيلية. وما إلى ذلك.

ما هو موقع People per Hour للربح من العمل الحر

ما هو موقع People per Hour للربح من العمل الحر؟

موقع People per Hour هو أكثر من مجرد موقع للعمل الحر عبر الإنترنت. حيث يعترض People per Hour منصة جامعة وضخمة للمستقلين وعملائهم بمختلف المجالات. يشبه موقع People per Hour للربح من العمل الحر العديد من المواقع الأخرى ضمن إطار العمل الحر. مثل موقع Behance أو موقع Dribbble وغيرهما.

في الواقع يقدم موقع بيهانس وموقع دريبل خدمات محدودة إلى حد ما. فهما مخصصان لمجالات معينة فقط من العمل الحر. أما عن موقع People per Hour للربح من العمل الحر فهو موقع شامل ويستقبل المستقلين من كافة أنحاء العالم بكل مجالات العمل الحر. كما أنه تتميز منصة People per Hour عن منصات مستقلة أخرى. بكونها تستهدف المواقع وهذه ميزة أساسية في مجتمع الإنترنت. حيث يسمح ذلك للمشترين أن يوظفوا أشخاص من ضمن منطقتهم المحلية من أجل إنجاز مهام محددة مرتبطة بالمناطق. وكذلك بإمكان المستقلين أن يبحثوا عن العمل المحلي من خلال منصة People per Hour والتواصل مع العملاء ضمن منطقتهم في أي مكان من العالم.

باختصار. هي منصة بمثابة صلة وصل في مجتمع العَمل الحر بين المستقلين وأصحاب المهن. وتكمن أهمية هذا الموقع فيما يقدمه من مميزات وخدمات لمستخدميه.

  • الرابط الرسمي لموقع  People per Hour: هنا

ومع ذلك لا يزال الموقع يواجه بعض المشاكل على الرغم من كل المميزات التي يوفرها. دعنا نفصل ذلك بشكل أفضل من خلال العنوان التالي:

مزايا وعيوب منصة People per Hour

ما هي مزايا وعيوب منصة People per Hour؟

لكل منصة أيًا كان مجالها فهي تمتلك مزايا تجعلها بارزة عن غيرها. وعيوب بالمقابل قد تكون مهمة للبعض. وقد تطغي الميزات عليها في بعض الأحيان. في الواقع علينا نحن فقط أن نطلعك على كلا الجانبين لمنصة People per Hour ليعود الخيار لك حيال استهداف المنصة المناسبة لك. حسنًا. دعنا نبدأ بالمميزات!

مزايا منصة People per Hour

  • بإمكان المستخدم البحث عن العملاء والمستقلين باستهداف الموقع الجغرافي على منصة Fiverr.
  • يعرض موقع People per Hour للربح من العمل الحر منصة ضخمة وهائلة من المستقلين والعملاء ذوي الأهداف المشتركة بالربح من العمل الحر.
  • يمتلك الموقع ميزة إدارة حساب مستقل. أو حساب صاحب العمل. أو كليهما في وقت واحد على منصة واحدة. حيث يمكن للمستخدم التبديل فيما بينهما بكل سهولة. والتسجيل ببطاقة ائتمان واحدة لإدارة المدفوعات.
  • الموقع عبارة عن مجمع للعاملين المستقلين من جميع أنحاء العالم. جنبًا إلى جنب العاملين في منطقة واحدة.
  • يتم تأمين الدفعات في موقع People per Hour للربح من العمل الحر. عن طريق نظام حجز الأموال مقدمًا ونظام محفظة People per Hour.

عيوب منصة People per Hour:

  • لم ينجح الموقع في حل مشكلة المنشورات غير المرغوب فيها والتي يمكن أن يجدها المستخدمين في العديد من المواقع المستقلة الأخرى.
  • بالمقارنة مع باقي المواقع المشابهة. قد يجد المستخدم منصات ذات جودة أكبر للعمل الحر. ومع ذلك يقدم People per Hour مميزات مثير للاهتمام.

اقرأ أيضًا: مشاريع ربح يومي من الإنترنت

موقع People per Hour للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل
مِنصة People per Hour

بداية منصة People per Hour

على الرغم من التنوع الديموغرافي في أعضاء مجتمع People per Hour. إلا أن معظم الوظائف والمحافظ الصغيرة تكون باللغة الإنجليزية. في الواقع يعتبر هذا الأمر أمر غير شائع إلى حد ما في الآونة الأخيرة. جنبًا إلى جنب والالتزام بقواعد الموقع ذاته. كما يعلن العديد من المستقلين عن طريق منشوراتهم الترويجية الذاتية التي تؤدي إلى تشويه الانطباع العام للمنصة كَكُل. ولكن مع ذلك. يعمل People per Hour على تثبيط هذا الشكل من أشكال المنافسة.

تم إنشاء موقع People per Hour للربح من العمل الحر في عام 2007 بهدف عرض فرص عمل وفرص توظيف للجميع من كافة أنحاء العالم. وعلى الرغم من خيار المشترين من أجل توظيف المستقلين على أساس الموقع. تم اختيار توظيف المستقلين من أي مكان في العالم. كما أنه يزيد عدد المستقلين اليوم في People per Hour كموقع مستقل للعمل الحر عن 330.000 مستقل ومستقلة.

من الجدير بالذكر أن هدف المنصة الأساسي منذ البداية كان خلق بيئة كمجمع للمستقلين والناس الباحثين عن وظائف ضمن مجالات العمل الحر. حيث يمكن للمستخدمين إيجاد الوظائف المختلفة لأداء مهمة ما أو تقديم خدماتهم من خلال المنشورات الترويجية التي يمكن أن ينشئونها على المنصة. خصوصًا مع وجود منافسة شرسة بين المستقلين في المنصة.

اقرأ أيضًا: مواقع عربية مضمونة للربح من الإنترنت

جودة الخدمات في منصة People per Hour

هل تتساءل عن جودة الخدمات في منصة People per Hour؟ إليك التالي:

في الواقع تتفاوت جودة الخدمات التي يقدمها موقع People per Hour على نحو كبير. وذلك بالاعتماد على نوع المهمة التي ستتطلب مصادر خارجية لتنفيذها. بالتالي تتراوح أسعار الخدمات على People per Hour القياسية وفقًا لذلك.

أما بالنسبة لأسلوب التعامل في المنصة فهو سهل للغاية كأي موقع عمل حر آخر على الإنترنت. حيث يقدم العميل عرض عمل ثم يتقدم له مستقل يجد نفسه جديرًا بإتمام المهمة المعروضة، إلى أن يتم اختيار مستقل لتلك المهمة من بين المستقلين المحتملين الذين عرضوا خدماتهم. ثم يتم الاتفاق على كل شيء بين العميل والمستقل وينشئ الطرفان اتفاقية ضمان وإيداع ضمان.

هناك أسلوب عمل آخر. وهو عرض المستقلين خدماتهم المتوفرة ونماذج من أعمالهم السابقة وخبراتهم على حساباتهم الشخصية في منصة People per Hour بما يسهل على العملاء إيجادهم لعرض اتفاقية عمل معينة. والتواصل فيما بينهم بفضل الموقع.

اقرأ أيضًا: موقع Guru للربح من العمل الحر

موقع People per Hour للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل
People per Hour

نصل إلى هنا لنهاية مقالنا. الذي تحدثنا من خلاله على موقع People per Hour للربح من العمل الحر. بما في ذلك: مزايا وعيوب منصة People per Hour. وبداية الموقع وجودة خدماته والمزيد من المعلومات القيّمة حول هذا الموضوع. أخيرًا. نشكرك على حسن القراءة ونرجوا أن يكون المقال قد نال استحسانكم.